PDA

View Full Version : 1. ما هي أهدافي؟؟

forexaly5
07-25-2014, 13:45
خذ ما تحتاجه من وقت وفكر فيما تريد إنجازه كمتاجر.
• هل تخطط لجني عملات بالمتاجرة بدخلك الأصلي؟
• ضع هدفا واقعيا عن مقدار العائد الذي تتوقعه من متاجرتك بخبرتك ومهارتك الحالية.
• تذكر، جميع أهدافك قد لا تتعامل مباشرة مع جني المال. قد تكون خاصة بتعلم تفاصيل محددة بسوق الفوركس، أو قد تكون شخصية.
• اسأل نفسك ماذا تريد إنجازه من خلال هذه التجربة، وتذكر دائما سبب فعلك لهذا إذا لم يبتسم الحظ لك. سوف تجد أهداف كافية تستحق انجازها تحفزك دائما.
• هدف جني كثير من المال ليس بهدف. سوف يكون نتيجة نهائية لتحقيق أهدافك التي وضعتها.

mea055
07-27-2014, 13:23
• تذكر، جميع أهدافك قد لا تتعامل مباشرة مع جني المال. قد تكون خاصة بتعلم تفاصيل محددة بسوق الفوركس، أو قد تكون شخصية.
• اسأل نفسك ماذا تريد إنجازه من خلال هذه التجربة، وتذكر دائما سبب فعلك لهذا إذا لم يبتسم الحظ لك. سوف تجد أهداف كافية تستحق انجازها تحفزك دائما.
• هدف جني كثير من المال ليس بهدف. سوف يكون نتيجة نهائية لتحقيق أهدافك التي وضعتها.

scan
08-13-2014, 20:39
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

doaa sary
08-13-2014, 20:57
هدفى اكسب مبلغ محترم شهريا
واتعلم كل حاجة ف الفوركس وكل انواع التحليل
هدفى يبقا معايا حساب حقيقى لا يقل عن 1000 دولار
بالتوفيق للجميع

thabt
08-13-2014, 21:07
السلام عليكم فعلا اسئلة جيدة وطبعا الانسان مش بس في الفوركس بل في كلمجال عليه ان يظع
طريقا وقبل ذلك يتكل على الله سبحانه وتعالى ويدعوه بالتوفيق وان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا

messaoud3
08-27-2014, 00:50

amrani
08-27-2014, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

messaoud3
08-27-2014, 11:05

ProForex
08-30-2014, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم يجب أن نحدد الهدف من المتاجرة وماذا نريد أن نصل إليه في سوق العملات وبالتوفيق

ahmedamr
08-31-2014, 12:36
1. ما هي أهدافي؟؟

haffoudhi
08-31-2014, 12:50
تحديد الهدف في الفوركس اولا مرتبط بمدى التعلم ثم حجم الرصيد الذي خصص للتداول ثم اسلوب التداول وبعدها المبلغ المراد تحصيله يوميا مثلا فلا بد ان يراعي الواحد فيه كل هذه الجوانب فلاا يمكن برصيد 100 ةدولار ان تبرمج ربح 50ى دولار يوميي مثلا

zinga11
09-03-2014, 16:31
الطريق للوصول الي الاحتراف ليس بصعب ولكنة يحتاج الي الصبر والتعلم
ثم التعلم و كم من طالب علما قد تفوق في دراستة وتخرج وهذا بسبب انة اجتهد
وكان ملما بدراستة حتى وصل الي غايتة المرجوة وهى النجاح

ahmed1920
09-03-2014, 16:34
السلام عليكم و رخمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا لك على طرح هذه المسالة و هذا السؤال يدور في خاطر اغلبية الاعضاء الجدد في هذا المجال لكن لا يمكن نفي ان هدف كل شخص في هذا الميدان هو الحصول على كسب مادي بدرجة اولى و الحصول على استقلالية اقتصادية بدرجة ثانية ... ارجو ان يكون الرد مفيد مع الشكر

host
09-11-2014, 04:23
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

a7med84
09-11-2014, 04:42
كل واحد فى السوق له هدف اكيد من الربح طبعا

بس هدفك الاولى بيكون التعلم اكيد ده هدف فى البدايه قبل اى شئ اخر والله المستعان

mahmoud sheded
09-12-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى

YMTMAX
09-20-2014, 03:25
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..

key
10-04-2014, 03:58
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-06-2014, 10:33
اخي العزيز من فضلك لتكن كريما وبالمرة القادمة ان شاء الله التي تعود بها لاضافة
المووضعات
اما ان تضيف موضوع ذا مغزى او تمتنع
موضوعك لا يمثل لي اي هدف واضح ولا اجده مترابط لانه بنقاطه مقتطع من موضوع اخر

aya80
12-06-2014, 10:51
الهدف بوضع خطة صحيحة اتمنى من حضرتك ان توضح لنا معلومات اكثر زكيف نضع اهدافنا على الشارت لان اذا كان بداية الهدف صحيحة سوف تحقق باقي الاهداف

dalirap
12-06-2014, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا منذ دخول لمجال الفوركس قمت بوضع أهداف كتبتها على ورقة وأنا أعمل على هذه الأهداف

nizar hidouri
12-06-2014, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعالى
شكرا لك اخي على ما قدمت من نقاط على شكل نصائح ارجوا ان يستفيد منها الجميع و تعم الفائدة
من الرغم ان العنوان لا يدل على علاقة بالموضوع
و لكن شكرا لك و تقبل تحياتي و مروري

Saudi
12-06-2014, 13:32
السلام عليكم
اما ان تضيف موضوع ذا مغزى او تمتنع على كسب مادي بدرجة اولى و الحصول
على استقلالية اقتصادية بدرجة ثانية ثم التعلم و كم من طالب علما
قد تفوق في دراستة وتخرج وهذا بسبب انة اجتهد

amermazzen
12-06-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع حقيقةالأمر يجب على كمل تاجر وضع هدف معين في الفوركس لكن يجب التعلم الجيد أولا وكسب الخبرة الكافية أحسن حاجة هي التعلم على الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابةا لتاجر في التعلم الجيد قبل البدئ في المنتاجرة الحقيقية في الفوركس بالتوفيق.

abdelhak redouane
12-06-2014, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان تسطير الاهداف والعمل من اجل الوصول اليها يحتاج منك الى الصبر وطول الزمان وان لا تكون عجولا وان تتحين الفرص المناسبة للدخول والخروج
بالتوفيق للجميع

antonioforex
01-27-2015, 18:30
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده الاهداف المهمة التي يجب ان نعمل عليها كي نستطيع تحقيق
مكاسب جيدة في السوق و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

ibrahim forex
02-04-2015, 02:55
السلام عليكم فعلا اسئلة جيدة وطبعا الانسان مش بس في الفوركس بل في كلمجال عليه ان يظع
طريقا وقبل ذلك يتكل على الله سبحانه وتعالى ويدعوه بالتوفيق وان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا

الاسد التاجر
02-04-2015, 04:02
سوال الي طرحته مايحتاج اجابه طبيعي اني
ابحث عن الربح ولا شي غير الربح مين يضيع وقته
كذا من غير فايده طبيعي يدور ربح

katreenaziz
02-04-2015, 05:43
اهدافى انى انجح فى سوق الفوركس واتعلم كل شيئ عن هذا المجال وان احقق ربح مادى كويس وانى افتح حساب حقيقى كبير واتعلم المتاجرة بية بنفسى ولا احد يدير لى حسابى حتى لو كنت هخسر فى الاول

man forx
02-04-2015, 08:03
هدفى ان اتعلم جيدا وان اضع حد لمبلغ مثلما عملت به
واقنع نفسى بالربح المضمون والقليل حتى اتمكن من التوغل للسوق
والربح مبلغ محترم شهريا ولن ياتى سهلا بالتاكيد

ali iq
04-05-2015, 13:44
الطريق للوصول الي الاحتراف ليس بصعب ولكنة يحتاج الي الصبر والتعلم
ثم التعلم و كم من طالب علما قد تفوق في دراستة وتخرج وهذا بسبب انة اجتهد
وكان ملما بدراستة حتى وصل الي غايتة المرجوة وهى النجاح

BYE
04-14-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

Wassa04
04-14-2015, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح
الجمييلة و الرائعة بالتوفيق لك تقبل مروري

FullyActive
04-14-2015, 03:49
السلام عليكم
انا وضعت هدفا واقعيا لا احمل بالاموال الطائلة خصوصا انى اعلم حجم رأس مالى وامكانياتى بشكل جيد
ولا احمل الحساب فوق طاقته

محمد السيد
04-14-2015, 05:32
الجقيقة بيحصل خلط كبير بين احلام الانسان اللي عاوز يحققها فعلا وبين جمع الفلوس يمكن ده لأن الفلوس تعتبر الوسيلة لتحقيق كل هذه الأحلام .. لكن فعلا لو سالتك انت عاوز الفلوس ليه هتقول عشان اتجوز بنت الجيران لأحسن حد تاني يسبقني وياخدها .. اقولك وتفتكر عشان تتجوزها يلزمك مليون دولار ؟؟ هتقول ايه اقولك انا انت هتقول كفاية 50000 جنيه يعني 7000 دولار بالضبط ياعم خليهم 10000 دولار .. اذن يبقى هدفك انك تحصل على 10000دولار مش 1000000 من الآخر انت محتاج بالكتير واحد على ماية من المبلغ اللي عاوز تجيبه يبقى تاعب نفسك ليه ؟؟ شوية شوية

Ahmed abdelal
04-14-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Federerista
04-14-2015, 17:16
الاهداف هي ترسم غالبا عن طريق كيفية النضر للسوق فمتلا لو قمت بتحليل السوق بشكل غير ماسب فاهدافك ستكون فاشلة لدلك الاهداف مرتبطة بالتحليل الجيد

snnaky
02-17-2016, 20:01
شكرا اخى على النصائح والحقيقة ان الفوركس كتجارة ليس تجارة عشوائية تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر.لذا على كل متاجر بالفوركس ان يتعلم مباديء التداول واساسياتة الفنية

ebn masr
02-18-2016, 15:22
فعلا كل دى اسالة مشروعة جدا يحق لكل متداول خصوصا المبتدئين انه يساله لنفسه قبل دخول بجدية فى السوق المتقلب والمتغير علشان مايرجعش يندم

topomarouan
02-18-2016, 15:23
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

gara77
02-22-2016, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
1. ما هي أهدافي؟؟
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري