PDA

View Full Version : البيانات الإقتصادية تفرض الغموض على التعافي الأمريكي

forexaly5
07-27-2014, 00:00
تعرض الدولار الأمريكي إلى بعض الضغوط مع خروج المتداولين في إنتظار التوجهات الأوضح من بنك الإحتياطي الفدرالي على خلفية البيانات المختلطة التي فاقمت من حالة الغموض في السوق. في الولايات المتحدة، أعلن بأن الإنفاق الإستهلاكي كان أقل بكثير من التوقعات، و جاء في وقت مبكر بعد التعديل الثالث للأسفل على أرقام النمو للربع الأول، الكثير من المحللين يقومون بدراسة توقعات النمو السابقة، مما يرفع التوقعات بأن البنك الفدرالي من الممكن أن يؤجل رفع معدلات الفائدة لموعد أبعد.

ahmedamr
08-31-2014, 11:32
البيانات الإقتصادية تفرض الغموض على التعافي الأمريكي
تعرض الدولار الأمريكي إلى بعض الضغوط مع خروج المتداولين في إنتظار التوجهات الأوضح من بنك الإحتياطي الفدرالي على خلفية البيانات المختلطة التي فاقمت من حالة الغموض في السوق. في الولايات المتحدة، أعلن بأن الإنفاق الإستهلاكي كان أقل بكثير من التوقعات، و جاء في وقت مبكر بعد التعديل الثالث للأسفل على أرقام النمو للربع الأول، الكثير من المحللين يقومون بدراسة توقعات النمو السابقة، مما يرفع التوقعات بأن البنك الفدرالي من الممكن أن يؤجل رفع معدلات الفائدة لموعد أبعد.

zinga11
09-03-2014, 17:28
اساس التداول بالعمولات هي التوخي في معرفة الفركس الفركس على طريق الهوى
والاحاطة بكل عملة عن طريق عملتها اقتصاديا ونموا وازدهارا فالعملة تزدهر بدولتها

scan
09-17-2014, 14:57
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
11-22-2014, 22:26
الموضوعات والمقالات الاخبارية مكانها مش هنا فمن فضلك حاول انك ما تضيفش موضوع اخباري في القسم التعليمي
لانه مش مناسب ليه ومش هيفيد المبتدئ غير انه هيمر عليه الوقت ويببقا خبر حمضان

a7med84
11-23-2014, 00:05
هو الموضوع من فتره بس بعدها الدولار بالفعل فى قوه من خلال الثلاث شهور الماضيه

امام باقى العملات الاخرى الرئيسيه والله يوفقكم والله المستعان

angelos
08-23-2015, 14:06
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Wassa04
08-23-2015, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

pepobm
08-23-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

iraq
08-24-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

محمد السيد
08-24-2015, 13:49
صراحة .. تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين ..

adel25
08-24-2015, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز و القيم التي قدمته لنا حول البيانات الإقتصادية تفرض الغموض على التعافي الأمريكي مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق

rayhane hamza
08-24-2015, 21:15
مساء الخير اخي الحبيب الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

adel25
08-26-2015, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول البيانات الإقتصادية تفرض الغموض على التعافي الأمريكي . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

bahoma310
08-31-2015, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و هل سيؤدي هدا الى نزول سعر الدولارلا
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجنح لكل اعضاءنا الكرام

amr222
11-20-2015, 16:48
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم
بشان موضوعك الذى يتحدث عن انخفاض
فى الدولار النيوزلندى وكل الشكر والتقدير
للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا
المنتدى....