PDA

View Full Version : الأنواع الأربع لفجوات الفوركس:

forexaly5
07-24-2014, 15:16
تحدث الفجوات كنتيجة لأحداث أساسية أو تقنية. على سبيل المثال، فإن حدثاً أساسياً يمكن أن يؤثر في سوق فوركس من خلال إجبار زوج معين من العملات على إفتتاح مرتفع جداً بعد نهاية الأسبوع. وبشكل أساسي، فإن هناك أربعة أنواع من الفجوات، هي:

الفجوات الإنفصالية: تحدث في نهاية أنماط السعر، و تشير إلى تراجع كبير أو إلى توجهات جديدة.

الفجوات المنهكة: تحدث قريباً من نهاية أنماط السعر، و تنتج نتيجة لقيام السعر بمحاولة أخيرة للوصول إلى أعلى إرتفاع أو إلى أقل إنخفاض.

الفجوات العامة (الشائعة): من الممكن أن تحدث في أي وقت، و هي غير مرتبطة بأية أنماط للسعر. هذه الفجوات تمتلئ وتغطى بسرعة كبيرة، بمعنى بأن السعر في الأيام القادمة ( بضعة أيام إلى بضعة أسابيع ) سوف يغطي هذه الفجوة .

الفجوات الإستمرارية (المستمرة): تحدث في منتصف نمط السعر، و تحدث عادةً بسبب إستعادة معنويات السوق الثقة في الإتجاه الأساسي لمسار السعر.

maha elsayed
07-24-2014, 15:32
السلام عليكم ورجحمه الله وبركاته معلومات رائعه عن انواع
فجوات الفوركس يااخى عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخى

---------- Post added at 04:32 AM ---------- Previous post was at 04:28 AM ----------

السلام عليكم ورجحمه الله وبركاتهمعلومات ممتازه
عن الاربع فجوات سعرسيهع يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريت

Mohamd-95
07-24-2014, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

a7med84
07-24-2014, 19:40
شكرا لك على تحديد الفروق بين انواع الفجوات فى هذا السوق

ومهم جدا معرفه التصرف معها وفى استراتيجيات للفجوات من اجل المتاجره معها

houdabluegolden
07-25-2014, 00:40
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومات القيمة وطبعا الفجوات في الغالب بتتغطى
بعد وقت قصير وانا شخصيا بفضل الدخول في الوقت ده عند امتلاء الفجوات وتقبل مروري

mea055
07-27-2014, 13:48
تحدث الفجوات كنتيجة لأحداث أساسية أو تقنية. على سبيل المثال، فإن حدثاً أساسياً يمكن أن يؤثر في سوق فوركس من خلال إجبار زوج معين من العملات على إفتتاح مرتفع جداً بعد نهاية الأسبوع. وبشكل أساسي، فإن هناك أربعة أنواع من الفجوات، هي:

الفجوات الإنفصالية: تحدث في نهاية أنماط السعر، و تشير إلى تراجع كبير أو إلى توجهات جديدة.

الفجوات المنهكة: تحدث قريباً من نهاية أنماط السعر، و تنتج نتيجة لقيام السعر بمحاولة أخيرة للوصول إلى أعلى إرتفاع أو إلى أقل إنخفاض.

الفجوات العامة (الشائعة): من الممكن أن تحدث في أي وقت، و هي غير مرتبطة بأية أنماط للسعر. هذه الفجوات تمتلئ وتغطى بسرعة كبيرة، بمعنى بأن السعر في الأيام القادمة ( بضعة أيام إلى بضعة أسابيع ) سوف يغطي هذه الفجوة .

الفجوات الإستمرارية (المستمرة): تحدث في منتصف نمط السعر، و تحدث عادةً بسبب إستعادة معنويات السوق الثقة في الإتجاه الأساسي لمسار السعر.

BrahimForex
07-27-2014, 14:44
السلام عليكم موضوع مهم اخي الكريم عن الفجوات هناك العديد من الفجوات لابد من اتباع استراتيجية لتعامل معها وبالتوفيق

fido
07-28-2014, 19:57
جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

messaoud3
08-27-2014, 11:26

ProForex
08-30-2014, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفجوات دائما ما تحدث في عطلة السوق أي تحت أخبار ويظهر تأثيرها في بداية الأسبوع وبالتوفيق

ahmedamr
08-31-2014, 13:00

zinga11
09-03-2014, 15:22
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
وبالفعل فان المتحكمين فى هذا السوق يبنون ارباحهم من خلال اسقاط المتداولين الصغار من خلال
العمل على العوامل النفسية للسوق

host
09-13-2014, 02:52
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

scan
09-17-2014, 01:45
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

azizhaddad2013
10-25-2014, 00:07
أحييك على هذه المبادرة الطيبة و أشكرك على هذا الموضوع المميز أخي الكريم
و أرجو أن تخخص لنا نوضوع يوضح كيفية استغلال هذه الفجوات بالصور

