PDA

View Full Version : الدولار النيوزيلندي و الدولار الأسترالي يتخذان طريقان متباينان

forexaly5
07-26-2014, 14:56
واصل زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي تقدمه ووصل إلى أعلى مستوياته خلال 3 سنوات عند 0.8839$، و لكن الدولار الإسترالي تراجع مقابل الدولار الأمريكي بعد التقرير الذي أظهر بأن معدل البطالة الأسترالي إرتفع بشكل غير متوقع خلال شهر يونيو. الدولار الأسترالي كان بالفعل تحت الضغط بعد أن حذر محافظ بنك الإحتياطي الأسترالي المستثمرين من إحتمالية التصحيح الحاد على الدولار الأسترالي، و لكنه تمكن من التعافي قليلاً حتى تقرير الوظائف. و قد تداول زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي عند تراجع 0.9399.

kairo14
07-26-2014, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
معلومات قيمة
بالتوفيق

akalai1996
07-26-2014, 23:21
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-27-2014, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اللله يبارك فيك اخي على كل مايحتوي عليه هذا الموضوع من مفاهيم خاصة بالتحليل

messaoud3
08-26-2014, 23:44
واصل زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي تقدمه ووصل إلى أعلى مستوياته خلال 3 سنوات عند 0.8839$، و لكن الدولار الإسترالي تراجع مقابل الدولار الأمريكي بعد التقرير الذي أظهر بأن معدل البطالة الأسترالي إرتفع بشكل غير متوقع خلال شهر يونيو. الدولار الأسترالي كان بالفعل تحت الضغط بعد أن حذر محافظ بنك الإحتياطي الأسترالي المستثمرين من إحتمالية التصحيح الحاد على الدولار الأسترالي، و لكنه تمكن من التعافي قليلاً حتى تقرير الوظائف. و قد تداول زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي عند تراجع 0.9399.

ProForex
08-29-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البطالة 'ن أهم الأخبار التي تؤدي بالعملة إلى الانهيار أن جاءت سيلبية من أهم الأخبار يجب الانتباه لها

yooussef
08-29-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

a7med84
08-29-2014, 18:09
بالفعل على الغم من ان الحركه للزوجين بتكون قريبه او متشابهه

ولكن فى هذا لوقت النيوزيلاندى هابط

والاسترالى يحاول الصعود

BrahimForex
08-30-2014, 01:41
السلام عليكم معلومات قيمة اخي الكريم حول الدولار النيوزلندي والدولار الامريكي من العملات المعروفة في التداول بالعملات تحياتي

ahmedamr
08-31-2014, 11:41
الدولار النيوزيلندي و الدولار الأسترالي يتخذان طريقان متباينان

zinga11
09-03-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

scan
09-17-2014, 14:54
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
11-22-2014, 22:37
موضوع بردو بيتكلم عن اخبار السوق مش هيبقى مناسب في القسم التعليمي فمن فضلك اخي الكريم ان تلتزم في المرة المقبلة
بنوعية الموضوعات المناسبة لطبيعة كل قسم
فالقسم هنا للمبتدئين وليس للمتداولين

host
11-30-2014, 04:25
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

medo2013
11-30-2014, 07:55
الدولار يحتل مكانة كبيرة بين العملالات بعضهم البعض فالدولار النيوز لاندى والدولار الاسترلينى بيكون من انواع الدولارات الهامة فى الصراع على الى الصعود فممكن تعرف اكتر عنهم فى الاقسام التعليمية المربحة

soon
12-20-2014, 05:51
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

mazouz
12-20-2014, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

jasonKBX
12-20-2014, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

ibrahim forex
03-14-2015, 00:48
السلام عليكم معلومات قيمة اخي الكريم حول الدولار النيوزلندي والدولار الامريكي من العملات المعروفة في التداول بالعملات تحياتي

antonioforex
03-14-2015, 02:16
السلام عليكم
شكرا اخي على هدا التحليل الدي افدتنا به حول هده الازواج لانه من المهم لنا ان نعرف هده
الامور كي نعمل بها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

YMTMAX
03-14-2015, 12:47
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*