PDA

View Full Version : كيف تختار نوع الحساب المناسب لك في تجارة الفوركس عبر الإنترنت

forexaly5
07-25-2014, 16:41
أصبح مصطلح سوق الفوركس (تبادل العملات الأجنبية) شائعا في جميع أنحاء العالم. وفي ظل الأزمة المالية الحالية التي تعصف بالأسواق الإقتصادية حول العالم, يبحث الناس عن سوق ثابتة لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية, وهذا السوق هو الفوركس. حيث يبلغ مقدار المال المتداول يوميا بأسواق الفوركس 4 تريليون دولار, ما يجعله سوقا جاذبا للعديد من المؤسسات المالية التجارية وأيضا الأفراد.

هناك أيضا جانب سلبي لسوق الفوركس, شأنه في ذلك شأن أي شئ آخر في هذا العالم. هذا الجانب هو انطوائه على الكثير من المخاطر إذا لم تكن تعرف ما ينبغي عليك فعله. للبدء في المتاجرة في هذا السوق المتغير لحظياً يجب عليك اختيار نوع الحساب المناسب لمتطلباتك التجارية. فحسابات المتاجرة كثيرة ومتعددة, ولكل منها مزاياه وعيوبه. قبل أن تتاجر بدولار واحد, فمن المهم اتخاذ قرار مبني على معلومات بخصوص أِشياء عدة مثل مقدار المال الذي تستطيع المخاطرة به, والطريقة التي تود بها المتاجرة ومع من, وأسئلة أخرى كثيرة ضرورية, أهم هذه الأسئلة هو نوع حساب التداول الذي تود استخدامه.

moamen mostafa shaker
07-25-2014, 16:56
الافض يااخي الكريم ان تقوم بتكوين حساب عن طريق المشاركة في مثل هذا المنتدي مثلا فتجمع راس مال عن طريق البونص وتقوم بالمتاجرة بة ولكن بعد ان تكون اخذت وقتا كافيا في المران عن طريق الحساب الافتراضي ويجب ان تتعلك الكثير عن الفوركس بدايتا حتي لا تخسر راس مالك الذي كونتة

mohamed ghardallou
07-25-2014, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على طرح الموضوع مشكور على كل هذه المعلومات المفيدة أخي

a7med84
07-25-2014, 17:16
اختيار نوع الحساب من الامور الهامكه جدا فى هذا السوق فعلا

للان كل نوع بيكون له المميزات اللى تفيد المتاجر على حسب اسلوبه وراس ماله

xdorex
07-25-2014, 18:36
سوق الفوركس من اكبر الاسواق في العالم كله ويتميز بالكثير من المزايا عن باقي الاسواق الاخرى
لدالك يبقى افضل سوق للاستثمار مع احتساب المخاطر

houdabluegolden
07-26-2014, 17:52
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز
وانا في رايي ان افضل نوع حساب هو الحساب الستاندرد
وتقبل مروري

akalai1996
07-26-2014, 19:08
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

salmasalma
07-26-2014, 19:33
الافض يااخي الكريم ان تقوم بتكوين حساب عن طريق المشاركة في مثل هذا المنتدي مثلا فتجمع راس مال عن طريق البونص وتقوم بالمتاجرة بة ولكن بعد ان تكون اخذت وقتا كافيا في المران عن طريق الحساب الافتراضي ويجب ان تتعلك الكثير عن الفوركس بدايتا حتي لا تخسر راس مالك الذي كونتة

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:14 PM ----------

akalai1996
07-26-2014, 20:15

mea055
07-27-2014, 12:53
هناك أيضا جانب سلبي لسوق الفوركس, شأنه في ذلك شأن أي شئ آخر في هذا العالم. هذا الجانب هو انطوائه على الكثير من المخاطر إذا لم تكن تعرف ما ينبغي عليك فعله. للبدء في المتاجرة في هذا السوق المتغير لحظياً يجب عليك اختيار نوع الحساب المناسب لمتطلباتك التجارية. فحسابات المتاجرة كثيرة ومتعددة, ولكل منها مزاياه وعيوبه. قبل أن تتاجر بدولار واحد, فمن المهم اتخاذ قرار مبني على معلومات بخصوص أِشياء عدة مثل مقدار المال الذي تستطيع المخاطرة به, والطريقة التي تود بها المتاجرة ومع من, وأسئلة أخرى كثيرة ضرورية, أهم هذه الأسئلة هو نوع حساب التداول الذي تود استخدامه.

YMTMAX
08-31-2014, 03:11
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

The King Algeria
08-31-2014, 03:12
افضل طريقة لعمل حساب عن طريق البونص و انا ارى ان منتدى فوركس العرب
افضل شيئ لبناء راس مال جيد جدا و خصوصا انه منتدى عربي و العرب يمكنهم التفاعل بشكل عادي عليه

ahmedamr
08-31-2014, 12:12
أصبح مصطلح سوق الفوركس (تبادل العملات الأجنبية) شائعا في جميع أنحاء العالم. وفي ظل الأزمة المالية الحالية التي تعصف بالأسواق الإقتصادية حول العالم, يبحث الناس عن سوق ثابتة لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية, وهذا السوق هو الفوركس. حيث يبلغ مقدار المال المتداول يوميا بأسواق الفوركس 4 تريليون دولار, ما يجعله سوقا جاذبا للعديد من المؤسسات المالية التجارية وأيضا الأفراد.

zinga11
09-04-2014, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
وبالفعل فان المتحكمين فى هذا السوق يبنون ارباحهم من خلال اسقاط المتداولين الصغار من خلال
العمل على العوامل النفسية للسوق

YMTMAX
09-22-2014, 04:09
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
تقبل مروري ..

nabigha
09-22-2014, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان افضل طريقة لعمل حساب عن طريق
البونص و انا ارى ان منتدى فوركس العرب
بيدي فرصة للذين ليس لديهم رأس مال ليتاجرو
به و اعتقد ان مع فوركس العرب اصبح الفقير ممكن
يتداول ويحقق النجاح في هذا السوق

هيثم سيد
09-22-2014, 05:59
كل ما يقوم بة المتداول هو تحديد نوع الراس مال الخاصة بة هل هى بالبونص ام انها ايداع وغلي ذلك تسستطيع تحديد نوع المتاجرة التى سيقوم بها المتداول في السوق والحافظة علي راس المال وادارتة بشكلا جيد من العوامل التى تؤثر بشكلا كبير في زيادة عدد الصفقات المفتوحة

men
10-06-2014, 03:55
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 04:33
اخي القدير اشكرك على هذا الموضوع الجميل
الذي يستفيد منه الجميع قبل ان تقوم بخضوع في هذا المجال
يجب عليه الدراسة والخوض في الكثير من الدورات وعمل استراتيجة
مناسبة تجلب ربح متواضع بسيط في البداية حتى تتعرف لوضع السوق
وتتقدم أكثر وأكثر في هذا المجال الملئ بالمخاطر في بدايته
في بداية اي شي لاتطرح اموالك كلها ضع شي بسيط حتى لاتقع في مرحلة الافلاس
وتخسر الكثير من اموالك ثم تعض الأنامل حسرة
في الختام شكرا لك عزيزي على هذي النصائح القيمة

mohammed hussien
10-16-2014, 12:01
سوق الفوركس من اكبر الاسواق في العالم كله ويتميز بالكثير من المزايا عن باقي الاسواق الاخرى
لذلك يبقى افضل سوق للاستثمار مع احتساب المخاطر

ibrahim forex
10-16-2014, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم
نظام الفوركس هو من افضل الاسواق الموجودة فى السوق وله مميزات خاصة
وان كل متداول يختار افضل حساب له حسب رأس ماله وخبرته
تقبل مرورى

balou
10-16-2014, 15:43
السلام عليكم اخوة الكرام
افضل اخي ان يكون حساب اسلامي خالي تماما من
كل الفوائد الذي حرمه الله تعالى علينا

اتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس

noureddineb
10-16-2014, 15:49
اعتقد ان في هذا الفوركس يجب ان تجمع البونص واما ان اودع مالا من عندي فهذا بالنسبة لي مستحيل
اسال الله لي ولكم التوفيق

ProForex
10-16-2014, 19:52
موضوع ممتاز أخي الكريم لكل واحد منا والحساب الذي يراه مناسب له ويجب أن يتناسب مع رأس المال الخاص به وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
10-16-2014, 22:51
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

soad labib sadek
10-16-2014, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم انا عن نفسي اعتبره افضل الاسواق العالمية و اكبرها
فكم هو جميل مقارعة الكبار بكبسة زر
تفبل مروري

ibrahim forex
10-16-2014, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اختيار نوع الحساب من الامور الصعبة جدا اختيارها وان سوق الفوركس له مميزاته
وخاصة جدا مع احتساب المخاطرة والخبرة والصبر

AMLAK
10-18-2014, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم هذا كلام صحيح لكن لي ملحوظة ارجو
ان تقبلها بصدر رحب حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري
ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى واكن لك ممتن كثيرا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

YMTMAX
10-19-2014, 01:31
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

thabt
10-27-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي نعم وكما ذكرت فان سوق الفوركس من الجيد انه لم تاثر بالازمة ولكن يبقى يحتوي على الكثر من المخاطر لذلك ننصح المبتدء دائما بمزيد من التعلم والخبرة

beshoy barakat
04-23-2015, 12:56
شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 13:04
ارحموني يااخوتي اريد ان اعرف هل يمكنني فتح حساب في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد بحيث

يتم تحويل الاموال الية ام انة يجب ان يكون في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الاربح ام انة يجب علي ترك شء

حتي لايتم اغلاق الحساب اجيبوني وجزاكم الله خيرا

Doodysamsom
04-23-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ة
اولا... لابد من التدريب على الحساب التجريبى..فترة لا تقل عن 6 اشهر..
وبعدين نبدا بالحساب الحقيقى.,. بس برضو هنبدا بصفقات بسيطة

doom
06-18-2015, 04:19
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Wassa04
06-18-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بختار الحساب اللي بيكون فيه الايداع بسيط يعني ممكن من اول 5 دولار تقدر تتاجر عليه
تقبل مروري

osama147
06-18-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي انا بصراحة لم افهم موضوعك انواع الحسابات هل تقصد الحساب الاسلامي ام غير اسلامي ام الي او غير الي ياريت اتوضح اكتر
كل عام وانتم بخير رمضان كريم
تقبل مشاركتي

wac05
06-23-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

Koumedaym
06-23-2015, 13:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف تختار نوع الحساب المناسب لك في