PDA

View Full Version : أي من تداول فوركس أو تداول الخيارات أكثر درًا للربح؟

forexaly5
07-26-2014, 01:07
يختلف تداول فوركس عن تداول الخيارات الثنائية. ومن المهم جدًا معرفة الفرق بينهما لكي تحدد السوق الأحسن لك. على الرغم من أنه مازال تداول الخيارات يفهم من خلال تداول فوركس، فإن تداول الخيارات له رافعة مالية تجعله قادرًا على التجارة في مشتقات فريدة. وتعطي القدرة على التجارة في خيارات فريدة المتداولين مجموعة كبيرة من الإستراتجيات للاختيار من بينها للحد من المخاطر وللزيادة من الأرباح.
يوجد نوعان عامان من تداول الخيارات وهما الأسلوب الأمريكي والأسلوب الأوروبي. ويتمثل الفرق بينهما في أن الأسلوب الأمريكي يمكن ممارسته في أي وقت حتى الوصول إلى فترة الانتهاء، بينما يمكن ممارسة الأسلوب الأوروبي في وقت فترة الانتهاء فقط.
يرى كثير من الناس أن تداول الخيارات أكثر كسبًا لقلة المخاطر التي يتخوفون منها. تكمن فائدة تداول الخيارات في أنك تدفع كمية أقل من رأس المال مع المحافظة على الاحتمالات العالية لكسب الأرباح. علاوة على هذا أنه يمكنك في تداول الخيارات أن تضع السعر والوقت والخيار التي ستستخدمه لتقليل المخاطر.
على الرغم من أن تداول الخيارات له مساوئ مثل الدخول في صفقة لا تجذب أي شخص آخر أو حقيقة أنك لا تستطيع في الواقع أن تغير رأيك بمجرد إبرام صفقة، إلا أنه لا يزال مربحاً. ومع أنه يمكن أن يكون تداول الخيارات مغامرة صعبة، إلا أن المكاسب تستحق المغامرة، كما أنه يعتبر أكثر درًا للربح من تداول فوركس.

hema2013
07-26-2014, 01:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المال ولابد من نظام الهامش ومنصة التداول الميتاتريد5
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ilyes chaieb
07-26-2014, 02:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المال ولابد من نظام الهامش ومنصة التداول الميتاتريد5
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
هو مش عاوز يتعلم الفوركس
هو بيتكلم عن الخيارات الثنائية
و لو وجدت صعوبة في عمل رد اجتهد و سينوبك ثواب لو اضفت لنا معلومة جديدة
انت مش حاسس انك عامل 4754 مشاركة بنفسل الصباع اقصد بنفس الجملة
خذ هذه المعلومة الخيارات الثنائية متاحة لدى شركة انستا و لكن المتاجرة عليها لا يجوز باموال البونص
لازم يكون فيه اموال قابلة للسحب مع البونص و هى التى تعتمد الشركة لابرام الصفقة
علاوة على ذلك فيها شبهة شرعية و تعتبر مقامرة و ليست تجارة فوركس و الله اعلم

حتى لا اطيل عليك
اتمنى لك التوفيق و النجاح لو كنت معنا اكثر جدية
اه قبل ما انسى شكرا لصاحب الموضوع على هذا الطرح بس كان من المفروض يقول منقول فقط للامانة

mahr
07-26-2014, 04:08
السلام عليكم
استغرب من عدم تواجد الردود حول المواضيع
لكن ان شاء الله ستجدنا قريبا
_ قريبا _ ابداعاتي بأذن الله فانتظرونا
كل عام وانتم بخير وعيد سعيد على الجميع

brahimtrader
07-26-2014, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
معلومات قيمة
نرجو مواصلة التالق
و شكرا

kairo14
07-26-2014, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله
معلومات قيمة
بالتوفيق

akalai1996
07-26-2014, 23:23
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-27-2014, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على جهدك الي ادا بنا الى فهم موضوعك بطريقة فعالة وانشالله لاتحرمنا من مثل هذه المعلومات مجددال

messaoud3
08-26-2014, 23:57
يختلف تداول فوركس عن تداول الخيارات الثنائية. ومن المهم جدًا معرفة الفرق بينهما لكي تحدد السوق الأحسن لك. على الرغم من أنه مازال تداول الخيارات يفهم من خلال تداول فوركس، فإن تداول الخيارات له رافعة مالية تجعله قادرًا على التجارة في مشتقات فريدة. وتعطي القدرة على التجارة في خيارات فريدة المتداولين مجموعة كبيرة من الإستراتجيات للاختيار من بينها للحد من المخاطر وللزيادة من الأرباح.
يوجد نوعان عامان من تداول الخيارات وهما الأسلوب الأمريكي والأسلوب الأوروبي. ويتمثل الفرق بينهما في أن الأسلوب الأمريكي يمكن ممارسته في أي وقت حتى الوصول إلى فترة الانتهاء، بينما يمكن ممارسة الأسلوب الأوروبي في وقت فترة الانتهاء فقط.
يرى كثير من الناس أن تداول الخيارات أكثر كسبًا لقلة المخاطر التي يتخوفون منها. تكمن فائدة تداول الخيارات في أنك تدفع كمية أقل من رأس المال مع المحافظة على الاحتمالات العالية لكسب الأرباح. علاوة على هذا أنه يمكنك في تداول الخيارات أن تضع السعر والوقت والخيار التي ستستخدمه لتقليل المخاطر.
على الرغم من أن تداول الخيارات له مساوئ مثل الدخول في صفقة لا تجذب أي شخص آخر أو حقيقة أنك لا تستطيع في الواقع أن تغير رأيك بمجرد إبرام صفقة، إلا أنه لا يزال مربحاً. ومع أنه يمكن أن يكون تداول الخيارات مغامرة صعبة، إلا أن المكاسب تستحق المغامرة، كما أنه يعتبر أكثر درًا للربح من تداول فوركس.

fosat
08-27-2014, 02:42
يختلف تداول فوركس عن تداول الخيارات الثنائية على الرغم من أنه مازال تداول الخيارات يفهم من خلال تداول فوركس تعطي القدرة على التجارة في خيارات فريدة المتداولين مجموعة كبيرة من الإستراتجيات للاختيار من بينها للحد من المخاطر وللزيادة من الأرباح

ProForex
08-29-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لم اجرب بعد المتاجرة بالخيارات التنائية لم اجربها بعد أن شاء الله سوف اقوم بتجربتها وبالتوفيق

مصراوى
08-29-2014, 10:58
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل العمل فى مجال الفوركس والبعد عن الخيارات الثنائية لانة قائم على التوقع وعدم التحليل وبالتوفيق للجميع

heroo252
08-29-2014, 11:07
انا مش بحب اتاجر بنظام الاوبشن بحس انه فعلا حرام ومقامره
انما بتاجر فى الفوركس فقط اشترى وابيع واحقق مكسب اخرج بيه من صفقتى بامان
بدون شرط وقت او غيره

yooussef
08-29-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

a7med84
08-29-2014, 22:55
الفوركس اكيد والخيارارت الثنائيه هى اشبه

بالقمار لان لا يوجد بها اى تحليل او اى شئ واالفوركس اقوى بكتير فى هذا المر

ahmedamr
08-31-2014, 11:53

هيثم سيد
08-31-2014, 12:01
انا ماسمعتش قبل كدة عن الخيارات الثنائية هذه ولكن من ردود الاعضاء الاكثر وعيا من غيرهم الذين يضعون ردود للبونص فقط فقد فهمت منهم ماهى الخيارات الثنائية وعلي رغم من اننى لازلت مبتدا الا اننى ابحث عن جميع مشاركات والموضوعات التي تفيدنى وتزيد من معلوماتى

mohamed bnali
08-31-2014, 13:50
عزيزي المحترم رايك يحترم ولكن سؤالك بهذا الشكل يجعلنا نغيد فيه النظر لانه يعيدنا الى نفسية التاجر والمداول
هل هو يتداول الفركس انم يتداول الخيارات وقد يكون لكل منهما نفعا ولكل منهما اسلوب واستراتيجية
فما رايك في من يحب الفركس وفي اخر يحب الخيارات انا مع نفسي اقول للتاجر اختر ما لذ لك وطاب وما تجد فيه نفسك وتحقق فيه ربحك وادا كنا نلتقي جميعا بنيل نقطة المكسب ودرء المخاطر
فكل الطرق توصل الى روما

asl26
09-02-2014, 03:05
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

scan
09-17-2014, 17:10
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

azizhaddad2013
10-26-2014, 16:56
أنا أرى أن كلاهما مربح بنفس الطريقة و الكيفية و انما الأرباح كلها تعتمد
على رأس المال و مدى نسبة المخاطرة للصفقة

antonioforex
10-28-2014, 18:05
السلام عليكم
اخي انا لم يسبق لي ان تداولت بالخيارات الثناءية بالفوركس لدلك لا استطيع ان اضيق لموضوعك
و لكن حتى بالفوركس لا يمكن تحقيق نتائج ايجابية الا بالتعلم الجيد.

