PDA

View Full Version : فوائد استخدام خدمات شركات التوصيات عند المتاجرة بالفوركس

forexaly5
07-25-2014, 02:44
واحدة من مزايا المتاجرة بالفوركس مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي.

ونقصد من الناحية النظرية فقط، لأنك إذا بدأت المتاجرة بدون إتخاذ أي خطوات لتحضير نفسك، سوف يحدث شيئان. الشيء الأول الذي سوف تواجهه هو شعور قوي جدا بأنك تغرق. سوف ترهبك الأدوات الفنية المختلفة المتاحة أمامك، وربما تشعر أنك لا تفهم أي شيء مطلقا عندما يتعلق الأمر بأدوات المتاجرة الفعلية ومنصات المتاجرة.

قائمة مزودي توصيات فوركس
إذا بدأت المتاجرة في الفوركس بدون إتخاذ أي خطوات لتحضير نفسك، سوف يحدث شيئان. الشيء الأول الذي سوف تواجهه هو شعور قوي جدا بأنك تغرق...ما ان تتغلب على هذه الصدمة الأولية، فالإحتمال الأكبر أنك سوف تتعرض لخسار كبيرة بالسوق. وسوف تصبح سريعا ، واحدا من الـ- 90% من المتاجرين الذين خسروا أموالهم في ميدان الفوركس. إذا، كيف تتغلب على هاتين التجربتين المؤلمتين؟
ما ان تتغلب على هذه الصدمة الأولية، فالإحتمال الأكبر أنك سوف تتعرض لخسار كبيرة بالسوق. وسوف تصبح سريعا ، واحدا من الـ- 90% من المتاجرين الذين خسروا أموالهم في ميدان الفوركس. إذا، كيف تتغلب على هاتين التجربتين المؤلمتين؟

مرة أخرى، لديك خياران. الخيار الأول هو أن تجلس وتدرس وتبحث وتتعلم وتفهم مدخلات ومخرجات سوق الفوركس. أن تعرف السوق من جميع جوانبه، تاريخيا وماليا ثم عمليا. قد يستغرق هذا منك بعض الوقت، إلا أن هذا الوقت قليل جدا بالمقارنة بالوقت الذي كنت ستستغرقه قبل أن تصبح شبكة الانترنت مصدرا متاحا.

يمكنك أن تجد جميع الأدوات التعليمية على الشبكة وأن تتوجه إلى خبير بالفوركس من دون أن تفتح كتابا أو أن تدفع ديناراً واحدا للمتاجرة بالسوق. يبدو ذلك سهلا، ولكنه ليس كذلك.

سوق الفوركس ضخم جدا، وهو يساوي مرتين أو ثلاث مرات حجم الأسواق المالية الأخرى. وهو أيضا يتضمن على لاعبين عدة من متاجرين بقطاع التجزئة وبنوك عالمية بالإضافة إلى الدول. الأدوات التي تستخدم لتحليل السوق معقدة وفنية جدا، ولا يمكن اتقانها في أسابيع قليلة.

منحنى التعلم بالفوركس حاد جدا، ويستغرق شهورا إن لم تكن سنوات لإحترافه. إذا كنت تريد المتاجرة بالفوركس من أجل بعض الأرباح السريعة، فأنا لست متأكدا إذا ما كنت تملك هذا الوقت لتتعلم السوق.

الخيار الثاني المتاح أمامك، والذي سوف يجعل حياتك أسهل هو استخد

a7med84
07-25-2014, 03:47
اه انت فتحت فى موضوعات التوصيات عموما التوصيه لى
هى لتاكيد تحليلى الفنى ده من خلال متابعه مواقع توصايات مجانيه والله المستعان

M.Salah2014
07-25-2014, 08:03
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
وكل عام وانتم بخير

mea055
07-27-2014, 13:29
واحدة من مزايا المتاجرة بالفوركس مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي.

ونقصد من الناحية النظرية فقط، لأنك إذا بدأت المتاجرة بدون إتخاذ أي خطوات لتحضير نفسك، سوف يحدث شيئان. الشيء الأول الذي سوف تواجهه هو شعور قوي جدا بأنك تغرق. سوف ترهبك الأدوات الفنية المختلفة المتاحة أمامك، وربما تشعر أنك لا تفهم أي شيء مطلقا عندما يتعلق الأمر بأدوات المتاجرة الفعلية ومنصات المتاجرة.

BrahimForex
07-27-2014, 14:33
السلم عليكم اخي الكريم موضوع التوصيات ممكن ان يكون سيلبي اي ممكن ان لا يتعلم الشخص ويبقى يعتمد على التوصيات

scan
07-28-2014, 21:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

messaoud3
08-27-2014, 11:09

ProForex
08-30-2014, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التوصيات ممكن ان تعتمد عليها فقط لتأكيد تحليلك الفني أو الأساسي ولا تعتمد اليها بشكل كلي تحياتي

ahmedamr
08-31-2014, 12:41

قائمة مزودي توصيات فوركس
إذا بدأت المتاجرة في الفوركس بدون إتخاذ أي خطوات لتحضير نفسك، سوف يحدث شيئان. الشيء الأول الذي سوف تواجهه هو شعور قوي جدا بأنك تغرق...ما ان تتغلب على هذه الصدمة الأولية، فالإحتمال الأكبر أنك سوف تتعرض لخسار كبيرة بالسوق. وسوف تصبح سريعا ، واحدا من الـ- 90% من المتاجرين الذين خسروا أموالهم في ميدان الفوركس. إذا، كيف تتغلب على هاتين التجربتين المؤلمتين؟
ما ان تتغلب على هذه الصدمة الأولية، فالإحتمال الأكبر أنك سوف تتعرض لخسار كبيرة بالسوق. وسوف تصبح سريعا ، واحدا من الـ- 90% من المتاجرين الذين خسروا أموالهم في ميدان الفوركس. إذا، كيف تتغلب على هاتين التجربتين المؤلمتين؟

zinga11
09-03-2014, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على كل ماقدمته من معلومات مفيدة داخل هذا الشرح الوافي
تحياتي

gehad87
12-27-2014, 22:49
المهم بردو انك تكون فاهم انت بتحط امر معلق بتوصية على اساس ايه وتكون فاهم اساسيات العمل
وفاهم نوع الوسيط اللي انت عامل معاه حسابك
وتحدد الاسعار المناسبة ليك والاحجام اللي ارباحجها تغطي تكلفة التوصيات
ونسبة ربح ليك

فوركسوريا
12-28-2014, 01:25
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته واهلا بكم
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا على هذا الموضوع الجيد وانه فى غايه الاهميه
وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
وكل عام وانتم بخير

adil17
12-28-2014, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Wassa04
12-29-2014, 01:15
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
03-28-2015, 18:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هده الميزة المهمة في الشركات و التي يجب علينا الاستعانة بها
في عملنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

hamdyy
03-28-2015, 21:57
مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي.

ونقصد من الناحية النظرية فقط، لأنك إذا بدأت المتاجرة بدون إتخاذ أي خطوات لتحضير نفسك، سوف يحدث شيئان. الشيء الأول الذي سوف تواجهه هو شعور قوي جدا بأنك تغرق. سوف ترهبك الأدوات الفنية المختلفة المتاحة أمامك

مصراوى
03-28-2015, 22:08
اخى الفاضل اعتقد ان الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت لما بة من الكثير والكثير من المميزات والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى

mohamedhassn
04-04-2015, 15:14
توفر خدمات اقتصادية مثل الأخبار والتحليلات والتوصيات وغيرها مثل خدمات العملاء ... شركات الوساطة الأفضل هي التي تكون خاضعة لقوانين الفوركس ومرخصة من الهيئة المالية .... لذلك عندما تطلب حساب إسلامي من شركة الوساطة تأكد أنه لا يوجد أي فوائد على

Doodysamsom
04-04-2015, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بالفعل شركات ومواقع التوصيات بتكون من العوامل المساعدة.
لتقديم الخدمات والدعم للمتداوليين..
ولكن لابد بجانب التوصيات ان يكون لنا راى

ibrahim forex
04-04-2015, 19:48
اه انت فتحت فى موضوعات التوصيات عموما التوصيه لى
هى لتاكيد تحليلى الفنى ده من خلال متابعه مواقع توصايات مجانيه والله المستعان

sof
04-04-2015, 20:16
ذا اراد التداول انصحه بالاعتماد على توصيات من يثق فيهم
سبب ذلك لقلة خبرة ونقص معارف الشخص
اما ان اراد الاعتماد على نفسه في التداول فلا انصحه بذلك الا ان يكون قد تعلم كل كبيرة وصغيرة

hamadaelbanna
04-04-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه واشكرك على مجهودك الرائع واشكر ايضا كل من علم الناس فى هذا المجال وشكرا
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

