PDA

View Full Version : المتطلبات الجديدة لرأس المال تلقي بظلالها على سماسرة فوركس الجدد

forexaly5
07-25-2014, 18:57
سادت حالة من عدم الارتياح بين سماسرة فوركس الجدد بسب أن الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) وضعت حاجز دخول متزايد. وهذا يتطلب رأس مال أكبر للسماسرة الجدد في فوركس الأمر الذي قد يسبب مشكلة لمعظم هؤلاء السماسرة إن لم يكن كلهم.
ومع ذلك فإن الاتجاه نحو زيادة حواجز الدخول له فوائده لو فهمه سماسرة فوركس فهمًا صحيحًا سواء كانوا قدامى أم جدد. وتفيد الزيادة في حواجز الدخول في صناعة النقد الأجنبي. وعلى الرغم من هذه الزيادة، تضمن هذه الخطوة أن الجدد في هذه الصناعة يمتلكون الموارد الكافية ويتمتعون باستقرار مالي وهذا مفيد جدًا نظرًا لمبل سوق المال إلى عدم الاستقرار. وتضمن هذه الخطوة أيضًا تلقي السماسرة للخبرة الكافية في إدارة المخاطر التي تقابل السماسرة القدامى والجدد في فوركس.
وتوقع كثير من الشركات هذه الخطوة من الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة ورحبوا بالتغيير. سيتم اعتماد قواعد الجديدة من قبل الشركة وموظفيها. ومن وجهة نظر المطلعين على أسرار المهنة، فإن الخطوة نحو زيادة متطلبات رأس المال في صناعة النقد الأجنبي تطرح زيادة أهمية الصرف الأجنبي بمرور الوقت.
يحتاج العملاء لعدم الشعور بالقلق تجاه إشهار الشركات المرتبطين بها إفلاسها لأن الشركات المؤسسة جيداً تمتلك بالفعل موارد مالية تدعمها تحسبًا لهذا التغيير. لا تعوق الخطوة الجديدة للجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) صناعة الصرف الأجنبي على الإطلاق بل إنها تساعد في تحسين مقاييسها لتقديم خدمات أفضل للعملاء.

a7med84
07-25-2014, 19:10
لو الموضوع ده حقيقى ممكن ان يكون هناك تقليص لعدد البرزوكر فى السوق

ولكن مش كل البروكر بيكون تابع لمنظمات الامريكيه طبعا والله المستعان

abdelhalim
07-25-2014, 19:11
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

messaoud3
08-27-2014, 00:03
سادت حالة من عدم الارتياح بين سماسرة فوركس الجدد بسب أن الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) وضعت حاجز دخول متزايد. وهذا يتطلب رأس مال أكبر للسماسرة الجدد في فوركس الأمر الذي قد يسبب مشكلة لمعظم هؤلاء السماسرة إن لم يكن كلهم.
ومع ذلك فإن الاتجاه نحو زيادة حواجز الدخول له فوائده لو فهمه سماسرة فوركس فهمًا صحيحًا سواء كانوا قدامى أم جدد. وتفيد الزيادة في حواجز الدخول في صناعة النقد الأجنبي. وعلى الرغم من هذه الزيادة، تضمن هذه الخطوة أن الجدد في هذه الصناعة يمتلكون الموارد الكافية ويتمتعون باستقرار مالي وهذا مفيد جدًا نظرًا لمبل سوق المال إلى عدم الاستقرار. وتضمن هذه الخطوة أيضًا تلقي السماسرة للخبرة الكافية في إدارة المخاطر التي تقابل السماسرة القدامى والجدد في فوركس.
وتوقع كثير من الشركات هذه الخطوة من الجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة ورحبوا بالتغيير. سيتم اعتماد قواعد الجديدة من قبل الشركة وموظفيها. ومن وجهة نظر المطلعين على أسرار المهنة، فإن الخطوة نحو زيادة متطلبات رأس المال في صناعة النقد الأجنبي تطرح زيادة أهمية الصرف الأجنبي بمرور الوقت.
يحتاج العملاء لعدم الشعور بالقلق تجاه إشهار الشركات المرتبطين بها إفلاسها لأن الشركات المؤسسة جيداً تمتلك بالفعل موارد مالية تدعمها تحسبًا لهذا التغيير. لا تعوق الخطوة الجديدة للجمعية الوطنية الأمريكية للأسواق الآجلة (nfa) صناعة الصرف الأجنبي على الإطلاق بل إنها تساعد في تحسين مقاييسها لتقديم خدمات أفضل للعملاء.

yooussef
08-27-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع والمفيد و اتمنى لك الاستفادة وجميع أعضاء المنتدى

ProForex
08-29-2014, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول الشركات التابعة لمنظمات الأمريكية من أهم المواضيع وبالتوفيق للجميع

abdelhalim2015
08-29-2014, 12:27
اشد اعداء المضارب فتكا بة هو غريزة الطمع , ضعف القدرة على السيطرة على المشاعر, قلة الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار
التوفيق لك يا رب

yooussef
08-29-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedamr
08-31-2014, 11:59

zinga11
09-03-2014, 18:32
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

moamen mostafa shaker
09-03-2014, 19:15
اخي الكريم طرحت موضوع جيد جدا ولكنك لم تخدمة جيدا فانت لم تذكر مدي تاثر شركة انستا مثلا بهذا القرار او بقية الشركات الاخري الكائنة والمؤسسة والتي تتخذ من بلدان غير الولايات المتحدة الامريكية مقرا لها ارجو توضيح هذة النقطة

host
09-10-2014, 17:25
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

مصراوى
09-10-2014, 17:32
باللفعل لابد من الاهتمام الكبير لراس المال لانة هو من يستطيع ان يبقيق فى السوق والربح من خلالة ولابد من الاهتمام بهذا الامر

scan
09-15-2014, 04:45
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
12-23-2014, 07:32
الموضوع ده مضاف لغاية دلوئتي 3 مرات دي تالت مرة اشوفوا بالمنتدى
يعني احنا قولنا اكتر من مرة يا جماعة اقروا القوانين
علشان ما تاخدوش مخالفات
وللاسف انتوا اخدين التجاهل خط سير

adil17
12-23-2014, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

alaa eldeen
12-25-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مششششششششششكور اخى الكريم لمناقشتك هذا الموضوع الرائع ونتمنى ان يستفيد الجميع شكرا لكم

ibrahim forex
03-07-2015, 23:24
لو الموضوع ده حقيقى ممكن ان يكون هناك تقليص لعدد البرزوكر فى السوق

ولكن مش كل البروكر بيكون تابع لمنظمات الامريكيه طبعا والله المستعان

abdo_97
03-08-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياريت توضح اكتر اخي ؟ هل شركة انستافوركس سوف تتاتر بهذا الامر ؟ وما هيا الشركات التي سوف تتاتر بهذا الامر ؟

YMTMAX
03-08-2015, 01:23
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

الاسد التاجر
03-08-2015, 05:40
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

engaym
11-07-2015, 12:12
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عالمهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى
الفوركس والتى تساعدهم علىالتداول بشكل صحيح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

abdougagi33
11-13-2015, 14:35
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو المتطلبات الجديدة لرأس المال
اتمنى لك تداولا موفقا

aymansaleh
11-13-2015, 15:12
الاخ الكريم, موضوع جيد ومفيد عن زيادة الاحتياجات والمتطلبات بالنسبة لرأس المال المستثمر والمتداول, في انتظار المزيد من المواضيع المفيده والتي تضع الزملاء في خضم الاحداث الجاريه وتجعلنا جميعا على درايه بما يجري من احداث
تقبل مروري

mip868677
01-30-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

faroukf22
05-30-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

bassem star
05-30-2016, 13:43
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

سماسرة فوركس الجدد

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

AHMED NOLE
05-30-2016, 20:44
شكرا لعى الموضوع ومهم جدا وخطورة كبيرة وهى اختيار الوسيط اللى بيقدم الخدمات اللى انت محتاجها لاسبويك فى الاتعامل على المنصة والله المستعان

وبالتوفيق للجميع