PDA

View Full Version : توقعات البنك الاحتياطي الأسترالي تبقي تجارة الدولار الأسترالي حذرة

forexaly5
07-26-2014, 15:14
كان تجار الدولار الأسترالي بانتظار البنك الاحتياطي الفيدرالي للتأكيد على التوقعات المجمعة على ان سعر الفائدة سوف يبقى دون تغيير عند 2%. الأهم من ذلك، هو إذا ما كان محافظ البنك الاحتياطي، ستيفنز، يعتقد ان الدولار الأسترالي يضر الاقتصاد الأستراليـ الذي قد يؤدي الى تكهنات ان البنك الأسترالي قد يتحرك لإضعاف الدولار الأسترالي. تداول زوج الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي عند 0.9432$، وبقي على مسافة من 0.94$ لمدة شهر تقريبا.

akalai1996
07-26-2014, 22:51
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

messaoud3
08-26-2014, 23:36
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

ProForex
08-29-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحليل مهم أخي الكريم حول عملة الدولار الاسترالي ومن المهم متابعة الأخبار لمعرفة كل ما يحدث في السوق

yooussef
08-29-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفق ولجميع أعضاء المنتدى

a7med84
08-29-2014, 19:18
هو الزوج فى منصقه معينه من فتره ويحاةول الصعود اعتقد انه هيقد يخترق 95 فى هذه المره

والله المستعان ةوبالتوفيق للجميع

مصراوى
08-29-2014, 19:36
اخى الحبيب مشكور على الموضوع واتمنى ان يكون قد استفدت من هذا الموضوع الكثير منن الاعضاء الجدد وبالتوفيق للجميع وننتظر المزيد

ahmedamr
08-31-2014, 11:34
توقعات البنك الاحتياطي الأسترالي تبقي تجارة الدولار الأسترالي حذرة
كان تجار الدولار الأسترالي بانتظار البنك الاحتياطي الفيدرالي للتأكيد على التوقعات المجمعة على ان سعر الفائدة سوف يبقى دون تغيير عند 2%. الأهم من ذلك، هو إذا ما كان محافظ البنك الاحتياطي، ستيفنز، يعتقد ان الدولار الأسترالي يضر الاقتصاد الأستراليـ الذي قد يؤدي الى تكهنات ان البنك الأسترالي قد يتحرك لإضعاف الدولار الأسترالي. تداول زوج الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي عند 0.9432$، وبقي على مسافة من 0.94$ لمدة شهر تقريبا.

zinga11
09-03-2014, 17:19
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

scan
09-17-2014, 15:24
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

gehad87
11-22-2014, 20:27
اخي العزيز هناك قسم مخصص للنقاشات والتوقعات حول حركة الازواج
لكن القسم التعليمي غير مناسب لنوعية الموضوعات والمقالات دي
لان االموضوعات دي هنا هتسبب زحام وتشتييت للاعضاء

antonioforex
03-27-2015, 17:30
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لتوقعات الاحتياطي الفدرالي و كيف نستفيد منها
في التحليل على العملات و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل

Wassa04
03-27-2015, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 19:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الله يبارك فيك اخي الكريـم على هذه المعلومات المميزة و المفيذة جدا وان شاء الله اتمنى ان لاتحرمنا من افاداتك
و اتمنى لك مزيداً من التقدم

ninou77
05-31-2016, 16:14
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
توقعات البنك الاحتياطي الأسترالي تبقي تجارة الدولار الأسترالي حذرة
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

troybradbit1
05-31-2016, 19:22
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن توقعات البنك الاحتياطي الأسترالي تبقي تجارة الدولار الأسترالي حذرة
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

raedreda
05-31-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

xmenflis1
06-05-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
هو الزوج فى منصقه معينه من فتره ويحاةول الصعود اعتقد انه هيقد يخترق 95 فى هذه المره
بتوفيق للجميع

kaaris
10-16-2016, 12:41
شكرا على الموضوع توقعات البنك الاحتياطي الأسترالي تبقي تجارة الدولار الأسترالي حذرة المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

AIMAD HAMEL
10-16-2016, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع هناك العديد من المبتدئين الذين لا يستطيعون تحليل السوق لذا شكرا مجددا على تحليلك
تقبل مروري

islammowafy
10-16-2016, 21:51
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن الطريق الصحيح للربح من الفوركس موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور