PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يعاني بعد محضر إجتماع البنك الفدرالي

forexaly5
07-26-2014, 14:55
بالأمس، أعلن البنك الفدرالي عن محضر إجتماعه عن شهر يونيو و الذي قدم نوع من الراحة للمستمثرين الذين كانوا متحمسين لمعرفة ما إذا كان البنك سوف يتخذ موقفاً أصلب أم لا.
قال البنك بأنه في حين يقر بأن التعافي الإقتصادي الأمريكي مستمر في القوة، إلا أن البنك المركزي غير مستعجل لرفع معدلات الفائدة حتى النصف الثاني من العام القادم، مع أنهم ينوون القيام بالمزيد من الخفض من خط التيسير الكمي من خلال تنقيص مبلغ المشتريات الشهرية من السندات.
بناءاً على الموقف الغير متوقع و المحايد نسبياً من البنك الفدرالي، تعرض الدولار الأمريكي للكثير من الضغط، حيث تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% و تداول عند أدنى مستوى له خلال أسبوع عند 79.983dxy. و تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 101.58 ين بتراجع 0.1%، في حين ثبت زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.3645 متمكساً بأغلبية مكاسبه التي كانت بنسبة 0.2% يوم الأمس.

kairo14
07-26-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

akalai1996
07-26-2014, 23:17
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-27-2014, 06:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي للمرة الثلتة وانا قولك ان هذا القسم خاص بالمبتداين وليس بالتحليل . المرجو اللتفهم

gehad87
08-26-2014, 14:10
احنا قولنا 100 مرة ان القسم ده قسم تعليمي موضوعاته موجهة للمبتدئين ما ينفعش تحط فيه موضوع زي ده
موضوع اخباري زي دهه مكانه بالقسم الاقتصادي هناك يناقش للمهتمين به

baite
08-26-2014, 15:15
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

messaoud3
08-26-2014, 23:46
بالأمس، أعلن البنك الفدرالي عن محضر إجتماعه عن شهر يونيو و الذي قدم نوع من الراحة للمستمثرين الذين كانوا متحمسين لمعرفة ما إذا كان البنك سوف يتخذ موقفاً أصلب أم لا.
قال البنك بأنه في حين يقر بأن التعافي الإقتصادي الأمريكي مستمر في القوة، إلا أن البنك المركزي غير مستعجل لرفع معدلات الفائدة حتى النصف الثاني من العام القادم، مع أنهم ينوون القيام بالمزيد من الخفض من خط التيسير الكمي من خلال تنقيص مبلغ المشتريات الشهرية من السندات.
بناءاً على الموقف الغير متوقع و المحايد نسبياً من البنك الفدرالي، تعرض الدولار الأمريكي للكثير من الضغط، حيث تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% و تداول عند أدنى مستوى له خلال أسبوع عند 79.983dxy. و تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 101.58 ين بتراجع 0.1%، في حين ثبت زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.3645 متمكساً بأغلبية مكاسبه التي كانت بنسبة 0.2% يوم الأمس.

ProForex
08-29-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول الاقتصاد الذي سيؤتر على العملة والأسعار بشكل عام وبالتوفيق

doaa sary
08-29-2014, 17:41
فعلا الدولار بقالة فترة ف حاله هبوط قاربت ع الشهرلاكن الان ابتدى يتعيد قوتة امام اليورو وباقى العملات
شكرا لك ع التقرير وخبر الفيدرالى من اهم الاخبار التى تاتى ع الدولار

bimbo
08-29-2014, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للاسف هذا واقع مر
يعيشه الكثير من تجار الفوركس
وهذا يعود الى قلة التعلم والبحث
وكذلك الخبرة فهي اساس كل شيء فسوق ليس قمار او لعبة حض

a7med84
08-29-2014, 22:00
مفيش شك ان فى وقت طويل كانت هذه المعاناه موجوده فى السوق

وان الدولار فى الوقت الحالى فى وقت تعافى واضح فى الصعود للمؤشر الخاص

ahmedamr
08-31-2014, 11:41

zinga11
09-03-2014, 17:34
شكرا يا غالي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز
وطبعا اهم شيء في الفوركس هو الالتزام بالادارة الصارمة لرأس المال وعدم المخاطرة

host
09-11-2014, 04:00
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mahmoud sheded
09-12-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا التحليل الرائع
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع وان نصل جميعا لما نتمنى

mahmoud sheded
09-14-2014, 16:59
شكرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

aysamiman
09-15-2014, 14:56
فعلا الدولار بقالة فترة ف حاله هبوط قاربت ع الشهرلاكن الان ابتدى يتعيد قوتة امام اليورو وباقى العملات
شكرا لك ع التقرير وخبر الفيدرالى من اهم الاخبار التى تاتى ع الدولار

mohamed ghardallou
09-15-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على هذا الموضوع نعم هذا ظاهر على هذه العملة

majidhomsy
01-31-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

nnrtnn
01-31-2015, 13:26
مشكور أخي الكريم على إفادتنا بالمعلومة المفيدة في المنتدى و بارك الله فيك
بالتوفيق لكل متداول في سوق الفوركس

ibrahim forex
02-13-2015, 22:02
احنا قولنا 100 مرة ان القسم ده قسم تعليمي موضوعاته موجهة للمبتدئين ما ينفعش تحط فيه موضوع زي ده
موضوع اخباري زي دهه مكانه بالقسم الاقتصادي هناك يناقش للمهتمين به

antonioforex
02-14-2015, 15:25
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديم هدا التحليل حول الدولار الامريكي لان كل المتاجرين سيستفيدون منه
من دون شك و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

محمد السيد محمد
02-14-2015, 17:23
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

متوكلة
02-16-2015, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مهمة لنا و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

sinator
02-16-2015, 14:59
شكرا أخي العزيز على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة والمتميزة ولا تحرمنا
من مشاركاتك الجيدة واتمنى لك
المزيد من التقدم

Wassa04
02-16-2015, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
03-11-2015, 04:23
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

abdoute
03-11-2015, 15:57
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

walid90
11-25-2015, 09:17
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
الدولار الأمريكي دائما ما يواجه بعض الأزمات ولكن سريعا ما يعود لحالته الطبيعية نظرا لقوته

tareq sleem
11-25-2015, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

Shadi
11-25-2015, 10:42
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر و التقدير اخي الفاضل على تحليلك الرائع بخصوص معاناة الدولار الامريكي
بالتوفيق

xmenflis1
02-24-2016, 17:20
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
03-20-2016, 18:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-20-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خبر رائع اخي الكريم لك مني جزيل الشكر على التوضيح الرائع بالفعل له اثر على عملة الدولار
بالتوفيق

ابو تريكة
03-20-2016, 23:26
أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب ،
تقبلوا مني خالص التحية و والتقدير بالأخص إليك أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الرائع
الدولار الأمريكي يعاني بعد محضر إجتماع البنك الفدرالي
نرجوا المزيد من التألق والإفادة في المستقبل
بالتوفيق للجميع