PDA

View Full Version : فوركس أثناء فترات التقلبات: أفضل خمس استراتيجيات لتزويدك بها

forexaly5
07-26-2014, 01:14
عندما تعتقد أنك على حافة النجاح في تحقيق الأموال من تداول النقد الأجنبي، وفجأة يحدث تحول للأسوأ بمقدار 360 درجة. صحيح لأن تداول النقد الأجنبي يمر بفترات تقلبات. وتفسير ذلك فقط لأن السوق ديناميكي ويتعرض لتغير مستمر. ومتروك لك اختيار أحسن الإستراتجيات لضمان الاستمرار في جني الأرباح حتى أثناء أوقات عدم الاستقرار في سوق المال.

أول هذه الاستراتجيات المفيدة هو تحديد وقت الدخول في تداول ووقت الخروج منه. توجد الكثير من المميزات في معرفة متى تدخل في تداول لأن ذلك سيجعلك تجني أموالاً. وعلى نفس القدر من الأهمية يأتي معرفة متى تخرج من التداول لأن ذلك يجعلك تتجنب خسارة الأموال التي استثمرتها.

أما الإستراتجية الثانية المفيدة هي أن تكون على دراية بفرص كسب الأرباح من تداول ما. يمكنك القيام بذلك من خلال احتساب نسبة المكاسب والخسائر. ستساعدك هذه الإستراتجية في تحديد مقدار المال الذي تستثمره في تداول معين.

الإستراتجية الثالثة هي معرفتك كيفية قياس مقدار المخاطر التي ستتبناها مقارنة بالمكاسب المحتملة التي يمكنك حصادها. بينما الإستراتجية الرابعة المفيدة التي يمكنك أن تتبعها هي أن تحد من الخسائر. يمكنك أن تفعل هذا من خلال تغيير أوامر أخذ الربح وأوامر وقف أو الحد من الخسارة عند الضرورة.

الإستراتجية الخامسة والأخيرة هي استخدام التحليلات الفنية والأساسية بطريقة فاعلة. سيساعدك التحليل الفني في التنبؤ بمستقبل السوق وذلك من خلال دراسة حركة السعر، بينما يساعدك التحليل الأساسي في معرفة وضع البلد التي تستخدم عملتها في التداول.

يمكن أن يكون الصرف الأجنبي مربحا، لكن عندما يدخل في فترات التقلبات فعليك أن تعد نفسك بالترسانة الصحيحة التي تساعدك في أن تبقى صامدًا في مواجهة العاصفة. يمكنك أن تبدأ في إتباع هذه الخطوات الخمسة العظيمة لتغيير نتائج تداولك في فوركس للأحسن.

hema2013
07-26-2014, 01:22
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المالواستراتيجية ادارة المال هى مهمة للصفقات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mahr
07-26-2014, 04:15
السلام عليكم
موضوع قمة في الروعه اخي الكريم وان شاء الله في تقدم مستمر ,
جزاك الله خيرا
_ قريبا _ انتظرو ابداعاتي بأذن الله ومعكم ان شاء الله
رمضان كريم وكل عام وانت بخير وعيد سيعد

brahimtrader
07-26-2014, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
اكيد اخي التداول بالاعتماد على استراتجيات معينة ضمان اكثر للنجاح
و شكرا

akalai1996
07-26-2014, 22:42
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

scan
08-15-2014, 19:16
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

abdelhalim
08-15-2014, 19:16
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

ProForex
08-16-2014, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم والمجهود الرائع أتمنى لك التوفيق والنجاح والاستمرار ولكل الاعضاء

host
08-21-2014, 22:41
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
08-21-2014, 22:52
هو ممكن يكون اسلوب تداول فى هذا السوق يعنى مثلا

فى هذا السوق انا لا احب وقت التذبذب ده وانتظر الى تاكيد اتجاه واحد والله المستعان

هيثم سيد
08-22-2014, 00:09
موضوع مميز وفعلا كل ما ذكرتة يعتبر من اهم الاستراتيجيات التى من الممكن الاعتماد عليها ان طبقتها بطريقة سليمة فعلا ستدر عليك ارباحا جيدة وانا عن نفسي اهتم بالتحليل الفنى والاخبار الاقتصادية التى توضح الكثير من الامور في سريان السعر والترند العام لة

key
08-26-2014, 03:07
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

messaoud3
08-26-2014, 23:55
عندما تعتقد أنك على حافة النجاح في تحقيق الأموال من تداول النقد الأجنبي، وفجأة يحدث تحول للأسوأ بمقدار 360 درجة. صحيح لأن تداول النقد الأجنبي يمر بفترات تقلبات. وتفسير ذلك فقط لأن السوق ديناميكي ويتعرض لتغير مستمر. ومتروك لك اختيار أحسن الإستراتجيات لضمان الاستمرار في جني الأرباح حتى أثناء أوقات عدم الاستقرار في سوق المال.

أول هذه الاستراتجيات المفيدة هو تحديد وقت الدخول في تداول ووقت الخروج منه. توجد الكثير من المميزات في معرفة متى تدخل في تداول لأن ذلك سيجعلك تجني أموالاً. وعلى نفس القدر من الأهمية يأتي معرفة متى تخرج من التداول لأن ذلك يجعلك تتجنب خسارة الأموال التي استثمرتها.

أما الإستراتجية الثانية المفيدة هي أن تكون على دراية بفرص كسب الأرباح من تداول ما. يمكنك القيام بذلك من خلال احتساب نسبة المكاسب والخسائر. ستساعدك هذه الإستراتجية في تحديد مقدار المال الذي تستثمره في تداول معين.

ahmedamr
08-31-2014, 11:51

الإستراتجية الثالثة هي معرفتك كيفية قياس مقدار المخاطر التي ستتبناها مقارنة بالمكاسب المحتملة التي يمكنك حصادها. بينما الإستراتجية الرابعة المفيدة التي يمكنك أن تتبعها هي أن تحد من الخسائر. يمكنك أن تفعل هذا من خلال تغيير أوامر أخذ الربح وأوامر وقف أو الحد من الخسارة عند الضرورة.

mohamed bnali
08-31-2014, 15:51
يا اخي المحترم سير الفركس والسعر والسوق كل اتجاهات الصعود والهبوط والدبدبة
وادا عرفت كيف تتجر بالصعود وتسير مع الاسعار وتغتنم صعوده وتغتنم المكاسب وادا استطعت ان تعرف الهبوط وتتجر فيه وتخرج بالمكسب وانت فركسي تتجر في الصعود والهبوط وبفي عليك ان تتجر في الدبدبة ادا كنت مبتدء
فابعد عن التداول فيه دا الوقت وادا كنت من المحترفين فانت معلم نفسك وتعرف متى تخرج وتدخل فخروجك ينبغي ان يكون على ربح او على خسارة اقل من خسارة او تعزز صفقتك او تردها واو تعززها المهم ان تخرج بالربح ادا كنت فركسي ونلت من لمعارف وتستفيج منه وقت الازمان وتلك بغيتنا في الفركس
وتقبل زيادة في المعرفة

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

يا اخي المحترم سير الفركس والسعر والسوق كل اتجاهات الصعود والهبوط والدبدبة
وادا عرفت كيف تتجر بالصعود وتسير مع الاسعار وتغتنم صعوده وتغتنم المكاسب واذا استطعت ان تعرف الهبوط وتتجر فيه وتخرج بالمكسب وانت فركسي تتجر في الصعود والهبوط وبفي عليك ان تتجر في الدبدبة ادا كنت مبتدء
فابعد عن التداول فيه هدا الوقت وادا كنت من المحترفين فانت معلم نفسك وتعرف متى تخرج وتدخل فخروجك ينبغي ان يكون على ربح او على خسارة اقل من خسارة او تعزز صفقتك او تبردها واو تعززها المهم ان تخرج بالربح ادا كنت فركسي ونلت من المعارف وتستفيد منه وقت الازمات وتلك بغيتنا في الفركس
وتقبل زيادة في المعرفة

asl26
09-01-2014, 03:14
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

zinga11
09-03-2014, 13:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و اشكرك على الرد كنت في الاول لا احب ان اتعامل مع هذه الطريقة لان اعتبرتها يمكن اتضيع لك فرصة للربح
و التغيرات التي يمكن ان تحصل
و بالتوفيق

killer007
09-03-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جد مفيد و كل ما دكرته صحيح اخي و شكرا لك على هذا الموجود القيم
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

YMTMAX
09-22-2014, 17:24
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

men
10-06-2014, 03:00
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 03:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعيد سعيد عليك وعلى الأحبة بمناسبة
عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى كل الأحبة
قد طرحت موضوع قيم ساقراءه بمتعن فلك عظيم الشكر
اخي الكريم على هذي الإيضاحات القيمة

karam22
11-02-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي مجموعة النصائح والارشادات الغالية
اتمني المزيد منها في المستقبل ان شاء الله .................................................. .......

ahmedibrahim258259
11-02-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

antonioforex
01-21-2015, 19:40
السلام عليكم
مشكور اخي على افادتنا بهده الاستراتيجيات المهمة للعمل بها في سوق الفوركس لانها
تساعدنا في دخول السوق و العمل به و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

ibrahim forex
01-21-2015, 21:44
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

xmenflis
01-21-2015, 22:41

من وجهة نظر تجنب أوقات تقلبات

emya
01-22-2015, 06:48
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

adil17
01-22-2015, 11:51
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من افادات و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Federerista
04-29-2015, 01:45
اهم استراتيجية يجب ان لا تفوتك هي بطبيعة الحال عدم الدخول الى السةق عكس الترند ممت قد يؤديك الى خسارة مبرحة
وترك الفوركس نماما وهدا يجهله الكتير من المبتدئين

Ahmad maktabi
04-29-2015, 01:45
السلام عليكم اخي الكريم .
معلومات قيمة جدا ، وسوف تكون مفيدة لكل
مبتدأ في عالم الفوركس ، علما انه يجب متابعة الاخبار
الاقتصادية ، والمصير المتوقع لازواج العملات يوميا .
حتى يتم تحقيق اكبر ربح ممكن ، والله الموفق

alaa ali
04-29-2015, 02:03
السلام عليكم
افضل مراقبة الترند جدا واهتم بالاخبار واعمل على اختيار استراتيجة جيدة لكى تحقق الارباح من خلالها بالفوركس
بالتوفيق

Ahmad maktabi
04-29-2015, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم .
معلومات قيمة جدا ، وسوف تكون مفيدة لكل
مبتدأ في عالم الفوركس ، علما انه يجب متابعة الاخبار
الاقتصادية ، والمصير المتوقع لازواج العملات يوميا .
حتى يتم تحقيق اكبر ربح ممكن ، والله الموفق
تقبل مروري

deyaa24
04-29-2015, 02:39
التقلب فى السوق بيكون اول طريق الى انه يكون فية ربح عالى جدا
ولكن مش كل تاجر يعرف ازاى يحصل على الربح ف الوقت الى بيكون تقلب قوى لان السوق المتقلب بيكون فية مزايا كثيرة جدا

Schams
04-29-2015, 02:41
تسلم اخي على الموضوع القيم ننتظر منك المزيد من الموضوعات المهمة التي تساعد كل الاعضاء
من خلال طرحك
تقبل مروري و تحياتي اخي الكريم

adel25
04-29-2015, 17:50
شكرا لك اخى الكريم ولكنه امر فى غايه الصعوبه فى هذا السوق المتقلب

التعلم والخبره مع الوقت هما الحل الوحيد للنجاح فى هذا السوق
و با التوفيق ان شاء الله

معتصم سباعنة
04-29-2015, 18:36
موضوع مهم للغاية اتمنى ان يستفيد منه الجيمع - بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

Wassa04
04-29-2015, 18:37
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

csebai11
04-29-2015, 19:11
مشكور اخي الغالي على هذه المعلومات القيمة
ارجو ان يستفيد الجميع بهذه النصائح مع التغلب على المخاوف و الطمع

ilyes chaieb
04-29-2015, 19:24
الخمس استراتيجيات التىعرضتها يجب ان تتوفر في استراتيجية واحدة لان ما عرضته بالموضوع هى مجموعة من القواعد اللى من المفروض تكون متوفر بالاستراتيجية

elmassy
04-29-2015, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الرد المنطقي والتحليل المعقلن

nizar hidouri
04-29-2015, 19:38
المقصود افضل خمس نصائح صح اخي الكريم
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

MohaNew
04-29-2015, 20:21

شكرا لك كثيرا على المعلومة المميزة التي قدمتها الينا في هدا الموضوع والتي ستفيدنا جميعا

بالتوفيق لك وللجميع

alaa ali
04-29-2015, 20:25
السلام عليكم
انا اشكرا جدا على الشرح الجميل ويارب يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام ليتحقق النجاح والارباح فى الفوركس
بالتوفيق

marian dawood
06-21-2015, 22:01
مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المالواستراتيجية ادارة المال هى مهمة للصفقات

hager omar
06-22-2015, 00:53
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع الثمينة وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع

تحياتي لك

adel25
08-15-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك فوركس أثناء فترات التقلبات: أفضل خمس استراتيجيات لتزويدك بها ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

angelos
08-17-2015, 12:39
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

محمود العايدى
08-17-2015, 12:53
مما لاشك فيه ان هذه المعلومات لها اهميه كبرى فى عالم الفوريكس
فكل مضارب عليه ان يوسع مدارك علمه ومعارفه لكى يمتلك زخيره
وفيره من المعلومات الاقتصاديه التى تمكنه من الربح فى عالم الفوريكس

mazouz
08-17-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ahmed102
08-17-2015, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك اخي forexaly5 عل هذه الاستراتيجيات المربحة و التي من خلالها يمكن للعضو ان يحقق ارباحا طائلة باحترام هذه القواعد و شكرا

killer007
09-05-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الإستراتيجية صحيحة هي التي تتكون من خطة تحليلية و اخبار اقتصادية حتى تكون ناجحة
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Roo
02-29-2016, 11:59
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على فوركس أثناء فترات التقلبات
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

tahar2015
09-14-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يوجد استراتيجيات محببه لاكن يوجد انواع تحليل
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

ahmed.mohamed
09-14-2017, 01:51
السلام عليكم يفضل الابتعاد عن وقت تكون فيه حركة السوق متذبذبة و عرضية و لم يتحدد الإتجاه بعده مما قد يؤدي بالمتداول الى خسارة في حسابه و لازم عليه الانتظار حتي يتضح الإتجاه العام و يدخل معاه في صفقاته

castoil
09-14-2017, 08:22
كل ما ذكرته أخى الفاضل أعتقد أنه أساسيات مهمة يحتاج إليها المتداول و يحتاج إلى دمجها فى كل الاستراتيجيات التى ينتهجها فى التداول لانها وسائل الحماية و الدروع التى تحميه كما أنها الاسلحة التى سيحارب بها من أجل جنى ربح يزيد على الخسائر

doaa sary
09-14-2017, 15:55
انا عن نفسى ف العادى بشتغل باستراتيجية الدقيقة لكن لو السوق متذبذب مش هدخل اصلا عايزة حركة معقولة لا كبيرة ولا السوق يكون بطيئ وواقف!بالتوفيق للكل

anas ahmed
09-16-2017, 05:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

waelmma
09-16-2017, 07:07
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك واتضح ان افضل الاستراتجيات التى تحميك من التقلبات الكثيرة
هى الدعوم والمقاومات فعند تكون دعم قوى بيصبح منطقة الشراء قوية وعند تكون مقاومة قوية بتصبح منطقة البيع قوية

A.mustafa
01-30-2020, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى . ...