PDA

View Full Version : تداولات فوركس تهدأ بعد أسبوع متقلب

forexaly5
07-26-2014, 14:34
بدأ أسبوع التداول في آسيا بهدوء بعد تصعيد التوترات في الشرق الأوسط و إسقاط طائرة ركاب ماليزية نتيجة الصراع الأوكراني الروسي. على الرغم من ذلك، بقي الطلب على العملات الآمنة مثل الين الياباني و الفرنك السويسري و الدولار الأمريكي، و لكن التقلبات هدأت. وفقاً لمحللي "جي. بي مورجان"، يبدو بأن المستثمرون في فوركس ينظرون إلى المشاكل الجيوسياسية على أنها محلية أو أحداث صغيرة و ليست أحداث مخاطرة من الممكن أن تولد عدم إستقرار واسع.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:06 بتوقيت اليابان، ثبت مؤشر الدولار الأمريكي عند 80.513dxy، مبتعداً من أعلى مستوى له خلال شهر و الذي وصل له الجمعة الماضية، في حين تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند إنخفاض 1.3530. و هبط زوج اليورو/الين الياباني إلى 137.01 ين، مبتعداً عن أدنى مستوى له خلال 5 أشهر عند 136.71 ين، في حين إرتد زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني من أدنى مستوى له خلال أسبوع و تداول عند 101.35 ين.

mohamed ghardallou
07-26-2014, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على طرح هذا الموضوع نعم معلومات جيدة وصحيحة

akalai1996
07-26-2014, 23:31
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-27-2014, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذا المضوع الخاص بالمتداولين الي راح يستفيدو منو في تداولهم انشالله

messaoud3
08-26-2014, 23:50
بدأ أسبوع التداول في آسيا بهدوء بعد تصعيد التوترات في الشرق الأوسط و إسقاط طائرة ركاب ماليزية نتيجة الصراع الأوكراني الروسي. على الرغم من ذلك، بقي الطلب على العملات الآمنة مثل الين الياباني و الفرنك السويسري و الدولار الأمريكي، و لكن التقلبات هدأت. وفقاً لمحللي "جي. بي مورجان"، يبدو بأن المستثمرون في فوركس ينظرون إلى المشاكل الجيوسياسية على أنها محلية أو أحداث صغيرة و ليست أحداث مخاطرة من الممكن أن تولد عدم إستقرار واسع.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:06 بتوقيت اليابان، ثبت مؤشر الدولار الأمريكي عند 80.513dxy، مبتعداً من أعلى مستوى له خلال شهر و الذي وصل له الجمعة الماضية، في حين تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند إنخفاض 1.3530. و هبط زوج اليورو/الين الياباني إلى 137.01 ين، مبتعداً عن أدنى مستوى له خلال 5 أشهر عند 136.71 ين، في حين إرتد زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني من أدنى مستوى له خلال أسبوع و تداول عند 101.35 ين.

ProForex
08-29-2014, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ستلاحظ أن التداولات في هدا الاسبوع ستكون مستقرة لأن في هدا الاسبوع ليست هناك أخبار قوية

مصراوى
08-29-2014, 14:51
اخى الحبيب اعتقد ان التقلب فى سوق الفوركس هو من سماتة ومميزاتة انة سوق غير مستقر على وضع معين وبالتالى هناك ربح وخسارة وبالتوفيق للجميع

abdelhalim2015
08-29-2014, 14:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
معلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي

فوركسوريا
08-29-2014, 15:21
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

yooussef
08-29-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedibrahim258259
08-29-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليورو ين ضعيف وشكله نازل كمان لانه وصل هذا الاسبوع لمستوى 136.50 ومتوقع هبوطه ادني من ذلك
تقبل مروري

yooussef
08-29-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

a7med84
08-29-2014, 18:08
بيحصل فى الاسالبيع الللى بيكون بها نوع من الانتظار

للاحداث السياسيه بيكون الاسبوع فيه ابتعاد عن المخاطره والله المستعان

chokrito
08-29-2014, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي بيانات اقتصادية بالفعل صحيحة واكيد كان هذا الهدوء لفترة لان لم تكن سيولة
تحياتي

فوركسوريا
08-30-2014, 00:25

ahmedamr
08-31-2014, 11:46

zinga11
09-03-2014, 17:15
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر جزاك الله خيرا

scan
09-17-2014, 15:25
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
11-22-2014, 20:24
اخي العزيز موضوعك الاخباري مالوش مكان في القسم التعليمي لانه مش هيفيد اي مبتدئ باي حاجة
خاصة انه بمرور الوقت عليه هيشتت المبتدئ المتحمس انه يعرف السوق
لما يبص على الاسعار اللي انت كاتبها في الموضوع ويكون فاقتها اكتر من 1000 نقطة واكتر
فمن فضلك التزم بنوعية الموضوعات لكل قسم

abdelhak redouane
11-22-2014, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا التهدات التي حدثت ستحدث تذبذابا في اسعار العملات وتحركاتها لان الازمات التي تقع هي السبب في الحركة السريعة للعملات او المعادن او النفط او السلع
بالتوفيق للجميع

ahmed77
11-22-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الشرح الرائع وننتظر منك الكثير تقبل مرورى

mohamed.atef
02-18-2015, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم سوق الفوركس سعدت حينما قرأت موضوع النقاش لكن حينما عرفت أنه تم طرحه منذ أشهر مضت أود أن أقول لك أن سوق الفوركس لا يهدأ أبداً فما زال الدولار يخسف ياليورو منذ عدة أشهر على مدار العام المنصرم أنتظر منكم نصائح جديدة لنا كمبتدئين وتقبل مروري .

osos yasser
02-18-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
معلومات جيدة يجب ان تأخذ بعين الأعتبار
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

yacrao
02-18-2015, 09:05
لا اعتقد ان الدوؤ الذي تتحدث عنه سيدوم بسب الحروب الكبيرة التي تقوم من الحين الى الاخر في العالم والاستيلاع على ابيار البترول

ibrahim forex
02-27-2015, 01:14
خى الحبيب اعتقد ان التقلب فى سوق الفوركس هو من سماتة ومميزاتة انة سوق غير مستقر على وضع معين وبالتالى هناك ربح وخسارة وبالتوفيق للجميع

mazouz
02-27-2015, 03:19
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Wassa04
02-27-2015, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdoute
02-27-2015, 18:19
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

antonioforex
02-27-2015, 19:16
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي قدمته حول تقلبات اسعار الفوركس لانه من الجيد
لنا معرفته و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

Koumedaym
06-30-2015, 03:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
تداولات فوركس تهدأ بعد أسبوع متقلب. مشكور وبالتوفيق

rachedcom
07-14-2015, 21:46
بيحصل فى الاسالبيع الللى بيكون بها نوع من الانتظار

للاحداث السياسيه بيكون الاسبوع فيه ابتعاد عن المخاطره والله المستعان

nabilps2
07-14-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
نعم اخي الكريم والله اسبوع متقلب جدا خسرت فيه الكثير بالنسبة لحسابي الصغير اي خصارة هي بالنسبة لي خسارة كبيرة
باك الله فيك تقبل مروري

yyoussef
07-14-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

kimo1
07-14-2015, 22:57
من المنطلق الاساسي لطريقة رسم خطوط التند هو تحديد اولا مستوايات الدعوم و المقاومات فهى الطريقة لوحيدة لمعرفة اهم مناطق الارتداد و الاتكاز حتى نتمكن من رسم الترند جيدا و يجب ان يكون مرتكز على الاقل3