PDA

View Full Version : حساب التداول القياسي (العادي) - Standard Trading Account

forexaly5
07-25-2014, 16:49
هذا النوع من حسابات المتاجرة هو الأكثر شيوعا. ولا يطلق عليه هذا الحساب القياسي لهذا السبب. فهذا الاسم مشتق من حقيقة أنه يمكن للمتاجرين الذين يستخدمون هذا النوع من الحسابات أن يقوموا بصفقات بقيمة العقد القياسية, وهي 100.000 دولار في سوق الفوركس. ولكنك تعرف جيدا الآن أن المقدرة على المتاجرة بصفقات بقيمة 100.000 دولار لا يعني أنك بحاجة إلى استثمار هذا المبلغ بأكمله.

فالحسابات القياسية عادة تحوي رافعة مالية بنسبة 1:100. هذا يعني أنك بحاجة فقط إلى استثمار 1.000 دولار فقط للتداول باستخدام الحساب القياسي.

المزايا:

احتمالية الربح: حيث أنك تخاطر بمال أكثر بهذا النوع من الحسابات, فإن احتمالية الربح أكبر أيضا. فبهذا النوع من الحسابات كل نقطة تساوي 10 دولار, ولهذا فإن مكسب بقيمة 100 نقطة يعني أن المتاجر قد كسب 1.000 دولار. هذا غير مسبوق بسوق الفوركس مع أي نوع آخر من الحسابات.

خدمات إضافية : أنه أمر بديهي أنه عندما يسجل المتاجرون بحساب التداول القياسي, فإن الخدمة التي يتلقونها من شركة الوساطة تختلف عن تلك التي تقدم لمتاجري الحساب المصغر. وهذا بالطبع أمر منطقي ويعرفه كلا من التاجر والسمسار. ويمكن أن تشمل هذه الامتيازات فوارق سعرية بسيطة ، فضلا عن العديد من المزايا الأخرى الممكنة.

العيوب:

إحتمالية الخسارة : هذا جانب سلبي واضح لحسابات التداول القياسية, ولكن يجب الإشارة إليها. فمع وجود إحتمالية كسب مبالغ كبيرة في فترة قصيرة من الزمن, فهناك أيضا الوجه الآخر للعملة. إذا تحركت العملة نفس الـ 100 نقطة ولكن في الإتجاه المعاكس, فخسارتك 1.000 دولار. ولهذا السبب بالتحديد, فإن الحسابات القياسية مخصصة للمتاجرين المحترفين الذين يستطيعون تحمل خسارة مبالغ كبيرة.

يتطلب رأس مال كبير: الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لفتح حساب قياسي يختلف من سمسار لآخر. فالبعض يطلب 2.000 دولار كحد أدنى للمتاجرة, في حين يطلب البعض 5.000 دولار, وحتى 10.000 دولار مع البعض, مما يجعل هذا النوع من الحساب مقصور جدا على البعض بعكس باقي الحسابات الآخرى.

a7med84
07-25-2014, 17:17
هو انا بعتبره الحساب الوسطى اللى بيكون مناسب للجميع فى هذا السوق

يحتاج الى رأس مال ممكن يكون اكبر قليلا من المصغر والله المستعان

xdorex
07-25-2014, 18:34
وهدا هو الحساب الدي يستخدمه اغلب المتاجرين لدالك يبقى هو افضل حاب في الكثير من الحالات
ويمكن ان تتاجر به براس مال متوسط

moamen mostafa shaker
07-25-2014, 18:51
مشكور اخي الكريم بالفعل انت اوجزت شرح معني الفوركس وكيفية عملة في بضعة اسطر ولكن هناك تفصيلات كثيرة جدا تحتاج الي دراسة عميقة ومقالات مستفيضة حتي يمكن الدخول الي هذا السوق والتعامل معة وتحقيق اهدافك المتمثلة في الارباح باذن الله وهذا ان طبقت ما درستة بطريقة صحيحة

houdabluegolden
07-26-2014, 17:51
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز
وطبعا الحساب الاستاندرد هو افضل حساب في رايي لانه مناسب لمعظم المتداولين

akalai1996
07-26-2014, 19:00
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