Azeddinovic
10-25-2014, 00:16
السلام الفوركس هو سوق جد متقلب ينبغي اخد الاحتياط وعدم التسرع في
المتاجرة و استعمال الستوب لوز لانه جد مفيد للتحكم في راس المال و الربح

medo2013
10-25-2014, 00:21
لابد من استخدام الانواع الاربع وكمان من اهم الفجوات للفوركس التى تربحك وكمان من اهم الاسبب التى تعمل على الربح منها هناك سلبيات منها ان المتداولين يبنون ارباحهم من خلال اسقاط لمتداولين وغيرها من المتداولين

ibrahim forex
03-03-2015, 20:38
شكرا لك على تحديد الفروق بين انواع الفجوات فى هذا السوق

ومهم جدا معرفه التصرف معها وفى استراتيجيات للفجوات من اجل المتاجره معها

متوكلة
03-03-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا بخصوص انواع الفجوات الموجودة في السوق و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

flisachraf
05-13-2015, 01:17
مرحباً أخي شكراً أعلى طرح موضوع فعلاً تحليل جيد للفجوات مهمة لأي انسان مبتدئ يرد تعلم متاجرة بتوفيق لك وللجميع

mohamedhassn
05-13-2015, 03:03
الإنفصالية: تحدث في نهاية أنماط السعر، و تشير إلى تراجع كبير أو إلى توجهات جديدة.

csebai11
05-13-2015, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة و المفيدة
هل لك ان ترفق لنا صورا توضح كل واحدة فجوة من الفجوات

محمد السيد
05-13-2015, 10:25
قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ولذلك لا اري ان تكتب موضوعا
الا بعد ان تتاكد ان غيرك لم يسبقك اليه .. ولازم اعرفك ان انت ممكن تحصل على البونص بالردود لو ما عندكمش مواضيع جديدة

modr2015
05-13-2015, 14:18

engaym
05-13-2015, 14:22
السلام عليكم شكرا لك ياخى على توضيح انواع الفجوات فى الفوركس ونجد اة يوجد بعض المتاجرين يعملون
على فتح صفقات فى هذة الفجوات وتكون صفقات ناجحة وبالتوفيق للجميع

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 02:01
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ عن الأنواع الأربع لفجوات الفوركس بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا

ilyes chaieb
05-20-2015, 10:32
في الحقيقة انا لا افرق بين هذه الفجواة اللى اعرفه الفجوة اللى تحصل في اوقات راحة السوق على العموم استفدنا من موضوع حضرتك ,, بالتوفيق و شكرا لك

Rebellious soul
05-20-2015, 11:08
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك خالص الشكر
الفجوات دى اللى بتحصل فى الاجازة الاسبوعيه للفوركس
مظبوط؟

engaym
05-20-2015, 11:18
السلام عليكم اخى فعلا شكرا على توضيح انواع الفجوات للمتاجرين حيث يوجد الكثير من الاشخاص الذين
يريدون ان يعرفوا كيف يمكن المتاجرة على الفجوات عندما تظهر على الشارت وبالتوفيق للجميع

zakija
05-20-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والشرح الجميل مع أنني لم افهمه جيدا
على كل حال شكرا لك
وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتيييي

antonioforex
05-20-2015, 19:25
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح انواع الفجوات السعرية و كيف نستفيد منها في عملنا لانها اخبرا تصدر
في اوقات العطل و بالنسبة لي لا افضل العمل عليها لانها خطيرة جدا سلام

hager omar
05-20-2015, 19:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع القيمة التي تقدم لنا مزيد من الافادة

تحياتي لك

madmax07
05-21-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الأنواع الأربع لفجوات الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

modr2015
05-21-2015, 13:07

hamdochi
05-27-2015, 16:46
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه لابد من استخدام الانواع الاربع وكمان من اهم الفجوات للفوركس
التى تربحك وكمان من اهم الاسبب التى تعمل على الربح منها هناك سلبيات منها ان المتداولين يبنون ارباحهم من خلال
اسقاط لمتداولين وغيرها من المتداولين نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

madmax07
06-19-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الأنواع الأربع لفجوات الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

RomanyMoreed
08-20-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

موضوع رائع الحقيقه بس الفجوات بلاش نتاجر عليها لانها مش دايمآ مضمونه بس لو كان الشرح بالصور كان هيكون افضل

omarx150
08-21-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

YMTMAX
09-30-2015, 21:27
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

omnia33
09-30-2015, 21:33
...... بسم الله الرحمن الرحيم...

.....وفي بعض الأحيان تحدث عندما يكون السوق أغلق وفتح من جديد عرفتها من بعض الفيديوهات الخاصة بشرح.......

...... بارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه.......

cybersat01
10-20-2015, 13:42
رائع اخي الله لا يحرمنا منك
نشكرك جزيل الشكرعلى المعلومات القيمة و الرائعة
نرجو منك المزيد من المشاركات لا تحرمنا من كل ماهو جديد
سلام