ahfirnet
10-28-2014, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله
معلومات قيمة
نرجو مواصلة التالق
و شكرا

ibrahim forex
03-07-2015, 01:11
يختلف تداول فوركس عن تداول الخيارات الثنائية على الرغم من أنه مازال تداول الخيارات يفهم من خلال تداول فوركس تعطي القدرة على التجارة في خيارات فريدة المتداولين مجموعة كبيرة من الإستراتجيات للاختيار من بينها للحد من المخاطر وللزيادة من الأرباح

YMTMAX
03-07-2015, 22:33
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

الاسد التاجر
03-10-2015, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

zakija
02-29-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل :)بارك الله فيك وجزك الله خيرا:) تقبل تحياتي :)

loulou
04-01-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

gara77
04-28-2016, 16:26
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
أي من تداول فوركس أو تداول الخيارات أكثر درًا للربح؟
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

snnaky
03-02-2017, 17:46
مش مهم الأكثر ربحا انما المهم الاكثر اتفاقا مع الشرع بالنسبة لى انا على الاقل وبالنسبة للفوركس فى كتير من الاراء اتفقت على انة مشروع اذا اجتنبت الفوائد بتاعة التبييت وهناك اراء كثيرة بمشروعيتة اما الخيارات الثنائية فعلى المستوى الشخصى بتاعى انا ارى انها قمار محض وصرف لأنك لا تشترى ولا تبيع انت بتبيع اتجاة مش سعر والله اعلم

doaa sary
03-02-2017, 17:54
والله اخى الكريم انا بقالى ف سوق العملات 4سنين وملقتش مجال افضل من الفوركس ممكن تعمل ربح50%بدون اى مخاطرة وبالمخاطرة تدبيلة مرة او اتنين بالتوفيق للكل

ahmed megahed
03-02-2017, 19:44
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع الخاص بالفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية فشكرا لك

hemahack
03-02-2017, 21:10
رائعة واكثر من رائعة

بارك الله فيك
وجزاك الفردوس الاعلى ان شاء الله
دمت بحفظ الله ورعايته

بارك الله فيك

إستمر ولك التوفيق بـإذن الله
تقديري وإحترامي
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي الكريم

hany1978
03-02-2017, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع أي من تداول فوركس أو تداول الخيارات أكثر درًا للربح النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

xmenflis1
03-28-2017, 19:37
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

khaled212
03-28-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح لموضوع أي من تداول فوركس أو تداول الخيارات أكثر درًا للربح من المهم جدًا معرفة الفرق بينهما لكي تحدد السوق الأحسن لك .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

xmenflis1
03-28-2017, 23:50
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Mr Brahim
03-29-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على جهدك الي ادا بنا الى فهم موضوعك بطريقة فعالة وانشالله لاتحرمنا من مثل هذه المعلومات مجددال

بدر اشطيبي
03-29-2017, 01:45
اعتقد بان التداول عليها متشابه بحيث تحقق الارباح من خلال
استراتيجيتك و انضباطك و قدرتك على التعلم ايضا شكرا لكم

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

و ايضا العملات تختلف قليلا من حيث حركة السعر التي تعتبر
في نظري اجمل و اقضل و ليضا هناك السلع و المعادن

soliman12
03-29-2017, 08:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لم اجرب المخبارات الثنائية واشعر انها نصب

zizoo99
03-29-2017, 09:00
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فان مجال الفوركس هو مجال تجارى بالفعل اما تجارة الخيارات الثنائيه فانا اعتبرها مجرد حظ او قمار و لا فائده منه و يسبب الخسائر

xmenflis1
03-29-2017, 19:24
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع