PDA

View Full Version : خاصية برامج فوركس الآلية بانسبة لـ المتداولين المبتدئين

forexaly5
07-24-2014, 13:46
إذا كانت خبرتك في مجال التداول بشكل عام، بما في ذلك التداول في أسواق فوركس، قليلة، فأنك سوف تبحث عن وسيلة تمكنك من الدخول في هذا الميدان بأقل درجة ممكنة من المخاطرة المالية. عليك أن تدرك أن هناك عدد كبير من المتداولين المبتدئين الذين يمرون بما تمر به، و يبحثون عن نفس الإجابات. فبشكل أساسي، أنت ،وكل المتداولون المبتدؤون، تمتلكون خيارين رئيسيين، يمكنك أن تقوم بإختيار أحد برامج فوركس الآلية للتداول في أسواق فوركس، أو أن تختبر أحد خدمات توصيات فوركس العديدة المتوفرة. إلا أن عليك أن تعلم أي الخيارين هو الأفضل لك.

سوف ترى بأن العديد من المتداولين المبتدئين متحمسون بشدة لمسألة برامج فوركس الآلي لـ التداول في أسواق فوركس أو برامج إستشاريي التوقعات، لأن مصممي هذه البرامج يدعون أنها سوف تدر عليك دخلاً ثابتاً بشكل آلي و دون أي تدخل من قبلك، و هذا الحل يبدو مثالياً، خصوصاً إن كنت تعمل بدوام كامل و لا وقت لديك للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.

و لكن عليك أن تكون حذراً، لأن الكثير من هذه البرامج لا تحقق فعلاً ما تدعيه من خلال الضجيج الإعلاني الذي يرافقها، و من الممكن في أسوء الحالات أن تخسر كل أموالك عن طريق هذه البرامج. فإذا ما لفت إنتباهك برنامج ما، فإن عليك أن تقوم بتدقيقه بالعناية اللازمة قبل أن تتورط فيه.

يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال زيارة إحدى المواقع الإلكترونية العديدة التي تقوم بفحص دقيق لمعظم البرامج الآلية لـ التدول في فوركس الموجودة حالياً في الأسواق، و يقدمون تقارير جيدة جداً عن ما يجدوه من خلال فحصهم لهذه البرامج، و غالباً ما تكون خدمات مثل هذه المواقع مجانية.

عليك أن تدرك أن العديد من برامج فوركس الآلية لـ التدوال في أسواق فوركس لا تستطيع أن تتعامل مع مشاكل التحسين التي تنتج عن قيام أسواق فوركس بتطوير أنماط العملات بشكل مستمر خلال دورات شهرية. و لذلك فإن عليك أن تختار البرنامج على أسس عملية، و أن لا تنساق وراء الحملات الإعلانية الكبيرة التي تصاحب هذه المنتجات.

محمد السيد محمد
07-24-2014, 15:46
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته
لذا ارجو من سيادتك – لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكبر وثخن قليلا
ولن يكلفك هذا الا ضبط اعدادت الخط وهذا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكون شكر لك ..

a7med84
07-24-2014, 16:04
لم اجربها واعتقد انى مش محتاج او مش فى دماغى

لانى ابحث عن الخبره فى هذا السوق ده الامر الاهم لى فى الوقت الحالى

Mohamd-95
07-24-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

ahmedibrahim258259
07-24-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

kairo14
07-24-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

mea055
07-27-2014, 14:29
إذا كانت خبرتك في مجال التداول بشكل عام، بما في ذلك التداول في أسواق فوركس، قليلة، فأنك سوف تبحث عن وسيلة تمكنك من الدخول في هذا الميدان بأقل درجة ممكنة من المخاطرة المالية. عليك أن تدرك أن هناك عدد كبير من المتداولين المبتدئين الذين يمرون بما تمر به، و يبحثون عن نفس الإجابات. فبشكل أساسي، أنت ،وكل المتداولون المبتدؤون، تمتلكون خيارين رئيسيين، يمكنك أن تقوم بإختيار أحد برامج فوركس الآلية للتداول في أسواق فوركس، أو أن تختبر أحد خدمات توصيات فوركس العديدة المتوفرة. إلا أن عليك أن تعلم أي الخيارين هو الأفضل لك.

سوف ترى بأن العديد من المتداولين المبتدئين متحمسون بشدة لمسألة برامج فوركس الآلي لـ التداول في أسواق فوركس أو برامج إستشاريي التوقعات، لأن مصممي هذه البرامج يدعون أنها سوف تدر عليك دخلاً ثابتاً بشكل آلي و دون أي تدخل من قبلك، و هذا الحل يبدو مثالياً، خصوصاً إن كنت تعمل بدوام كامل و لا وقت لديك للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.

scan
07-28-2014, 21:46
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

majidhomsy
12-22-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خيرs

alaa eldeen
12-26-2014, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع برامج فوركس
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

Wassa04
12-26-2014, 23:18
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي لا افضل ابدا
الكسبرتات او البرامج الالية فهي مضيعة للوقت

saiddeco
01-21-2015, 20:07
سلام عليكم و رحمة الله للجميع في المنتدى بالنيبة لخاصية التداول الالي هي خاصية جيدة و يفضلها البعض و لكن بالنسبة لي فإنني لا افضلها و افضل ان اختار انا ما اريد وقت ما اريد و شكرا

mazouz
01-22-2015, 01:41
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tazi larbi
01-22-2015, 01:47
السلام عليكم اخي شكرا لموضوعك لكن امر الداول الالي اراه مضر للمبتدا ولا نفع فيه فهو لا يعرف شئ في السوق ويتداول اليلا ول شئ يعلم اكثر من التداول اليدوي ولا فائدة من الغاء عقولنا اتمنى لكم الجاح والله الموفق

emya
01-22-2015, 05:11
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

---------- Post added at 02:11 AM ---------- Previous post was at 02:06 AM ----------

السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adil17
01-22-2015, 10:08
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مميزة و مفيدة و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك كثيرا و بالتوفيق

ibrahim forex
01-23-2015, 18:31
لم اجربها واعتقد انى مش محتاج او مش فى دماغى

لانى ابحث عن الخبره فى هذا السوق ده الامر الاهم لى فى الوقت الحالى

amrsalem
07-30-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله دمت بخير وسعادة واطمئنان تسلم اخي العضو على تنبيهك لنا بسؤالك القيم
حقيقة لا تتاجر الا وانت في يومك ونهارك بجسمك السليم وعقلك مرتاح
فان كنت كدلك فتاجر وتداول وان كان العكس فارجع حتى تكون باتمك وحتنى تستطيع ان تضع قدماك على ارض صحيحة وبفكر متزن وعقل يزن بالقسطاس
فالفرص كثيرة والسوق مفتوح دائما فباشره وانت قائم بتحليل فني عارفا بالاتجاه عارفا كيف تدخل وتخرج وكيف تضع الصفقة والاستوب لوز
وتقبل احترامي

omarx150
08-20-2015, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

osama147
08-20-2015, 15:17
الــــــــسلام علـــــــيكم ورحمــــــــة اللــــــــه وبركــــــــــاته
اخي ان التداول ببرامج تكون ألية انا لاانصح بهاا وغير مقتنع بهاا نهائي يجب ان يتم التداول منك شخصياا بأن تقوم بتحليل
وتقوم بمعرفة حركة السوق بشكل عاام وان تقوم بالاكتفاء بالمربح الذ تريدة والمخسر الذ تريدة بشكل عاام
تقــــــبل مشــــــــاركتـــي وربــــــنا يرزق الجمـــــــــيع

kaoutarlina
08-26-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

harimeche
08-26-2015, 17:45
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــــاته

أضن وهي وجهة نضري الخــــــــــاصة من خبرته قليلة

يبدأ الآن بالتعلم فهنـــــــاك الكثير من المصــــادر وهناك عدة كتب

بجميع اللغــــات المشكلة مشكلة وقت يا صديقي

Roo
02-27-2016, 00:35
موضوعك خاصية برامج فوركس الآلية بانسبة لـ المتداولين المبتدئين رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 05:03
السلام عليكم و رحمته و بركاته ،،،،،،،
اشكرك على الموضوع و الطرح المميز للموضوع ....
و اتمنى من المزيد من المواضيع المميزة ......
بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله..

troybradbit1
02-27-2016, 18:36
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن خاصية برامج فوركس الآلية بانسبة لـ المتداولين المبتدئين
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

Hurricane
02-27-2016, 22:55
انت راااااائع
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات
في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد
من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء
من هذه المعلومات