PDA

View Full Version : قواعد الخروج: أخرج من الصفقة عندما يحدث العكس.

forexaly5
07-24-2014, 15:33
يقدم مؤشر العشوائية نقاط دخول وخروج واضحة ويعتبر سهل الإستخدام. ولكن، يعتبر العشوائية مؤشر بطيء، وبهذا، يمكن أن يحدث إشارات زائفة. من الممكن أن يحتاج المتاجرون إلى مراقبة وحتى تغيير وضعيات المؤشر بإستمرار، للتوافق مع ظروف السوق لتقليل عدد الإشارات الكاذبة. مرة أخرى، هناك عدة مشكلات نضعها في الإعتبار:

1. بطريقة مشابهة لمؤشر rsi، يمك تقدين للسوق أن يثور في الإتجاه المعاكس. هذه المشكلة أكثر تفاقما عن مؤشر rsi لأن مؤشر العشوائية يبطئ الوقت الفعلي.

2. إذا كان الوقت الإجمالي بين تخطي الدخول والخروج طويل نسبيا، فإن هذا سوف يترك الصفقة عرضة للخطر في حركة السعر. سوف يستجيب العشوائية ببطئ لمثل هذه الأحداث، وكنتيجة لذلك، سوف يفشل في تقديم النصح بالسرعة الكافية التي تحتاجها لإتخاذ خطوات تصحيحية.

هذا المقال جزء من دورة تعليمية مصممة لتعليمك كيف تطور نظام متاجرة ناجحا بالفوركس.

Mohamd-95
07-24-2014, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

a7med84
07-24-2014, 19:41
شكرا لك اخىالكريم بالعفل لابد ان يكون هناك فعلا معرفه بهذا الامر موضوع هام جدا وكممتى يكون الخروج من الصفقات فى هذا السوق
والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التداول فى هذا السوق

houdabluegolden
07-24-2014, 23:42
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثير من رائع وطبعا مؤشر القوة النسبية من المؤشرت الهامة
جدا في هذا المجال وطبعا من المهم انك تكون عارف هتدخل السوق امتى وهتخرج امتى

mea055
07-27-2014, 13:43
يقدم مؤشر العشوائية نقاط دخول وخروج واضحة ويعتبر سهل الإستخدام. ولكن، يعتبر العشوائية مؤشر بطيء، وبهذا، يمكن أن يحدث إشارات زائفة. من الممكن أن يحتاج المتاجرون إلى مراقبة وحتى تغيير وضعيات المؤشر بإستمرار، للتوافق مع ظروف السوق لتقليل عدد الإشارات الكاذبة. مرة أخرى، هناك عدة مشكلات نضعها في الإعتبار:

1. بطريقة مشابهة لمؤشر rsi، يمك تقدين للسوق أن يثور في الإتجاه المعاكس. هذه المشكلة أكثر تفاقما عن مؤشر rsi لأن مؤشر العشوائية يبطئ الوقت الفعلي.

2. إذا كان الوقت الإجمالي بين تخطي الدخول والخروج طويل نسبيا، فإن هذا سوف يترك الصفقة عرضة للخطر في حركة السعر. سوف يستجيب العشوائية ببطئ لمثل هذه الأحداث، وكنتيجة لذلك، سوف يفشل في تقديم النصح بالسرعة الكافية التي تحتاجها لإتخاذ خطوات تصحيحية.

BrahimForex
07-27-2014, 14:42
السلام عليكم اصعب مرحلة هي عندما ينعكس عليك السعر هنا يدخل العامل النفسي ولا تعرف مادا تفعل ها اخرج ام ابقى

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

السلام عليكم اصعب مرحلة هي عندما ينعكس عليك السعر هنا يدخل العامل النفسي ولا تعرف مادا تفعل ها اخرج ام ابقى

scan
07-28-2014, 21:37
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

messaoud3
08-27-2014, 11:23

هذا المقال جزء من دورة تعليمية مصممة لتعليمك كيف تطور نظام متاجرة ناجحا بالفوركس.

هيثم سيد
08-27-2014, 12:09
لازم اى متداول يضع لنفسة خطة واستراتيجية يمشي عليها وطبعا لازم يجرب المؤشرات اللي هايقرر انة يستخدمها في عقد صفقاتة واى استراتيجية لازم تتجرب في حساب الديمو عشان نقدر نتاكد من انها فعلا هاتحقق لنا اهداف كويسة

ProForex
08-30-2014, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخروج من الصفقة يكون عندما تحدث إشارة انعكاسات متل شمعة البين بار أو مستوى قوى وبالتوفيق

asl26
09-04-2014, 03:32
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

عاشق الفوركس
09-04-2014, 10:47
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...جازاك الله كل الخير على الطرح زعلى المعلومات القيمة ...مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

YMTMAX
09-22-2014, 03:11
لك مني فائق الأحترام والتقدير وأرجو لك التقدم
والنجاح في عالم الفوركس .. عموما .. شكرا لك
أخي على هذا الدرس المهم والمفيد وانشاء الله
سيستفيد منه الجميع ..