KOKOFOAD
04-08-2015, 12:12
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه واشكرك على مجهودك الرائع واشكر ايضا كل من علم الناس فى هذا المجال وشكرا

Federerista
04-14-2015, 20:27
شخصيا لا استعمل متل هته التوصيات لانني لا اتق الى في قراراتي اما قرارات المتاجرين الاخرين ولو كانو دي خبرة فجائز ان يخطئو

elkalaby
04-14-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

katreenaziz
04-14-2015, 20:50
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع ولكنى اختلف معك فى الرأى قليلا انا ارى ان شركات الى بتقدم خد=مة التوصيات معظمها توصيات فاشلة انا اعتمد على نفسى افضل اتمنى لك التوفيق

choomido
11-11-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

ahmedibrahim258259
11-11-2015, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي موش بعتمد على التوصيات الخارجية وبعتمد على التحليل الخاص بيا فقط علشان اتعلم
تقبل مروري

xmenflis1
11-11-2015, 16:21
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

csebai11
11-11-2015, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا لا افضل استعمال التوصيات افضل ان اعمل على نفسى في التحليل

heroo252
11-11-2015, 18:21
فوايدها للى لسه خبرته قليله وهتفضل قليله طول ما هو بيعتمد عالتوصيات
انما لو حلل بنفسه وقراره من دماغه مع الوقت هيكون خبره كبيره

AHMED91
11-15-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
يجب الحذر منها ايضا وتلتزم بوضع استوبلصفقاتك وايضا تحاول ان تحسب نشبة فشل

محمد السيد
11-15-2015, 18:21
معذرة أخي .. لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. موضوعك جيد لاغبار عليه لكنك
كتبته بخط دقيق جدا، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير
موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن لك كثيرا

heroo252
11-15-2015, 18:29
انا مش بحب اجرب حتى خدمات التوصيات المجانيه وطبعا ولا المدفوعه
لانى بحب اعتمد على نفسى وبس ولو فضلت اعتمد عليهم مش هتعلم ابدا

xmenflis3
11-15-2015, 18:57
مرحباً شكراً على طرح موضوع
مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي.
بتوفيق للجميع

Bouani
11-15-2015, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله
التوصيات تساعد في السوق فعلا
بس أخي الكريم لا بد من التفكر انها ليست كل شيء
و بالتالي لا بد من التعويل عن النفس أيضا
لا التواكل على التوصيات
تقبل مروري

xmenflis1
02-23-2016, 18:38
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Elgohary1024
02-23-2016, 18:47

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

amrelnagar53
02-23-2016, 18:52
من مميزات الفوركس توفر شركات تعطي توصيات مجانية للمبتدئين للسباحة في بحر الفوركس و لكن يجب التعلم لكي لا نظل نعتمد علي احد.

raedreda
02-23-2016, 21:07
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى

yousse
02-23-2016, 21:26
صرحا أنا أكره التوصيات المتدول الحقيقي يتاجر بنفسه ولا يعتمد على أحد فإن اعتمدت على التوصيات فلن تستطيع التعلم من اخطائك

ebn masr
04-17-2016, 05:33
مهم طبعا اننا نعرف ونتعرف على كل الخدمات المقدمة من جانب شركات التداول التى نعمل من خلالها ولكن بعقلانية وبدون تسرع

snnaky
04-17-2016, 07:02
اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته ولكن ما اود ان تعرفة انى لم افهم اي شيئ من موضوعك يا اخى كتابة المواضيع لابد وان تكون مركزة وبها تخصيص ومحددات وليست بالأطالة التى تجعلها بدون فائدة
ارجوك اخى ضع اهداف لموضوعاتك ان اردت ان يستفيد منها المبتدأين وضع فى هذة المحددات خطوات او اليات التنفيذ ولا تجعل من موضوعك مجرد سر عشوائى

aymansaleh
04-17-2016, 07:20
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الفائده الوحيده والتي اراها مناسبه في استخدام ميزة او خدمة التوصيات من الشركات او المواقع او حتى الاشخاص هي في بداية التداول اي للمبتدئين ولكن يجب التعلم
تقبل مروري

