PDA

View Full Version : ما هي الاخطار الكامنة في برامج فوركس الالكترونية؟

forexaly5
07-24-2014, 14:28
إن عالم الحلول الأوتوماتيكية للتداول في فوركس يعد عالماً مربحاً جداً، و هو جنة المحتالين. قد تكون تعرضت سابقاً لإحدى حملات تسويق فوركس الكبيرة لواحد أو أكثر من هذه الأجهزة، و قد تكون إستلمت إحدى رسائل التسويق المغرية. إذا كانت رسائل الإعلانات هذه صحيحة، فإن كل من أشترى برنامج من برامج فوركس الإلكترونية تقريباً أصبح الآن غنياً، إلا أن الواقع يوضح صورة مختلفة تماماً بأن 99% من هذه المنتجات هي مجرد هراء. و حتى أفضل برامج فوركس الالكترونية لا يتمكن من إنتاج الأرباح إلى لفترة قصيرة فقط.
وأوضح إستفتاء قريب عن هذا الموضوع أن أهم أسباب فشل هذه البرامج هو ما يلي:
75% من البرامج تحقق أرباح لمدة 3 أشهر قبل أن تتوقف.
5% من الأجهزة تحقق أرباح للمطورين قبل عرضها في السوق.
10% من أرباح كانت تحققها هذه المنتجات كانت تمحى من الإنزلاقات المتزايدة للسماسرة.
5% من الأجهزة لم تحقق أية أرباح للأشخاص الذين قاموا بتصميمها.
10% من البرامج كانت تعمل على مجموعة مختارة من منصات السماسرة، و لفترة محدودة فقط.
هذه النتائج تدل على أن الأشخاص الذين قاموا بتصميم هذه البرامج ليس لديهم المعلومات الفنية عن الأمر الذي يقومون به، و ليس لديهم أي فكرة عن كيفية التداول الصحيح في فوركس. على وجه الخصوص، فإن مشكلة التحسين التي تشكل 70% من أسباب فشل هذه البرامج هي بعيدة جداً عن مستوى ذكاء هؤلاء المصممين. إلا أن هذا لم يمنعهم من إلقاء عملهم السيء في السوق، و محاولتهم الحصول عى جزء من أرباح هذا السوق.

a7med84
07-24-2014, 15:47
هى ان يكون هناك اعتماد على اشارتها بدون تأكد

لان اى اسراتيجيه لها نسبه فشل ممكن ان تصل ال 25% مما يجعلنا لابد من التاكد والتفكير

houdabluegolden
07-25-2014, 00:51
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي
في هذا السوق وعدم الاعتماد على برامج التداول الالية او الروبوتات لان بيكون فيها مخاطرة كبيرة

mea055
07-27-2014, 14:17
إن عالم الحلول الأوتوماتيكية للتداول في فوركس يعد عالماً مربحاً جداً، و هو جنة المحتالين. قد تكون تعرضت سابقاً لإحدى حملات تسويق فوركس الكبيرة لواحد أو أكثر من هذه الأجهزة، و قد تكون إستلمت إحدى رسائل التسويق المغرية. إذا كانت رسائل الإعلانات هذه صحيحة، فإن كل من أشترى برنامج من برامج فوركس الإلكترونية تقريباً أصبح الآن غنياً، إلا أن الواقع يوضح صورة مختلفة تماماً بأن 99% من هذه المنتجات هي مجرد هراء. و حتى أفضل برامج فوركس الالكترونية لا يتمكن من إنتاج الأرباح إلى لفترة قصيرة فقط.
10% من أرباح كانت تحققها هذه المنتجات كانت تمحى من الإنزلاقات المتزايدة للسماسرة.
10% من البرامج كانت تعمل على مجموعة مختارة من منصات السماسرة، و لفترة محدودة فقط.

messaoud3
08-27-2014, 11:49

ahmedamr
08-31-2014, 13:17

محمد السيد محمد
08-31-2014, 13:59
ودي حقيقة .. وانا من اول ماسمعت عن هذه البرامج عقلي رفض تقبلها لعدة اسباب
اولها ان البرنامج يعمل بشكل جامد بينما العقل البشري مرن يتقبل الجديد ويتعامل معه وان لم يفلح في اول مرة فقد حاول
ثانيا ان هذه البرامج لا تعمل الا في ظروف ثابتة وان تغيرت كانقطاع الكهرباء او غلق الجهاز لاتعمل ..
انها برامج واجهزة يلزم متابعتها للتاكد من استمرار عملها .. الخ كما ان لها اعدادات ثابتة لا يمكنها تغييرها الا بواسطة البشر

asl26
09-02-2014, 03:15
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

mahmoud sheded
09-02-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع اكثر من رائع وشرح ممتاز اتمنى ان تصل الفكرة الى الجميع
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

host
09-09-2014, 16:58
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gehad87
12-30-2014, 16:20
اخي العزيز من فضلك راجع قوانين وشروط المنتدى لان الاسلوب اللي بتتبعه في كل موضوعاتك
ادارة المنتدى وضعت قوانين تمنع النسخ والتكرار والاسلوب اللي بتتبعه ده مش هيوصلك لحاجة

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 20:47
.. وانا من اول ماسمعت عن هذه البرامج عقلي رفض تقبلها لعدة اسباب
اولها ان البرنامج يعمل بشكل جامد بينما العقل البشري مرن يتقبل الجديد ويتعامل معه وان لم يفلح في اول مرة فقد حاول
ثانيا ان هذه البرامج لا تعمل الا في ظروف ثابتة وان تغيرت كانقطاع الكهرباء او غلق الجهاز لاتعمل ..
انها برامج واجهزة يلزم متابعتها للتاكد من استمرار عملها .. الخ كما ان لها اعدادات ثابتة لا يمكنها تغييرها الا بواسطة البشر

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 20:50

RAWAA RAHHAL
01-07-2015, 21:00

hassanabu
01-07-2015, 21:26
السلام عليكم
افضل برنامج للتداول الاليكتروني على الاطلاق هو برنامج العقل الذاتي للمتداول
فصدقا هي كذلك التعلم الصحيح والبداية الصحيحة والخبرة والممارسة يبرمج العقل على العمل الصحيح واخذ الخيارات الصحيحة
شكرا على الموضوع الجميل

adil17
01-08-2015, 09:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و نحن ممتنين لك و تقبل مروري

antonioforex
01-08-2015, 14:02
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح الاخطار الموجودة في سوق الفوركس و التي يجب ان نعرف كيف نتعامل معها
و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك المفيدة في المنتدى اخي الكريم سلام.

soon
01-13-2015, 11:17
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح

hpacer
01-17-2015, 07:36
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا
الطرح المتميز وانا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي
في هذا السوق وعدم الاعتماد على برامج التداول الالية ا
و الروبوتات لان بيكون فيها مخاطرة كبيرة

samirovski
01-17-2015, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الشرح , انا
لا اعتمد اصلا على البرامج و الربوتات فهي لا تنفع كثيرا و تعلم الصيد

aymanso
01-17-2015, 10:47
السلام عليكم اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي
في هذا السوق وعدم الاعتماد على برامج التداول الالية او الروبوتات لان بيكون فيها مخاطرة كبيرة

xdorex
01-17-2015, 14:30
بالفعل مجالات الربح من الانترنت مربحه وايضا خطيره وبالتالي يوجد فيها الكثير من النصابين للاسف
لدالك يجب الاخد في الاعتبار ان كل شيئ ممكن ولال تتق في احد مهما كان

ibrahim forex
01-17-2015, 18:07
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وانا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي

mohamed.atef
04-06-2015, 05:29
ودي حقيقة .. وانا من اول ماسمعت عن هذه البرامج عقلي رفض تقبلها لعدة اسباب

nsamat99
04-06-2015, 08:49
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

Bel
09-21-2015, 18:48
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

abderrahmenanis
09-24-2015, 13:44

محمد السيد
09-24-2015, 17:07
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

troybradbit1
09-24-2015, 21:05
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن ما هي الاخطار الكامنة في برامج فوركس الالكترونية
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

mouhaa
09-24-2015, 21:37

لقد قرات الكثير عن الروبوت الالي في الفوركس وعن الريفيو الذي اجري عليه ثم اتضح ان الكثير من المواقع تشير الى ان فاب تربو الالي هو يعمل

بشكل صحيح علما انه في السوق منذ العام 2008 ولحد الان هو ناجح هل هذا الامر صحيح ؟

snnaky
11-17-2016, 23:51
بصراحة انا لا افضل العغمل مع الأكسبيرتات ولا اجد بها منفعة الا فى حالات معينة وليست بشكل دائم او ان يتم الأعتماد عليها كليا
الحقيقة السوق اكبر من كل الأدوات دى خاصة المؤشرات كأدوات فنية كاشفة للسعر على الرغم من انها ادوات تابعة للسعر ولهذا لاتحقق اى منفعة واقصد ان السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة

doaa sary
11-20-2016, 02:04
موضوع مهم والفوركس خطر
ع المبتدايين
المستعجليين ع الدخول

اللوت العالى خطر
الديمو البداية اولا
مشكور ع الموضوع وبالتوفيق للكل

bebars zolfakar
11-20-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الفاضل على موضوعك حول الاخطار الكامنة فى برامج الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللجميع

adamarwan
11-20-2016, 02:57
من الجيد ان تتمكن من ان تجرى العديد
من التعديلات التى ممككنا ن تدخل بها فى السوق
وعلى هدا الامر ممكن ان تتداول بشكل رسمى

ابوفؤاد
11-20-2016, 13:25
الحديث هنا ار عن الاكسبرتات التى تاع و انا اعتبر هان تلك البرامج ما ى الا نصب و ليس لها من فائده و الا ما كان هناك من خسر بهذا السوق و المميز بالموضوع ان الغالب يعرف هذا الا انه يحللها لنفسه

foxforex2020
11-20-2016, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما قرات الموضوع كنت اعتقد انك تتحدث عن برامج التداول و المنصات و لكن من الموضع اتصح لدي انك تتحدث عن الاكسبرتات اليس كذاك؟؟طبعا الاكسبرتات تضع فترة ثم تخسر
تقبل مروري

xmenflis1
11-20-2016, 16:48
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

salichou
11-21-2016, 12:24
اوةلا ماهي برامج الفوركس الالكتونية علي ما اعتقد انت تتحدث عن الاكسبرتات ؟؟؟
مرحبا بكم شباب في هذا المنتدي العزيز و ارجو ان تستفيدو من تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الشكرا.

xmenflis1
11-21-2016, 21:55
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ahmedmca
11-28-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي في هذا السوق وعدم الاعتماد على برامج التداول الالية يعني ممكن تخسرك كتيير لانو تشتغل على الاخبار

snnaky
05-03-2017, 21:53
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع

Mr Fathy
05-03-2017, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم طيب تمام يا زعيم لكن انت تقصد ايه ببرامج الفوركس الاليكترونية دى لانى مش فاهمها الصراحة تقصد الاكسبرتات يعنى ؟

ramadansabet
05-04-2017, 00:31

xmenflis1
05-04-2017, 17:46
مرحباً
شكراً على إضافة
افضل برنامج للتداول الاليكتروني على الاطلاق هو برنامج العقل الذاتي للمتداول
بتوفيق للجميع