PDA

View Full Version : إنتظار قرار السياسة في نيوزيلندا

forexaly5
07-26-2014, 14:37
في نيوزيلندا، فإن توقعات المحللين مرتفعة بأن بنك الإحتياط هناك سوف يرفع معدلات الفائدة يوم الخميس، حيث الإجماع على إرتفاع إلى 3.5%، و لكن هناك بعض المحللين الذي يعتقدون بأن البنك من الممكن أن يحافظ على الوضع كما هو و يؤخر رفع المعلات لشهرٍ آخر. و تداول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي عند 0.8693$، بعيداً عن أعلى مستوى له خلال اليوم عند 0.8715$.

akalai1996
07-26-2014, 23:30
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-27-2014, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على هذه المواضيع الي انت بتنشرها خصيصا للتحليل الاخباري واتمنى ان تواصل في الافادة

messaoud3
08-26-2014, 23:50
في نيوزيلندا، فإن توقعات المحللين مرتفعة بأن بنك الإحتياط هناك سوف يرفع معدلات الفائدة يوم الخميس، حيث الإجماع على إرتفاع إلى 3.5%، و لكن هناك بعض المحللين الذي يعتقدون بأن البنك من الممكن أن يحافظ على الوضع كما هو و يؤخر رفع المعلات لشهرٍ آخر. و تداول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي عند 0.8693$، بعيداً عن أعلى مستوى له خلال اليوم عند 0.8715$.

ProForex
08-29-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختيار أخبار مهمة متل خبر الفائدة سوف يكون له تأثير كبير على الشارت يجب متابعة هدا الخبر وبالتوفيق

مصراوى
08-29-2014, 15:07
مشكور خى الكريم على هذا الموضوع وعلى تلك المعلومات الهامة والمفيدة وننتظر المزيد من تلك المعلومات الهامة وبالتوفيق للجميع

فوركسوريا
08-29-2014, 15:18
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

yooussef
08-29-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedibrahim258259
08-29-2014, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه البيانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

yooussef
08-29-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

a7med84
08-29-2014, 19:47
شكرا لك لعى لنحا=ليلي الساساى لهذه الجزئيه الخاصه بالدولار لنيوزيلاندى الموضوع من فتره بس مشكور عليه

والله المستعان

BrahimForex
08-29-2014, 23:33
السلام عليكم معلومات قيمة مهمة حول الاقتصاد النيوزلندي وترقب من الدولة ان البنك سيقوم برفع الفائدة من اقوى الاخبار في الفوركس

محمد السيد محمد
08-30-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
كلامك ده معناه اننا يجب ان نستعد لشراء النيوزيلاندي ..لأن اكيد ارتفاعه هيكون كبير جدا اماشهر يوليو او اغسطس على الأكثر

فوركسوريا
08-30-2014, 00:33
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى.

ali12
08-30-2014, 00:38
السلام عليكم اخواني الكرام
ممكن اخي البنك المركزي قد ياخد بعض القرارت التي من شانها رفع مستويات الدولار النيوزيلاندي بحيت يتم تدوله في معدلات عالية نوعاما

yooussef
08-30-2014, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

ahmedamr
08-31-2014, 11:46
إنتظار قرار السياسة في نيوزيلندا

zinga11
09-03-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائدة كبيرة جدا ورح يفيد كثيرا في التدول
شكرا لك موشر جميل ورائع وتداول موفق ان شاء الله وانا دايما ادخل مع الترند

AMLAK
09-09-2014, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد
دائما يا رب يسهل ما صعب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mahmoud sheded
09-09-2014, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على هذا المعومات وان شاء تجد م تتمنى
مع تمنياتى للجميع بوافر النجاح والتوفيق

1koussour
09-09-2014, 16:05
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس
هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

xdorex
01-26-2015, 15:22
مرحبا شكرا لك على نشر الموضوع احب المتاجر وقت صدور الاخبار عن نيوزلندا تكون الحركة ممتازه جدا
بارك الله فيك اخي الفاضل وتقبل مروري.. تحيالتي

emya
01-26-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

ibrahim forex
02-25-2015, 23:52
مشكور خى الكريم على هذا الموضوع وعلى تلك المعلومات الهامة والمفيدة وننتظر المزيد من تلك المعلومات الهامة وبالتوفيق للجميع

متوكلة
02-25-2015, 23:57
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و افادات لنا و نحن جد ممتنين لك و بالتوفيق

WASEM DALLOUL
02-26-2015, 00:03
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول قرار السياسة في نيوزيلندا وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

bahoma31
02-26-2015, 01:13
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه إليكِ ..
يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
تعلم انها تكتب لكِ ..
إليكِ أكتب ..
فلا تتركي القلم يتعذب ...
أعجبتني من أجلك سأحضر
القمـــر على كفي
وسأزرع الورد على خــــــــدي
سأهديك طفولتـــــــي
وأرقيك بشبابــــي.
كذاك كان موضوعك
لكـ خالص احترامي

mazouz
02-26-2015, 15:46
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Wassa04
02-26-2015, 16:07
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

baite
02-26-2015, 21:04
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

hamdochi
05-03-2015, 14:19
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الجميع سيشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه
عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل
ما صعب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

aymen done
05-03-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

kaderbob
05-03-2015, 17:08
اضافة موضوع يهتم بالتجارة و يزيد من تجربة المتداول خصوصا للمبتدئي هو شيئ جيد و هذا ما ينقصنا التعلم و المزيد من المعرفة بالنجاح ان شاء اله

Youssef el issa
05-03-2015, 17:09
بسم الله الرحمان الرحيم
جزاك الله كل خير على ما زودتنا به من اخبار مهمة والمامك الشامل
في التحليل الفني ومثل هذه الاخبار تنبهنا من القوع بالعثرات.

محمد السيد
05-06-2015, 03:55
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

العراقي
05-09-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع

Ghost18
06-10-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
06-10-2016, 19:23
قرار السليس يكون جدة اع عرفن اكيف نتعامل مة فشق \الجيد ولكن لكي نكون واضحين النزلندي من الأملات القوية وحده العملة لها دور كبير جدا

mostafa984
06-10-2016, 19:24
السلام عليكم اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي
و السلام عليكم

yousse
06-10-2016, 19:28
ليمد يجي بعلينا أن نتضور قرار السياسة في نيزلندا اطمن عن يكون كل شيء واضحة جدا لكي نعرف كل شيء كم أنه ضروري ن أيكون له طرق عديدة في التمعل

ahmed humedat
06-10-2016, 20:29

harimeche
06-10-2016, 20:41
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يــــــا غــــالي على الموضوع

وعلى هده المعلومـــــات في مــا يتعلق

بقرار السياية في نيوزلاند

مع التحية ..