PDA

View Full Version : تجاهل الدعاية

forexaly5
07-25-2014, 14:02
من المريح للبال أن تجذبك أساليب الدعاية المنتشرة بالفوركس، وأن تستهويك فكرة جني الملايين بصفقة واحدة. بالنظر إلى جميع الظروف فإن هذا ما يروجه جميع وسطاء الفوركس في كل مناسبة. تجاهل كل هذا، ليس أي منها صحيح. والآن، ولكن لا تسيء فهمي، من الممكن أن تصيب ثروة أو غنى بسوق الفوركس، ولكن إحتمال تحقيق ذلك بدون تعلم ولا تحضير ولا صبر مشابه للفوز باليانصيب. قد يحدث ذلك، ولكنه بعيد الإحتمال. ادخل السوق بفكر متزن ومسئول، حدد أهدافك واعمل على تحقيقها. لا تلتفت إلى الثرثرة، فسوف تضرك فقط على المدى البعيد.

mea055
07-27-2014, 13:20
من المريح للبال أن تجذبك أساليب الدعاية المنتشرة بالفوركس، وأن تستهويك فكرة جني الملايين بصفقة واحدة. بالنظر إلى جميع الظروف فإن هذا ما يروجه جميع وسطاء الفوركس في كل مناسبة. تجاهل كل هذا، ليس أي منها صحيح. والآن، ولكن لا تسيء فهمي، من الممكن أن تصيب ثروة أو غنى بسوق الفوركس، ولكن إحتمال تحقيق ذلك بدون تعلم ولا تحضير ولا صبر مشابه للفوز باليانصيب. قد يحدث ذلك، ولكنه بعيد الإحتمال. ادخل السوق بفكر متزن ومسئول، حدد أهدافك واعمل على تحقيقها. لا تلتفت إلى الثرثرة، فسوف تضرك فقط على المدى البعيد.

BrahimForex
07-27-2014, 14:22
بالفعل الفوركس اصبح مشهور جدا في العالم لكتر الدعايات عليه ربح الاموال بكل سهولة ربح الملايين في الفوركس كتيرة جدا

messaoud3
08-27-2014, 00:43

amrani
08-27-2014, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

messaoud3
08-27-2014, 11:01

ProForex
08-30-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدعايات من طرف شركات الوساطة أصبحت منتشرة جدا كل شركة تريد أن تقول انها الأفضل المهم أن تكون صادقة

ahmedamr
08-31-2014, 12:32

zinga11
09-03-2014, 17:04
لكي نصبح متل هؤلاء المتاجرين يجب أن نتعلم مثلهم
وصبر ونجتهد لكي نصل إلى ما وصلوا إليه تحياتي

host
09-11-2014, 04:02
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
09-11-2014, 04:47
بالفعل الدعايا تجعلك تظن ان السوق والتداول به او الربح منه

اسهل من الهوله وده مش حقيقى والله يوفق الجميع فى التعلم فى هذا السوق

mahmoud sheded
09-12-2014, 10:23
صديقى العزيز الفوركس يحتاج الى شحص عاقل متريث بخطواته
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق لجميع الاعضاء

YMTMAX
09-20-2014, 03:28
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

key
10-04-2014, 03:49
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-06-2014, 10:37
اغلب الدعاية للي بتتعمل لجذب المستثمرين الجدد للسوق بتبقى مختاره لافضل فرص التداول التي تم تحقيقها
وتعرض على العامة دون لفت الانتباه الى انها تكون حالة ذات نسبة قليلة الحدوث

aya80
12-06-2014, 10:43
مااكثر هذا النوع من الدعاية الان ودائما يصورا لنا ان الفوركس مجرد ان تضع القليل من المال لكي ياتي لك الملايين وكانه عصا سحرية
ومع الاسف الكثير يصدف ويدخل دون دراسة او علم

alaa eldeen
01-05-2015, 10:02
موضوع تجاهل الدعاية بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

adil17
01-05-2015, 11:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

moad hamad
01-06-2015, 15:29
صدقت اخي ...بارك الله فيك ع المعلومة

tefa.brave
01-06-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كلام جميل جدانشكرك على الشرح الجميل
نرجو ان يكون محط اهتمام البعض ويكوز ذو فئدة لنا اجمعين شكرا على الموضوع والاهتمام ولك جزيل الشكر وربنا يوفق كل مصرى عربى محب لبلده ونافع للناس ننتظر منك الكثير والمزيد

sawsan5a
01-07-2015, 19:17
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

antonioforex
03-30-2015, 01:24
السلام عليكم
نعم اخي كلامك صحيح يجب ان لا تعمينا الدعايات الكبيرة التي تضعها الشركات
لانها ممكن تنصب علينا في الاخير و بالتوفيق لك اخي الفاضل

محمد السيد
03-30-2015, 03:00
نصيحة او قل نصائح غالية من اخ وغالي غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء
كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

mohamedhassn
03-30-2015, 19:07
وكل ذلك متوقف على تحسن الاقتصاد الاوروبى وتجاهل الفيدرالى لدعوات رفع الفائدة .... تحذير الدعاية: نحيط علم السادة عملاء موقع فوركس اون لاين 1 بان ادارة الموقع

mazouz
03-30-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

elkalaby
03-30-2015, 23:16
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Wassa04
03-30-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
04-03-2015, 19:28
بالفعل الفوركس اصبح مشهور جدا في العالم لكتر الدعايات عليه ربح الاموال بكل سهولة ربح الملايين في الفوركس كتيرة جدا

BYE
04-11-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

arabien
04-19-2015, 15:30
الفعل الفوركس اصبح مشهور جدا في العالم
كما أن الربح فيه أصبح صعب جدا
لكن هذا لا يعني اننا نفقد الأمل

alaa ali
04-19-2015, 17:24
السلام عليكم
المهم ليس الدعاية بالفوركس لكن الاهم هو القدرة على تحويل تلك الاحلان الى ارباح كبيرة مثل الاعلانات
بالتوفيق

طريق النجاح
04-19-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىـ،،
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجــااح،،
والدعاية في مثل هذه الشركات المبالغ فيها تدل على النصب،،،

alamrabat
04-19-2015, 17:58
الكسور هي علامات تحديد بسيطة تبرز الشموع التي توجد عند نقاط مفرطة؛ أي الشموع التي تحقق ارتفاعاً جديداً لكنها تشتمل على ارتفاعات أقل على كلا الجانبين، أو الشموع التي تحقق انخفاضاً جديداً لكنها تشتمل على شموع أعلى محيطة بها.

adel25
04-25-2015, 14:27

ShougySalout
04-25-2015, 14:29

hamdochi
05-03-2015, 22:21
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان اغلب الدعاية للي بتتعمل لجذب المستثمرين الجدد للسوق بتبقى مختاره لافضل فرص التداول التي تم تحقيقها وتعرض على العامة دون لفت الانتباه الى انها تكون حالة ذات نسبة قليلة الحدوث بالتوفيق لك وللجميع

Doodysamsom
05-04-2015, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا كثيرا من انواع الدعايا بتكون منتشرة هنا بالفوركس,,
لكن كش دايما بتكون صادقة وبيكون مجرد ترويج وخلاص

abdoute
05-04-2015, 15:08
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

melad
05-28-2015, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات الأكثر من رائعة و لقد تكلمت فى هذة النقطة فى اكثر من موضوع , و للأسف يوجد الكثيرين ممن يدخلون السوق و هم يتخيلون إنه يوجد صفقة تحقق المليون , تحياتى لك

chokrito
06-25-2015, 04:37
نعم اخي لا بد بالتحلي بهذه الشروط المذكورة في الموضوع لضمان تداول سليم ومربح

tahar2015
11-17-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل اساليب الدعايه تقريبا هي مجرد وسيلة لجعل لعاب الناس يسيل ويحلمون احلام ورديه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وبارك الله فيك