PDA

View Full Version : من هم أفضل الخبراء في فوركس؟

forexaly5
07-25-2014, 18:53
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على المستثمرين الأفراد الذين يقدمون مخططات سهلة القراءة ومناسبة مع الإستراتجية الخاصة التي يعملون بها. من المهم جدًا أن يحب مقدمو الخدمة هؤلاء عملهم وتجارتهم لكي يصبحوا خبراء في المجال الذين اختاروه. يوجد الآن بعض المقدمين يصرون على استخدام بعض المواد أو أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.
وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس. بيتر باين، وجيمس سي هاردي وأندرو دايجل وجافين وايت والذي يترأس المبيعات في City Index
وأصبح برنارد هيتنير خبيرًا في فوركس أيضًا. وهو يشغل منصب المدير التنفيذي لـشركة Cambridge Mercantile وأحد الاثنين اللذين أسسا الشركة. وهو من نيوزيلندا وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة نيو ساوث ويلز بأستراليا.
أما جاكس فيلدمن فهو أحد الخبراء مؤسسي ـCambridge Mercantile كما أنه يشغل منصب الرئيس.
أيًا كان فأنت في المجال الذي اخترته، ومع ذلك لن يطلق عليك خبير سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات الأخرى، ما لم تعمل جاهدًا على تحقيق أهدافك بطريقة صحيحة وبالتالي تصبح خبيرا.

kairo14
07-25-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

abdelhalim
07-25-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

madmax07
12-24-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

th3kimolife
06-05-2015, 14:55
تحرك زوج الاسترليني دولار بالأمس في متوسط حركة سعرية 115 نقطة ليسجل الأعلى عند مستويات 1.5586 والأدنى عند مستويات 1.5471 ليغلق عند مستويات 1.5533 ليحقق 25 نقطة على خلفية التصويت على تثبيت أسعار الفائدة البريطانية.

teckaoui
07-09-2015, 18:57
وقال مكتب مجلس الوزراء ان ثالث أكبر اقتصاد في العالم نما بمعدل سنوي 2,4% في أول ثلاثة أشهر من هذا العام متجاوزاً متوسط توقعات السوق بزيادة 1,5% وبعد نمو معدل بلغ 1,1% في الربع الرابع من العام الماضي. وفاق هذا النمو الفصلي الثاني على التوالي في الناتج المحلي الإجمالي معدل سنوي قدره 2,0% في الولايات المتحدة ونمو بلغ 1,6% في منطقة اليورو في مؤشر على ان اليابان تخرج تدريجياً من ركود إنزلقت فيه العام الماضي.

هاشم احمد
07-10-2015, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهو انت بتشارك عشان البونص بس انا انصحك انك تشارك عشان تتعلم مش عشان الطمع
الطمع الكثير يؤدي للخسارة الكثيرة

انعام حسن
07-10-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى رفيق حضرتك فعلا محق فى الكلمة دى لان انا بصراحة بقيت بعانى انى الاقى موضوع جديد علشان اقراه او انى ارد عليه
من اجل افادة الاخوة التجار وانا كمان استفيد بالبونص من خلال الرد والمشاركات لكن انا متفائل ان شاء الله ان الاخوة التجار الجدد تقدر انها تكتب موضوعات جديدة واحنا نساعدهم