PDA

View Full Version : اختبار التداول الآلي بالفوركس

forexaly5
07-25-2014, 14:46
في هذا المقال سنحاول إستخلاص تجربتنا في سوق تداول العملات عبر برنامج المتداول الآلي لفحص منفعته للجديدين على سوق الفوركس، بالتركيز على الأمور التي يجب ان ينتبه إليها المتداول عبر هذا النوع من البرامج، والأهم هل يمكن الربح عن طريقه؟ وكيفية تحقيق ذلك.
رأينا أن نضرب بعض الأمثلة الواقعية عما قمنا به، وكيف تاجرنا، وكيف كانت النتائج، ولكن قبل هذا سوف نقوم بتنفيذ الخطوات الأولية لفتح الحساب وإختيار الإستراتيجية الأفضل للمتداول الآلى وكيفية تنفيذها.
من الضروري أن نؤكد أن ما نكتبه هنا قائم على خبرة طاقم "ديلي فوركس" وهي ليست عبارة عن توصيات بأية حال. كما نود أن نوصيكم باتباع المبادئ المذكورة في هذا المقال، ولكن قبل ذلك يجب أن تدرك بأنه عليك أن تقرر بنفسك نظامك الخاص واستراتيجيتك ، بعد فحص معمق لكل نوعية متاجر آلي وعمله بشكل فردي.
في إختبارنا هذا، قررنا استخدام المتداول الآلي التابع لشركة ava** لفحص خدماتهم. وعلى هذا خطوتنا الأولى في 15 يونيو 2009 كانت إيداع مبلغ 500 دولار أمريكي، والتي تلقينا عليها مباشرة مكافأة قدرها 50 دولار، وبهذا أًصبح رصيدنا 550 دولار قبل أن نبدأ حتى بعملية تداول العملات.

a7med84
07-25-2014, 19:01
من الحجات اللى لم اجربها فى اهذا السوق لانى ابحث عن الخبره

الوتعلم فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التداول و

messaoud3
08-27-2014, 00:25
في هذا المقال سنحاول إستخلاص تجربتنا في سوق تداول العملات عبر برنامج المتداول الآلي لفحص منفعته للجديدين على سوق الفوركس، بالتركيز على الأمور التي يجب ان ينتبه إليها المتداول عبر هذا النوع من البرامج، والأهم هل يمكن الربح عن طريقه؟ وكيفية تحقيق ذلك.
رأينا أن نضرب بعض الأمثلة الواقعية عما قمنا به، وكيف تاجرنا، وكيف كانت النتائج، ولكن قبل هذا سوف نقوم بتنفيذ الخطوات الأولية لفتح الحساب وإختيار الإستراتيجية الأفضل للمتداول الآلى وكيفية تنفيذها.
من الضروري أن نؤكد أن ما نكتبه هنا قائم على خبرة طاقم "ديلي فوركس" وهي ليست عبارة عن توصيات بأية حال. كما نود أن نوصيكم باتباع المبادئ المذكورة في هذا المقال، ولكن قبل ذلك يجب أن تدرك بأنه عليك أن تقرر بنفسك نظامك الخاص واستراتيجيتك ، بعد فحص معمق لكل نوعية متاجر آلي وعمله بشكل فردي.
في إختبارنا هذا، قررنا استخدام المتداول الآلي التابع لشركة ava** لفحص خدماتهم. وعلى هذا خطوتنا الأولى في 15 يونيو 2009 كانت إيداع مبلغ 500 دولار أمريكي، والتي تلقينا عليها مباشرة مكافأة قدرها 50 دولار، وبهذا أًصبح رصيدنا 550 دولار قبل أن نبدأ حتى بعملية تداول العملات.

ProForex
08-29-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أفضل هدا التداول الآلي لأنه غير دقيق في كتير من الأحيان أفضل التداول اليدوي وبالتوفيق للجميع

chokrito
08-29-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا ضراحة لااختار الاكسبيرت الذي يوجد في المنصة لانه يكسبنا خساشر كبيرة في بعض الاحيان

فوركسوريا
08-30-2014, 00:34
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedamr
08-31-2014, 12:20

zinga11
09-03-2014, 16:49
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
09-11-2014, 04:12
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mahmoud sheded
09-12-2014, 10:35
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل , ولكن انا مثلى ك باقى الاعضاء نفضل التداول اليدوى
مع تمنياتى لجميع الاعضاء الكرام بالنجاح والتوفيق

هيثم سيد
09-12-2014, 11:41
انا عن نفسي احب عقد صفقاتى بنفسي وتحديد نقاط الدخول والخروج الصحيحة التي ادرسها جيدا حسب الترند العام لليوم وطبعا ادخل بنسبة ببسيطةواضع استوب لوس معقول واتابع تحرك الصفقة وادرس العديد من المؤشرات الفنية التى من الممكن ان تساعدنى كثيرا في اتباع تحرك السعر بشكلا صحيح

gehad87
10-31-2014, 18:07
عن نفسي لا افضل التداول الالي بالفوركس
وبشوف برامج التداول الالي والاكسيبرتات
شيئ خطير مش لازم اني اسلم ليه حسابي

men
11-03-2014, 04:01
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

anassero
11-03-2014, 05:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك أخي الكريم علو الموضوع
لكن برأيي فإنه يكبد الشخص خسائر أكثر من اﻷرباح

moamen mostafa shaker
11-03-2014, 06:53
اخي الكريم انا لم افهم شيئا هل معني هذا انك بمجرد اختيار التداول تبع شركة معينة وقبل ان تقوم بعملية التداول الفعلي والمتاجرة وفتح الصفقات قامت الشركة باعطائك مبلغ هدية مثلا انا اشك في هذا ولكن علي العموم انا لا افضل هذا التداول

lawrence55
11-03-2014, 10:55
تريد أن تحظى بفرصة الربح دون أي مجهود هذه حقيقه وهذا الموقع يزودك بكل ما تريد من الربح وبسهوله وكي تتأكد بنفسك أدخل وجرب
حظاً موفقاً للجميع
http://www.AWSurveys.com?R=3225641

aya80
11-03-2014, 11:41
التداول الالي اعتقد انه ليس دقيق ويجب ان تكون جربت هذا التداول بشكل جيد جدا حتى تنجح في هذا المجال
بالتوفيق لحضرتك وللجميع

magedman
11-03-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله
اخي سمعت الكثير عن برامج التدول الالي
لكن في الحقيقة لم اجربها اطلاقا ولا اظن انها ذات
جدوي في الحسابات الصغيرة
والسوق يحتاج الي متدول وليس الي ربوت

antonioforex
01-22-2015, 00:11
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل العمل بالتداول الالي لانه لا يمكن الكسب به دائما لدلك
افضل الاعتماد على نفسي في العمل كي اكتسب خبرة في هدا المجال.

hpacer
01-22-2015, 00:12
عن نفسي لا افضل التداول الالي بالفوركس

وبشوف برامج التداول الالي والاكسيبرتات

شيئ خطير مش لازم اني اسلم ليه حسابي

mazouz
01-22-2015, 00:44
باسم الله الرحمان الرحيم

ibrahim forex
01-24-2015, 17:21
من الحاجات اللى لم اجربها فى اهذا السوق لانى ابحث عن الخبره

الوتعلم فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التداول

mery20
01-24-2015, 18:10
منصات التداول الآلي تمكن المتداول من إنشاء قواعد محددة للمخارج والمداخل. بمجرد برمجة هذه القواعد في النظام يتم تنفيذها تلقائيا. أنظمة التداول الآلي عادة ما تحتاج إلى برنامج حاسوبي لربط بوسيط تداول الفوركس ويجب أن تكون القواعد المحددة مكتوبة باللغة الأساسية للمنصة.

mhtab
01-24-2015, 18:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

catw
01-24-2015, 18:38
مشكور اخى على موضوعك اختبار التداول الالى بالفوركس
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

mhtab
01-24-2015, 18:45
باسم الله الرحمان الرحيم

monaya897
01-24-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الشرح لاختبار التداول واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

mhtab
01-24-2015, 19:39
اخي انا ضراحة لااختار الاكسبيرت الذي يوجد في المنصة لانه يكسبنا خساشر كبيرة في بعض الاحيان

monaya897
01-24-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الشرح لاختبار التداول واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

jiji
01-27-2015, 14:30
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة والمفيدة
شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين
اتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
تقبل مروري

baite
01-27-2015, 17:21
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

mo elsesy
01-27-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر على تلك النصائح والمجهود المبزول فى تعليم الاعضاء الجدد وذياده خبرتهم العامله فى التداول الفوركس والسلام عليكم ورحمه الله

Tro
02-03-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله فى ناس بتختار الاكسبرت وف ناس بتفضل التداول اليدوى لانه اكثر دقه وبتتجنب التداول الالى
وكل واحد بردوا بيشوف الطريقه المناسبه الافضل للتداول اللى تناسب استراتجيته اللى حاططها لهدفه

ali iq
04-05-2015, 13:31
السلام عليكم
الإستراتيجية الأفضل للمتداول الآلى وكيفية تنفيذها.
من الضروري أن نؤكد أن ما نكتبه هنا قائم على خبرة طاقم
"ديلي فوركس" وهي ليست عبارة عن توصيات بأية حال
كما نود أن نوصيكم باتباع المبادئ المذكورة في هذا المقال،

snnaky
02-16-2016, 15:13
سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم
الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

yousse
02-16-2016, 16:04
التداول في الإكسبرتات يجعلك مبتعد عن التعلم ويكون همك الأول هو عمل الاكسبيرت بصورة جيدة ولكن إدصمت بالتعلم المتجر اليدوية ستحقق أرباحا مضاعفة جدا

Ahmed17
02-16-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا أخي العزيز علي مشاركة الموضوع ومن وجهة نظري أنه مفيد جدا
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

شروق
02-16-2016, 16:22
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكراعلى الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

معتصم سباعنة
02-17-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع اختبار التداول الآلي جميل لكن لا افضل التداول الالي اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

yousse
05-07-2016, 09:35
أنا أنصحك أن لتملق رعصك بمتل هذي الأمور لاين الأكسوارتات تعتبر مضيعة لوقت اكتر من ما هي للتجارة لهدا تعلم التجرة اليدويي

charlizlix
07-01-2017, 00:02
قبل هذا سوف نقوم بتنفيذ الخطوات الأولية لفتح الحساب وإختيار
الإستراتيجية الأفضل للمتداول الآلى وكيفية تنفيذها.

boooody
07-01-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على هذاا مالوضوع عسى ان احتاجو يوما ما انتظر المزيد منك وفي النهاية تحياتي لجميع الاعضاء

belalelsaid
07-01-2017, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل لقد استفدت من هذاا الموضوع
شكرا علي هذا الموضوع الجيد
جاري التجربه
واخبارك بالنتائج
وايضا ارغب بمتابعه الردود لنتعلم اكثر