PDA

View Full Version : بناء الثقة

forexaly5
07-25-2014, 15:15
بناء الثقة: باتباع أساليب المتاجرة التي حددتها بنفسك, فأنت لا تصبح مجرد متاجر مدرب بالفوركس فقط, ولكن أيضا يمكنك بناء ثقتك, والتي بالطبع هي أساس النجاح بسوق الفوركس. هذا صحيح بلا أدنى شك عندما تنجح في متاجرتك نتيجة للأسلوب الذي اتبعته, ولكن هذا ينطبق أيضا على المتاجرة التي تؤدي بك إلى خسارة بسيطة. بغض النظر عما يحدث, من الضروري أن تلتزم بقراراتك. لا تدع عواطفك تسيطر عليك, حاول الإلتزام بالموضوعية والحساب عند المتاجرة بالفوركس. هذا بالتالي سوف يجعل منك متاجرا ناجحا, والذي بالطبع سوف يقودك إلى النجاح.

a7med84
07-25-2014, 17:24
بالتاكيد بناء هذه الثقه بيكون بدايه من الالتزام بقواعد السوق

الى جانب ان يكون لك تحليل فنى له نتائج جيده معك والله المستعان

xdorex
07-25-2014, 17:57
الثقه تتكون مع الوقت ومع اكتساب الخبره ولو كانت ارباحك اكبر من الخسائر ستكون عنك ثقه قويه بنفسك وبقدراتك
وبناء على دالك تستطيع ان تستمر في السوق لوقت اطول

moamen mostafa shaker
07-25-2014, 18:32
اخي الكريم الموضوع كلة يكمن في الاتزام الصارم بقواعد ادارة راس المال وعدم التدخل بالعاطفة وتجعلها تؤثر علي القرارات التي تقوم باتخاذها والاتزام بنقاط الدعم والمقاومة وتحديد نقطة واضحة لامر وقف الخسارة والاتزام بها

mea055
07-27-2014, 12:56
بناء الثقة: باتباع أساليب المتاجرة التي حددتها بنفسك, فأنت لا تصبح مجرد متاجر مدرب بالفوركس فقط, ولكن أيضا يمكنك بناء ثقتك, والتي بالطبع هي أساس النجاح بسوق الفوركس. هذا صحيح بلا أدنى شك عندما تنجح في متاجرتك نتيجة للأسلوب الذي اتبعته, ولكن هذا ينطبق أيضا على المتاجرة التي تؤدي بك إلى خسارة بسيطة. بغض النظر عما يحدث, من الضروري أن تلتزم بقراراتك. لا تدع عواطفك تسيطر عليك, حاول الإلتزام بالموضوعية والحساب عند المتاجرة بالفوركس. هذا بالتالي سوف يجعل منك متاجرا ناجحا, والذي بالطبع سوف يقودك إلى النجاح.

YMTMAX
08-31-2014, 03:10
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس
ذلك العالم المجنون ..

The King Algeria
08-31-2014, 03:11
السلام عليكم اخي طبعا بناء الثقة شيئ مهم و هو يتكون مع مرور الوقت
ومعاشرة اوضاع السوق و الصبر على الربح و الخسارة

ahmedamr
08-31-2014, 12:14

haffoudhi
08-31-2014, 12:28
اذا توصلت الي بناء ثقتك في نفسكط وفي اسلوب تجارتك وتذوقت النتائج فهذا امر سيجعل منك تاجرا ناجحا ولا شك تستطيع تحقيق طموحاتك

zinga11
09-03-2014, 16:43
بالطبع أخي الحبيب الفوركس ليس بهذه السهولة فأنا مثلا في سوق الفوركس منذ حوالي ثلاثة أشهر تقريبا
وكلما قرأت أكثر اشعر أنني لم أتعلم أي شيئ

host
09-11-2014, 04:18
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mahmoud sheded
09-12-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الثقة عامل مهم جدا لابد من ان يتوافر بما يساعد على توفير جو ملائم خال من التوتر ف المتاجرة
مع تمنياتى لجميع الاعضاء الكرام بالنجاح والتوفيق

majidhomsy
01-31-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
02-18-2015, 00:51
بالتاكيد بناء هذه الثقه بيكون بدايه من الالتزام بقواعد السوق

الى جانب ان يكون لك تحليل فنى له نتائج جيده معك والله المستعان

tiger3456
02-18-2015, 11:08
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن بناء الثقة وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

BYE
02-24-2015, 21:52
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

متوكلة
02-25-2015, 11:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول بناء الثقة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

antonioforex
02-25-2015, 13:40
السلام عليكم
طبعا اخي مع مرور الوقت نكسب الثقة بانفسنا في هدا المجال و نستطيع تحقيق
نتائج ايجابية في عملنا و اتمنى لك النجاح اخي الكريم سلام.

mazouz
02-25-2015, 14:47
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Wassa04
02-26-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الثقة بنفسك و باستراتيجية مهمة جدا
خاصة عند ارتداد السعر عليك تقبل مروري

Federerista
04-29-2015, 15:54
نعم صحيح اخي فان بناء التقة ليست فقط معتمدة على المتاجرة والمكسب وانما تقبل الخسائر والمضي في استراتيجيتك لان هناك من يقول انا اتق في نفسي ودلك لان استراتيجيت تحقق ارباح
لكنعندما يتكبد خسارته الاولى تزرل التقة فيبدا بالتشاؤم ويقول استراتيجية غير فعالة

معتصم سباعنة
04-29-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاساليب الجيدة في المتاجرة تعزز القثة بالنفس - موضوع رائع اخي الكريم - اشكرك
تقبل مروري