PDA

View Full Version : أربعة نصائح للنجاح في تجارة السلع الأساسية

forexaly5
07-24-2014, 15:00
إن من يرغب في إستثمار رأس مال في الأسواق العالمية ، لديه خيارات قليلة. فهناك دوماً خيار التجارة في الأسواق التقليدية للأوراق المالية و السندات، أسواق العملات الأجنبية (فوركس)، و السوق الموجود منذ الأزل، سوق السلع الأساسية.

لا يخلو أي من الأسواق المذكورة من المخاطرة، و لا يوجد سوق بلا مخاطرة. و كل الأسواق فيها إحتمالات كبيرة للخسارة. في الواقع أنك لو كنت تتاجر في أسواق فوركس و لم تخسر، فانك تقوم بشيء ما بطريقة خاطئة.

إن درجة الأمان في سوق السلع مساوية لأي سوق آخر، مع إعتماد العالم أكثر و أكثر على المصادر المختلفة.و إن هذا الإعتماد لن يتغير خلال المستقبل القريب، و في الحقيقة فإن الشيء الوحيد الذي سوف يتغير هو النقص في الكميات المتوفرة من هذه المصادر. و هذا بالطبع يعني الزيادة في الطلب والنقصان في العرض، و بالتالي زيادة في العوائد على الإستثمار.

من ناحية أخرى، فإن التجارة في أسواق السلع الأساسية فيه مخاطرة عالية، و يتطلب الصبرو التحفيز، و الإلتزام من قبل التاجر. و إن كنت تبحث عن الربح السريع، فإبحث في مكان آخر. لأنك قد تنجح في تحصيل القليل من الأرباح السريعة، و لكن من المنظور الأكبر، فإن خسائرك سوف تطغى على أرباحك، إلا أذا سمحت لأرباحك بالعمل.

من أجل أن تحقق أهدافك كتاجر في سوق السلع الأساسية، هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب عليك الإلتزام بها. و فيما يلي بعض المبادئ الرئيسية التي من الممكن لك أن تستعملها في تجارة السلع الأساسية:

maha elsayed
07-24-2014, 15:51
السلام عليكم ورجحمه الله وبركاتهمعلومات هامه ونصائح
ممتازه يا اخى للمتاجره بالبونص عمومنا تقبل تحياتى يا اخى

a7med84
07-24-2014, 15:59
سلع!!! اى سلع الفوركس مش بورصه سلع اللى اعرفه يعنى

عموما شكرا لك على النصائح اخى الكريم ولتمنى ان تكون موضوعاتك كلها مفيده والله يوفقك

محمد السيد محمد
07-24-2014, 16:10
نكرر .. نشكرك يا غالي على هذه النصائحة والالمعلومات الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين
كما فعل من سبقكم من اساتذتكم الكرام , رحم الله من مات منهم , واطال الله عمر من بقى منهم ..

maha elsayed
07-24-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات ونصائح هامهفى الفوركس
يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى يا ريييييييييييييييييت

Mohamd-95
07-24-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

ahmedibrahim258259
07-24-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح الغالية للنجاح في الفوركس جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

kairo14
07-24-2014, 17:51
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

mea055
07-27-2014, 13:55
إن من يرغب في إستثمار رأس مال في الأسواق العالمية ، لديه خيارات قليلة. فهناك دوماً خيار التجارة في الأسواق التقليدية للأوراق المالية و السندات، أسواق العملات الأجنبية (فوركس)، و السوق الموجود منذ الأزل، سوق السلع الأساسية.

لا يخلو أي من الأسواق المذكورة من المخاطرة، و لا يوجد سوق بلا مخاطرة. و كل الأسواق فيها إحتمالات كبيرة للخسارة. في الواقع أنك لو كنت تتاجر في أسواق فوركس و لم تخسر، فانك تقوم بشيء ما بطريقة خاطئة.