salmasalma
07-26-2014, 19:22
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-26-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي عل كل ماقدمته من معلومات مفيدة وقيمة وانالله لاتحرمنا من مثل معلوماتك هذه

doaa sary
07-26-2014, 23:15
والله هو بدل ما نلغبط الناس بانواع الحسابات مش هتفيدنا بحاجة اصلا
عادى اعملو اريكا استاندرد ادخل لوت 1او 100
هى هى اصلا

mea055
07-27-2014, 12:52
هذا النوع من حسابات المتاجرة هو الأكثر شيوعا. ولا يطلق عليه هذا الحساب القياسي لهذا السبب. فهذا الاسم مشتق من حقيقة أنه يمكن للمتاجرين الذين يستخدمون هذا النوع من الحسابات أن يقوموا بصفقات بقيمة العقد القياسية, وهي 100.000 دولار في سوق الفوركس. ولكنك تعرف جيدا الآن أن المقدرة على المتاجرة بصفقات بقيمة 100.000 دولار لا يعني أنك بحاجة إلى استثمار هذا المبلغ بأكمله.

فالحسابات القياسية عادة تحوي رافعة مالية بنسبة 1:100. هذا يعني أنك بحاجة فقط إلى استثمار 1.000 دولار فقط للتداول باستخدام الحساب القياسي.

المزايا:

احتمالية الربح: حيث أنك تخاطر بمال أكثر بهذا النوع من الحسابات, فإن احتمالية الربح أكبر أيضا. فبهذا النوع من الحسابات كل نقطة تساوي 10 دولار, ولهذا فإن مكسب بقيمة 100 نقطة يعني أن المتاجر قد كسب 1.000 دولار. هذا غير مسبوق بسوق الفوركس مع أي نوع آخر من الحسابات.

messaoud3
08-27-2014, 00:13
الحصول على مساعدة محترفين: بصرف النظر عن الفترة التي تاجرت فيها في الفروكس, فهناك بالتأكيد من يتاجر قبلك بكثير. من المهم دائما الإنصات لآراء الآخرين في السوق, خاصة عندما يعرف عنهم أنهم خبراء في هذا المجال. بهذا النوع من الحسابات المدارة يمكنك أن تعتمد عموما على أن مالك في أيدي خبراء الفوركس وسوف يقومون باتخاذ قرارات مبنية على خبرة بشأن الكيفية التي يتصرفون بها مع أموالك وفي الوقت المناسب.

الحرية: إدارة حسابك بواسطة شخص آخر يتيح لك الفرصة لكسب المال من الفوركس من دون تمضية الوقت لفعل ذلك. يمكنك تمضية وقتك في فعل ما تشاء والتأكد من أن الخبراء في إدارة أموالك سوف يبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك على الربح.

العيوب:

yooussef
08-27-2014, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع والمفيد و اتمنى لك الاستفادة وجميع أعضاء المنتدى

ProForex
08-29-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل انه حساب متوسط عليك فقط أن تجمع رأس مال متوسط لكي تتمكن من البدأ بالتداول في الفوركس

abdelhalim2015
08-29-2014, 12:38
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

ahmedamr
08-31-2014, 12:11

المزايا:

zinga11
09-04-2014, 12:13
اساس التداول بالعمولات هي التوخي في معرفة الفركس الفركس على طريق الهوى
والاحاطة بكل عملة عن طريق عملتها اقتصاديا ونموا وازدهارا فالعملة تزدهر بدولتها

host
09-12-2014, 03:56
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mahmoud sheded
09-14-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

ibrahim forex
09-15-2014, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
عادى اعملو اريكا استاندرد ادخل لوت 1او 100
هى هى اصلا
تقبل مرورى

aysamiman
09-15-2014, 15:14
كن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها
مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى

Hassan Owen
09-15-2014, 16:43
جزاك الله خيرا على المعلومات المفيدة
في مجال العملات بصفة عامة والعملات المهجنة بصفة خاصة
تحياتي لك، وشكرا مجددا

gehad87
12-31-2014, 07:39
موضوع منسوخ يا اخي العزيز و كده تبقا مخالفة لقوانين المنتدى لعدد كبير من المرات في اكتر من موضوع
تنسخه من الانترنت من فضلك اقراء قوانين المنتدى وانت تعرف ان الكلام ده ممنوع

lyes1977
12-31-2014, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا باعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الغالي وبعد، نعم اخي كلامك صحيح وبالمناسبة فانا اعتقد ان هذا النوع من الحسابات هو الانسب لكل المضاربين والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي العزيز على الموضوع وبالتوفيق

doom
01-12-2015, 04:44
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-12-2015, 06:46
جزاك الله خيرا على المعلومات المفيدة
في مجال العملات بصفة عامة
والعملات المهجنة بصفة خاصة
تحياتي لك، وشكرا مجددا..

antonioforex
01-19-2015, 17:26
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لحساب التداول القياسي و كيف يتم العمل به لاني استفدت من الشروحات التي
وضعتها لنا حوله و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

monaya897
01-20-2015, 13:08
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم علي الموضوع
تقبل مروري

OSAMA AMER
01-20-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى أعظم منتدى فوركس فى العالم العربى
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعة والقيمة ننتظر منك المزيد من المشاركات الرائعة

baite
01-20-2015, 15:34
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

محمد القصاص
01-20-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع فى المنتدى ونتمنى المزيد من المواضيع والاسئلة لاننا مبتدئين فى هذا المجال

mohamed.atef
04-03-2015, 07:14
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى

محمد السيد
04-03-2015, 12:59
الموضوع جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،
ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

ahmedibrahim258259
04-03-2015, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم والحساب ده مناسب لكل المتداولين وخصوصا اللي راس مالهم بسيط لانه بيتيح ليك رافعة مالية 1:1000
تقبل مروري

elkalaby
04-04-2015, 11:37
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Bel
09-19-2015, 11:54
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

troybradbit1
09-19-2015, 18:24
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن حساب التداول القياسي (العادي) - Standard Trading Account
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

Roshdy
09-19-2015, 18:30
بالفعل هذا النوع من حسابات المتاجرة هو الأكثر شيوعا. ولا يطلق عليه هذا الحساب القياسي لهذا السبب. فهذا الاسم مشتق من حقيقة أنه يمكن للمتاجرين الذين يستخدمون هذا النوع من الحسابات أن يقوموا بصفقات بقيمة العقد القياسية, وهي 100.000 دولار في سوق الفوركس. ولكنك تعرف جيدا الآن أن المقدرة على المتاجرة بصفقات بقيمة 100.000 دولار لا يعني أنك بحاجة إلى استثمار هذا المبلغ بأكمله

aymansaleh
09-19-2015, 18:55
الاخ الكريم, الحساب القياسي او الستاندرد هو حساب متميز جدا وحسابي البونص مع انستا فوركس هو حساب قياسي ستاندرد وليس ميكرو واتمتع بميزة النقطه ب 10 دولار :)
تقبل مروري

rayhane hamza
09-19-2015, 20:47
مشكور اخي على المواضيع المتالقة .... احنا من غيركم حنعمل ايه باخونا ....بارك الله فيك و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adel25
09-20-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول حساب التداول القياسي (العادي) - Standard Trading Accoun و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

Ami abdou
09-20-2015, 20:28
انا في الحقيقة لا اريد ان اخوض اكثر في جزئيات ممكن ان تاخذ منى وقت في الفهم خاصة و ان االمر لن يعود علي بالفائدة فانواع الحسابات لا تعنيني

madmax07
09-20-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. موضوعك طوىل وكان فهمي له متوسط عن الحساب العادي او القياسي اتمنى مواضيع مفهومة اكثر وشكرا.

doaa sary
02-28-2016, 17:23
الانواع دى
لان البونص هو حساب واحد فقط
بالتوفيق للكل

xmenflis1
03-30-2016, 21:38
مرحباً شكراً على إضافة
وهدا هو الحساب الدي يستخدمه اغلب المتاجرين لدالك يبقى هو افضل حاب في الكثير من الحالات
بتوفيق للجميع

gara77
04-27-2016, 16:16
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
حساب التداول القياسي (العادي) - Standard Trading Account
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري