PDA

View Full Version : أنواع الأوامر المحددة سلفاً

YMTMAX
07-25-2014, 17:53
الأمر المحدد سلفاً Limit Entry Order :

هو أمر لبيع أو شراء عملة ما بسعر محدد سلفاً من قبلك , فإذا وصل سعر العملة فعلاً إلى السعر الذي حددته سيتم تنفيذ الأمر وإذا لم يصل لن يتم تنفيذ الأمر .

والفائدة من الأوامر المحددة سلفاً وهو إعطائك المجال للاهتمام بأمور أخرى دون الحاجة للانتظار .

وهناك أربعة أنواع من الأوامر المحددة سلفاً تغطي كافة احتمالات حركة السعر لعملة ما وهي أمران للخروج وأمران للدخول :

أوامر الخروج المحددة سلفاً :

أمر الحد من الخسارة Stop order .

أمر جني الربح Limit order .

أوامر الدخول المحددة سلفاً :

أمر الدخول لسعر مرتد Entry limit .

أمر الدخول لسعر مستمر Entry stop .

:o

xdorex
07-25-2014, 18:51
وضع الاوامر في الصفقات من اهم الخطوات للحفاض على راس المال فادارة المخاكر تقتصر بشكل كبير على الاوامر او الستوبات
شكر الك على الموضوع بارك الله فيك

moamen mostafa shaker
07-25-2014, 19:09
بالفعل اخي الكريم فان هذة الاوامر هي طريقة مثالية للمتاجرة في سوق الفوركس وانا قمت باستعمالها فيمكن من خلالها ان تحدد متي يتم فتح الصفقة ومتي يتم اغلاقها وتترك الجهاز الحاسب الخص بك وعند عودتك يمكن ان تري ان الصفقة فتحت واغلقت وحققت ارباح وتم اضافتها الي حسابك

houdabluegolden
07-26-2014, 17:45
شكرا اخي الكرمي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الاوامر المعلقة
من الاوامر الهامة جدا في منصة الميتاتريدر والتي يعتمد عليها معظم المتداولين

akalai1996
07-26-2014, 18:29
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب :)

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-26-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي لطرحك هذه الاوامر الرائعة والشيقة في الفوركس . وواصل بدون انقطاع

salmasalma
07-26-2014, 19:20
بالفعل اخي الكريم فان هذة الاوامر هي طريقة مثالية للمتاجرة في سوق الفوركس وانا قمت باستعمالها فيمكن من خلالها ان تحدد متي يتم فتح الصفقة ومتي يتم اغلاقها وتترك الجهاز الحاسب الخص بك وعند عودتك يمكن ان تري ان الصفقة فتحت واغلقت وحققت ارباح وتم اضافتها الي حسابك

chokrito
07-26-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على هذا المضوع القيم بمعلومات المفيد للكل من الاعضاء الكرام

mea055
07-27-2014, 12:46

هو أمر لبيع أو شراء عملة ما بسعر محدد سلفاً من قبلك , فإذا وصل سعر العملة فعلاً إلى السعر الذي حددته سيتم تنفيذ الأمر وإذا لم يصل لن يتم تنفيذ الأمر .

والفائدة من الأوامر المحددة سلفاً وهو إعطائك المجال للاهتمام بأمور أخرى دون الحاجة للانتظار .

وهناك أربعة أنواع من الأوامر المحددة سلفاً تغطي كافة احتمالات حركة السعر لعملة ما وهي أمران للخروج وأمران للدخول :

messaoud3
08-27-2014, 00:09

ProForex
08-29-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ موضوع الأوامر مهم هناك أوامر فورية وأوامر معلقة ممكن أن تختار أي الأوامر التي تناسب طريقتك

yooussef
08-29-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedamr
08-31-2014, 12:06

zinga11
09-03-2014, 20:30
انا لا اعرف اي الاولى ولا الثانية للاسف اخي الكريم واشكرك على الموضوع لانني
ساستفيد معك بكل تاكيد من الاخوة الافاضل الذين لن يبخلونا باي معلومات باذن الله تعالى

host
09-10-2014, 16:29
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
09-10-2014, 23:11
شكرا لك اخى الكريم على هذا المر اللى بيكون له استخدامات

هامه مع السوق ومهم جدا لاى مبتدئ تعلمه من خلال الفديوهات والتطبيق على حساب تجريبى

scan
09-15-2014, 03:43
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

gehad87
11-12-2014, 15:45
انا افتكرتك هتكون شارح الاوامر المعلقة وكيفية استخدمها
ليه كده
طب ما انت كده هتتوه الناس
انا نفسي وةعندي فكرة عنها تنحت شوية على بال ما فهمت الفكرة اللي انت عامل عليها موضوع

antonioforex
11-13-2014, 01:36
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف اهم انواع الاوامر التي نعمل بها في صفقاتنا لانه من
الجيد لنا ان نعلمها كي نعمل بشكل جيد في الفوركس.

andalousy
11-13-2014, 01:53
انا اظن ان الانسان لايدخل صفقة حتى يكون متفرغ تماما
ففي بعض المرات يكون السعر في مرحلة تصحيحية فقط وقد ينزل عن قيمة Stop order
فتقفل الصفقة تلقائيا على خسارة حقيقية ولنفرض ان الميل تصاعدي لفترة زمنية طويلة

يفظل عدم الاعتماد الكلي على الاوامر والا لمذا تدرس الفوركس اصلا

beshoy barakat
04-15-2015, 11:34
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع

mansour2010
04-15-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا ايها الاخ الكريم لمفهومك لهده الاوامر
هي مفيدة جدا لكل من زال في بداية الطريق

alaa ali
04-15-2015, 12:47
السلام عليكم
انواع الاومار المحددة سلفا اربعة
شراء عند الصعود ثم الصعود
شراء عند الصعود ثم الهبوط
بيع عند الهبوط ثم الهبوط
بيع عند الهبوط ثم الهبوط
بالتوفيق

Doodysamsom
04-15-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووور يا اخى على المعلومة التى قدمتها لنا
عن انواع الاوامر المحددة؟ بالسوووق

Ahmed abdelal
04-15-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

baki
04-15-2015, 13:33
شكرا لك اخي على هده المعلومات طبعااغلب المتاجرين
يستخدمون هده الاومر في تجارتهم في سوق الفوركس لدالك يحتجون لمعرفة وضائفها

omaoma
04-16-2015, 01:33
اكيد بكو السوق اومرا كثيرة جدا ويجب انه كل تاجر يعف ازا يختار افضل امر
فى السوق اكيد يجب التعام مع كل امر بحدة عشان لن يكون فية ا مشاكل فى السوق او فى التداول

moutanabbih mohammed
06-11-2015, 18:26
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
حقاً تستحق الشكر و التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير عن أنواع الأوامر
بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك

xmenflis1
04-30-2016, 21:22
مرحباً شكراً على إضافة
وضع الاوامر في الصفقات من اهم الخطوات للحفاض على راس المال فادارة المخاكر تقتصر بشكل كبير على الاوامر او الستوبات
بتوفيق للجميع

عادل كامل
04-30-2016, 21:59
سلام اخي الكريم موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات

snnaky
06-20-2016, 05:02
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة فعلينا ان نحترم قانونهم و ان كنّا لا نرغب

bassem star
06-20-2016, 05:03
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
.......................

abdeu2016
02-25-2017, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده ربنا يكتر من امثالك
ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق تقبل مروري

hemahack
02-25-2017, 22:50
O.o°•سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي
بالتوفيق للجميع

xmenflis1
02-25-2017, 22:51
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

murad11
02-25-2017, 23:33
بالفعل اخي الكريم فان هذة الاوامر هي طريقة مثالية للمتاجرة في سوق الفوركس وانا قمت باستعمالها فيمكن من خلالها ان تحدد متي يتم فتح الصفقة ومتي يتم اغلاقها وتترك الجهاز الحاسب الخص بك

him
02-26-2017, 20:42
الفائده من الاوامر المحدده سلفا تغطي كافه احتمالات حركه السعر لعمله ماوهي امران للخروج وامران للدخول اوامر الخروج المحدده سلفا تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

الفائده من الاوامر المحدده سلفا تغطي كافه احتمالات حركه السعر لعمله ماوهي امران للخروج وامران للدخول اوامر الخروج المحدده سلفا تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

xmenflis1
03-16-2017, 23:24
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع