PDA

View Full Version : البيانات الألمانية تدفع باليورو إلى الأسفل

forexaly5
07-26-2014, 15:03
على الرغم من أنه تمكن من الحصول على بعض المكاسب من الدولار الأمريكي، إلى أن اليورو عانى بعد أن أعلن بالأمس أن الإنتاج الصناعي في ألمانيا، المحرك الإقتصادي لمنطقة اليورو، تراجع بشكل غير متوقع خلال شهر مايو، حيث كانت القراءة عند -1.8 مقابل التوقعات التي كانت عند 0.3 من -0.3 خلال شهر أبريل. خيبة الأمل من أكبر إقتصاد في منطقة اليورو زاد من توقعات المستثمرين بأن البنك الأوروبي المركزي من المحتمل أن يزيد من مستوى التكيف خلال الأشهر القادمة.

houdabluegolden
07-26-2014, 17:27
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا ده بيأثر على اليورو
بشكل كبير لان المانيا هي اهم دولة في منطقة اليورو في رايي
تقبل مروري

loubnaettaki1
07-26-2014, 17:49
شكرااا اخي الكريم لهذه المعلومة و التي مفادهااا كون البايانات الالمانية لهاا دلو كبير في ترااجع مكااة اليوروو
و هذاا ماا سوف يؤثر على الاقتصااد جزاك اللع خيراا و بالتوفيق للجميع انشااء الله و شكرااا
وفقكم الله

akalai1996
07-26-2014, 18:57
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

chokrito
07-26-2014, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على كل ماقدمته من معلومات مفيدة وانشالله لاتحرمنا منها . واتمنى لك التوصل بالجديد لتخبرنا به
ياغالي

scan
08-15-2014, 19:34
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

messaoud3
08-26-2014, 23:40
شكرااا اخي الكريم لهذه المعلومة و التي مفادهااا كون البايانات الالمانية لهاا دلو كبير في ترااجع مكااة اليوروو
و هذاا ماا سوف يؤثر على الاقتصااد جزاك اللع خيراا و بالتوفيق للجميع انشااء الله و شكرااا
وفقكم الله

ProForex
08-29-2014, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هدا ما يؤكد أن الاقتصاد الألماني له دور كبير في التحكم بعملة اليورو وأنها السبب في التراجع في اليورو

ahmedamr
08-31-2014, 11:38
البيانات الألمانية تدفع باليورو إلى الأسفل
على الرغم من أنه تمكن من الحصول على بعض المكاسب من الدولار الأمريكي، إلى أن اليورو عانى بعد أن أعلن بالأمس أن الإنتاج الصناعي في ألمانيا، المحرك الإقتصادي لمنطقة اليورو، تراجع بشكل غير متوقع خلال شهر مايو، حيث كانت القراءة عند -1.8 مقابل التوقعات التي كانت عند 0.3 من -0.3 خلال شهر أبريل. خيبة الأمل من أكبر إقتصاد في منطقة اليورو زاد من توقعات المستثمرين بأن البنك الأوروبي المركزي من المحتمل أن يزيد من مستوى التكيف خلال الأشهر القادمة.

zinga11
09-03-2014, 17:32
السلام عليكم اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي
و السلام عليكم

Azeddinovic
09-17-2014, 23:33
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

mohamed ghardallou
09-17-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور أخي الكريم على وضع هذا الموضوع الجيد هذا رائع جداً

a7med84
09-18-2014, 07:34
اهم اقتصاد فى دول ليورو هو الاقتصاد الالمانى اللى بيكون من المهم متابعته لتأثيره على اليورو جدا والله المستعان

gehad87
12-24-2014, 14:48
لو مش ملاحظ ان القسم ده هو القسم التعليمي اديني بقولك اهو يا سيدي
ما ينفعش تضيف في القسم التعليمي الا موضوعات تعليمية
لكن المواضيع الاخبارية مش هتقدم للمبتدئ حاجة

MARIAM HAMMIJO
12-24-2014, 17:25
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

antonioforex
03-26-2015, 14:54
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده البيانات المهمة حول اليورو و التي يجب ان نكون على معرفة بها
كي تساعدنا في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

ibrahim forex
03-26-2015, 15:09

mohamedhassn
03-26-2015, 15:35
دفعت البيانات الاقتصادية القوية الصادرة عن الاقتصاد الأمريكي يوم أمس بالعملة الأمريكية إلى الارتفاع ... الديون اليونانية تدفع باليورو إلى أدنى مستوى خلال عام ... المؤشرات الالمانية تدفع باليورو

Wassa04
03-29-2015, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdyy
03-29-2015, 16:17
شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح

mazouz
03-29-2015, 21:01
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

hamdyy
03-30-2015, 03:41
شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف

deyaa24
03-30-2015, 10:51
اليور للاسفل هذا هو راى المركزى الاوربى من اجل بقاء اليور تحت وقد يستمر الى الاسفل
ويجب انه نعرف كل اخبا الايورو لانه كل الاخبار على اليور يكون لها تاثير قوى دا

ramdani
03-30-2015, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم سجل اليورو ارتفاعًا عقب صدور إيجابية بيانات التقديرات الأولية لمؤشر مديري الشتريات الألماني

محمد السيد
03-30-2015, 12:02
ولازالت البيانات الألمانية تدفع باليورو إلى الأسفل ونحن الآن في 30 / 3 /2015
نعم هناك بعض التحسن احيانا الا انه تحسن غير ملحوظ في مقابل اكتساح الدولار الأمريكي

deyaa24
03-31-2015, 19:57
من اقى ااشياء التى يكون لها تاثير على اليو هى البيانات االمانية ابلتى تك البيانات سوف تكون هى ادفع الاكبر لليور نحو الهبوط او الى الصعود يجب انه نعر كل الاخبا الاانية ويجب نه نتداول عى افضل الزوج عى اليروو لاه اليوروو عملة هامة جدا ى السوق ويجب هم حركة السوق بكل سهولة فى ازاج اليوور

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 16:44
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك خي على هدا التعريف المبسط و ان شاء الله تفيدنا بمواضيعك المفيدة
جهد مميز بارك الله فيك

نادر صباح الدين
05-30-2015, 16:50
يعاني الاقتصاد الأوربي في المرحلة الراهنة من ازمات اقتصادية ومالية كبيرة بسبب عدم قدرة الاقتصاد الأوربي على تحقيق مستويات عالية من النمو الاقتصادي مقارنة مع فترات زمنية سابقة من جهة، ومقارنة مع دول الشرق الاسيوية من جهة ثانية، في الوقت الذي يلاحظ فيه أن الدول الاوربية قدمت لشعوبها مستويات عالية من الرفاهية الاقتصادية، غير انها غير قادرة على المحافظة على هذه المستويات، بسبب تراجع معدلات النمو الاقتصادي التي كانت تحققها في الفترات السابقة، وفي ذلك تكمن مشكلة اليورو.

madmax07
06-24-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك البيانات الألمانية تدفع باليورو إلى الأسفل واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

جابر1979
06-24-2015, 15:03
التوقعات لمنطقة اليورو و اتحاد التدابير آللازمة من اجل الحفاظ على قيمة اليورو امام باقي العملات. بعد التوقعات بصدور الانتاج الصناعي الألماني و البنك المركزي الأوروبي.

almagik
06-24-2015, 15:16
السلام عليكم
رمضان كريم عليكم جميعا اعاده الله علينا باليمن والخير والبركات ...اسف عن خروجى عن النص ولكنى لا استطيع الاجابه فى هذا الموضوع
والله الموفق

MNR
12-15-2015, 22:56
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

AHMED91
12-17-2015, 00:24
متابعة مثل هذه الاخبار الاقتصاديه يكون لها دور كبير في التعامل
مع سوق الفوركس وجني الارباح وايضا التوقع اسلليم لحركة العمخلة المستقبليه

Ghizlan
12-23-2015, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي قذمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قذ استفاذ منه كل من ذخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال