PDA

View Full Version : ضع خطة، و إلتزم بها

forexaly5
07-24-2014, 15:01
قبل أن تضع فلساً واحداً في سوق السلع الأساسية، حدد من أنت كتاجر، ما الهدف الذي ترغب في تحقيقه، و كيف سوف تصل إلى هذا الهدف. ضع خطة و إلتزم بها بغض النظر عن درجة الرغبة لديك في الخروج عن هذه الخطة. و هذا يعني أن تجعل أرباحك تعمل، و أن تتقبل الخسائر و أن لا تعتمد على عكس إتجاه الأسعار، و العديد من الممارسات الأخرى التي قد تبدوا صعبة في وقتها، إلا أنها سوف تساعدك على التقدم نحو أهدافك التجارية.

maha elsayed
07-24-2014, 15:49
السلام عليكم ورجحمه الله وبركاتهمعلومات رائعه عنا
لاليبتزام بالخطع فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا اخى

a7med84
07-24-2014, 16:02
املر مهم للنجاح فى هذا السوق والامر هنا

يشمل اداره رأس المال فهو من ضمن الامور الاهم من احل ان يكون هناك التزام بها والله المستعان

Mohamd-95
07-24-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

ahmedibrahim258259
07-24-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا الواحد لازم يعمل خطة عمل ويمشي عليها بالحرف الواحد وموش يعكسها ابدا
تقبل مروري

kairo14
07-24-2014, 17:43
بارك الله فيك اخي الكريم

houdabluegolden
07-25-2014, 00:48
اكيد اخي الكريم اهم شيء هو وجود خطة واستراتيجية يسير عليها الشخص وان يلتزم بها
خصوصا في سوق تجارة العملات لان سوق الفوركس هو سوق كبير وسوق متقلب

M.Salah2014
07-25-2014, 08:21
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكرا على هذاااااااااا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
وكل عام وانتم بخير

mea055
07-27-2014, 13:54
قبل أن تضع فلساً واحداً في سوق السلع الأساسية، حدد من أنت كتاجر، ما الهدف الذي ترغب في تحقيقه، و كيف سوف تصل إلى هذا الهدف. ضع خطة و إلتزم بها بغض النظر عن درجة الرغبة لديك في الخروج عن هذه الخطة. و هذا يعني أن تجعل أرباحك تعمل، و أن تتقبل الخسائر و أن لا تعتمد على عكس إتجاه الأسعار، و العديد من الممارسات الأخرى التي قد تبدوا صعبة في وقتها، إلا أنها سوف تساعدك على التقدم نحو أهدافك التجارية.

messaoud3
08-27-2014, 11:33

ProForex
08-30-2014, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الخطة هي كل شيء في الفوركس ان تلتزم بالخطة وتستمر في تحسينها لا أن تصبح جيدة

mostafa1988
08-30-2014, 11:39
نشكرك اخى العزيز على تلك النصايح الهامه والضرورية لكل متداول فى سوق الفوركس الكبير
ونريد ان نلتزم فعليا بهزا السوق بان نكون لدينا خطه فعليه ونلتزم بها وان ﻻنخالفها اطﻻقا
مهما حدث

ahmedamr
08-31-2014, 13:05

zinga11
09-03-2014, 15:14
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و
دورت عليها كثيرا فى النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك

host
09-08-2014, 17:42
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
09-24-2014, 01:35
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

men
09-27-2014, 04:24
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

baite
09-27-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

mohammednasser
09-27-2014, 21:42
املر مهم للنجاح فى هذا السوق والامر هنا

يشمل اداره رأس المال فهو من ضمن الامور الاهم من احل ان يكون هناك التزام بها والله المستعان

shoshotamer
09-28-2014, 05:31
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

ahmedf23
09-30-2014, 21:32
وضع خطة مهم جدا و يجب ان يكون من اطرافها أن تتقبل الخسائر و أن لا تعتمد على عكس إتجاه الأسعار
الترند صديق التاجر هكدا يقولون و احنا معاهم طبعا

ibrahim forex
09-30-2014, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

ahmad moh
09-30-2014, 23:09
امر مهم للنجاح فى هذا السوق والامر هنا

يشمل اداره رأس المال فهو من ضمن الامور الاهم من احل ان يكون هناك التزام بها والله المستعان والموفق

antonioforex
10-01-2014, 15:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على النصح الدي قدمته في موضوعك بخصوص الخطة التي نعمل بها
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل.

AMLAK
10-10-2014, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohammed hussien
10-12-2014, 01:55
قبل أن تضع فلساً واحداً في سوق السلع الأساسية حدد من أنت كتاجر ما الهدف الذي ترغب في تحقيقه و كيف سوف تصل إلى هذا الهدف ضع خطة و إلتزم بها بغض النظر عن درجة الرغبة لديك في الخروج عن هذه الخطة و هذا يعني أن تجعل أرباحك تعمل و أن تتقبل الخسائر و أن لا تعتمد على عكس إتجاه الأسعار و العديد من الممارسات الأخرى التي قد تبدوا صعبة في وقتها إلا أنها سوف تساعدك على التقدم نحو أهدافك التجارية

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل انت اكثر من رائع ومشاركة ممتازة للغاية ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohamed.atef
04-22-2015, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم اكيد اخي الكريم اهم شيء هو وجود خطة واستراتيجية يسير عليها الشخص وان يلتزم بها
خصوصا في سوق تجارة العملات لان سوق الفوركس هو سوق كبير وسوق متقلب أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

ShougySalout
04-22-2015, 13:48

adnan1969
04-22-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد اخي العمل وفق ظوابط وخطه محكمه قبل ماتدخل بي اي شي واكيد الي يستمر راح يعرف شو فائده الخطه بتوفيق

katreenaziz
04-22-2015, 14:27
نعم اخى الفاضل اشكرك على هذا الموضوع وبلطبع وجود خطة والاتزام بها فى سوق الفوركس من اساسيات النجاح لابد من الدخول بخطة محكمة للمحاولة النجاة من هذة السوق اتمنى التوفيق للجميع

العراقي
05-10-2015, 18:08
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و
دورت عليها كثيرا فى النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك

doom
06-28-2015, 04:55
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

hidouri25
06-28-2015, 04:58
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
و بالطبع للهدف ان يكون مناسبا مع راس المال
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

snnaky
02-28-2016, 23:20
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

نادر صباح الدين
02-28-2016, 23:27
مشكور صديقنا الكريم على هذه الملاحظات، اعتقد عندما تأخذ خطة العمل الوضع المالي للمتداول من حيث رصيده المالي، وحجم الصفقات التي يمكنه القيام بها، واتجاه حركة الأسعار، فإذا بنى المتداول خطته على هذه الاعتبارات فمن الأفضل له الالتزام بها، ولا يبدلها بين عشية وضحاها، لأم من شأن ذلك أن يدخلة في دوامة الاضطراب وعدم القدرة على اتخاذ القرار المناسب.

Ahmedgomaa
02-28-2016, 23:48
بارك الله فيك اخي الكريم

asmaa mahmod
02-28-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. نصيحه ممتازه يفضل ان يعمل عليها كل المبتدأين فى مجال الفوركس ربى يوفقكوا جميعا تقبل مرورى وفى انتظار المذيد من ابداعاتك فى المنتدى

xmenflis1
03-06-2016, 19:21
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ebn masr
03-12-2016, 18:56
لازم دة يتبعه اى متداول هو اولا يحدد هدفه وبعدين يقوم بوضع استراتيجية يعنى خطة يمشي وعلى اد مايقدر يقوم بتنفيذها

yousse
04-15-2016, 17:55
إدا لم تكون هناك خطى في التدول فهدا سيجعلك تفقد الإلتزام والدي وأمه هشيء في الفوركس وبطلي ستكون هنك صفقة مبعترة وفرص تدخل إليها تكون غير متأكد باتا من نجحها

gara77
04-20-2016, 17:00
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
ضع خطة، و إلتزم بها
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

rawan shaban
04-20-2016, 20:43
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

AEKBNS
04-20-2016, 22:00
مشكور اخي على هدا الموضوع المميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم

LoVer STyLe
04-25-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل العضو ينمي رصيده المعرفي في مجال الفوركس
شرح جميل فيما يخص ضع خطة، و إلتزم بها
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديديك ، وفقك الله

harimeche
04-25-2016, 21:25
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا اخـــــي ... متفقين ... لكن الإلتزام ليس بالشيء السهل

فمثلا الإدارة المالية قواعدها سهلة لكن الإلازام هده القواعد

يعد من أصعب الأشياء

x-legend
04-25-2016, 21:38
السلام عليكم اخي الغالي مشكور على النصائح يا غالي و الاه معك حق لان الاسلوب ووضوح الاهداف هو ما يميز التاجر الناجح ليس في الفوركس فقط بل شتى الميادين تقبل مروري

princebio
04-25-2016, 22:42
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بالفعل انت محق أخي ، قبل المغامرة في هذا السوق يجب وضع خطة محكمة و التداول على حسب تلك الخطة و عدم المخاطرة بالدخول المبكر في السوق دون فهمه