عادل كامل
04-17-2016, 09:23
السلام عليكم ورحمه الله وبكراته مشكور اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه الهادفه وجزاك الله كل خير

aliselim94
04-17-2016, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

moura
04-17-2016, 14:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rawan shaban
04-17-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

ahmadfool
04-17-2016, 16:17
لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته ولكن ما اود ان تعرفة انى لم افهم اي شيئ من موضوعك يا اخى كتابة المواضيع لابد وان تكون مركزة وبها تخصيص ومحددات وليست بالأطالة التى تجعلها بدون فائدة
ارجوك اخى ضع اهداف لموضوعاتك ان اردت ان يستفيد منها المبتدأين وضع فى هذة المحددات خطوات او اليات التنفيذ ولا تجعل من موضوعك مجرد سر عشوائى

mhmd.hmdy
04-17-2016, 16:31
اان مش بحب اى نوع من انواع التوصيات فىى سوق االفوركس سواء كانت
توصيات مجانيه او مدفوعه لناها بتكون من ناس تانى وتعلمك الكسل
وعدم الاعتماد عالنفس

gara77
04-17-2016, 22:52
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
فوائد استخدام خدمات شركات التوصيات عند المتاجرة بالفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mourada
04-28-2016, 19:27
مشكور اخي الكريم على توضيحك لنا لفوائد استخدام شركات التوصيات عند المتاجرة و هذا لطف منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

elsayedsefn
04-30-2016, 05:23
من مزايا المتاجرة بالفوركس مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي له وتقبل مروري

kymslye
04-30-2016, 12:09
لا أفضل التوصيات سواء كانت مجانيه أو خدمة مدفعة لأنا في لأخير تمرجن حسابنا ولا نعلم إدا كانت حقا مبنيه على تحليل مسبق أم لا ولكتير من أشخاص زعمون أنهم يبيعون توصيات وأنهم خبره

x-legend
04-30-2016, 12:28
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك
مشكور علي تعريفك

xmenflis1
05-31-2016, 00:58
مرحباً شكراً على إضافة
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
07-06-2016, 09:29
مرحباً شكراً على إضافة
المهم بردو انك تكون فاهم انت بتحط امر معلق بتوصية على اساس ايه وتكون فاهم اساسيات العمل
بتوفيق للجميع

imamix
07-09-2016, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم هو الموضوع مش في مكانه الا ان موضوعك مهم لمن يريد الدخول لعالم الفوركس فحقيقة الامر ليس بالوردية التي يزعمونها اصحاب التجارة الالكترونية هم فقط يحفزونك لدلك تجدهم يدكرون لك محاسن هدا السوق دون دكر اخطاره و مساوؤه فمتلا تدخل بالتداول و سرعان ما تتفاجئ بان صفقتك التي فاذتحتها تتجه بسعة البرق في عكس اتجاهها هنا تتلبك و لا تعرف ما تفعله هل تغلق الصفقة ام مدا و هنا ياتي دور التعلم فلو كنت على دراية و خبرة بالموضوع لعرفت كيف تتعامل مع هده المشكلة
تقبل مروري اخي

متداول خسران
07-09-2016, 03:02
بسم الله الرحمان الرحيم
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك لتوضيح فوائد استخدام خدمات شركات التوصيات عند المتاجرة في الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

bebars zolfakar
07-09-2016, 05:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم جزاك الله كل خير على شرحك الوافى والمبسط للموضوع واتمنى ان تمدنا وتزودنا بكل ماهو جديد فى عالم الفوركس
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لكم

tahar2015
09-15-2017, 23:19
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا انصح اي احد بتاتا باستعمال اي توصيات يجتهد ويوصي نفسه فقط
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

gamalbyoumi
09-17-2017, 01:02
مشكور اخي على هذا المنشور الرائع
التوصيات جيده ولكن لن تعلمك الفوركس ابدا
لابد من اعتمد تحليلك الشخصي وتحليل كبار المحللين والدخول عليها
اما التوصيات لن تعلم لماذا كسبت ولماذا ربحت

zndo910
09-17-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في السابق كان التعامل يتم في أغلبه عن طريق الهاتف أو الفاكس حيث تقوم بطلب شراء عملة أو بيع عملة عن طريق التحدث
إلى الشركة هاتفياً .

A.mustafa
01-29-2020, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي بالتوفيق للجميع. ...