PDA

View Full Version : التوترات الجيوسياسية العالمية ترفع الطلب على الأصول الآمنة

forexaly5
07-26-2014, 14:38
سقوط طائرة الركاب الماليزية على الحدود الروسية الأوكرانية، بالإضافة إلى التوترات الجيوسياسية المتصاعدة بين إسرائيل و غزة، أدت إلى توجه المستثمرين إلى الين الياباني، و رفع العملة الآمنة بنسبة 0.5% مقابل الدولار الأمريكي و إلى أعلى مستوياته خلال 5 أشهر مقابل اليورو. يقال بأن إسقاط الطائرة كان من قبل المتمردين الموالين لروسيا، و لكن كلا الطرفين في النزاع أنكرا أي مسؤولية في الحادثة. إرتفاع التوترات الجيوسياسية ضغط على الأصول و العملات ذات المخاطرة العالية و رفع الطلب على الأصول الآمنة.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:02 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 101.205 ين، متعافياً قليلاً من الهبوط 0.5%، في حال قام الزوج بالإختراق إلى ما دون 101.06 ين، يقول المحللون بأن ذلك سوف يضع الدولار الأمريكي في أدنى مستوى له خلال شهرين. و قد تراجع اليورو/ الين الياباني بنسبة 0.9% خلال الأسبوع حتى الآن، و صمد قريباً من أدنى مستوى له خلال 5 أشهر عند 136.715 ين. و هبط زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له خلال شهر و تداول عند 1.3512$.

mohamed ghardallou
07-26-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على طرح هذا الموضوع معلمات هامة جداً وجديدة

akalai1996
07-26-2014, 23:28
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

messaoud3
08-26-2014, 23:49
سقوط طائرة الركاب الماليزية على الحدود الروسية الأوكرانية، بالإضافة إلى التوترات الجيوسياسية المتصاعدة بين إسرائيل و غزة، أدت إلى توجه المستثمرين إلى الين الياباني، و رفع العملة الآمنة بنسبة 0.5% مقابل الدولار الأمريكي و إلى أعلى مستوياته خلال 5 أشهر مقابل اليورو. يقال بأن إسقاط الطائرة كان من قبل المتمردين الموالين لروسيا، و لكن كلا الطرفين في النزاع أنكرا أي مسؤولية في الحادثة. إرتفاع التوترات الجيوسياسية ضغط على الأصول و العملات ذات المخاطرة العالية و رفع الطلب على الأصول الآمنة.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:02 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 101.205 ين، متعافياً قليلاً من الهبوط 0.5%، في حال قام الزوج بالإختراق إلى ما دون 101.06 ين، يقول المحللون بأن ذلك سوف يضع الدولار الأمريكي في أدنى مستوى له خلال شهرين. و قد تراجع اليورو/ الين الياباني بنسبة 0.9% خلال الأسبوع حتى الآن، و صمد قريباً من أدنى مستوى له خلال 5 أشهر عند 136.715 ين. و هبط زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له خلال شهر و تداول عند 1.3512$.

ProForex
08-29-2014, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول الأصول الآمنة ومن المترقب أن يؤثر هدا التغيير على العملات

فوركسوريا
08-29-2014, 15:38
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:02 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 101.205 ين، متعافياً قليلاً من الهبوط 0.5%، في حال قام الزوج بالإختراق إلى ما دون 101.06 ين، يقول المحللون بأن ذلك سوف يضع الدولار الأمريكي في أدنى مستوى له خلال شهرين. و قد تراجع اليورو/ الين الياباني بنسبة 0.9% خلال الأسبوع حتى الآن، و صمد قريباً من أدنى مستوى له خلال 5 أشهر عند 136.715 ين. و هبط زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له خلال شهر و تداول عند 1.3512$

shoshotamer
08-29-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

yooussef
08-29-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedibrahim258259
08-29-2014, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

yooussef
08-29-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

a7med84
08-29-2014, 18:01
شكرا لك اخى الكريبم وعموما بيكون هناك فى هذا السوق دائما التاثر بالاحداث السياسيه
بشكل كبير مما يجعل السوق له تحركات غير مفهومه فى اوقات

BrahimForex
08-30-2014, 01:30
السلام عليكم معلومات في غاية الاهمية شكرا لك اخي الكريم على المعلومات المهمة والين الياباني من العملات الامنة التي يتجه لها معضم المتداولين

yooussef
08-30-2014, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

ahmedamr
08-31-2014, 11:45

zinga11
09-03-2014, 17:37
مجهود يستحق الشكر والتقدير ده بديل عن التحليل
يعني كانك معين خبير محترف ببلاش ينصحك شكرا الف شكر
وكنت للمنتدى خير عون

host
09-11-2014, 03:58
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

mahmoud sheded
09-12-2014, 11:48
شكرا على هذا التوضيح والشرح المبسط
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى

gehad87
10-31-2014, 18:10
اخي العزيز الموضوعات والمقالات الاقتصادية او التحليلية مكانها مش القسم التعليمي
الموجه للمبتدئين مكانها القسم الاقتصادي او القسم التحليلي حسب قوانين المنتدى

الاسد التاجر
10-31-2014, 18:21
الحروب والمشاكل السياسيه لها تاثير كبير على
السوق وشي مهم نعرف التحليل الاساسي لانه
ضروري جدا

men
11-03-2014, 03:41
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

antonioforex
01-22-2015, 00:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده التوترات و كيف تسيطر على سوق العملات و يجب على كل
مبتدا في المجال ان يعرفها كي يفهم جيدا علاقتها بسوق العملات و بالتوفيق لك.

mazouz
01-22-2015, 01:37
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adil17
01-22-2015, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما قدمته لنا من افادات نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ibrahim forex
01-23-2015, 18:38
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

jiji
01-23-2015, 20:01
السلام عليكم
انا بشكر صاحب الموضوع على موجوده
معلومه مفيده جدا
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع الذي يفيد في التحليل الفني
جزاك الله كل خير
تحياتي وبالتوفيق للجميع

catw
01-25-2015, 23:53
مشكور اخى على موضوعك التوترات الجيوسياسيه العالميه ترفع الطلب على الاصول الامنه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

emya
01-28-2015, 00:47
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

snnaky
02-14-2016, 08:08
طبيعى ياباشا دايما الاخبار دى بها تاثير غير طبيعى على السوق ودة نتيجة لهذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج، والاضطرابات والقلاقل والثورات والإرهاب والكوارث الطبيعية

islammowafy
05-01-2016, 17:08
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه يوجد شركات كتيره حد ادنى فيها خمس اللاف دولار

ويوجد ايضا شركات تعطر رافعه محترمه وتبدا بعشرين دولار .......

zakiki51
05-14-2016, 14:44
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

INFOGAIN
05-14-2016, 14:46
تحية طيبة لك ولكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام تحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم واتابكم خيرا ان شاء الله على هذا الموضوع حول التوترات العالمية وطلب الاصول الامنة..
موفق

TGOD
05-18-2016, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

houhou
06-19-2016, 20:44
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك