PDA

View Full Version : بيانات التضخم الأوروبية من الممكن أن توقف البنك الأوروبي المركزي.

forexaly5
07-27-2014, 16:42
ساعدت بيانات منطقة اليورو في دعم اليورو، على الرغم من أن معدل التضخم في منطقة اليورو عن شهر أبريل كان قريباً من توقعات المحللين التي كانت عند 0.7% و كان عند 0.5%. الأخبار الإيجابية على خلفية بيانات cpi الألمانية المخيبة للآمال من الممكن أن تعطي البنك الأوروبي المركزي تأجيل قليل في الخطط المستقبلية للمزيد من التيسير للتعامل مع مخاطر الإنكماش. على الرغم من ذلك، يعتقد المحللون بأن الأمر محتمل و قد يحدث خلال إجتماع السياسة الخاص بالبنك الشهر القادم.

a7med84
07-27-2014, 19:05
من الوضعيات المؤثره فى الاقتصاد وفى السعر للعمبه

هى بيانات ومعدلات التضخم خصوصا لو البلد تمر بازمه زى ما موجود فى التحاد الاوروبى

scan
08-16-2014, 02:45
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

abdelhalim
08-16-2014, 02:47
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

habache
08-16-2014, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع دو اهمية قوية استفذنا منه و اتمنى ان تنزل مواضيع اخرى لنستفيذ منها وادعو الله ان يجازيك بالخير

messaoud3
08-26-2014, 23:26
ساعدت بيانات منطقة اليورو في دعم اليورو، على الرغم من أن معدل التضخم في منطقة اليورو عن شهر أبريل كان قريباً من توقعات المحللين التي كانت عند 0.7% و كان عند 0.5%. الأخبار الإيجابية على خلفية بيانات cpi الألمانية المخيبة للآمال من الممكن أن تعطي البنك الأوروبي المركزي تأجيل قليل في الخطط المستقبلية للمزيد من التيسير للتعامل مع مخاطر الإنكماش. على الرغم من ذلك، يعتقد المحللون بأن الأمر محتمل و قد يحدث خلال إجتماع السياسة الخاص بالبنك الشهر القادم.

ProForex
08-29-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أهم ما يؤثر على الاقتصاد في أي دولة هو التضخم خبر سيلبي على الدولة اقتصاديا وبالتوفيق

ahmedamr
08-31-2014, 11:22
بيانات التضخم الأوروبية من الممكن أن توقف البنك الأوروبي المركزي.

هيثم سيد
08-31-2014, 11:34
تعتبر الأخبار الاقتصادية والسياسية والتحليلات الفنية من اهم الاشياء التى تؤثر في كل العملات الموجودة في الاسواق المالية ويعتبر البنك المركزي من اهم الاشياء التى تساعد على زيادة عدد الصفقات التي يحددها فيقوم بتغيير جميع مسارات العملا ت

zinga11
09-03-2014, 17:30
شكرا لك اخىا لكريم ومهم جدا ان يكون هناك معرفه بقواعد او مبادئ السوق

اهمها هو ان يكون هناك اداره راس مال جيده من اجل الاستمارا فى هذا السوق

Azeddinovic
09-17-2014, 23:30
السلام حقيقة منتدى متميز بس بالنسبة للمبتدئين اتمنى ان لا يتسرعو وان يجربو
مج الميتايدر حتى تصبح لديهم فكرة و طريقة لاخد القرار الصحيح و المتميز

mohamed ghardallou
09-17-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور أخي الكريم على وضع هذا الموضوع الجيد بيانات هامة جداً

abdulrazzaqq marwann
09-18-2014, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد
جزاك الله خيرا على طرحك لهده الاستراتجيه اللي تفيد الجميع ممكن سوال هل بتفيد في السكالبينغ...
>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<
>>>>

shoshotamer
09-18-2014, 00:08
بسم الله ما شاء الله موضوع في غاية الروعة وانا استفدت منه اوي ودي اول مرة لي في شغل الفوركس
وانا متشكر ليك جدا علي الافادة ومستنين باقي الدروس من حضرتك

GalalSabry
09-18-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
خىا لكريم ومهم جدا ان يكون هناك معرفه بقواعد او مبادئ
السياسية والتحليلات الفنية من اهم الاشياء التى تؤثر في كل العملات الموجودة في الاسواق المالية ويعتبر البنك المركزي من اهم الاشياء التى تساعد على زيادة عدد الصفقات التي يحددها فيقوم بتغيير
منطقة اليورو في دعم اليورو، على الرغم من أن معدل التضخم في منطقة اليورو عن شهر أبريل كان قريباً من توقعات المحللين التي كانت عند 0.7% و كان عند 0.5%. الأخبار الإيجابية على خلفية بيانات cpi الألمانية

zarrik
09-18-2014, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي على الخبر القيم فالتحليل الاخبار مهم في الفوركس
وكل التوفيق للاعضاء ان شاء الله

abdoute
09-18-2014, 18:05
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

sheref zakarea ahmed
09-18-2014, 18:07
ازاى اعرف الاخبار الفرنسية الخاصة باليورو واتابعها هل فى مواقع معينه مكن اعرف من خلالها ذلك ام انا ممكن اعرف من الاخبار العادية

ibrahim forex
09-18-2014, 18:10
من الوضعيات المؤثره فى الاقتصاد وفى السعر للعمبه
هى بيانات ومعدلات التضخم خصوصا لو البلد تمر بازمه زى ما موجود فى التحاد الاوروبى
تقبل مرورى

men
10-06-2014, 07:09
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

mahmoud sheded
10-06-2014, 08:29
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

CashMoney
10-06-2014, 15:13
تستاهل كل شكر و دعاء خالص على الخلاصة الرائعة اللي قدمتها موضوع رائع واصل

mohammed hussien
10-16-2014, 11:16
تعتبر الأخبار الاقتصادية والسياسية والتحليلات الفنية من اهم الاشياء التى تؤثر في كل العملات الموجودة في الاسواق المالية ويعتبر البنك المركزي من اهم الاشياء التى تساعد على زيادة عدد الصفقات التي يحددها فيقوم بتغيير جميع مسارات العملات

gehad87
12-24-2014, 22:41
سبق وقلنا ان الموضوعات المتخصصة في البيانات االاخبارية لها قسمها الخاص
ومش من الطبيعي انها تضاف في القسم التعليمي لانها تتسبب في زحامه
وتقوم بتشتيت المبتدئ

ybrahmi
12-24-2014, 22:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم جميعاً
اشكر جميع الاعضاء هذا المنتدى في اثراء الحوار اتمنى الإفادة للجميع
الله يوفق الجميع

jasonKBX
12-24-2014, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز علي هذا الموضوع الهام
و أرجو أن تعم الفائدة للجميع
و شكرا

xdorex
12-26-2014, 19:51
عند صدور مثل هده الاخبار تؤثر على لاسوق بشكل كبير وبيانات التادخم من اكثر الامور تأثيرا في لاسوق
وفقك الله وتقبل مروري تحيالتي

Wassa04
12-26-2014, 20:29
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
03-28-2015, 18:42
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لبانات التضخم و كيف نستطيع الاستفادة منها لانها
تؤثر في حركة سير العملات و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك

محمد السيد
03-28-2015, 20:37
تحليل فني دقيق ومنطقي .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على الرغم من ذلك نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

ismail.fars.7
03-28-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أعتقد أن متل هده الاخبار ستؤدي بهبوط اليورو مقابل كل العملات وبالتالى يجب الحظر من شراء الاورو وشكرا

العراقي
05-16-2015, 18:17
سبق وقلنا ان الموضوعات المتخصصة في البيانات االاخبارية لها قسمها الخاص
ومش من الطبيعي انها تضاف في القسم التعليمي لانها تتسبب في زحامه
وتقوم بتشتيت المبتدئ

ملاك الروح
05-16-2015, 19:13
اخي الكريم بيانات التضخم الاوروبي موضوع قيم وهو يؤثر تاثيرا كبيرا على السوق وبالاخص العملات
اتمنى لك التوفيق

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 01:51
الف تحية شكر لك اخي العزيز على هذه المعلومات عن بيانات التضخم الأوروبية التتي من الممكن أن توقف البنك الأوروبي المركزي جزاك الله خيرا ونفع الله بك ووفقك الله

superkenan
05-19-2015, 03:08
للأسف الموضع اصبح موضوع قلة ثقه باليورو مقارنة بباقي العملات
ومع انهيار المعنويات اصبح كلام المحللين اقل اهميه فالتدخل المستمر
للبنك المركزي الأوروبي دليل تشائم بالنسبه للمستثمرين عن استقرار اليورو

وشكرا

baki
05-19-2015, 03:34
شكرا لك اخي على هده المعلومة من الممكن ان يكون التضخم في الدول الاوربية دو تئثير كبير
حول العالم على سعر العملة ولكن لا اعتقد انه لدرجة غلق ابنوك اخي

adnan1969
05-19-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على طرح هذا التوضيح الذي يخص التضخم وتدخل البنوك المركزية وان شاءالله ننتضر مواضيع جديدة بالتوفيق للجميع

