PDA

View Full Version : المتداولون المشهورون في فوركس

forexaly5
07-26-2014, 01:15
توضح تقارير وأبحاث الخبراء إلى أن أشهر المتداولين في فوركس في العام الماضي هي أسواق acm ثم في المرتبة الثانية بنك saxo ثم بعد ذلك أسواق cmc. وقد تم إعلامهم وإعطائهم جائزة عن هذا.

المؤهلات التي تجعل متداول فوركس مشهورًا هي قابلية التوسيع والتوافق والصلابة وتعدد اللغات وتصميم الواجهة وسرعة التجهيز وسهولة الاستخدام. هذه العناصر مهمة جدًا في هذا النوع من العمل نظرًا لأن العملاء يفضلون دائمًا إجراء معاملات بطريقة بسيطة ويمكن الاعتماد عليها.
يقدم المتداولون تداولاً فوريًا في الذهب والفضة في فوارق وهوامش تنافسية جدًا. يجب التعامل معها بدقة مع تنفيذ في أي زوج من العملات. يسمح سوق فوركس بشراء وبيع العملات مع بعضها البعض. كما أنه يسمح لك بالتفكير في الفوارق في أسعار الصرف. وحتى هذا الوقت، فإن عملية تداولك ستكون ناجحة وستصل إلى القمة بالتأكيد.
إذا لم تكن شركتك في أي وقت مضى ضمن هذه الأسماء المشهورة في تجارة فوركس، فينبغي عليك مواصلة تقديم أفضل الخدمات. إذا كنت موثوقًا بك بدرجة كافية، فإنك ستبدأ في اكتساب رواجًا في هذه الصناعة في وقت لا يذكر.

hema2013
07-26-2014, 01:21
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المال ولابد من استخدام البونص للعمل فى الصفقات وكمان للربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mahr
07-26-2014, 04:16
السلام عليكم
استفدنا وافدتنا اخي الكريم , موضوع متميز كالعادة , اسمك تلالا
جزاك الله خيرا
_ قريبا _ انتظرو ابداعاتي بأذن الله ومعكم ان شاء الله
رمضان كريم وكل عام وانت بخير وعيد سيعد

akalai1996
07-27-2014, 03:30
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

messaoud3
08-26-2014, 23:54
توضح تقارير وأبحاث الخبراء إلى أن أشهر المتداولين في فوركس في العام الماضي هي أسواق acm ثم في المرتبة الثانية بنك saxo ثم بعد ذلك أسواق cmc. وقد تم إعلامهم وإعطائهم جائزة عن هذا.

المؤهلات التي تجعل متداول فوركس مشهورًا هي قابلية التوسيع والتوافق والصلابة وتعدد اللغات وتصميم الواجهة وسرعة التجهيز وسهولة الاستخدام. هذه العناصر مهمة جدًا في هذا النوع من العمل نظرًا لأن العملاء يفضلون دائمًا إجراء معاملات بطريقة بسيطة ويمكن الاعتماد عليها.
يقدم المتداولون تداولاً فوريًا في الذهب والفضة في فوارق وهوامش تنافسية جدًا. يجب التعامل معها بدقة مع تنفيذ في أي زوج من العملات. يسمح سوق فوركس بشراء وبيع العملات مع بعضها البعض. كما أنه يسمح لك بالتفكير في الفوارق في أسعار الصرف. وحتى هذا الوقت، فإن عملية تداولك ستكون ناجحة وستصل إلى القمة بالتأكيد.
إذا لم تكن شركتك في أي وقت مضى ضمن هذه الأسماء المشهورة في تجارة فوركس، فينبغي عليك مواصلة تقديم أفضل الخدمات. إذا كنت موثوقًا بك بدرجة كافية، فإنك ستبدأ في اكتساب رواجًا في هذه الصناعة في وقت لا يذكر.

ProForex
08-29-2014, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول المتداولين المشهورين في الفوركس ونتمنى أن نكون مثلهم

abdelhalim2015
08-29-2014, 13:26
اشد اعداء المضارب فتكا بة هو غريزة الطمع , ضعف القدرة على السيطرة على المشاعر, قلة الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار
التوفيق لك يا رب

الاسد التاجر
08-29-2014, 13:33
يالله ياكريم انشالله يوم نصبح زيهم
ولا مايحتاج الشهره المهم كاش مني
هذا اهم حاجه نجني ارباح من الفوركس

dahel yassine
08-29-2014, 13:41

فوركسوريا
08-29-2014, 15:39
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المال ولابد من استخدام البونص للعمل فى الصفقات وكمان للربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

shoshotamer
08-29-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

yooussef
08-29-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedibrahim258259
08-29-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

yacinmkl
08-29-2014, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته !!
طبعا لا نرى من عالمنا العربي متداوليــن مشهوريــن !! ذلك راجع لعدة اسباب أظن اهمها :
عدم الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار !!
مشكور على الطرح أخي :p !

doaa sary
08-29-2014, 17:29
المشهور بشغلة
احنا نعتبر مبتدايين
فى ناس بقالها 8سنين
واشتغلو وتعبو وضاعفو راس المال كذا مرة
نتمنا نكون يوم زيهم

ahmedamr
08-31-2014, 11:51

هيثم سيد
08-31-2014, 12:12
نتمنى الاستفادة من هذه المجتماعات التى نشا فيها كل عباقرة الفوركس ففكيد بدا كلا منهم من لاشيئ وبالاجتهاد والتعلم والبحوث الاقتصادية أصبح الآن من الخبراء في عالم التداول بالعملات الأجنبية

zinga11
09-04-2014, 11:37
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم متداولون مشهرون
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

YMTMAX
09-22-2014, 04:12
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح المميز
حقا والذي من شأنه أن يرفع مستوى التعليم عند
كل مبتدئ في هذا المجال .. مشكور مرة أخرى
ونرجو أن نرى المزيد من إبداعاتك ..

men
10-06-2014, 04:01
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 04:23
عليك السلام ورحمة الله وبركاته
اخي القدير ربما التوسع وصلابتهم في السوق
هي من وضعتهم على القائمة وكمان الاستراتيجة
الصحيحة والمال الوفير والتفكير الجيد هي من جعلتهم
هكذا اتمنى لااخوانا العرب كل التوفيق والنجاح

mohammed hussien
10-16-2014, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشد اعداء المضارب فتكا بة هو غريزة الطمع ضعف القدرة على السيطرة على المشاعر, قلة الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار

ibrahim forex
10-16-2014, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم
المتداولون الذي يكونون مشهورون فى الفوركس بيعتمد على حكمتهم وخبرتهم
وحسن ادارة رأس المال وعم الطمع والجشع والصبر بالتوفيق للجميع

balou
10-16-2014, 15:42
السلام عليكم اخوة الكرام
موضوع مميز اخي كريم
لكن لبد من رافعة لزيادة مخاطرة في تحقيق الهدف

اتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس

noureddineb
10-16-2014, 15:47
اعتقد ان الفوركس عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعب من أجل تحقيق الاهذاف وكسب وتوسيع الارباح والراس المال
اسال الله لي ولكم التوفيق

a7med84
10-16-2014, 16:46
هو الوقت اخى الكريم اللى بيجيب الخبره

بس الاهم هو ان يكون هناك تعلم مستمر ومحاوله فى التطور فى التداول فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

nnanbv
10-16-2014, 19:30

Kendrici
10-16-2014, 19:54

بارك الله فيك اخي الغالي على الموضوع المميز

ان شاء الله يتسفيد الجميع منه

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

محمد السيد محمد
10-16-2014, 22:56
المتداولون المشهورون في فوركس .. ظننتك ستخبرنا عن بعض البشر الذين تفوقو في هذه التجارة
فرايتك تتكلم عن بنوك .. طيب ماهو بالقطع البنوك ستكون متفوقة لما تملكه من امكانيات تسهل لها ذلك

soad labib sadek
10-16-2014, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا اعلم ان كانت هذه اسماء شركات ام اشخاص مضاربون .. نرجة توضيح هذه النقطة حتي نتمكن من الاستفادة الكاملة من الموضوع

AMLAK
10-18-2014, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مشكور على
هذا الموضوع المفيد ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتى تضاعف المال ولابد من
استخدام البونص للعمل فى الصفقات وكمان للربح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

gitar
10-18-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك عزيزي علي فتح هذة الموضوع

موضوع رائع ومعلومات قيمة بارك الله فيك

ان شاء الله بالتوفيق للجميع

YMTMAX
10-19-2014, 01:19
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة ..

xdorex
01-29-2015, 15:02
متى تم اصدار هدا التقرير يا غالي وفي اي دول توجد هده الشركات والبنوك من فضلك وضخ اكثر
وشكرا لك على الموضوع وفقك الله ..ودي وتقديري

mhtab
01-29-2015, 15:19
شكرا جدا على المعلومه الجديده بالنسبالى
والحقيقه ان بيع وشراء العملات بقى امر مهم جدا فى دول العالم
ووجود سوق زى الفوركس بقى فرصه كويسه جدا للربح

emya
01-29-2015, 16:05
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

antonioforex
01-29-2015, 17:49
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع حول المتداولين المحترفين لانه من المهم لنا
معرفة هده الامور حولهم و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز.

Bouani
01-29-2015, 18:13
السللم عليكم و رحمة الله عز و جل
المتداولون أخي الكريم المشهرون دول خارجين عن العادة
حيث أن أرباحهم تصل الى آلاف الدولارات يوميا
في مرة سمعت بأستاذ رياضيات فنان أصلا
ربنا يرزقنا زيهم
تقبل مروري

boulafrah
01-29-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله ولكى تتعلم الفوركس لابد من الرافعة المالية عند عمل الصفقات والتىالشهره المهم كاش مني هذا اهم حاجه نجني ارباح والصلابة وتعدد اللغات وتصميم الواجهة وسرعة التجهيز وسهولة الاستخدام. هذه العناصر مهمة جدًا في هذا النوع من العمل نظرًا لأن العملاء يفضلون دائمًا إجراء معاملات بطريقة بسيطة ويمكن الاعتماد المال ولابد من استخدام البونص للعمل فى الصفقات وكمان للربح

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار عند عمل الصفقات والتىالشهره المهم كاش مني هذا اهم حاجه نجني ارباح والصلابة وتعدد اللغات وتصميم الواجهة وسرعة التجهيز وسهولة الاستخدام. هذه العناصر مهمة جدًا في هذا النوع من العمليت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Roshdy
01-29-2015, 19:37
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها
و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

van
03-13-2015, 17:44
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

moutanabbih mohammed
05-22-2015, 13:03
أحببت أن اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع الممتاز و المهم الذي قدمته لنا عن المتداولين المشهورين في فوركس اسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً دمت بألف خير

محمد السيد
05-22-2015, 14:24
لو عاوز تكتب موضوع زي اللي انت كاتبه ده فعنوانه هيكون كيف تكون متداولا مشهورا
اما عنواك هذا يعني انك ستذكر مشاهير المتداولين في العالم ياجماعة اللي مايعرفش يكتب موضوع الأفضل انه يكتفي بالرد على المواضيع

hamdochi
05-31-2015, 22:03
نحن جميعا نشكرك اخى الكرم على هذ الموضوع الجميل ونعتقد جميعا بان موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى بالتوفيق ان شاء الله للجميع وان تعم الفدئدة جميع الفئات

tareq sleem
11-16-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخي علي الموضوع الجيد والشرح
المفيد والجميل **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله**

Wassa04
11-17-2015, 00:12
مرحبا اخي الكريم اكييد لكل متداول خصائصه
الفريدة التي جعلته متميز عن غيره تقبل مروري

amr222
11-17-2015, 01:13
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

younes-dz
11-17-2015, 01:17
شكرا جزيلا على كل حال وعلى الموضوع المتميز
الذي يعطي لنا نظرة شاملةحول المتداولين وطرق التداول
شكرا جزيلا على كل حال تقبل مروري

mido elmasry
11-17-2015, 01:30
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل forexaly5
مشكور علي موضوعك المتداولين المشهورين في الفوركس
و بالفعل هناك متداولين مشهورين في عالم الفوركس
و اتمني ان اصبح واحد من هم ان شاء الله قريبا

amr222
11-17-2015, 01:46
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

fouad djaafri
11-17-2015, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله المتداول الاشهر بالنسبة لي هو المتداول الشهير
مصطفى بلخياط من اصول مغربية و عربية الذي افتخر به كثيرا
اتمنى ان اصبح مثله و لماذا لا

tahar2015
07-29-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشاهير الفوركس رؤوس اموالهم ضخمه لا يجب ان نضعهم قدوه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وبارك الله فيك