PDA

View Full Version : السياسات المتباينة تقود الطلب على الإسترليني

forexaly5
07-26-2014, 14:48
في المملكة المتحدة، بيانات التضخم التي أتت قريبة من بنك إنجلترا عند 2% وزيادة في أسعار المنازل التي تحتم تكهنات القطاع من احتمالية رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الفيدرالي. التفاوت بين السياسات النقدية لبنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي تشجع المستثمرين لتفضيل الجنيه الإسترليني على العملة الموحدة.

akalai1996
07-26-2014, 22:26
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

messaoud3
08-26-2014, 23:48
في المملكة المتحدة، بيانات التضخم التي أتت قريبة من بنك إنجلترا عند 2% وزيادة في أسعار المنازل التي تحتم تكهنات القطاع من احتمالية رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الفيدرالي. التفاوت بين السياسات النقدية لبنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي تشجع المستثمرين لتفضيل الجنيه الإسترليني على العملة الموحدة.
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

ProForex
08-29-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر التضخم من أقوى الأخبار تأثيرا في الفوركس ويظهر في شكل أسعار المستهلك في المفكرة الاقتصادية

yooussef
08-29-2014, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 03:19 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

a7med84
08-29-2014, 19:21
بالفعل فى هذا الوفت كان الطلب كبير ولفتره على الاسترلينى مما جعل الزوج فى صعود كبير ولفتره ووصوله الى مستويات كبيره

BrahimForex
08-29-2014, 23:05
السلام عليكم التضخم من اقوى الاخبار في سوق الفوركس السوق يتاتر بهدا الخبر بشكل قوى ويجب الانتباه له عندما يصدر تحياتي

ahmedamr
08-31-2014, 11:43
السياسات المتباينة تقود الطلب على الإسترليني

zinga11
09-03-2014, 17:16
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

Azeddinovic
09-17-2014, 23:24
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

scan
09-20-2014, 02:17
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

key
10-02-2014, 21:39
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
11-18-2014, 19:47
اخي العزيز موضوعك موضوع اخباري ومكانه مش هنا مش في القس التعليمي
ممكن يكون مكانه في قسم التحليلات والتوصيات والمناقشات حول الازواج والتداول
مش في القسم التعليمي هنا

midop
11-18-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذ المعلومه المفيذ و مزيدا من الجهذ والعمل الناجح
واتمنى لكم الوفيق والنجاح

محمد عز الدين عيد خضري
11-18-2014, 21:16
بالفعل كان الطلب علي الاسترليني شديد جدا مما اعطي له في الفترة الماضية مما اطي له صعودا مبهرا
ننتظر الايام المقبله
تقبل مروري

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 21:38
السلام عليكم
الجنيه الاسترلينى من العملات الصعبه للغايه فى التداول وبالرغم من انها صعبه فهى متحركه نوعا ما
واعتقد ان هناك العديد من الخبراء لا يحبون التداول عليها ولكن هناك من يحب المخاطره

جوكر الفوركس
11-19-2014, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سيؤثر ذلك على الزوج استرليني دولار بالاساس

شكرا اخي على الطرح وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبل مروري موفق باذن الله
تحياتي لك

doom
01-04-2015, 04:27
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

sawsan5a
01-09-2015, 15:40
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

adil17
01-09-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

xdorex
02-15-2015, 16:19
مرحبا شكرا لك عل ىنشر الخبر ومن المعروف ان اخبار التضخم يكون لها تأثير كبير في العملة
وتكون فرصه للمتداولين لفتح صفقات مع الخبر .. ودي وتقديري

azzam1000
02-15-2015, 17:14
مشكور اخى الكريم على هذا التقرير الاقتصادى عن الجنية الاسترلينى
واتمنى لك التوفيق لما تقدمة من تقارير هامة لمعظنم المتداولين

Wassa04
02-15-2015, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد محمد
02-15-2015, 20:17
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا
.. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

ibrahim forex
02-15-2015, 20:38

sinator
02-16-2015, 15:51
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

enganas
02-19-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر التضخم من أقوى الأخبار تأثيرا في الفوركس ويظهر في شكل أسعار المستهلك في المفكرة الاقتصادية

Firas Si
03-09-2015, 21:45
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
:))

حلم
03-19-2015, 01:41
يعتبر التداول على عملة الباوند الانجليزى من احسن
عمليات التداول لان المعروف ان حركة الباوند حركة قوية وسريعة

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

تعتبر الميتاتريدر من افضل المنصات الموجودة فى العالم
لانها يتاجر عليها اكثر من عشرة مليون شخص حول العالم

baki
03-19-2015, 02:13
تعتبر الوليات المتحدة من اكثر الدولتئثيرا في سوق الفوركس من اهمها
حيث انا مجرد حدث معين في امربكا من الممكن ان يؤثر على سوق الفوركس ويغير من اتجاه الاقتصاد حول العالم

antonioforex
05-25-2015, 20:00
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للسياسات المتبانة التي تاثر على الاستريليني
لان الاعضاء الدين يعملون عليها سيستفيدون من دون شك من موضوعك و بالتوفيق لك اخي

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 15:00
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى من معلومات قيمة و مفيدة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس
وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء

ملاك الروح
05-28-2015, 15:33
موضوع قيم اشكرك جزيل الشكر وكما نعلم ان بيانات التضحم لها تاثيرها على سوق الفوركس وبالاخص على اسعار العملات
اتمنى لك التوفيق دائما

aligharbi316
05-28-2015, 16:04
السلام عليكم أخي الكريم
الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك
هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه
عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب
من أجل تحقيق الاهذاف

معتز سباعنة
05-28-2015, 16:27
اخي الكريم ... اتمنى شرح اوفة لان المبتدئين لا يعلومون عن مذا تتحدث الله يعطيك العافية على جهودك واتمنى ان توافينا بالشرح المفصل،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

csebai11
05-28-2015, 16:50
مؤشر التضخم من أقوى الأخبار تأثيرا في الفوركس
ويظهر في شكل أسعار المستهلك في المفكرة الاقتصادية

مصراوى
05-28-2015, 16:54
اخى الفاضل اعتقد ان هذا الموضوع يحتاج الى الكثير من الشرح وننتظر المزيد ن تلك المواضيع الهامة وبالتوفيق

hithamseyam
05-28-2015, 18:17

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

Tro
05-28-2015, 18:18
.................................
شكرا علي التحليل الفني للاسترليني اتمني المزيد من التحليلات لجميع الازواج

hamdochi
05-28-2015, 18:44
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الجنيه الاسترلينى من العملات الصعبه للغايه فى التداول وبالرغم من انها صعبه فهى متحركه نوعا ما واعتقد ان هناك العديد من الخبراء لا يحبون التداول عليها ولكن هناك من يحب المخاطره شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

hithamseyam
05-28-2015, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم
إن هذا الموضوع قيم شكراً جزيل الشكر وكما نعلم ان بيانات التضحم لها تاثيرها على سوق الفوركس وبالاخص على اسعار العملات

tahar2015
11-19-2017, 17:22
اعتقد بشكل عام ان احسن شيئ عملته بريطانيا هو الاحتفاض بعملتها بعيدا عن اليورو
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

mohamed el haoussi
11-20-2017, 02:17
شكرا أخي الكريم ولابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