إن درجة الأمان في سوق السلع مساوية لأي سوق آخر، مع إعتماد العالم أكثر و أكثر على المصادر المختلفة.و إن هذا الإعتماد لن يتغير خلال المستقبل القريب، و في الحقيقة فإن الشيء الوحيد الذي سوف يتغير هو النقص في الكميات المتوفرة من هذه المصادر. و هذا بالطبع يعني الزيادة في الطلب والنقصان في العرض، و بالتالي زيادة في العوائد على الإستثمار.

messaoud3
08-27-2014, 11:35

ProForex
08-30-2014, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على النصائح المهمة حول التجارة بالسلع بالنسبة لي اكتفى بالتجارة بالعملات الأجنبية فقط وبالتوفيق

ahmedamr
08-31-2014, 13:05

zinga11
09-03-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الطرح الجميل اخي
لكني مازلت مبتدىء و ينقصني الكثير من التعلم
بالتوفيق و السلام

host
09-11-2014, 04:04
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mahmoud sheded
09-12-2014, 11:52
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائع وان شاء الله يستفاد الجميع
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى

mohamed bnali
09-12-2014, 12:41
استادي العزيز نصائحك من الاهمية بمكان تستحق الصيانة والحفظ والصون فجزيت خيرا وزدنا زادك الله من فضله
حقيقة ان التجارة اقدام ومغامرة كذلك ولولا المغامرة لكان كل واحد يتاجر كيفما شاء
فالتاجر لابد له من المغامرة انظر الزمن الماضي كيف كان التاجر يخاطر من مصر الى مصر في جميع اقطار الدنيا مغامرا بحياته وبمخاطر الطريق
ولكن هناك المغامرة المربحة المقدرة في حد داتها وهناك المغامرة الامجازفة التي تؤدي الى الشره والى الخسران ولازالت وستبقى مادامت السموات والارض التجارة في الاشياء التقليدية والاصناف كلها حتى في الهواء والماء وفي الحيوان والانسان
والتجارة ستزداد ولكن العوائد ستقل وسيشتد العرض على الطلب وهناك سترتفع فوائد التاجر والتجارة شطارة ومهارة
قال النبي علموا اولادكم التجارة ولا تعلموهم الاجارة
الا ان التجارة اصول وغير اصول فالاصول هي التي تورت وغير الاصول هي التي تدرس على الهوى
وتقبل مروري

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:39 AM ----------

استادي العزيز نصائحك من الاهمية بمكان تستحق الصيانة والحفظ والصون فجزيت خيرا وزدنا زادك الله من فضله
حقيقة ان التجارة اقدام ومغامرة كذلك ولولا المغامرة لكان كل واحد يتاجر كيفما شاء
فالتاجر لابد له من المغامرة انظر الزمن الماضي كيف كان التاجر يخاطر من مصر الى مصر في جميع اقطار الدنيا مغامرا بحياته وبمخاطر الطريق
ولكن هناك المغامرة المربحة المقدرة في حد داتها وهناك المغامرة الامجازفة التي تؤدي الى الشره والى الخسران ولازالت وستبقى مادامت السموات والارض التجارة في الاشياء التقليدية والاصناف كلها حتى في الهواء والماء وفي الحيوان والانسان
والتجارة ستزداد ولكن العوائد ستقل وسيشتد العرض على الطلب وهناك سترتفع فوائد التاجر والتجارة شطارة ومهارة
قال النبي علمو اولادكم التجارة ولا تعلموهم الاجارة
الا ان التجارة اصول وغير اصول فالاصول هي التي تورت وغير الاصول هي التي تدرس على الهوى
وتقبل مروري

gehad87
12-22-2014, 13:43
من فضلك اخي العزيز كفاية نقل وتكرار موضوعات
لان المنتدى مليان موضوعات بالشكل ده
ياريت تولي اهتمام اكبر للموضوعات اللي هتقدمها في اقسام المبتدئين

adil17
12-22-2014, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير و هذه المعلومات القيمة و نتمنى منك الاستمرا ر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

Mr now
12-22-2014, 17:26
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
وفقك الله

alaa eldeen
12-27-2014, 11:53
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن تجارة السلع وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

move
12-31-2014, 04:44
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

doom
01-12-2015, 22:55
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-13-2015, 00:20
شكرا على الطرح الجميل اخي
لكني مازلت مبتدىء و ينقصني الكثير من التعلم

antonioforex
01-19-2015, 18:38
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح التي قدمتها حول المتاجرة بالسلع لانه من المهم
لنا ان نعرفها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

محمد القصاص
01-20-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع فى المنتدى ونتمنى المزيد من المواضيع والاسئلة لاننا مبتدئين فى هذا المجال

Firas Si
01-28-2015, 12:47
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردودالقيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
والفائده تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى المزيد ,,.

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردودالقيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
والفائده تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى المزيد &

ibrahim forex
02-08-2015, 21:33
نكرر .. نشكرك يا غالي على هذه النصائحة والالمعلومات الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين
كما فعل من سبقكم من اساتذتكم الكرام , رحم الله من مات منهم , واطال الله عمر من بقى منهم ..

متوكلة
02-19-2015, 21:41
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح المستمر من هذا السوق

mazouz
02-19-2015, 23:25
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Wassa04
02-19-2015, 23:50
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

van
03-22-2015, 03:16
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Abdelhedi
03-22-2015, 03:43
اخي العزيز
مشكور جدا على هذا الموضوع الرائع و جازاك الله كل الاجر و الثواب و ادام الله لنا منتدى الغالي و السلام تقبل مروري سلام

waelmma
03-22-2015, 10:12
:):(:o اهم نصيحة عن المتاجرة او الدخول فى هذا العالم الملىء بالمخاطر
ان لاتفتح اى صفقات الا وذهنك صافى تمام حتى تاخد القرار السليم وابعد عن الطمع

hager omar
03-22-2015, 13:30
السلااااااااااااااااااااا ااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته

مشكووووووووووووووووور اخي الكريم علي هذا الموووووووووووضوع الاكثر من الرائع والمفيد جدا واتمني منك المزيد من هذه المعلومات الهادفة

تقبل مرةوري

hasback
03-22-2015, 14:20
السلام عليكم ورحة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح القيمة وان شاء الله الكل يستفيد منها وخصوصا المبتدؤون وعموما التجارة في السلع عليها مانع شرعي والافضل الاكتفاء بالعملات فقط فهي تكفي وتزيد

hamdochi
05-08-2015, 17:39
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتصم سباعنة
05-08-2015, 19:01
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه النصائح القيمة الرائعه - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

محمد السيد
05-09-2015, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..نصائح غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في
امس الحاجة اليها سواء كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

الصعلوك
05-09-2015, 09:50
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

معتز سباعنة
05-09-2015, 14:05
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم مشكور اخي على هذه النصائح ،ولك مني جزيل الشكر .
((ولسلام عليكم ورحمة الله))

hmida
05-09-2015, 14:14
السلام عليكم
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز

Doodysamsom
05-09-2015, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخى على تقديمك لتلك النصائح الغالية..
للتجارة بالسلع الاساسية بالفوركس...

العراقي
05-09-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..نصائح غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في
امس الحاجة اليها سواء كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

adnan1969
05-09-2015, 22:08
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والمهم والسوق بدو دراسه جيده واي نصيحه ممكن تفيد في اي وقت بتوفيق لجميع

moh93
05-15-2015, 03:14
السلع مش مناسبة فى كل وقت وعشان كدة يجب انه نتتداول فى العملات افضل ولكن لمن يرد انه يتتداول فى السلع اكيد بيكون بكدة عايز اول شى راس مال كبير وايضا بيكون عايز تليل قوى جدا والدخول بمخارطة معقولة واكيد الفوركس مش عايز تسرع فى السعل عشان ف التسرع بيكون فية خسارة كبيرة جدا

mohamedhassn
05-15-2015, 03:56
وف يتغير هو النقص في الكميات المتوفرة من هذه المصادر. و هذا بالطبع يعني الزيادة في الطلب والنقصان في العرض، و بالتالي زيادة في العوائد على الإستثمار.

من ناحية أخرى، فإن التجارة في أسواق السلع الأساسية فيه مخاطرة عالية، و يتطلب الصبرو التحفيز، و الإلتزام من قبل التاجر. و إن كنت تبحث عن الربح السريع، فإبحث في مكان آخر. لأنك قد تنجح في تحصيل القليل من الأرباح السريعة، و لكن من المنظور الأكبر، فإن خسائرك سوف تطغى على أرباحك، إلا أذا سمحت لأرباحك بالعمل.

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

ع مساوية لأي سوق آخر، مع إعتماد العالم أكثر و أكثر على المصادر المختلفة.و إن هذا الإعتماد لن يتغير خلال المستقبل القريب، و في الحقيقة فإن الشيء الوحيد الذي سوف يتغير هو النقص في الكميات المتوفرة من هذه المصادر. و هذا بالطبع يعني الزيادة في الطلب والنقصان في العرض، و بالتالي زيادة في العوائد على الإستثمار.

من ناحية أخرى، فإن التجارة في أسواق السلع الأساسية فيه مخاطرة عالية، و يتطلب الصبرو التحفيز، و الإلتزام من قبل التاجر. و إن كنت تبحث عن الربح السريع، فإبحث في مكان آخ

Omar99
05-15-2015, 12:45
التجارة على السلع الاساسية فى الفوركس يكون هام جدا فى التداول و تحقيق الارباح الكبيرة و لكن دائما التجارة على العملات فى الفوركس اهم جدا فى تحقيق الارباح و من هنا الارباح هى الطريق للنجاح

Omar99
05-27-2015, 14:26
لابد او نتاجر على العملات فقط فهذا حالى فى الفوركس لانى مش بحب التجارة على السلع او المعادن لانى مش اتعلمت عليها اى حاجة و التعلم و الوصول الى الاهداف فى الفوركس يكون من خلال الدراسة و التريث فى التجارة و التخطيط السليم فى الفوركس

madmax07
06-17-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أربعة نصائح للنجاح في تجارة السلع الأساسية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hossam122
12-26-2015, 20:46
لا يخلو أي من الأسواق المذكورة من المخاطرة، و لا يوجد سوق بلا مخاطرة. و كل الأسواق فيها إحتمالات كبيرة للخسارة.فالفوركس اقل مخاطرة من الاسواق المستقبلية والخيارات الثنائية

kacembouden2
01-18-2016, 18:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

koouka211
01-31-2016, 18:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdokarim
02-06-2016, 22:28
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
برك الله فيك واصل تقديم كل جديد ومفيد
جزاك الله خيرا على كل مجهوداتك
بالتوفيق

nadin
02-06-2016, 22:34

من أجل أن تحقق أهدافك كتاجر في سوق السلع الأساسية، هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب عليك الإلتزام بها. و فيما يلي بعض المبادئ الرئيسية التي من الممكن لك أن تستعملها في تجارة السلع الأساسية:

اشكرك اخى الكريم
على هذه النصائح المفيده والقيمه مجهود وطرح مميز واكثر من رائع
وف انتظار نصائحك دائما حتى تفيدنا كثيرا
تقبل مرورى

justsmile
02-06-2016, 23:43
النصائح بالفوريكس جدا مهمة اخيي .. لانها تعطينا خبرة فوق خبرتنا .. اود شكرك و سأقرأ الموضوع مرة اخرى لاستفيد .. جزيت خيرا

asmaa mahmod
02-07-2016, 00:13

شكرا أخى على الموضوع الرائع الممتاز

أنتظر المذيد لكى اتعلم الفوركس

تقبل مرورى

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

شكرا أخى على الموضوع الرائع الممتاز

أنتظر المذيد لكى اتعلم الفوركس

تقبل مرورى

csebai12
02-07-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول على السلع و المعدن كونها لا تحقق شرط التقابض احبذ التداول على العملات فقط

Elatman
02-07-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله
موضوع رائع جدا وممتاز ومُبسط
فى أنتظار المزيد من المضوعات الهامه
شكرا أخر الكريم
تقبل مرورى

aymansaleh
02-07-2016, 11:57
الاخ الكريم, هل تجارة السلع الاساسيه هذه غير تجارة الفوركس في العملات الاجنبيه ؟ واذا كان غيره فلماذا يتم ذكره هنا في منتدى فوركس العرب ؟ اظن انه مختلف والا لما ذكر بالسام, عموما يبدو انها معلومات ونصائح مفيده ومهمه وسوف اخذ بها ايضا في الفوركس
تقبل مروري

ملاك الروح
02-08-2016, 21:26
نصائح قيمة اخي الكريم حول تداول السلع - بانتضار مزيد من النصائح القيمة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ،،،

ebn masr
02-08-2016, 23:09
كلامك مظبوط ومنطقى طبعا مفيش سوق تداول مهما كان من المخاطرة لازم وجود مخاطرة فى التداول او وجود اى سوق تداولى ودة اللى مخلى للمجال طعم

ilyes darzahaf
02-09-2016, 00:08
معلومة قيمة افدت بيها الناس و افدتنى بيها و افدت بيها الزوار و كل الناس

gara77
02-13-2016, 17:51
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
أربعة نصائح للنجاح في تجارة السلع الأساسية
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

trendtrue
02-19-2016, 13:11
شكرا جزيلا على هذا العمل الجميل وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب
نصائح رائعه لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

lamahussain
02-19-2016, 13:57
طالما الربح والخسارة موجودة في الفوركس مثل تداول الاسهم ,
ايش الي يميز الفوركس عن الاسهم البنكية ومن خلال خبرتكم ؟

misterjava007
02-19-2016, 18:05
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على المجهود المحترم و أتمنى ان يستفيد كل مبتدء وانا معهم بهذه المعلومات
المحترمة تقبل مروري الخفيف وتحياتي الجميع
السلام عليكم

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

باسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخوتي فالله
مشكور على الجهد والمعلومات النيرة التي زودتنا بها ارجوا لاستمرار في مثل
هذه المواضيع للإفادة
مشكور اخي مرة اخرىالسلام عليكم

ebn masr
02-20-2016, 15:15
نصائح غالية ومهمة جدا اكيد بيحتاجها العديد من الاخوة الاعضاء والمتداولين الجدد المبتدئين الذين ليس لديهم الخبرة الكافية التى تؤهلهم من الدخول ف السوق بشكل كامل

nuclear2010
02-21-2016, 22:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح التي قدمتها حول المتاجرة بالسلع لانه من المهم
لنا ان نعرفها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل
تقبل مروري

medcss
02-22-2016, 02:04
شكرا لك أخي العزيز على هذه الجملة من النصائح ، حقيقة نصائح ممتازة جدا و لازم أطبقها. تقبل مروري

ahmedsaber
02-22-2016, 03:12
بارك الله فيك اخي الكريم

MezZzo
02-22-2016, 04:08
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺍﺣﺐ ﺍﺷﻜﺮﻙ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺔ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ دي التي كنت اجهل بعضها وننتظر منك المزيد من الابداع
دمت في صحه وعافيه

gara77
02-28-2016, 12:08
أربعة نصائح للنجاح في تجارة السلع الأساسية

xmenflis1
04-30-2016, 03:11
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mohamed321
04-30-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي النجاح في الفوركس يجب على الشخص البعد عن الطم وادرة راس المال حسب مبلغ المضاف في الشركىة تداول

zakiki51
05-13-2016, 15:37
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Chika05
08-04-2016, 18:23
موضوعك أربعة نصائح للنجاح في تجارة السلع الأساسية رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

omaryat2
08-05-2016, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شرح صراحة متسلسل و موضوعي أخي الكريم يعني و مبسط بشكل كبير يمكن لكل عضو في المنتدى
للفوركس أن يفهم الموضوع بارك الله فيك عنه
تقبل تحياتي أخي

demo1
08-05-2016, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد
أشكرك على هذه النصائح ألثمينة التي يحتاجها كل متجير فوركس
و أكيد أني ساعمل بهذه النصائح والله يوفق الجميع

bakdz
08-05-2016, 12:49
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــــالى و بركاتـــه
شكراا لك أخي الكريــم على النصائــح القيمة دي و التي أتمنى أن يحترمها جل المتداولون و كما أني لست من متداولين السلعة الأساسية و أنا متدل في العملات فقط.

analyst
08-05-2016, 14:30
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذا الموضوع واكيد ان الاخوة سوف تتكون عندهم صورة على الاستثمار في الاسواق المالية المختلفة بالنسبة لي انا اكتفي بالعمل بالفوركس لا افضل اي من الاسواق الاخرى

ابوفؤاد
08-05-2016, 16:21
يختلف التعامل مع العملات عن السلع و ذلك لان السلع يتطلب الكثير م التحليلات و اضافه الى الوقت لفتح و غلق الصفقات و من الممكن ان تنهر سلعه ما تحت ظروف خارجيه و التالى من الممكن ان تجعل العملات هى عملك

mrdhia
08-05-2016, 16:47
شرح صراحة متسلسل و موضوعي أخي الكريم يعني و مبسط بشكل كبير يمكن لكل عضو في المنتدى
للفوركس أن يفهم الموضوع بارك الله فيك عنه;)

mohamedsonbol
08-05-2016, 17:00
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

islammowafy
08-06-2016, 02:09