PDA

View Full Version : اليورو غارق في انخفاض أربعة أشهر

forexaly5
07-27-2014, 01:06
مع قرار البنك المركزي الأوروبي في الأفق، بقي اليورو عند انخفاض أربعة أشهر خلال جلسة التداول الآسيوية حيث يتخذ المستثمرين وضعية انتظر وراقب. المحللين يتفقون بشكل عام على ان البنك المركزي الأوروبي سوف يقوم ببعض الإجراءات التحفيزية لانتشال الاقتصاد في منطقة اليورو والخروج من منطقة التضخم المنخفضة ولكن الخلافات تنبع من نوعية التدابير التي سوف يتم تنفيذها. تشمل الإمكانيات مجموعة واسعة من تخفيض أسعار الفائدة، بما في ذلك أسعار الفائدة على الودائع السلبية، وقروض المدى الطويل لتحفيز شروط الائتمان في الهامش.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:15 بتوقيت اليابان، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.3598$، قريبا من يوم الثلاثاء عند 1.35855$، مستوى شوهد في فبراير. منذ 8 مايو، حين بدأ ماريو دراغي، رئيس البنك المركزي الأوروبي، بتلميحات عن التخفيف المحتمل، خسر زوج اليورو/الدولار الأمريكي ما يقارب 3% من قيمته. من المرجح ان تكون أحوال السوق متقلبة في أعقاب الإعلان وخاصة بعد المؤتمر الصحفي التابع للإعلان.

mod
07-27-2014, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الرائع والمفيد
بانتظار المزيد منك ..تحياااتي لك

chokrito
07-27-2014, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور يااخي فوركس على هذه الاخبار الدونة على شكل تحليل واتمنى في المرة القادمة ان تبقي تضعها في مكانها

messaoud3
08-26-2014, 23:27
مع قرار البنك المركزي الأوروبي في الأفق، بقي اليورو عند انخفاض أربعة أشهر خلال جلسة التداول الآسيوية حيث يتخذ المستثمرين وضعية انتظر وراقب. المحللين يتفقون بشكل عام على ان البنك المركزي الأوروبي سوف يقوم ببعض الإجراءات التحفيزية لانتشال الاقتصاد في منطقة اليورو والخروج من منطقة التضخم المنخفضة ولكن الخلافات تنبع من نوعية التدابير التي سوف يتم تنفيذها. تشمل الإمكانيات مجموعة واسعة من تخفيض أسعار الفائدة، بما في ذلك أسعار الفائدة على الودائع السلبية، وقروض المدى الطويل لتحفيز شروط الائتمان في الهامش.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:15 بتوقيت اليابان، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.3598$، قريبا من يوم الثلاثاء عند 1.35855$، مستوى شوهد في فبراير. منذ 8 مايو، حين بدأ ماريو دراغي، رئيس البنك المركزي الأوروبي، بتلميحات عن التخفيف المحتمل، خسر زوج اليورو/الدولار الأمريكي ما يقارب 3% من قيمته. من المرجح ان تكون أحوال السوق متقلبة في أعقاب الإعلان وخاصة بعد المؤتمر الصحفي التابع للإعلان.

ProForex
08-29-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع المهم حول اليورو وأظن انه في الأيام القليلة القادمة سوف يتحسن اليورو

a7med84
08-29-2014, 18:59
بالفعل لم يكن هناك توقع ان يكون الهبوط لهذه القوه والسرعه

يعنى فى وقت قليل نزل كل هذه النقاط والله يوفقكم والله المستعان

ahmedamr
08-31-2014, 11:23

zinga11
09-03-2014, 17:23
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

rghamaz
09-06-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذه امعلومات الرائعة والمفيدة
بانتظار المزيد منك
جزاكم الله خير

haffoudhi
09-06-2014, 17:53
اليورو /دولار غارق ويتدحرج الى اسفل المستويات هذه السنه وحتى نهاية سنة2014 لن يعرف انتعاشه حسب تقارير البنوك والخبراء في ميدان المال والاعمال

sondes
09-06-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اليورو غارق في انخفاض أربعة أشهر تدخلاتك المتازة وموضوعك المفيد أنا أظن أنا هذا صحيح

nabigha
09-06-2014, 18:04
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
شكرا على موضوعك الجيد فعلا اليورو
في انخفاض منذ اشهر و اتوقع ان يرتفع
في الشهور القادمة وشكرا

host
09-09-2014, 03:22
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

gehad87
11-29-2014, 02:04
اخي العزيز من فضلك الموضوعات الاخبارية لها القسم الخاص بها
لن تفيد المبتدئ النتعلم في بدايتته باي شيئ
من فضلك احترم عقولنا

soon
12-05-2014, 21:19
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

medo2013
12-05-2014, 21:33
اليورو دولار بيكون من اهم العملات الموجودة ولكن بدء اليورو فى الانخفاض طول الشهور الاربعة الماضية ودة بيكون مؤشر ليس جيد للى بيتاجرو باليورو الصفقات تخسر لذلك يجب العمل على المكسب والربح من العملات المتداولة

antonioforex
01-27-2015, 18:17
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي قدمته حول اليورو لاني استفدت من هده
الشروحات حوله و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

ibrahim forex
01-27-2015, 18:35
بالفعل لم يكن هناك توقع ان يكون الهبوط لهذه القوه والسرعه
يعنى فى وقت قليل نزل كل هذه النقاط والله يوفقكم والله المستعان

maachou abdo
01-27-2015, 22:03
تحليـــــــــــــــــــل رائع اخي اشكرك على جهودك واتمنا لك النجاح والتوفيق في كل المجالات اخي وشكرا مجدد على التحليل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تحياتي

Wassa04
01-28-2015, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

amrsalem
07-31-2015, 05:35
قدراتك على التنبؤ بحركة ازواج العملات وما اذا كان هناك احتمالية لارتفاع
او هبوط الاسعار. فتعلم الفوركس يعطيك القدرة على زيادة قدرتك على التوقع،
من خلال استخدامك للتحليل الاساسي والتحليل الفني لزوج معين، تستطيع من خلال
ذلك ان تمتلك الحس وان تعرف ما اذا كان هناك احتمالية للصعود او
احتمالية للهبوط في الاسعار لازواج العملات المختلفة...

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 06:30
السلام عليكم اخى الكريم
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع والمهم وفق الله الجميع