PDA

View Full Version : أكثر العملات تحقيقا للنجاح في تداول النقد الأجنبي.

forexaly5
07-25-2014, 18:57
من الواضح، نظرًا لوجود كثير من الدول المشتركة في سوق الأموال، أنك ستتعامل مع الكثير من العملات. ويكمن فن تبادل النقد الأجنبي وتداول العملات في معرفة أي من هذه العملات نشطة دون غيرها.

ربما تتساءل عن تعريف التعامل أو التداول؟ في سوق تداول العملات الأجنبية، لا تريد أن تحوز عملات ذات فائدة قليلة أو لا يوجد لها فائدة أصلاً وتبقى ملاصقة لك أو تقابلك صعوبة في بيعها. وفي غالب الأمر، إذا كنت تمتلك عملات نشطة، يوجد فارق ضئيل بين سعر العرض وسعر الطلب مما يجعلك تجني الأرباح بسهولة. يوجد سبعة عملات تحقق نجاحات كبيرة في تداول النقد الأجنبي.

وهي الدولار الأمريكي، والين الياباني، واليورو، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري، والدولار الكندي، والدولار الأسترالي. ومن بين هذه العملات السبعة، يعتبر الدولار الأمريكي هو أكثر العملات تداولاً. ثم بعده يأتي اليوور ثم الين الياباني.

هذه هي العملات الثلاثة الأولى ويطلق عليهن مصادر الطاقة الاقتصادية الرئيسية، ويرجع الفضل للنشاط المتزايد لهذه العملات إلى أداء الدولة صاحبة العملة نفسها من الناحية الاقتصادية. فالولايات المتحدة معروفة بأنها محطة التصدير الأولى وهي المصدر الرئيسي للمنتجات في العالم. ويضم اليورو عدة دول ذات اقتصاد قوي في قارة أوروبا. واليابان صاحبة المزايا التكنولوجية في جميع أنحاء العالم.

abdelhalim
07-25-2014, 18:58
انا احب اليورو دولار لان هذا الزوج من افضل لازواج وايضا زوج سهل فى التداول وكذك فضل الدولار فرنك لانه يوجد علكسية مابين اليور دولر والدولار فرنك
لكم مني أجمل التحيات وكل التوفيق لكم يا رب

a7med84
07-25-2014, 19:09
اعتقد ان فى عملات ممكن نقول ان ادائها فى السوق جيد جدا على رأسها الباوند

من العنملات اللى فعلا ممكن نقول لها اداء قوى وثابت الى حد ما فى السوق

houdabluegolden
07-26-2014, 17:41
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا العملات ذات السبريد
الاقل هي الافضل وهي طبعا العملات الاساسية على عكس الذهب ذو السبريد العالي

chokrito
07-26-2014, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي لطرحك هذا المضوع الراقي والمفيد وانشالله لاتحرمنا من مواضيعك الجديدة والمطلوبة

salmasalma
07-26-2014, 19:46
ويطلق عليهن مصادر الطاقة الاقتصادية الرئيسية، ويرجع الفضل للنشاط المتزايد لهذه العملات إلى أداء الدولة صاحبة العملة نفسها من الناحية الاقتصادية. فالولايات المتحدة معروفة بأنها محطة التصدير الأولى وهي المصدر الرئيسي للمنتجات في العالم. ويضم اليورو عدة دول ذات اقتصاد قوي في قارة أوروبا. واليابان صاحبة المزايا التكنولوجية في

akalai1996
07-26-2014, 20:00
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

mea055
07-27-2014, 12:37
من الواضح، نظرًا لوجود كثير من الدول المشتركة في سوق الأموال، أنك ستتعامل مع الكثير من العملات. ويكمن فن تبادل النقد الأجنبي وتداول العملات في معرفة أي من هذه العملات نشطة دون غيرها.

ربما تتساءل عن تعريف التعامل أو التداول؟ في سوق تداول العملات الأجنبية، لا تريد أن تحوز عملات ذات فائدة قليلة أو لا يوجد لها فائدة أصلاً وتبقى ملاصقة لك أو تقابلك صعوبة في بيعها. وفي غالب الأمر، إذا كنت تمتلك عملات نشطة، يوجد فارق ضئيل بين سعر العرض وسعر الطلب مما يجعلك تجني الأرباح بسهولة. يوجد سبعة عملات تحقق نجاحات كبيرة في تداول النقد الأجنبي.

---------- Post added 07-27-2014 at 09:37 AM ---------- Previous post was 07-26-2014 at 05:10 PM ----------

وهي الدولار الأمريكي، والين الياباني، واليورو، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري، والدولار الكندي، والدولار الأسترالي. ومن بين هذه العملات السبعة، يعتبر الدولار الأمريكي هو أكثر العملات تداولاً. ثم بعده يأتي اليوور ثم الين الياباني.

messaoud3
08-27-2014, 00:03

هذه هي العملات الثلاثة الأولى ويطلق عليهن مصادر الطاقة الاقتصادية الرئيسية، ويرجع الفضل للنشاط المتزايد لهذه العملات إلى أداء الدولة صاحبة العملة نفسها من الناحية الاقتصادية. فالولايات المتحدة معروفة بأنها محطة التصدير الأولى وهي المصدر الرئيسي للمنتجات في العالم. ويضم اليورو عدة دول ذات اقتصاد قوي في قارة أوروبا. واليابان صاحبة المزايا التكنولوجية في جميع أنحاء العالم.

ProForex
08-29-2014, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العملات الأكثر تداول في الفوركس بالنسبة لي أفضل التعامل مع عملة اليورو مقابل الدولار الأمريكي

yooussef
08-29-2014, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedamr
08-31-2014, 12:00

zinga11
09-03-2014, 18:14
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
فعلا فهناك اشاياء يجب ان يهيتم بها الملتداول

من اجل ان يكون له التلداول ف يافضل حال بطبيعة الحال

host
09-11-2014, 03:43
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mahmoud sheded
09-11-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة وان شاء الله تعود بالنفع على الجميع
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

Kendrici
09-11-2014, 20:33

أشكرك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع وان شاء الله يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع .

sondes
09-11-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أشكرك على هذا الموضوع " أكثر العملات تحقيقا للنجاح في تداول النقد الأجنبي. " جزاك الله خيراً وشكر

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أشكرك على هذا الموضوع " أكثر العملات تحقيقا للنجاح في تداول النقد الأجنبي. " جزاك الله خيراً وشكر

antonioforex
11-12-2014, 18:29
السلام عليكم
انا اعتقد ان كل الازواج نسير وفق نظام لدلك يجب التركيز على زوج واحد في العمل حتى
لا تختلط علينا الامور كثيرا و اتمنى لك التوفيق في عملك.

haythem99
11-12-2014, 18:45
شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة وان شاء الله تعود بالنفع على الجميعفي سوق تداول العملات الأجنبية، لا تريد أن تحوز عملات ذات فائدة قليلة أو لا يوجد لها فائدة أصلاً وتبقى ملاصقة لك أو تقابلك صعوبة في بيعها. وفي غالب الأمر، إذا كنت تمتلك عملات نشطة، يوجد فارق ضئيل بين سعر العرض وسعر الطلب مما يجعلك تجني الأرباح بسهولة

ahmedibrahim258259
11-12-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا شايف ان اكتر العملات تحركا هي الاسترليني بيخترك تحركات واسعة جدا
تقبل مروري

hamdochi
11-12-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد ان الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر
و تتعلب من أجل حقيق لاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب لكن لاتنسى
أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل حتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها
لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ التوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

hpacer
01-16-2015, 05:49
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر
بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة
والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع.

aya80
01-16-2015, 09:41
كثيرا منا يسال الاخرين الذين لهم خبرة في الفوركس او حتى يسال نفسه هذا السؤال الذي هو موضوع حضرتك فشكرا لك على هذا الموضوع ولكني ان التداول في العملات تختلف من شخصر الى اخر على حسب الراحة النفسية لكل عمله

mohamed9004
01-16-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله .. اغلبية الناس وخصوصا المبتدئين بيتاجروا فى اليورو دولار بس اليورو الومين دول نازل فى الارض مش عارف ايه السبب والدولار اليومين دول طالع جامد جدا ده وصل ل ثمانية جنيهات والذهب برده طالع مش عارف ازاى رغم ان علاقة الذهب بالدولار عكسية وشكرا على ذكر اقل العملات فى الاسبريد بس لازم خبرة ودراسة صح لكى نبدا التداول

xdorex
01-16-2015, 14:15
العملات الرئيسيه في سوق الفوركس والكل يعرفها حتى المبتدئين في المجال اول ما يتعلمونه هو العملات الرئيسيه
شكرا لك على الموضوع وتقبل مروري .. تحيااتي

متوكلة
02-14-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنب بنفس المنوال

الاسد التاجر
02-14-2015, 21:22
كل العملات فيها ربح كبير بس تعتمد على حسب
تحليلك للعمله وطرق القنص المتوفره يوميا في السوق
وبلتوفيق يارب للجميع

ibrahim forex
02-15-2015, 01:26
اعتقد ان فى عملات ممكن نقول ان ادائها فى السوق جيد جدا على رأسها الباوند

azzam1000
02-15-2015, 01:39
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع للعملات الاساسية والقوية فى التداول طبقا لبلدها والاقتصاد العالى لديها واتمنى لك التوفيق لما تقدمة من مواضيع رائعة

Wassa04
02-15-2015, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Isa
02-15-2015, 15:43
جميع العملات تقدر انك تكسب فيها وتجلب لنفسك الارباح كله بيرجع حسب فهمك وتحليلك للعمله اللى هتشتغل فيها عشان كده الاغلبيه وانا واحد منهم بنختار العمله او الزوج الاسهل للمتاجره وهو يورو دولار لانه واضح لكل الناس

hassanabu
02-15-2015, 21:18
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم هذه هي اكثر العملات تداولا
واكثرها سيولة وفرصا
شكرا لك تقبل مروري

sinator
02-16-2015, 15:41
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

seif1987tt
02-23-2015, 01:59
انا افضل الدخول في صفقات بان لا تكون عملتين رئيسيتين من الذي تكلمت انت عليها جزء من الصفقة
لانه حكته كبيرة و يصعب تحليلة و التوقع بة و يخالف الاراء و التحليل بشكل كبير و اخاف منها

doom
03-06-2015, 22:15
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

elkalaby
03-06-2015, 22:28
اخى الكريم
شكرا اخى على هذا الشرح من الواضح، نظرًا لوجود كثير من الدول المشتركة في سوق الأموال، أنك ستتعامل مع الكثير من العملات. ويكمن فن تبادل النقد الأجنبي وتداول العملات في معرفة أي من هذه العملات نشطة دون غيرها.
تحياتى لك
شكرا

YMTMAX
03-08-2015, 01:10
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

mohamed.atef
04-22-2015, 22:18
اخي الكريم ئاشكرك على طرح هذا الموضوع الشيق للنقاش وإثراء الحوار بين أعضاء المنتدى
فاعتقد ان فى عملات ممكن نقول ان ادائها فى السوق جيد جدا على رأسها الباوند
بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تحياتي لك تقبل مرورى

BYE
04-29-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

hager omar
04-30-2015, 00:33
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا افضل التعامل مع زوج يورو دولار فهو من الازاوج السهلة والاسبريد الخاص به قليل عن الازواج الاخري

تقببل مروري

Doodysamsom
04-30-2015, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا الكثير بيفضلوا اليورو والدولار لانهم سهل التعامل معهما..
وبيحققوا ارباح عالية اثناء التداول

معتصم سباعنة
04-30-2015, 01:07
اخي الكريم بالطبع اعتقد ان اكثر العملات تداولا الدولار فالدولار سيد العملات واغلبية العملات الرئيسية في الزوج مقابلة للدولار
تقبل مروري

Sid'Ahmed
04-30-2015, 01:41
اعتقد ان اكثر العملات تحقيقا للارباح هي تلك العملة التي يكون اقتصاد بلدها جيد ويتحسن بشكل سريع ومستقر
من بين العملات الرئيسية التي حققت اكبر الارباح زوج اليورو/دولار وزوج الدولار/ين وكدا زوج الباوند/دولار اما خلال هده الاشهر الاخيرة فاعتقد ان زوج الاسترالي/دولار اكثر الازواج تحقيقا للارباح

killer007
09-05-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع عن نفسي انا افضل دائما زوج اليورو دولار علشان احقق فيه مكاسب جيد
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

aymansaleh
09-05-2015, 21:50
الاخ الكريم, اقوى العملات هي ماذكرتها الدولار الامريكي وواليورو الاوروبي ثم الين الياباني ويأتي ايضا الباوند البريطاني
تقبل مروري

hassann
10-07-2015, 22:22
السلام عليكم
انا سمعت أن أفضل زوج هو اليورو الدولار وهو أكثر زوج يتعامل به
وشكرا لك على هذا الموضوع واتمنى لك مزيد من النجاح والتوفيق
والسلام عليكم

egyptian200100
10-07-2015, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا من وجهه نظرى اهم عمله يجب
ان نتداول عليها هى
اليورو دولار
هى عمله بسيطه وتحركاتها غير عنيفه
مشكور
وتقبل مرورى

a l
10-08-2015, 01:06
هلا
يعتبر الدولار الأمريكي، والين الياباني، واليورو، والجنيه الإسترليني من اكثر العملات تحقيا للربح
شكرا

hassann
10-08-2015, 22:25
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
بالنسبة لي لم اجرب سوا اليورو دولار بسبب سمعته العالية بين اعضا المنتدى
واتمنى المزيد من افادتكم لنا وشكرا

troybradbit1
10-09-2015, 09:04
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن أكثر العملات تحقيقا للنجاح في تداول النقد الأجنبي
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

adel.forex
10-09-2015, 13:49
الله عليك اخي هذا الموضوع لدي مدة وانا ابحث عنه افضل العملات لتداول
ولقد وجدته هنا وطرح جيد جدا وممتع شكرا لك اخي اتمنى ان اراك في مواضيع اخرى *..*

star4ssa
10-09-2015, 16:13
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
فعلا موضوع متميز وطرح قيم جدا تبادلت معنا العديد من المعلومات شكرا لك ونتمنالك على الاكيد
المزيد من التقدم ونرى جيدي مواضيعك بالقريب عبر مشاركات اكثر تميزا على الدوام

marwanadam
10-09-2015, 23:52
المهم ان تتدوال على العملات الرئيسى والتى يكون الدولار جزءى منها
الاهم تكون الدولار فيها الان الدولار يعتبر من العملات الكبير والماثر
لدى يجب ان تشتغل على هدا الامر
وبتوفيق

omerhomsy
10-21-2015, 18:07
مشكور على طريقة شرح المرضوع المبسطه الموضوع جميل ولكن هل تحقق الذل الربح من هذا
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد
و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

anasstig
10-21-2015, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و ربكاته
شكرا لك أخي على الشرح و المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك في ما يخص العملات
تحياتي لك أخي

ridhamadrid
10-22-2015, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن ان افضل زوج هو الاورو مقابل الدولار و هذا بشهادة الجميع. تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
11-10-2015, 11:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على توضيح اكثر العملات ربحا طبعا العملات متعددة وعليك اختيار الانسب لك مع ادارة راس مال بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

tahar2015
09-02-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاهم من ذالك ان تحقق انت ارباح من سوق الفوركس
بالتوفيقك لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم