PDA

View Full Version : تزامن الجداول

forexaly5
07-25-2014, 15:13
تزامن الجداول: إذا لم تلتزم بالمنهج الذي اخترته بالخطوة 3, فسوف تمضي نسبة كبيرة من وقتك تبحث في جداول سوق الفوركس. كما أوضحنا, هناك أنواع عدة مختلفة من الجداول, لكن غالبيتها تظهر ببساطة الشيء نفسه ولكن بأشكال مختلفة.

على ذكر ذلك, هناك بعض الجداول مختلفة جدا ولذا يجب معاينتها. يجب عليك الإنتباه جيدا إلى الإطار الزمني للجدول الذي تستخدمه. على سبيل المثال, إذا كنت تتابع جدولا أسبوعيا يظهر لك بناءا على تحليلاتك فرصة شراء عظيمة, تأكد من فتح جدولا في إطار زمني أقصر, يومي أو كل ساعة, وأن هذا الإطار الزمني يشير إلى نفس النتيجة. إذا كانت النتيجة مختلفة, تمهل وانتظر حتى تتزامن جميع الجداول مع بعضها البعض. فالقاعدة الثابتة التي ترشدك هي استخدام إطار زمني أطول لتحليل التوجيه (حيث يتحرك السوق) وإطار زمني أقصر لتحديد مدخل أو مخرج للسوق.

a7med84
07-25-2014, 17:26
محتاج توضيح لموضوع الجداول ا جداول

هى اسمها جداول بس ولا ليها اسم تانى يعنى جداول ايه

والله المستعان

xdorex
07-25-2014, 17:53
مرحبا بصراحه لم افهم ماد تقصد هل تعني بالجدول الفريم ايا كان المرجو ان تقوم بتوضيح
اكثر للموضوع وفقك الله تحيااتي

mea055
07-27-2014, 12:58
تزامن الجداول: إذا لم تلتزم بالمنهج الذي اخترته بالخطوة 3, فسوف تمضي نسبة كبيرة من وقتك تبحث في جداول سوق الفوركس. كما أوضحنا, هناك أنواع عدة مختلفة من الجداول, لكن غالبيتها تظهر ببساطة الشيء نفسه ولكن بأشكال مختلفة.

على ذكر ذلك, هناك بعض الجداول مختلفة جدا ولذا يجب معاينتها. يجب عليك الإنتباه جيدا إلى الإطار الزمني للجدول الذي تستخدمه. على سبيل المثال, إذا كنت تتابع جدولا أسبوعيا يظهر لك بناءا على تحليلاتك فرصة شراء عظيمة, تأكد من فتح جدولا في إطار زمني أقصر, يومي أو كل ساعة, وأن هذا الإطار الزمني يشير إلى نفس النتيجة. إذا كانت النتيجة مختلفة, تمهل وانتظر حتى تتزامن جميع الجداول مع بعضها البعض. فالقاعدة الثابتة التي ترشدك هي استخدام إطار زمني أطول لتحليل التوجيه (حيث يتحرك السوق) وإطار زمني أقصر لتحديد مدخل أو مخرج للسوق.

scan
08-13-2014, 20:52
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
08-23-2014, 15:05
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

baite
08-23-2014, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ahmedamr
08-31-2014, 12:16

zinga11
09-04-2014, 11:38
مجهود يستحق الشكر والتقدير ده بديل عن التحليل
يعني كانك معين خبير محترف ببلاش ينصحك شكرا الف شكر
وكنت للمنتدى خير عون

YMTMAX
09-22-2014, 04:13
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

هيثم سيد
09-22-2014, 06:29
فعلا من اهم الاشياء ان نستطيع ان نجد اولا استراتيجية جديدة خاصة بنا وايضا ان نلتزم بها بقدر كبير ولا نحيد عنها فالكثير من الصفقات الخاسرة تاتى من عدم الصبر علي تطبيق ماقمنا بدراستة والخوف والقلق يغير مسار ما كنا نريد القيام بة

men
10-06-2014, 03:52
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

thabt
10-29-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا على الموضوع لكل اي جدول بالتحديد تقصد ارجو ذكر الجدول

aya80
10-29-2014, 00:56
فكرة الموضوع حلوة وجديدة فعلا ولكن لي طلب عند حضرتك بان توضح وتشرح في هذا الموضوع اكثر وماهي اهم المؤاشرات التى يجب ان نعتمد عيها في الجدول

ahmedplus
10-29-2014, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وجزاك الله خيرا وجعل هذه المشاركات فى ميزان حسناتك
وضع خطه والحفاظ عليها من اساليب النجاح

azzam1000
10-29-2014, 06:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلش الموضوع لازم يكون محطوط كامل علشان اللخبطة اللى واحد فيها دى جداول ايه بالظبط فى انهى موضوع وشكرا لك

ibrahim forex
02-13-2015, 22:30
نا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

antonioforex
02-13-2015, 23:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لتزامن الجداول لاني لم تكن اعرفها مسبقا وموضوعك
افادني بها و اتمنى ان لا تحرمنا من جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

xmenflis1
10-01-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

محمد السيد
10-03-2015, 05:44
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

a l
10-03-2015, 16:41
اهلا بكم
الشرح والتعريف تزامن الجدول ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري
شكرا