PDA

View Full Version : مقدمة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس)

forexaly5
07-25-2014, 18:42
كل مستوى من مستويات سوق الصرف الأجنبي متميزة من حيث المزايا والعيوب. اعتماداً على أولوياتك ، عليك أن تختار بين القيود والحدود التي يمكنك قبولها وتلك التي لا تستطيع. ورغم أن هذا غني عن البيان ، ولكن لا يمكنك دائما الحصول على كل ما تريد.

إذا كنت تركز فقط على الإنزلاق والـ(spread) ، المنتجات الثانويه الطبيعية لتدفق الأوامر، فأنت تتبع مثلاً عقيمة وتفوت على نفسك فرصا هائلة للاستفادة من هفوات السوق الحقيقية . الأنباء وأحداث وسائل الإعلام ليست سوى واحدة من المرات عندما يتموضع عدد كبير من المشاركين في اتجاه غير صحيح ، وحينها من السهل تحقيق الأرباح من غبائهم.

إذا كان تاجر الفوركس يريد فعلا أخذ أرباحه إلى المستوى التالي ، ينبغي عليه قضاء الوقت في التركيز على أفضل الطرق لتحديد هذه المواضع، والمضاربه بموضوعيه لإستغلال تحرك الأسعار الذي سيولدونه لا محالة .

ليس هناك من سيجادل بأن مكاتب وسطاء صرافة العملات الأجنبية هم أفضل أصدقاء المضاربين ، لكنها ما زالت تستطيع أن تفعل وتقدم خدمة لا تقدر بثمن ، وتحتاج جهودها لتعويض مناسب. من خلال تقبل وسيط النقد الاجنبى كما هو ، وماذا يمكنه أن يقدم ، وتعلم كيفية العمل معه ، وبالنظر لحدود العلاقة بينهما ، فإن التاجر بإمكانه الحصول على ثروة من الفرص التي لا يمكنه أبدا تصورها بدونهم.

a7med84
07-25-2014, 19:11
شكرا لك على الموضوع وعلى هذه المقدمه ولكن هى ناقصه

يعنى الموضوع مش كامل بس لعل يستفيد منه اى مبتدئ فى هذا السوق والله المستعان

mea055
07-27-2014, 12:39
كل مستوى من مستويات سوق الصرف الأجنبي متميزة من حيث المزايا والعيوب. اعتماداً على أولوياتك ، عليك أن تختار بين القيود والحدود التي يمكنك قبولها وتلك التي لا تستطيع. ورغم أن هذا غني عن البيان ، ولكن لا يمكنك دائما الحصول على كل ما تريد.

إذا كنت تركز فقط على الإنزلاق والـ(spread) ، المنتجات الثانويه الطبيعية لتدفق الأوامر، فأنت تتبع مثلاً عقيمة وتفوت على نفسك فرصا هائلة للاستفادة من هفوات السوق الحقيقية . الأنباء وأحداث وسائل الإعلام ليست سوى واحدة من المرات عندما يتموضع عدد كبير من المشاركين في اتجاه غير صحيح ، وحينها من السهل تحقيق الأرباح من غبائهم.

messaoud3
08-27-2014, 00:04

إذا كان تاجر الفوركس يريد فعلا أخذ أرباحه إلى المستوى التالي ، ينبغي عليه قضاء الوقت في التركيز على أفضل الطرق لتحديد هذه المواضع، والمضاربه بموضوعيه لإستغلال تحرك الأسعار الذي سيولدونه لا محالة .

ليس هناك من سيجادل بأن مكاتب وسطاء صرافة العملات الأجنبية هم أفضل أصدقاء المضاربين ، لكنها ما زالت تستطيع أن تفعل وتقدم خدمة لا تقدر بثمن ، وتحتاج جهودها لتعويض مناسب. من خلال تقبل وسيط النقد الاجنبى كما هو ، وماذا يمكنه أن يقدم ، وتعلم كيفية العمل معه ، وبالنظر لحدود العلاقة بينهما ، فإن التاجر بإمكانه الحصول على ثروة من الفرص التي لا يمكنه أبدا تصورها بدونهم.

ProForex
08-29-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مقدمة مفيدة ورائعة حول الفوركس ان شاء الله يستفيد منها كل الاعضاء والمبتدئين في مجال الفوركس

yooussef
08-29-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedamr
08-31-2014, 12:01

zinga11
09-03-2014, 18:11
السلام عليكم شكرا لك اخي على المجهود من المهم ان يضع المتاجر خطة للمتاجرة في الفوركس فبدون استراتيجية لايمكن الربح

host
09-11-2014, 03:45
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

mahmoud sheded
09-12-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على هذا الموضوع وان شاء الله يعود بالنفع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م نتمنى

YMTMAX
09-20-2014, 03:04
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته
لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..
تقبل مروري ..

amed
09-20-2014, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله
المنتجات الثانويه الطبيعية لتدفق الأوامر، فأنت تتبع مثلاً عقيمة وتفوت على نفسك فرصا هائلة للاستفادة من هفوات السوق الحقيقية . الأنباء وأحداث وسائل الإعلام ليست سوى واحدة من المرات عندما يتموضع عدد كبير من المشاركين في اتجاه غير صحيح ، وحينها من السهل تحقيق الأرباح من غبائهم.
وجزاك الله كل خير

key
10-04-2014, 03:18
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-06-2014, 11:11

يعني ازاي هيستفيد والاخر مش مكمل الموضوع حتى اغلب موضوعاته لو حضرتك متابعها بنفس الاسلوب مقطعه
وعلينا اننا نلعب لعبة القص واللزق ونكمل صورة كاملة

dalirap
12-06-2014, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا غالي على هذا التقديم الجميل لسوق الفوركس

amermazzen
12-06-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على اشرح الجيد للموضوع لأنه موضوع جيد يستفيد من الكثير من ألأعضاء المبتدين لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في التعلم الجيد أنصحك الجميع بالتعلم على الحساب التجريبي والاستفادة منه لأنه بوابة التاجر في التعلم

elmahdielannabi
12-12-2014, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
باراك الله فيك نشكرك اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجوا ان لا تحرمنا من المزيد
تقبل مروري

مصطفى حمدان
12-12-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الشرح وكل متداول جديد فى سوق الفوركس لابد ان يمر بهذا الموضوع حتى يعرف اساسيات العمل وطبيعته وما يواجهه فى هذا السوق

mr-x
12-12-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص مقدمة فى سوق العملات الاجنبية تقبل تحياتى وبالتوفيق

Saudi
12-12-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل
لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي
استخدام زائدة توقف هو أيضا ممكنا في الصفقات

mazouz
12-12-2014, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

abdelhak redouane
12-12-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المقدمة المختصة عن سوق العملات في سوق الفوركس والتي يلجا الى التداول بها عدد كبير من التجار لانها لا تحتاج الى راس مال كبير وهي معدة لذوي الدخل الضعيف
التوفيق للجميع

ahmed88
12-12-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع المقدمه مفيد ومهم لكل اعضاء المنتدي
ونتمني منك المذيد
ونشكر جهدك اخي الكريم

mr-x
12-12-2014, 23:42
موضوع مقدمة فى سوق العملات الاجنبية بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

ibrahim forex
03-05-2015, 19:13

متوكلة
03-05-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول العملات الاجنبية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

antonioforex
03-06-2015, 00:01
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحج هده المقدمة حول سوق الفوركس و كيف يتم العمل به
لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون منه و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

hager omar
04-14-2015, 20:21
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك علي هذه المقدمة الرائعة والذي افاادتني كثيرا وفي انتظار زيد من هذه المواضيع الجيدة والرائعة

تحياتي لك

elkalaby
04-14-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا جزيلا على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
لذا ننتظر منك المزيد
تحياتى لك

tahar2015
11-24-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممتاز هذه مقدمه جيده نتمنى الاستمرار فى مثل هذا الموضوع