PDA

View Full Version : دور الرسوم البيانية للفترات القصيرة

forexaly5
07-24-2014, 02:04
يمكن لـ الرسوم البيانية للفترات القصيرة أن تكون مفيدة أيضا لـ تاجر العملات اليومي. خلافا لدخول وخروج تاجر فوركس المستغل ، يمكن لـ تاجر فوركس اليومي الاستفادة من الرسم البياني للعملات بإضافة مواقف قائمة. ويمكن لـ الرسم البياني للعملات المساعدة في الإشارة إلى أفضل النقاط للدخول في تجارة جديدة ، ويمكن أيضا أن تشير هذه الرسوم إلى أي النقاط من المفضل الوقوف عندها وتحقيق بعض الأرباح على الرغم من البقاء داخل السوق. جميل أن تكون قادرا على إلقاء نظرة عامة فاحصة على السوق أثناء كونه في وضع هرمي.

إذا كان السوق سيغير اتجاهه ، فستكون سيكون علامات أولية في الرسوم البيانية للفترات القصيرة ، وإذا كانت الأسواق تعمل بطريقة متقطعة على الرسم البياني ل 15 دقيقة ، قد لا يظهر ذلك بوضوح في الرسم البياني لـ ساعة ، وبالتأكيد ليس الرسم البياني اليومي . ويمكن استخدام هذه الرسوم البيانية (الفترات القصيرة) لترسل لك علامات حمراء فيما اذا كان هناك وضع يتطلب الحذر ، أو ربما للتنويه إلى ضرورة انتظار ارتداد أو اثنين لحركة سعر العملات وبالتالي معرفة الاتجاه الذي سيسير به زوج العملات . وعلى أية حال ، من المهم أن نكون حذرين عند استخدام الرسوم البيانية للوقت القصير.

mea055
07-27-2014, 15:09
يمكن لـ الرسوم البيانية للفترات القصيرة أن تكون مفيدة أيضا لـ تاجر العملات اليومي. خلافا لدخول وخروج تاجر فوركس المستغل ، يمكن لـ تاجر فوركس اليومي الاستفادة من الرسم البياني للعملات بإضافة مواقف قائمة. ويمكن لـ الرسم البياني للعملات المساعدة في الإشارة إلى أفضل النقاط للدخول في تجارة جديدة ، ويمكن أيضا أن تشير هذه الرسوم إلى أي النقاط من المفضل الوقوف عندها وتحقيق بعض الأرباح على الرغم من البقاء داخل السوق. جميل أن تكون قادرا على إلقاء نظرة عامة فاحصة على السوق أثناء كونه في وضع هرمي.

a7med84
07-27-2014, 22:27
هى لها الدور فى التحليل للفترات القصير او الطويله ويمكن الطويله بيكون لها المصداقيه الاكبر فى التحليل فى هذا السوق

والله المستعان وبالتوفيق لكم

mod
07-29-2014, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الطرح المتميز
بارك الله فيك بانتظار الافضل منك ..تحيااتي

ahmedamr
08-31-2014, 13:41

asl26
09-02-2014, 03:21
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

zinga11
09-02-2014, 14:04
في البداية، يجب تحديد ما إذا كان العميل هو / هي مهتمة في الحصول على
إقتباس (من أجل جعل صفقة) أو مجرد إشارة. في حالة وجود
إشارة، فإن سعر معين لا يلزم التاجر،

host
09-09-2014, 17:22
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

gehad87
12-30-2014, 16:25
استاذي العزيز انت لو داخل مسابقة على مين اكتر سبامر في المنتدى كنت هتترشح للمراكز الاولى في المسابقة
كمية موضوعات منقولة ومقتطعة من سياق اكبر
مش عارفة انت ازاي مستمر في المنتدى بدون حظر

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 20:45

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 20:46

RAWAA RAHHAL
01-07-2015, 20:54

hassanabu
01-07-2015, 21:50
السلام عليكم
ان تجارة الفترات القصيرة واستخدام فريمات 5 و15 و30 احيانا تحقق ارباحا صغيرة في مجموعها تعطي رقما جيدا
واحيانا تاخذك الى خسارة كبيرة لم تحسب حسابها
فالحذر الحذر

adil17
01-08-2015, 09:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منها و ممتنين لك و تقبل مروري

YMTMAX
09-26-2015, 15:19
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

snnaky
11-16-2016, 02:28
والفارق بكل وضوح في جدية التعامل والاحترافية في دراسة الموضوع ودراسة التحليلات الفنية والبيانية وادماج هذه البيانات كلها في اطار استراتيجية تداول واضحة ومحددة ومعلومة المصدر ومحددة في الهدف وبذلك تظل احتمالية الخسارة واردة ولكن بكل تأكيد سيحقق صاحب هذا النهج الربح والمكسب على المدي الزمني المتوسط والبعيد.

adamarwan
11-16-2016, 02:55
لى شيئ اخى ممكن ان تعلم عليه وان تكون لك كل الافكار المهمة
التى بها ممكن ان تتععرف وان تتمكن
من ان تفم العديد من القوانين
والحقوق
وحظ موفق

mohamedsonbol
11-16-2016, 08:05
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-24-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل يعني انت تتحدث عن تجار السكالبينغ طبعا ليها استراتيجية خاصة بها