men
09-25-2014, 10:49
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

baite
09-25-2014, 18:07
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

shoshotamer
09-26-2014, 06:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

haffoudhi
09-26-2014, 08:06
ليس في كل الاحوال اخروج من الصفقه عندما يعكس السعر لان السعر لا يسير في اتجاه واحد بل يصعد وينزل الى ان يحقق الهدف المرسوم

ahmedibrahim258259
09-26-2014, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مظبط نفسي لو الصفقة عدي عليها اكتر من ساعتين بقفلها على اقرب سعر لسعر الدخول
تقبل مروري

antonioforex
09-29-2014, 01:50
السلام عليكم
مشكور اخي على النصيحة التي قدمتها و لكن يجب علينا ان نعتمد
على ادارة راس المال ونضع السطوب لوز كي نحمي حساباتنا من الخسارة.

key
10-02-2014, 20:51
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mohamed 9883
10-09-2014, 15:51
مشكور أخي الكريم على الرد و المقال الجميل، نتمنى من الإدارة أن تزيد من التفعيل في المواضيع، و المن الإخوة الأعضاء أن يرفعوا من مستوى مواضيعهم

haffoudhi
10-09-2014, 17:54
المحترفون لا يستمرون في الصفقة التي وصلت خسائرها حد 10 في المائه من الرصيد وهذا ما ينصح به كل المحللين والمشرفين على تعليم الفوركس

mohammed hussien
10-10-2014, 10:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثير من رائع وطبعا مؤشر القوة النسبية من المؤشرت الهامة

mohammed hussien
10-12-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لازم اى متداول يضع لنفسة خطة واستراتيجية يمشي عليها وطبعا لازم يجرب المؤشرات اللي هايقرر انة يستخدمها في عقد صفقاتة واى استراتيجية لازم تتجرب في حساب الديمو عشان نقدر نتاكد من انها فعلا هاتحقق لنا اهداف كويسة

thabt
10-22-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الدخول عادة في الفوركس لدى الذين يفضلون التحليل الفني بيكون عن طريق اشارات دخول عبر المؤشرات اذا نستج ان الخروج يكون عندما يحدث اشارة عاكسة من المؤشر

host
10-27-2014, 23:49
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

xdorex
01-30-2015, 15:16
في الكثير من الاحيان تحدث المؤشرات اشارات كادبه وهدا امر يحصل عادة لهدا لا يجب الاعتماد على المؤشرا بشكل كبير جدا
لانها يمكن ان تسبب لك مشاكل وخسائر

Wassa04
01-30-2015, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع و المميز بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
01-30-2015, 21:02

Tro
02-02-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر القوة النسبيه مهم جدا فى مجال الفوركس بالاضافه ان لازم يبقى فى استراتيجيه لكل متداول ويشوف ايه المؤشرات اللى ممكن يستخدمها ف دخول اى صفقه
ولازم يجربها الواحد الاول على الحساب التجريبى

mery20
02-02-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثير من رائع وطبعا مؤشر القوة النسبية من المؤشرت الهامة
جدا في هذا المجال جزاك الله خيرا علي الافادة واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

TARAK.ACHICHE
02-09-2015, 19:08
السلام عليكم
....................أتمنى .................................................. .
.........................التوفيق ..............................
...............................للجميع....... .........

van
03-17-2015, 02:16
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

madmax07
03-26-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 01:30
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على الموضوع بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك
ننتظر جديدك

hamdochi
05-27-2015, 11:53
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما تقبل مروري و احترامي الكبيرين

aymantarek1
05-27-2015, 12:00
السلام عليكم ورحم اللة وبركات
شكرا اخى الكريم ممكن اسئل سوئل
ازى احول المبلغ الى فى المنتدا الى حسابى فى التداول

---------- Post added at 08:59 AM ---------- Previous post was at 08:56 AM ----------

انخفضت العملة الموحدة لمنطقة اليورو أمام الدولار الأمريكي للجلسة الثالثة على التوالي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الأربعاء عن الاقتصاد الأمريكي واقتصاديات منطقة اليورو والتي

---------- Post added at 09:00 AM ---------- Previous post was at 08:59 AM ----------

استطاع اليورو أن يحافظ على مكاسبه مقابل الدولار مع بداية تداولاته هذا الأسبوع، وذلك بعد أن ارتفع يوم الجمعة الماضية إلى أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف في ظل تراجع مستويات الدولار بشكل كبير بعد

afaq11
05-27-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء المنتدى العربى لشركة انستا 
يا أخى الكريم كل هذه الامور فى انستا مشروحة شرح سهل ومبسط على شركة انستا
فقط ادخل على الاسئلة الشائعة والمتكررة على انستا وستجد الاجابة ان شاء الله

محمد السيد
11-08-2015, 21:55
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنه
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

AHMED91
11-09-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
فعلا يجب الالتزام بالدخول والخروج المناسب من سوق الفوركس حتي لا تخسر الكثير

abdougagi33
11-14-2015, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن قواعد الخروج
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

snnaky
12-03-2016, 23:05
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

Fadi Malak
12-03-2016, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم شئ الانضباط وقد يشعر المراً بالملل غالباً ولكن علي الشخص اتباع استراتيجيه جيده والتدرب علي الحساب التجريبي
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

xmenflis1
12-04-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع