PDA

View Full Version : الزوج -الدولار الامريكي \ الدولار الاسترالي

samirovski
07-24-2014, 17:58
يعتبر الدولار الأسترالي خامس أكثر العملات تداولاً في العالم، حيث أنه مسؤول عن 7.6% من الحصة اليومية العالمية ويتداول في أسواق العملات الأجنبية العالمية بعد الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه الإسترليني. كما أنه كذلك عملة إحتياط.
الدولار الأسترالي الذي يشار له في العادة من قبل متداولي فوركس بإسم "Aussie"، له شعبية بين متداولي العملات بسبب معدلات الفائدة المرتفعة نسبياً في أستراليا، و الحرية النسبية لسوق العملات الأجنبية من التدخل الحكومي هناك و الإستقرار العام في الإقتصاد و النظام السياسي الأسترالي. الأمر الذي يضيف إلى جاذبية الدولار الأسترالي هو الرأي السائد بأن الدولار الأسترالي يوفر تنوعاً في المحفظة التي تحتوي على العملات العالمية الرئيسية بسبب إنكشافه الكبير على الإقتصاديات الآسيوية و دورة السلع الأساسية

coop_lemima
07-25-2014, 16:59
باسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن استن بسنته أجمعين إلى يوم يبعثون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتحرك سعر الزوج ابتداء من الموجة (0.9476) ومن الملاحظ أن حدود خط الاتجاه الرئيسي مرسومة لهذا الموجة على امتداد ما بين المستوى (0.9442) و (0.9413 والجدير بالذكر أن الموجة الحالية هدفها الوصول الي المنطقة (0.9361) وفيما يتعلق بتداولات هذا اليوم سوف نراقب حركة السعر فيما بين المستوى (0.9395) و المستوى (0.9435) لاقتناص فرصة الدخول المبكرة، وتشير الدراسات الفنية أنه في حالة البيع فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (0.9411) وفي حالة زيادة المبيعات بإغلاق شمعة اربع ساعات دون هذا المستوى فإن الاتجاه الهابط سوف يستمر، من ناحية أخرى في حالة المشتريات فإن فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (0.9476) وفي حالة زيادة المشتريات بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق هذا المستوى فإن الاتجاه الصاعد سوف يستمر، مستويات الدعم والمقاومة كما يلي: دعم اول (0.9395) – دعم ثاني (0.9371) – مقاومة أولى (0.9460) - مقاومة ثانية (0.9500).

والله وحده أعلم وادرى
أدعو الله العلي القدير بالرزق الوفير للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahimdardabou38
07-25-2014, 17:04
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور أوييي أويي على هذا الموضوع القيم والمفيد الذي أفادنا بالكثير وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا ااا 008

fido
07-27-2014, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
واسأل الله لك العفو والعافية على الموضوع
بارك الله فيك وجزا ك خيرا... و جعله في ميزان حسناتك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

haffas
06-17-2016, 21:15
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

reyad badawy
06-18-2016, 01:49
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ahmed king
06-18-2016, 02:00
السلام عليكم اخى الكريم الدولار الأسترالي خامس أكثر العملات تداولاً في العالم، حيث أنه مسؤول عن 7.6% من الحصة اليومية العالمية ويتداول في أسواق العملات الأجنبية العالمية بعد الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه الإسترليني. كما أنه كذلك عملة إحتياط.
الدولار الأسترالي الذي يشار له في العادة من قبل متداولي فوركس بإسم "Aussie"، له شعبية بين متداولي العملات بسبب معدلات الفائدة المرتفعة نسبياً في أستراليا، و الحرية النسبية لسوق العملات الأجنبية من التدخل الحكومي
تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق للجميع

Ilovemygod
06-18-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الزوج -الدولار الامريكي \ الدولار الاسترالي
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

kamelbobo28
02-26-2017, 21:59
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على usd/aud
نتمنى منك المزيد لكي نستفيد
تقبل مروري اخي الكريم

imadsuarez96
02-26-2017, 22:58
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي على تحليلك للدولار الاسترليني بارك الله فيك حتا ان موضوعك مميز ممتاز اخي واصل في نشر ابداعاتك باتوفيق لك ولجميع الاعضاء

abd elhamed
02-26-2017, 23:33
السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم على شرح واتجاه الزوج الدولار الامريكى/الدولار الاستورالى
الشكر والتقدير لك على المجهود الرائع والمميز
اتمنى التوفيق للجميع

zunebha
02-26-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته .اهلا وسهلا اخي
فعلا تحليل ممتاز لزوجين مهمين على منصة التداول نحن نحتاج لمزيد من هده المواضيع التي تقدم دعما قويا لنا نحن كمبتدئين .
بارك الله فيك اخي الغالي وجزاك الله كل خير بالتوفيق لك وللجميع تقبل مروري وطاب مساءك

جمال صادق
02-27-2017, 00:29
بدا واضحا فى الفترات المتاضية بما يقارب من الشهر حالة من الضعف العام للدولار الامريكى و حالة من القوة الواضحة على الدولار الاسترالى تسبب فى موجة صاعة لهذا الزوج

ahmed 92
02-27-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
على الرغم من ان الاسواق العالميه فى هذه الاونه
فى غايه التذبذب والتقلب ولكن التحليلات المتداوله تتاقلم تلقائيا
مع السوق فتحليلك رائع لزوج الاسترالى

midobols
02-28-2017, 12:19
التحليل التقني الدولار الامريكي و الدولار الاسترالي
تحليل مهم جدا لقد أعجبني كثيرا
استمر في العطاء والإفادة

Zinou0008
02-28-2017, 12:48
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
مشكور لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ahmed megahed
02-28-2017, 13:17
وشكرا على هذا التحليل
ولكنه تحليل قديم فلو ممكن اخي ان تزودنا بتحليل حديث اكون شاكر لك

Mr Brahim
03-05-2017, 01:30
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك