PDA

View Full Version : استعراض صناعة تداول فوركس على الإنترنت ومستقبلها

forexaly5
07-26-2014, 00:25
بدأت صناعة الفوركس في ثمانينيات القرن العشرين واستمتع الناس بها وربحوا منها. وبمرور الوقت وتحديث التقنيات، زاد مستوى الصناعة. وفي الوقت الحالي أصبح كل شيء تقريبًا متوفرًا على الإنترنت. ويتم الآن التداول وإيداع الأموال وتجرى الكثير من معاملات الفوركس عبر الإنترنت.

وتم استحداث صناعة فوركس على الإنترنت. بمجرد نقرة واحدة على الفأرة، تكون متصلاً بمضاربي فوركس. لا يوجد أية مضايقات لك فما عليك إلا الجلوس والكتابة والنقر.

تشتمل معظم صناعة فوركس الإلكترونية على إدارة حساب شخصي وتدريب مباشر ومساعدة فردية وأسعار وقيود ووديعة فورية ببطاقات ائتمان وتحكم كامل مع وصول على الإنترنت. ولحسن الحظ أن يمكن الوصول إلى ذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر. مع ذلك، ينطوي الأمر على مخاطر فيستطيع القراصنة ومهندسي الكمبيوتر التلاعب بأي شيء. ويمكن أن يسبب هذا إلى خسارة محققة إن لم تكن حريصًا بدرجة كافية.

ويوجد خطر آخر هو وجود بعض الصناعات الإليكترونية الزائفة، مع ذلك يمكنك أن التحقق من على الإنترنت. علاوة على هذا، إذا كنت ستشترك مع إحدى صناعات فوركس على الإنترنت، ابحث عن مضارب صاحب سمعة حسنة ويمكنك الاعتماد عليه. وبهذا سيتم حفظ أموالك واستثماراتك.

محمد شكري
07-26-2014, 00:32
كلام صحيح وغية في الاهمية بالطبع من خلال التطور التكنولوجي أطبع بإمكاننا الدخول إلى
سوق الفوركس بمجرة نقرة وهذا جيد للغاية ولكن كما أشرت أخي الكريم يجب على المتداول أن
يميز بين الشركات النصابة والأخرى ذات المصداقية

brahimtrader
07-26-2014, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
بالتوفيق
و شكرا

houdabluegolden
07-26-2014, 17:32
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا سوق الفوركس في تطور
مستمر في رايي وفي انتشار خاصة في الوطن العربي ومصر
وتقبل مروري

salmasalma
07-26-2014, 19:51
كلام صحيح وغية في الاهمية بالطبع من خلال التطور التكنولوجي أطبع بإمكاننا الدخول إلى
سوق الفوركس بمجرة نقرة وهذا جيد للغاية ولكن كما أشرت أخي الكريم يجب على المتداول أن
يميز بين الشركات النصابة والأخرى ذات المصداقية

chokrito
07-26-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكراا لك اخي على هذه المعلومات المفدة في مجال الفوركس . وانشالله تعم الاستفادة للجميع

scan
08-15-2014, 20:23
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

messaoud3
08-27-2014, 00:00
بدأت صناعة الفوركس في ثمانينيات القرن العشرين واستمتع الناس بها وربحوا منها. وبمرور الوقت وتحديث التقنيات، زاد مستوى الصناعة. وفي الوقت الحالي أصبح كل شيء تقريبًا متوفرًا على الإنترنت. ويتم الآن التداول وإيداع الأموال وتجرى الكثير من معاملات الفوركس عبر الإنترنت.

وتم استحداث صناعة فوركس على الإنترنت. بمجرد نقرة واحدة على الفأرة، تكون متصلاً بمضاربي فوركس. لا يوجد أية مضايقات لك فما عليك إلا الجلوس والكتابة والنقر.

تشتمل معظم صناعة فوركس الإلكترونية على إدارة حساب شخصي وتدريب مباشر ومساعدة فردية وأسعار وقيود ووديعة فورية ببطاقات ائتمان وتحكم كامل مع وصول على الإنترنت. ولحسن الحظ أن يمكن الوصول إلى ذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر. مع ذلك، ينطوي الأمر على مخاطر فيستطيع القراصنة ومهندسي الكمبيوتر التلاعب بأي شيء. ويمكن أن يسبب هذا إلى خسارة محققة إن لم تكن حريصًا بدرجة كافية.

ويوجد خطر آخر هو وجود بعض الصناعات الإليكترونية الزائفة، مع ذلك يمكنك أن التحقق من على الإنترنت. علاوة على هذا، إذا كنت ستشترك مع إحدى صناعات فوركس على الإنترنت، ابحث عن مضارب صاحب سمعة حسنة ويمكنك الاعتماد عليه. وبهذا سيتم حفظ أموالك واستثماراتك.

ProForex
08-29-2014, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الفوركس أهم شيء هو أن تعلم مع من تتعامل شركة الوساطة التي تتعامل معها يجب أن تكون صادقة

abdelhalim2015
08-29-2014, 13:21
للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات

yooussef
08-29-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedamr
08-31-2014, 11:57

zinga11
09-03-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع والقيم عن التحليل الفني
والذي استفدت منه كثيرا واتمنى يكونو الاعضاء استفادو منه تحياتي وفي انتظار جديدك داائما

host
09-11-2014, 03:48
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

karimbattah
09-11-2014, 04:15
اخى الفاضل المحترم مشكور كثير على هذا المقال
فى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

a7med84
09-11-2014, 05:25
اعتقد انها هتكمل تطورها مع الوقت وستزداد قوه من خلال اتساع حجم السوق

لان اعتقد ان كل عام بيكون هنالك متاجرينت اكتر بتدخل للسوق

mahmoud sheded
09-12-2014, 11:13
شكرا لك اخى الفاضل على طرح مثل هذه المواضيع وان شاء الله نستفاد جميعا
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى

gehad87
10-31-2014, 18:05
هو الفوركس بعد التطور الذي حدث بسرعة الاتصال والانترنت اتأثر بالتالي
وبقا متاح للجميع وانه مجال ربح سريع جدا
خاصة وزان شبكات الاتصال بامكانها ان تكون في كل مكان بالعالم

men
11-03-2014, 04:02
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

moamen mostafa shaker
11-03-2014, 07:18
بالفعل اخي الكريم انتشرت في هذة الايام الاخيلرة الكثير من المواقع الالكترونية التي تتحدث عن الفوركس ومشتقاتة فقد تشعب هذا المجال واذكر علي سبيل المثال سوق الخيارات الثنائية الذي يعتبر مقامرة علي اتجاة حركة السوق في المستقبل

magedman
11-03-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله
لظن ان سوق الفوركس قديم جدا في عالم النت وقد
حقق رواج كبير في الاونة الاخيرة
وذلك لما حققتة وسائل الاتصال من تتطور وتقدم

dalirap
11-03-2014, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي نقول تجارة الفوركس وليس صناعة الفوركس ، عل عموم مشكور على المعلومات والموضوع الجميل

Tro
02-03-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عرض مميز لتاريخ الفوركس ويمكن اضافه شئ للامان يمكنك التحقق من العديد من المواقع عن امان بعض الصناعات الالكترونيه ويجب البحث اكثر عن ما ستتداول فيه
لكم جزيل الشكر

antonioforex
02-03-2015, 15:23
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع المهم حول سوق الفوركس و مستقبله لانه
في انتشار كبير خصوصا في الوطن العربي و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

mohamed bnali
02-03-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر اخي المحترم على طرقك الموضوع
تجارة الفركس تعرف تطورا كبيرا خصوصا لان لها ارتباطا مع عدة مجالات في الصناعة والتعدين والفلاحة والكثير الكثير من المجالات المختلفة لانها تدخل ضمن الاقتصاد
والتطور التكنولوجي سارع من انتشار هذه التجارة الرقمية بامتياز وهي تتخطى كل الحدود والجغرافيا
فبواسطة الحواسيب صار كل شي اقرب الى التاجر وقد سهل عليه عميلة البيع والشراء في اي وقت وحين
دون حواجز او معيقات
وهدا كله يرجع الى التطور التكنولوجي الدي تتسارع وثيرته بشكل مخيف
وقد نصل الى استخلاص شيئ يمكن التاجر من القيام بتجارته بشكل الي وتلقائي فقط بالبرمجة واعطاء الاوامر الضرورية كما نرى في افلام الخيال العلمي لروبوتات والالات والمركبات
حقيقة ان مجال الفركس يتاتر بشكل كبير بالتطور التكنولولجي القائم على الابتكار والاختراع والتعديل والتجديد والتطوير
وهدا الامر مستمر وقد لا يتوقف لان الانسان شغوف وهلوع لا يرف له جفن حتى يصل الى مبتغاه
ويبدو ان وسلية الاتصالات وما هي عليه الان قد سهلت المامورية على الانسان ومكنته من بلوغ غايات كانت فيا لماضي القريب سوى خيال ولكن من الخيال يتحقق الواقعي
وتقبلوا مروري

rafiq18
02-03-2015, 18:18
بسم الله الرحمان الرحيم.
مشاركة طيبة حول استعراض صناعة الفوركس على الأنترنت بارك الله فيك
في انتضار كل ما هو جديد. تقبل مروري.

ibrahim forex
02-04-2015, 01:29
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

Wassa04
02-08-2015, 20:36
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hassanabu
02-09-2015, 00:54
السلام عليكم
بما انك في عالم افتراضي فكل شيء ممكن على الانترنت
ومن الممكن ان تتعرض لشتى اعمال الاحتيال
وفي النهاية لا يمكنك الا الوثوق بمن اخترت التعامل معه

BYE
02-09-2015, 13:00
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

متوكلة
02-23-2015, 13:14
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول تداول الفوركس على الانترنيت و جزاك الله كل خير

Bouani
02-23-2015, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
بالفعل أخي الكريم الفوركس وليد القرن المنصرم
و هو فرصة لعوام الناس للكسب من خلال تقدم النت
بس لا تنس أيضا انه محفوف بالمخاطر و بالتالي ليس جيدا لكل الناس
تقبل مروري

mazouz
02-24-2015, 14:41
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

doom
03-06-2015, 20:29
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Firas Si
03-07-2015, 16:43
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة :~

YMTMAX
03-07-2015, 22:00
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

الاسد التاجر
03-10-2015, 10:11
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mawwalmammo
03-10-2015, 10:15
اقول كنا محظون اذ اصبح في عصرنا سهولة في الوصول الى ذلك سبيلا وذلك من خلال جلوسنا في البيت
وهذا كان خير متاح في الثمانينات اذ كان يتم خلال الفاكس والهاتف ولا يدخل في هذه السوق الا من يملك المال الكبير

zakija
02-29-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا :):):)

nakazakihero
03-06-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hurricane
03-06-2016, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم ,
شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و
هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع