PDA

View Full Version : مراقبوا البنك الفدرالي ينتظرون

forexaly5
07-27-2014, 00:27
على الرغم من أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يتغير نسبياً اليوم، فقد حقق 0.3% خلال الأسبوع الماضي، و يجمع المحللون على أن الزيادة في العوائد على أدوات الخزينة الأمريكية و الأزمة العراقية ساعدت في دعم جاذبية الدولار الأمريكي كعملة آمنة. مراقبوا البنك الفدرالي لديهم توقعات بأن البنك من الممكن أن يتخذ موقفاً أكثر تشدداً و يشير غلى زيادة في معدلات الفائدة منتصف العام القادم، و سوف تكون الأسواق تنتظر بشكل متحمس كلمة رئيس البنك الفدرالي للمزيد من الأدلة بشأن التوجه المحتمل و توقيت رفع معدلات الفائدة.

messaoud3
08-26-2014, 23:28
على الرغم من أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يتغير نسبياً اليوم، فقد حقق 0.3% خلال الأسبوع الماضي، و يجمع المحللون على أن الزيادة في العوائد على أدوات الخزينة الأمريكية و الأزمة العراقية ساعدت في دعم جاذبية الدولار الأمريكي كعملة آمنة. مراقبوا البنك الفدرالي لديهم توقعات بأن البنك من الممكن أن يتخذ موقفاً أكثر تشدداً و يشير غلى زيادة في معدلات الفائدة منتصف العام القادم، و سوف تكون الأسواق تنتظر بشكل متحمس كلمة رئيس البنك الفدرالي للمزيد من الأدلة بشأن التوجه المحتمل و توقيت رفع معدلات الفائدة.

ProForex
08-29-2014, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم مراقبة البنك الفيدرالي الأمريكي في حالة كانت هناك اى زيادة في سعر الفائدة وبالتوفيق

a7med84
08-29-2014, 20:56
شكرا لك اخى الكريم على االخبر وعموما فى هذا السوق

الاخبار التى تخص البنوك المركزيه بيكمون لها اكبر تأثير فى تحريكم العمله والله المستعان

مصراوى
08-29-2014, 21:04
اخى الحبيب مشكور على الوضوع واعتقد ان تلك الاخبار هامة جدا ولابد من الاهتمام بتلك الاخبار لتاثيرها القوى على السوق

BrahimForex
08-29-2014, 21:53
السلام عليكم من اقوى الاخبار هي التي تصدر انطلاقا من البنوك المركزية اهم البنوك البنك الاوروبي والبنك الفديرالي الامريكي

ahmedamr
08-31-2014, 11:26

zinga11
09-03-2014, 17:24
الطريق للوصول الي الاحتراف ليس بصعب ولكنة يحتاج الي الصبر والتعلم ثم التعلم
و كم من طالب علما قد تفوق في دراستة وتخرج وهذا بسبب انة اجتهد وكان ملما بدراستة
حتى وصل الي غايتة المرجوة وهى النجاح

scan
09-17-2014, 15:15
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

gehad87
10-31-2014, 21:58
اخي العزيز الموضوعات والمقالات دي مكانها بالقسم الاقتصادي
لان هنا للموضوعات التعليمية اللي تفيد المبتدئ
وتساعده مش تشتته

forexabdo2014
10-31-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

smsom
01-31-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذا الموضوع شديد الاهمية
بالتوفيق لك تقبل مروري.

sinator
02-01-2015, 19:45
بالرغم من أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يتغير نسبياً اليوم، فقد حقق 0.3% خلال الأسبوع الماضي، و يجمع المحللون على أن الزيادة في العوائد على أدوات الخزينة الأمريكية و الأزمة العراقية ساعدت في دعم جاذبية الدولار الأمريكي كعملة آمنة. مراقبوا البنك الفدرالي لديهم توقعات بأن البنك من الممكن أن يتخذ موقفاً أكثر تشدداً و يشير غلى زيادة في معدلات الفائدة منتصف العام القادم، و سوف تكون الأسواق تنتظر بشكل متحمس كلمة رئيس البنك الفدرالي للمزيد من الأدلة بشأن التوجه المحتمل و توقيت رفع معدلات الفائدة.

bahoma31
02-02-2015, 01:50
كلمـاتك أروع من الخيــ/ــال

وأجمل من ضياء القمــر

فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـارى

لكن إحتـار قلبى فيما يكتب لك

فكتبت إحترامى وتقديرى لك و لجمال كلمــ/ـاتك

Tro
02-02-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد البنك الفيدرالى ليه دور كبير والبنك المركزى ايضا فى تحريك العمله
بالاضافه لمراقبه البنك الفيدرالى لزياده سعر الفايده

abdelhd
02-02-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور الاخ الفاضل على االخبر وجزاك الله خيرا

ibrahim forex
02-04-2015, 01:53
الطريق للوصول الي الاحتراف ليس بصعب ولكنة يحتاج الي الصبر والتعلم ثم التعلم
و كم من طالب علما قد تفوق في دراستة وتخرج وهذا بسبب انة اجتهد وكان ملما بدراستة
حتى وصل الي غايتة المرجوة وهى النجاح

متوكلة
02-22-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و حول مراقبي البنك الفدرالي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

Hend salah
02-23-2015, 00:11
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

mazouz
02-23-2015, 01:48
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

doom
03-06-2015, 23:43
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
03-07-2015, 22:52
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

mohamed.atef
04-23-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أشكرك جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع للنقاش وإثراء الحوار الفعال بين أعضاء المنتدى بالمزيد من المشاركات
فمن اقوى الاخبار هي التي تصدر انطلاقا من البنوك المركزية اهم البنوك البنك الاوروبي والبنك الفديرالي الامريكي
وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى ولكم تحياتي
وأخيراً تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-23-2015, 03:02
اشكرك اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
تقبل مروري

Bel
09-26-2015, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوعك رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

troybradbit1
09-26-2015, 18:56
موضوع مميز جدا اخى عن مراقبوا البنك الفدرالي ينتظرون
يعتبر من اهم الاشياء الهامة التى يجب اتقانها حتى تكون تاجر ومتداول جيد نتمنى ان تستمر فى طرح تلك المواضيع المفيدة لافادة جميع الاخوة

rayhane hamza
09-26-2015, 23:49
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

محمد السيد
09-27-2015, 16:16
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

alizert2015
01-20-2016, 15:56
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل حول مراقبوا البنك الفدرالي
وجزاك الله خيرا وبارك فيك اخي العزيز

aym
01-20-2016, 16:04
مراقبو البنطك الفيدرالى يترقبون موضوع بتاريخ قديم ونريد تحديث الاخبار بحيث تتناسب مع السعر
الحالى للدولار والاخبار التى تؤثر على الدولار

amr6
01-20-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

xmenflis1
01-21-2016, 01:00
شكراً على إضافة
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
بتوفيق للجميع

katreenaziz
01-21-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا التقرير الاقصادى المفيد جدا اتمنى المزيد من التقارير الهامة والمؤثرة على حركة السوق واتمنى لك التوفيق والنجاح