PDA

View Full Version : تبسيط تحليل نظرية أمواج إيليوت

forexaly5
07-24-2014, 13:56
تحليل نظرية أمواج إيليوت هو عبارة عن مجموعة من الأساليب المعقدة. و تقريباً ما نسبته 60% من هذه الأساليب تعد بسيطة و سهلة الإستعمال. أما الـ 40% المتبقية فمن الصعب تحديدها، و خصوصاً بالنسبة للمبتدأ. النهج العملي و المتحفظ يدعوا إلى إستعمال الـ 60% الواضحة.

لماذا لا نقوم بالبحث عن سوق بديل يتماشى مع أنماط نظرية أمواج إيليوت التي يمكن تحديدها بسهولة عندما يكون التحليل غير واضح.

بعد أعوام من الصراع و الجهد، توصلنا إلى النهج العملي التالي في إستعمال مبادئ نظرية أمواج إيليوت في التداول.

يمكن تصنيف نظرية أمواج إيليوت إلى قسمين رئيسيين إثنين:

• أنماط إندفاعية.

• أنماط تصحيحية.

a7med84
07-24-2014, 23:44
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع البسيط من اجل تحليل الموجات

ودراسنتها واتمنى ان ادخل هذا النوع من التحليل والله المستعان

ilyes chaieb
07-25-2014, 01:33
هل هذا موضوع مبسط لموجات اليوت
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

سبحان الله يا اخى انا حاسس فيه حاجة في موضوعاتك الغريبة دى
لا حول الله يا ربي
:tie:

harimeche
07-25-2014, 02:20
هل هذا موضوع مبسط لموجات اليوت
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

سبحان الله يا اخى انا حاسس فيه حاجة في موضوعاتك الغريبة دى
لا حول الله يا ربي
:tie:

ومن وجهتـــــــــي نضري أن موضوعاته منقولة وبدون فائدة

------------------------

أرى أنك لم تتعرف على موجات الليوت فبالعكس هو غير معقد بل يحل لك الاماكن المعقدة

ويجعلهـــا أشكال ممكن تسهل لك نضرتك على الشـــــــــارت يا أخـــي

hellelali2
07-25-2014, 02:23
شكرا اخي علي هد الشرح المميز للتحليل الموجي اللدي يعتبر من اكثر التحاليل اثارة لانه يتعامل بدقة كبيرة مع نفسية المتاجرين وهو دو طبيعة قوية جدا والله اعلم اخي الكريم اما انا افاعتقد ان التداول هو يتطلب التركيز اكثر

M.Salah2014
07-25-2014, 08:12
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
وكل عام وااااااانتم بخير

mea055
07-27-2014, 14:26
تحليل نظرية أمواج إيليوت هو عبارة عن مجموعة من الأساليب المعقدة. و تقريباً ما نسبته 60% من هذه الأساليب تعد بسيطة و سهلة الإستعمال. أما الـ 40% المتبقية فمن الصعب تحديدها، و خصوصاً بالنسبة للمبتدأ. النهج العملي و المتحفظ يدعوا إلى إستعمال الـ 60% الواضحة.

لماذا لا نقوم بالبحث عن سوق بديل يتماشى مع أنماط نظرية أمواج إيليوت التي يمكن تحديدها بسهولة عندما يكون التحليل غير واضح.

بعد أعوام من الصراع و الجهد، توصلنا إلى النهج العملي التالي في إستعمال مبادئ نظرية أمواج إيليوت في التداول.

fido
07-28-2014, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنان
وبارك الله فيك تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

messaoud3
08-27-2014, 12:16

• أنماط إندفاعية.

• أنماط تصحيحية.

islammowafy
05-07-2016, 20:21

• أنماط إندفاعية.

• أنماط تصحيحية.

csebai12
05-07-2016, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن ان تدعم موضوعك بالصور كي يتم الفهم اكثر

عادل كامل
05-07-2016, 21:42
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم
وننتظر منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد من مواضيعك الجميع ..

najjout
05-07-2016, 22:29
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

drsafaseefo
05-07-2016, 23:12
أسمع عنها كثيرا موجات اليوت هذه ولكن لا أدري ان كان باستطاتي دراستها أم لا لأنني مازلت في البدايات في مجال الفوركس
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع واتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام في هذا المجال

x-legend
05-08-2016, 13:12
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

zakiki51
05-12-2016, 19:16
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

snnaky
07-21-2016, 00:56
حبيبى هذا ليس شرح ولا اى شيء انت لم تقدم جديد واكتفيت بشرح لفظى ونحن لا نريد ان نعرف ماهو معلوم ولكن الفائدة هى بالشرح المصور فأنت تشرح معلومات فنية لا موضوع تعبير والمعلومات والأدوات الفنية تحتاج الى الشرح المصور والشارتات فهل ترى ان ما تعرضة كافى لأن يستفيد منة احد ان كنت تريد شرح التحليل الموجى اعطينا موضوعا مفيدا

mind333warrior
08-09-2016, 13:38
أنماط تصحيحية و أنماط إندفاعية , الموضوع غير مكتمل , موجات ايليوت هي نفس القنوات السعرية , ولكن الأهم من ذلك متى تعكس اتجاهها و متى تنتهي الاتجاهات التصحيحية او ماهو التصحيح الكاذب ؟ اليوتيوب غني بالشروحات لهذه الأمور المهمة في التداول

ابوفؤاد
08-09-2016, 14:06
تنقسم موجه البوت الى خمس موجات ثلاثه منهم اندفاعيه و اثنين تصحيحيه و لان هذا السوق بالاساس مبنى ليصعد و ليس ليهبط فان الاندفاعيه عنى لاعلى و التصحيحيه هى التى تكون لاسفل