PDA

View Full Version : اقرأ وانصت وتعلم

forexaly5
07-25-2014, 14:04
لا يمكنني أن أؤكد على أهمية هذه الخطوة بالدرجة الكافية. هل تملك الجرأة لتشتري منزلا بدون أن تضع في إعتبارك قيمته الشرائية أو من هم جيرانك أو البنية التحتية للبناء؟ بالطبع لا. وعلى نفس الشاكلة، فإنه من الحمق والغباء المطلق أن تدخل هذا السوق المتقلب والخطير بدون البحث المكثف. يشتمل هذا على جميع أشكال السوق، فعلى سبيل المثال، أوصي بقراءة دروس الفوركس خطوة بخطوة. كما وأوصى بشدة بأن تنصت إلى ما يقوله المتاجرون الآخرون، استمع إلى ما يقولونه عن أفضل ممارسات المتاجرة، استمع إلى ما يقولونه عن خدمات وأدوات الفوركس الأفضل، استمع إلى ما يقولونه عن السبيل الأكثر تأثيرا للتنبؤ بتحركات السوق التالية. بالإضافة إلى هذا، تعلم كيف تقرأ الجداول وكيف تفهم اخبار الفوركس والأهم من ذلك هو أن تعرف نقاط ضعفك وقوتك وكيف تستفيد منها أو تتغلب عليها.

mea055
07-27-2014, 13:19
لا يمكنني أن أؤكد على أهمية هذه الخطوة بالدرجة الكافية. هل تملك الجرأة لتشتري منزلا بدون أن تضع في إعتبارك قيمته الشرائية أو من هم جيرانك أو البنية التحتية للبناء؟ بالطبع لا. وعلى نفس الشاكلة، فإنه من الحمق والغباء المطلق أن تدخل هذا السوق المتقلب والخطير بدون البحث المكثف. يشتمل هذا على جميع أشكال السوق، فعلى سبيل المثال، أوصي بقراءة دروس الفوركس خطوة بخطوة. كما وأوصى بشدة بأن تنصت إلى ما يقوله المتاجرون الآخرون، استمع إلى ما يقولونه عن أفضل ممارسات المتاجرة، استمع إلى ما يقولونه عن خدمات وأدوات الفوركس الأفضل، استمع إلى ما يقولونه عن السبيل الأكثر تأثيرا للتنبؤ بتحركات السوق التالية. بالإضافة إلى هذا، تعلم كيف تقرأ الجداول وكيف تفهم اخبار الفوركس والأهم من ذلك هو أن تعرف نقاط ضعفك وقوتك وكيف تستفيد منها أو تتغلب عليها.

scan
08-13-2014, 20:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

doaa sary
08-13-2014, 22:49
طبعا التعليم ثم التعليم
ومينفعش افتح صفقه وانا مش متاكدة من الاتجاة بتاعى وهكسب فعلا ولالا
والا هخسر ودة مينفعش يكون شغلى بالحظ فقط
اهم حاجة الخبرة

Amine27482
08-13-2014, 23:01
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على طرح هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله
:bravo:

moussa707
08-13-2014, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا على هذه الموضيع المهم
وشكرا جزيل على هذه الجهود التى تبضلنها علينا و فروكس هو لتعلم و نجاح

host
08-23-2014, 14:37
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ProForex
08-25-2014, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معك أخي من المهم أن نتعلم من غيرنا وان نتقبل النصائح من أكبر منا في المتاجرة في السوق الفوركس

baite
08-25-2014, 14:22
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

abdelfatah.gamal
08-25-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
اخي الكريم
مشكور اخي علي هذا الموضوع الهام في الفوركس
اتفق معك تماما
فانا عضو جديد ومبتدئ ولازلت اتعلم واقراء واكتسب الخبرات ومثل هذه الموضوعات التى تقدمها طالما تفيدنى في استيعاب وفهم الفوركس
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى .
بالتوفيق

moutamared
08-25-2014, 15:02
مشكووور أخي علي هذا الموضوع الهام في الفوركس وبارك الله فيك
لمهم أن نتعلم من غيرنا وان نتقبل النصائح من أكبر منا في المتاجرة في السوق الفوركس
شكرا اخى الكريم على المعلومة القيمه

messaoud3
08-27-2014, 00:42

amrani
08-27-2014, 02:43
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

messaoud3
08-27-2014, 10:59

ahmedamr
08-31-2014, 12:31

zinga11
09-03-2014, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع المميز والشرح المبسط
تحياتي لك واتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء في المنتدى

el andaloussi
09-03-2014, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركلاته ، أخي العزيز اشكرك على التوضيح ، و كما انني أتفق معك تماما ، و ارجو ان نتعاون معا لكي نتعلم جميعنا

Azeddinovic
09-17-2014, 23:23
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

a7med84
09-18-2014, 07:36
من اجل ان تنجح فى هذا السوق لابد ان تعتبره مجال عمل

من اجل ان تعتنى به وتجتهد من اجل الاستفاده منه لانه مش سوق سهل وبسيط

nobleboy
09-18-2014, 07:53
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻭ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﺷﺮﻑ ﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻴﻦ

مشكور على هالموضوع الطيب
والطرح الراقي
بالجد موضوع مميز
جزاك الله خيرا

تحياتي..

عبدالعزيز ابو عمر
09-18-2014, 09:05
السلام عليكم
مشكور يا الغالي على الموضوع المتميز
وبالتوفيق للجميع يا رب

هيثم سيد
09-18-2014, 12:51
اهم شيئ في الفوركس فعلا هو الاهتمام بالتعلم وتعلم كل شيئ فية لانك ستضع نفسك واموال في مكان ملئ بالمخاطر فيجب ان يكون لديك معلومات ودراسة جيدة لكى تصنع استراتيجية جديدة خاصة بك منها تحقق ما تتمناة من ارباح

mohamed bnali
09-18-2014, 13:55
افضل ما قلته صديقي العزيز في ميدان الفركس وغير الفركس في جميع الميادن اقرأ وانصت وتعلم
نعم انت مقبل على سوق هائج بتدفق امواجه وكثرة رواجه وازدحام من فيه كيف تقبل على هذا السوق المتدفق السيولة المستمرة في تعامله 24/24 و5 ايام في الاسبوع
تقبل على هذا السوق ولا تعرف فحوى هذا السوق وما يضم هذا السوق ومن هم اصحاب السوق ومن هم البائعون والمشترون وهل يعرفون متلك ام يقلون عنك معرفة وتجربة وكيف يؤترون في السوق بواسطة العرض والطلب وكيف يفكرون بتجارتهم وكيف يلعبون لعب الكبار وفي هذا اللعب نجاح ومعناه الفوز وفشل معناه الموت والخروج من السوق
لابد ان تعرف كيف تصعد الاسعار وكيف تعرف اتجاهها وتعرف صعودها من هبوطها وكيف تتنبؤ بدلك حتى تصدق تنبؤاتك وكيف تشتري الصفقة وتربح فيها وكيف تتهور وتقع في شراء الصفقات فيكون مالها الخسران
صديقي العزيز كل هذا لا يتاتى الا بالخبرة والمعرفة والغوص في هذه المعارف حتى تعرف اين تضع قدماك
وكطيف تدلي بدلوك فيكون دلوك مليئا ممتلئا والا سنجده خالي الوفاض التفكير قبل كل شيئ والخبرة قبل كل شيئ ستجد الكل مبسطا امامك
وتقبل تيسيرا من الله

abdoute
09-18-2014, 17:02
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

haffoudhi
09-18-2014, 17:11
هذا فعلا لاالسلوك الذي يصنع التاجر الماهر في الفوركس تعلم انصت ثم ركز وتعلم قراءة الاخبار وفهمها وبذالك تكون قد أمنت لنفسك تكوينا صحيحا يكون مساعدا لك في التجاره

gehad87
12-24-2014, 17:03
ايه المغزى من موضوعك ده تاني موضوع يبقا ناقص ومش كامل
الموضوع مقتطع من مقال اكبر
وطبعا انت عاوز تسابق الزمن في النسخ واللصق

ibrahim forex
01-28-2015, 22:21
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

antonioforex
01-29-2015, 00:44
السلام عليكم
طبعا اخي لابد و ان نتعلم جيدا و نركز في هدا العمل كي نستطيع تحقيق مكاسب
جيدة فيه لان العامل النفسي مهم جدا فيه و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

Wassa04
01-29-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الفوركس بيحتاج دائما الى التعلم
و المعرفة لكسب الخبرة و كلامك صحيح جدا

عاشق الفوركس
02-11-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح الذي قدتمته للعضاء على ان يحققوامنه الكثير ان شاء الله في المستقبل القريب بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

the professor
02-11-2015, 03:54
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
و جزاكم الله كل خير جميعا

darsh
02-11-2015, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقرنة كويسة جدا بصراحة وكان فى واحد ضرب مثلا زمان عن التعلم فى الفوركس كان بيقول احنا بتدرس اربع سنين فى الجامعة وفى الاخر نطلع منلقيش شغل

meme214
02-11-2015, 07:16
السلام عليكم
شكرا أخي علي الشرح الرائع والمفيد
والذي يفيد الجميع في تعلم الفوركس والاحتراف فيه
بالتوفيق

haythem99
02-11-2015, 07:35
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح الذي قدتمته للعضاء على ان يحققوامنه الكثير ان شاء الله في المستقبل القريب
مقرنة كويسة جدا بصراحة وكان فى واحد ضرب مثلا زمان عن التعلم فى الفوركس كان بيقول احنا بتدرس اربع سنين فى الجامعة وفى الاخر نطلع منلقيش شغل شكرا أخي علي الشرح الرائع والمفيد
والذي يفيد الجميع في تعلم الفوركس

rafiq18
02-11-2015, 10:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
الانصات معرفة شكرا على النصيحة الغالية المصحوبة بمثال تفصيلي حول التجارة في الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

متوكلة
02-15-2015, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هده المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نرجو منك الاستمرار معنا بنفس المنوال

huseein ismail jassim
04-25-2015, 19:46
صحيح ان الفوركس افضل بكثير من البورصه وهو سوق رائع جدا للمتاجره وكسب المال ولكن له عيوبه ايضا
لانه لا يوجد شيئ مثالي في هدا العالم... شكرا لك على الموضوع .

elkalaby
04-26-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

محمد عز الدين عيد خضري
04-26-2015, 18:42
عنوان شديد ومعلومة قيمة بالفعل لا بد من العلم من القيمة الشرائية
والزمن والسعر وغيرها فالفوركسي الناجح لا بد ان يضع في جميع اعتباراته تللك المبادئ

hamdochi
05-07-2015, 13:02
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اهم شيئ في الفوركس فعلا هو الاهتمام بالتعلم وتعلم كل شيئ فية لانك ستضع
نفسك واموال في مكان ملئ بالمخاطر فيجب ان يكون لديك معلومات ودراسة جيدة لكى تصنع استراتيجية جديدة خاصة بك
منها تحقق ما تتمناة من ارباح بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتز سباعنة
05-07-2015, 13:38
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على على هذه المعلومات القيمة جداً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
05-09-2015, 15:45
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

adel25
08-15-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اقرأ وانصت وتعلم ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اقرأ وانصت وتعلم ههه ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

mazouz
08-17-2015, 16:12
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

killer007
09-05-2015, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معك حق اخي الكريم مستحيل ان تدخل على ايي مجال دون تعرف وتعلمه اولا
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

abolina
09-23-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

tareq sleem
11-16-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي الشرح الوافي الجيد ا
والمفيد **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة**

amr222
11-17-2015, 19:54
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

ahmed.mohamed
07-22-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا اردت ان تتعلم لازم تسمع الناس و اهل العلم والمعرفة و هذا ليس فقط في الفوركس و إنما في مختلف مجالات الحياة
اتمنى التوفيق للجميع