PDA

View Full Version : الاستقامة:

forexaly5
07-25-2014, 14:25
قد تكون هذه ليست نفس نوع الاستقامة التي ألفتها بعالم الأعمال. وإنما نتحدث هنا عن الاستقامة الداخلية. من المهم عندما تتاجر أن تستخدم استراتيجية متاجرة، ولكن الأهم من اختيار استراتيجية جيدة هو الالتزام بالتي تختارها. حتى إذا شعرت بأن صفقة معينة ليست مناسبة لك، التزم بالخطة. إذا رأيت أن الوقت مناسب للخروج من الصفقة، ولكن استراتيجيتك تملي عليك عكس ذلك، فمن الأفضل الإلتزام بالخطة. لا يوجد أحد يراقبك أو يراقب قراراتك، وهكذا يغريك اتباع حدسك، ولكن ذلك سوف يؤدي في النهاية إلى خسارتك، قد تكون الخسارة ليست فورية، ولكن بالتأكيد ستشعر بها على المدى البعيد. أفضل الوسائل أن تختار استراتيجيتك على أساس واقعي وموضوعي وعلمي، وتنفيذها والإلتزام بها بغض النظر عن أي شيء آخر.
وفي الختام، كثير من المتداولين يفشلون في عالم تداول العملات لأنهم غير مستعدين للتغيير أو لتدريب أنفسهم. فهم على استعداد لتعلم المتاجرة، وقراءة الأخبار، ومشاهدة الإتجاهات، ولكنهم يتجاهلون أو يقللون من أهمية تطوير الذات وبناء الشخصية كمتداولون ناجحون.

هذا خطأ جوهري وأساسي سوف يقودك إلى نتائج كارثية بمتاجرتك. دع متاجرتك بالفوركس تطور من شخصيتك وتأكد بأن هذه الخصل والصفات التي تبنيها كمتداول سوف تعود عليك بنتائج إيجابية وأرباح في تداولك في الفوركس وفي حياتك اليومية أيضا.

mea055
07-27-2014, 13:13
قد تكون هذه ليست نفس نوع الاستقامة التي ألفتها بعالم الأعمال. وإنما نتحدث هنا عن الاستقامة الداخلية. من المهم عندما تتاجر أن تستخدم استراتيجية متاجرة، ولكن الأهم من اختيار استراتيجية جيدة هو الالتزام بالتي تختارها. حتى إذا شعرت بأن صفقة معينة ليست مناسبة لك، التزم بالخطة. إذا رأيت أن الوقت مناسب للخروج من الصفقة، ولكن استراتيجيتك تملي عليك عكس ذلك، فمن الأفضل الإلتزام بالخطة. لا يوجد أحد يراقبك أو يراقب قراراتك، وهكذا يغريك اتباع حدسك، ولكن ذلك سوف يؤدي في النهاية إلى خسارتك، قد تكون الخسارة ليست فورية، ولكن بالتأكيد ستشعر بها على المدى البعيد. أفضل الوسائل أن تختار استراتيجيتك على أساس واقعي وموضوعي وعلمي، وتنفيذها والإلتزام بها بغض النظر عن أي شيء آخر.
وفي الختام، كثير من المتداولين يفشلون في عالم تداول العملات لأنهم غير مستعدين للتغيير أو لتدريب أنفسهم. فهم على استعداد لتعلم المتاجرة، وقراءة الأخبار، ومشاهدة الإتجاهات، ولكنهم يتجاهلون أو يقللون من أهمية تطوير الذات وبناء الشخصية كمتداولون ناجحون.

host
08-02-2014, 01:05
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

messaoud3
08-27-2014, 00:31

yooussef
08-27-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع والمفيد و اتمنى لك الاستفادة وجميع أعضاء المنتدى

amrani
08-27-2014, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

هيثم سيد
08-27-2014, 02:57
وبجانب الاستقامة يجب ان نتاكد من اننا علي الطريق الصحيح للربح من الصفقة عن طريق متابعة الاخبار والتحليل الفنى والاساسي والترند العام للسعر فكل ذلك يجب ان يؤكد لنا ان الاستراتيجية التى نتبها ستؤدى الي الربح لا الخسارة

هيثم سيد
08-27-2014, 02:58
وبجانب الاستقامة يجب ان نتاكد من اننا علي الطريق الصحيح للربح من الصفقة عن طريق متابعة الاخبار والتحليل الفنى والاساسي والترند العام للسعر فكل ذلك يجب ان يؤكد لنا ان الاستراتيجية التى نتبها ستؤدى الي الربح لا الخسارة

Gate11
08-27-2014, 03:54

شكرا على النسخ و اللصق ، ما كنا لنعرف هذه المعلومات لولاك

ProForex
08-29-2014, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الاستقامة ضرورية يجب أن تكون هناك استراتيجية ناجحة لدخول في الصفقة تحياتي

ahmedamr
08-31-2014, 12:25

zinga11
09-03-2014, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
لا اخي ليس بالدرورة لكن كلما كان وقت اكبركلما نجح الامر
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله

scan
09-17-2014, 02:11
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

a7med84
09-17-2014, 02:44
هو الافضل ان يكون الالتزام كل واحد مننا له هذف وخطه

لتحقيق الهدف ومهم جدا ان يكون هناك التزام والبعد عن الطمع والاتسرع فى لسوق

gehad87
11-21-2014, 12:04
التزام الجدية في العمل بالسوق والتقيد بخطط ادارة راس المال هو فعلا مفتاح النجاح والاستمرارية بالسوق
لكن نمط المغامر والمقامر قلما يستمر بالسوق وان حقق نجاح في البداية
لكنه سرعان ما يلاقي الفشل

abdoute
11-21-2014, 14:48
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

balou
11-21-2014, 17:16
استقامة نوعا ما يجب ان تكون عند الفرد
كي يقدر يدخل صفقة في وقت المناسب

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmedibrahim258259
11-21-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

yooussef
11-21-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

محمد عبد اللطيف
11-21-2014, 22:28
السلام عليكم
بالفعل لابد من الالتزام بقوه بالاستراتيجيه او الطريقه التى تعمل بها لان اى ارتباك فى التداول بيعمل على مشاكل كبيره نوعا ما
فى التداولات وخساره كبيره فى النهايه

antonioforex
11-23-2014, 17:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الاستقامة و فائدتها في سوق العملات لان الكثير من
الاعضاء لا سعرفونها وموضوعك سيفيدهم بها من دون شك و بالتوفيق لك.

مصراوى
11-23-2014, 17:22
اخى الكريم اعتقد انة لابد من البعد عن العواطف عندج التداول كما لابد من التركيز وعدم التتت والذى بالفعل يؤدى الى الفشل فى هذا المجال

doaa sary
11-23-2014, 20:38
من صفات المتاجر الناجح انة يكون عنده صبر عدم طمع
يتعلم كتير لا يمل يلتزم براس مال
يعمل خطة ويمشى عليها مستقيمم هينجح

ibrahim forex
02-07-2015, 02:42

متوكلة
02-23-2015, 11:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مميزة حول الاستقامة و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

Wassa04
02-26-2015, 22:15
فعلا اخي الكريم يجب ان يتسم المتاجر دائما
بعديد الصفات حتى يرتقي الى النجاح

enganas
02-26-2015, 23:28

mazouz
02-27-2015, 03:29
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

baite
02-27-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

David Mounir
02-27-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا :)

---------- Post added at 01:20 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا :)

wargita
02-27-2015, 13:56
طبعا أخي الكريم،الإستقامة والإنضباط أساس النجاح في الفوركس .فمثلا لايمكن للمتداول
أن يدعي الإستقامة إذا غابت في صفقة من أصل 10،الخبراء يلحون على أن تكون 100%

van
03-19-2015, 04:36
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 22:16
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تحية شكر وتقدير الى الجهود المبذولة من قبل زميلنا الكريم على موضوع الاستقامة بارك الله فيك ومتعك بالصحة والعافيه

madmax07
05-27-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاستقامة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

dhiebj316
06-01-2015, 01:15
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه

محمد العمر
06-01-2015, 04:03
اخي الكريم بالنسبة لي الحمدلله فعلت الحساب على المستويين الأول والثاني بنجاح بعد ان ارسلت للشركة مستند اثبات الهويه جواز السفر ومستند اثبات العنوان فاتورة انترنيت الشهري وفيها عنواني وبعدها تم تفعيل حساب التداول بنجاح واتمنى لك التوفيق

معتصم سباعنة
06-01-2015, 04:21
اشكرك اخي لطرح موضوع الاستقامة - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة المهمة
اتمنى لك دوام التوفيق

ملاك الروح
06-01-2015, 04:34
بالفعل يجب الاستعداد للتداول قبل الخوض بالصفقات الحقيقية
اتمنى لك دوام التوفيق

aliemad
06-02-2015, 00:12
السلام عليكم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع يا اخي العزيز الذي يخص الفوركس لانه من المواضيع المهمة يا اخي الطيب ونرجو منك نشر المزيد من هذه المواضيع الرائعه يا اخي العزيز
ولك كل الحب والتقدير وتقبل مروري

ahmed abdo a
06-02-2015, 01:26
(السلام عليكنم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى على المعلومات الجديدة
وننتظر الكثير من الماواضيع والمعلومات الجديدة
وجزاك الله خير***********

xmenflis3
11-21-2015, 11:43
مرحباً شراً على طرح موضوع
هو الافضل ان يكون الالتزام كل واحد مننا له هذف وخطه
بتوفيق لك ولي جميع

xavidani
11-22-2015, 22:41
أهلا و سهلا بك اخي
نورت منتدانا الغالي بقدومك
و عطرت جنبات المنتدى بموضوعك الخاص بــالاستقامة
نتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله

csebai11
11-23-2015, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا السوق بتطلب نوعا من الطباع و الاخلاق التي يجب ان تروض عليها نفسك لكي تتمكن من المتاجرة باريحية

AHMED91
11-23-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الاستقامه في سوق الفوركس اساسها النجاح وتحقيق ربح مميز ايضا

skynet
03-29-2016, 14:09
شكرا لك اخي على الموضوع الاستقامة الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

hussein.nu
03-29-2016, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
لا اعتقد آن مثل هذا النوع من الاستقامة مطلوب في الفوركس فالمهم هو الربح كيف ابقى على استراتيجية و هي خاسرة
و تمنياتي بالتوفيق للجميع

harimeche
03-29-2016, 15:12
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

في الحقيقة الإلتزام كان سبب خســــارتي لسنتين أو أكثر

في هدا الســــوق أعطيك مثال

قواعد الإدارة المالية سهلة جدااا لكن الإلتزام بهـــا من الأشياء التي قد تكون مستحيلة

مع التحية...

xmenflis1
03-29-2016, 16:05
مرحباً شكراً على إضافة
التزام الجدية في العمل بالسوق والتقيد بخطط ادارة راس المال هو فعلا مفتاح النجاح والاستمرارية بالسوق
بتوفيق للجميع

xmenflis1
05-14-2016, 16:55
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tahar2015
09-12-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لم افهم اي شيئ من موضوعك يا ريت تقوم بطرحه بصياغه اوضح
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

Mahaahmed
09-13-2017, 19:14
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن الاستقامة
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
02-05-2020, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
والاستقامة يجب ان نتاكد من اننا علي الطريق الصحيح للربح من الصفقة عن طريق متابعة الاخبار والتحليل الفنى والاساسي والترند العام للسعر فكل ذلك يجب ان يؤكد لنا ان الاستراتيجية التى نتبها ستؤدى الي الربح لا الخسارة بالتوفيق ...