PDA

View Full Version : المستثمرون حذرون من تيسير البنك الأوروبي المركزي

forexaly5
07-27-2014, 18:34
الشهر الماضي، وصل اليورو إلى أعلى مستوياته خلال عامين و نصف، و لكن الضغط على اليورو تصاعد مع قيام العديد من أعضاء لجنة السياسة المالية في البنك الأوروبي المركزي بالإشارة إلى أن اليورو القوي سوف يعيق التعافي الإقتصادي، و الذي هو بالأساس ضعيف. أعتبر المستثمرون هذه التصريحات على أنها تلميحات قوية بأن المزيد من التيسير سوف يكون على الطريق و فهموا بأن البنك الأوروبي المركزي يراقب عن كثب الإشارات الملحة على إرتفاع اليورو.

dimadima
07-27-2014, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

a7med84
07-27-2014, 18:59
اعتقد انها سياسه للبنك المركزى الاوروبى
ومن تصريحات دراجى محافظ البنك اللى انزعج من صعود اليورو الى هذا المستوى

Mohamd-95
07-27-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

BrahimForex
08-11-2014, 23:40
السلام عليكم مشكور على الموضوع المهم حول الاقتصاد الاوروبي من المهم ان نعلم بهده الاخبار سوف تفيدنا في التحليل الاساسي

abdgaribtc
08-11-2014, 23:53
السلام عليكم يعطيك العافية على تحليلك وجهودك ولكن احب ان اضيف ليس من مصلحة الدول الاوربية ان يبقى اليور مرتفع جدا
فهذا يوثر على اقتصادها ولذلك انا ارى ان اليورو يمكن بعد الارتفاع ان يهبط ليعود لسعره

ProForex
08-12-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على المعلومات القيمة حول الاقتصاد الأوروبي من المهم متابعة الأخبار تساعدنا في التحليل

abdalla200
08-12-2014, 20:32
شكرا اخى ع المعلومات الرائعه ولكن ارتفاع اليورو ياثر ع هذه الدول ومن مصلحته رجوعه الى سعره واتوقع ان يعود ع سعره الاساسى بعد هذا الارتفاع

scan
08-17-2014, 04:14
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

host
08-23-2014, 02:32
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

messaoud3
08-26-2014, 23:26
الشهر الماضي، وصل اليورو إلى أعلى مستوياته خلال عامين و نصف، و لكن الضغط على اليورو تصاعد مع قيام العديد من أعضاء لجنة السياسة المالية في البنك الأوروبي المركزي بالإشارة إلى أن اليورو القوي سوف يعيق التعافي الإقتصادي، و الذي هو بالأساس ضعيف. أعتبر المستثمرون هذه التصريحات على أنها تلميحات قوية بأن المزيد من التيسير سوف يكون على الطريق و فهموا بأن البنك الأوروبي المركزي يراقب عن كثب الإشارات الملحة على إرتفاع اليورو.

ahmedamr
08-31-2014, 11:21
لمستثمرون حذرون من تيسير البنك الأوروبي المركزي

zinga11
09-03-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

YMTMAX
09-22-2014, 17:05
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

key
10-03-2014, 05:27
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

gehad87
12-03-2014, 14:00
اولا الشهر اللي فات يعني في نوفمبر 2014 بداء البنك الاوروبي التلميح الصريح الى برامج التيسير الكمية
واعلنها صريحة ان ارتفاع اليورو مش مطلوب
ثانيا انت موضوعك مكانه مش في القسم التعليمي في قسم مخصص للموضوعات دي

yooussef
12-03-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

Jaouad Aafir
12-03-2014, 20:41
من وجهة نظري الخاصة اعتقد ان الظغوطات التي يقوم به ارتفاع اليورو على الاتحاد الاوروبي سوف يؤدي الى تراجع سعر اليورو

abderrahmane92
12-04-2014, 03:45
أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكـ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص إحترامى

aya80
12-04-2014, 07:17
كلام حضرتك مضبوط منذ عدة شهور واليورو في هبوط شديد وتحول اتجاهه العام الى هابط
شكرا لحضرتك على هذا التوضيح

mr-x
12-05-2014, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خالص الشكر والاحترام اخى على موضوعك عن حذر المستثمرون من تيسير البنك الاوروبى المركزى تقبل تحياتى لك ولجميع السادة الاعضاء الكرام

antonioforex
01-27-2015, 18:10
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده المعلومات المهمة حول البنك المركزي الاوروبي لانها
مهمة جدا و يجب علينا ان نعلمها كي نستعلمها في متاجرتنا و بالتوفيق لك اخي.

ibrahim forex
01-27-2015, 18:39
اعتقد انها سياسه للبنك المركزى الاوروبى
ومن تصريحات دراجى محافظ البنك اللى انزعج من صعود اليورو الى هذا المستوى

amrsalem
07-30-2015, 20:50
قدراتك على التنبؤ بحركة ازواج العملات وما اذا كان هناك احتمالية لارتفاع
او هبوط الاسعار. فتعلم الفوركس يعطيك القدرة على زيادة قدرتك على التوقع،
من خلال استخدامك للتحليل الاساسي والتحليل الفني لزوج معين، تستطيع من خلال
ذلك ان تمتلك الحس وان تعرف ما اذا كان هناك احتمالية للصعود او
احتمالية للهبوط في الاسعار لازواج العملات المختلفة...