محمد مختار
05-19-2015, 14:18

Rebellious soul
05-19-2015, 15:16
دعها بسيطة Keep it simple
وهي نصيحة مشهورة متعلقة بموضوع التحليل الفني .
نعم لا تعقد الأمور !! فليس شرطاً أن تعتمد على عشرات المؤشرات وعلى كل مفاهيم التحليل الفني حتى تكون ناجحاً بل إن العكس هو الصحيح .
فهناك الكثير من المتاجرين المحترفين من ذوي النجاح العالي لا يعتمدون إلا على مؤشر أو اثنين وعلى نقاط المقاومة والدعم في توقعاتهم لحركة الأسعار وكثير ما تكون توقعاتهم ناجحة .
فليس المهم هو كثرة المؤشرات والمبادئ التي تؤخذ في التحليل بل المهم هو الدخول في الوقت المناسب والخروج في الوقت المناسب .
فأحياناً عندما تأخذ بكثير من المفاهيم والمؤشرات فإنها تعطيك إشارات متضاربة .. فقد يشير لك بعضها بأن تبيع بينما يشير لك الآخر بأن تشتري !! وهذا سيسبب لك الكثير من الارتباك والحيرة .
أردنا بذلك أن نقول لك لا تتعجل في فهم كل النظريات والمبادئ المستخدمه في تحليل حركة السعر بل ما يجب أن تهتم به أولاً هو الممارسة العملية والتطبيقية لما تتعلم .
فالخبرة ومن ثم المعرفة النظرية هي المفتاح لاتقان التحليل الفني لحركة السعر .
وتذكر بانك وعلى قدر الوقت والجهد الذي تمنحه في ممارسة وتعلم التحليل الفني على قدر الدقة التي ستصل إليها في توقع اتجاه حركة أسعار العملات
وما يعنيه ذلك من صفقات ناجحة قد تترجم على شكل أرباح مادية هائلة .

aligharbi316
05-24-2015, 13:12
بارك الله فيك على
الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

hmadnah123
05-24-2015, 14:06
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير

hamdochi
05-25-2015, 19:14
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه من الوضعيات المؤثره فى الاقتصاد وفى السعر للعمبه هى بيانات ومعدلات
التضخم خصوصا لو البلد تمر بازمه زى ما موجود فى التحاد الاوروبى شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 14:32
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أحببت أن اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع الممتاز و المهم الذي قدمته لنا
بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك

Bouani
11-10-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله عزوجل
بيانات التضخم محور كلام ماريو دراغي محافظ البنك المركزي الوروبي آخر مرة
و كمان برنامج التحفيز الكمي الخاص بالسنة الماضية لم يكن كافيا بعض الشيء
في نتظار القرارات المرة القادمة
تقبل مروري

aldeeb
11-11-2015, 04:33
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى

amr222
11-13-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة التس استفدنا منها تجارة الفوركس اكثر سهولة للتاجر وهذا راجع للتسهيلات والتجيديات الخاصة بالمنصة خاصة إن لم يكمن لك راس مال كبيرة تستطيع التجارة بمبلغ صغير ومع وجود الرافعة المالية لاب دلك من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية في الفوركس.

mip868677
01-30-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

aymansaleh
01-30-2016, 22:51
الاخ الكريم, افضل المقالات التي تتحدث عن تحليل وضع اقتصادي معين وتأثيره على حركة العملات في سوق الفوركس, بيانات منطقة اليورو تؤثر على اليورو وبالتالي على كل الازواج المرتبطه به
تقبل مروري

xmenflis1
02-18-2016, 20:31
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

fanta
04-30-2016, 23:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed humedat
05-10-2016, 12:52
تعتبر الأخبار الاقتصادية والسياسية والتحليلات الفنية من اهم الاشياء التى تؤثر في كل العملات الموجودة في الاسواق المالية ويعتبر البنك المركزي من اهم الاشياء التى تساعد على زيادة عدد الصفقات التي يحددها فيقوم بتغيير جميع مسارات العملا ت

Slimane.80
05-10-2016, 12:57
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز
دمت طيبا.

zakiki51
05-15-2016, 03:30
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

xmenflis1
05-19-2016, 17:11
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

kimolene
05-22-2016, 21:43
الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز
وبالتوفيق

mourada
05-22-2016, 22:21
مشكور اخي الفاضل على طرح لهذا الموضوع المميز حول بيانات التضخم الاوربية و هذا كرم منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

nuclear2010
05-22-2016, 22:53
السلام عليكم جميعا
تحليل فني دقيق ومنطقي .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على الرغم من ذلك نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة
تقبل تحياتى

islammowafy
05-23-2016, 04:23
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

tahar2015
09-12-2017, 21:40
اخي هذه البيانات كان يجب ان تنشر فى قسم التحليلات اليومي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-15-2020, 10:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...