PDA

View Full Version : كيف تحقق الأرباح في الفوركس ؟

Pages : [1] 2 3

amnohim
07-27-2014, 21:49
[b][color="#8b4513"][color="#8b4513"][b][color="#000080"][color="#8b4513"]عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .

فعلى أساس المعادلة البسيطة : الربح = سعر البيع – سعر الشراء
نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .

فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .
لذا لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوماً وراء يوم .

فعلينا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوماً وراء يوم , نقوم بشرائها ثم ننتظر حتى يرتفع سعرها فعلاً فنبيعها ونحصل على الربح.

ولكن ماذا لو توقعنا أن سعر سلعة ما سينخفض ولن يرتفع ؟
ماذا لو توقعنا أن أسعار السيارات في الأيام القادمة ستنخفض ولن ترتفع ؟

طبعاً سيكون من الحماقة شراء سيارة الآن , لأننا سنجد أن سعرها سينخفض بعد أيام فإذا بعناها سنعاني من الخسارة .
فإذا كان سعر سيارة الآن هو 10.000$ ولكننا نتوقع في الأيام القادمة أن سعرها سينخفض إلى 8000$ , فسيكون من الحماقة أن نشتريها بسعر 10.000$ لأننا سنجد أن سعرها أصبح بعد أيام 8000$ فإذا بعناها بهذا السعر سنعاني من خسارة 2000$ .إذاً .. لا يمكننا أن نبدأ بالشراء إلا

عندما نتوقع أن الأسعار سترتفع وأن الأسواق في صعود

Bouani
07-30-2014, 06:09
شكرا على التوضيح يا غالي
و حسب ما شفت أنك عضو جديد
فاسمح لي أن أرحب بك بيننا
و أدعوك الى التوجه للمنتدى التعليمي
و ربنا يوفقك

azad aradni
07-30-2014, 13:14
السلام عليكم
الارباح فيه بين البيع وشراء ..مثلا بيع و شراء العملة (usd)
فالشراء هو ان تشتري شيء (usd) بسعر المناسب اشقد اقل فهذا احسن
بيع هو ان تبيع شيء (usd) اشتريت ب اشقد لازم تبيع بسعر اكثر مما
فهذا هو الأرباح

abokarem
07-30-2014, 13:58
السلام عليكم
اعتقد ان الكلام النظرى سهل للغايه وعند الدخول الى السوق ننسى كل ما نعرفه وهذا ان دل فانما يدل على قله الخبره
وعدم التعلم الجيد ولكننا فى الطريق باذن الله ولن نستسلم بسهوله

nabil f
07-30-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لتحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك واكيد راس المال الكبير له فرص اكبر ويساعد على ذالك والصبر هو مفتاح الفرج ونصبر على الخسارة زي مانصبر على الربح ونخلي تعاملنا مع الفوركس خالي من المشاعر لانها قد تكون سلبية وتؤثر عليك وشكرا

مصطفى حمدان
07-30-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل من يدخل الى سوق الفوركس يدخل باحثا عن تحقيق الربح ولكن يجد ان الموضوع صعب لان هناك متطلبات كثيرة لتحقيق هذا الربح

Mohamd-95
07-30-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

benchou-ahfd
07-30-2014, 18:12
هذا مبدا السوق عموما و لكن مبدا الفوركس هو ان تبحث عن الوقت الذي يرتفع فيه السوق و الوقت الذي ينخفظ فيه السوق اي وقت انعكاس السوق و الامر يبدو بسيطا و لكن تلك هي المشكلة

houdabluegolden
07-31-2014, 00:35
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا تحقيق الارباح في الفوركس
بيتطلب في البداية الخبرة والتعلم وطبعا اشياء هامة مثل الصبر وعدم التسرع

awa
08-09-2014, 13:54
الرافعة المالية هى سر تحقيق الارباح فى الفوركس و هذا لانها برأس مالك
الصغير هتخليك تتاجر و تكسب ارباح كان المفروض تتعمل بفلوس اكبر بكتير

abdelaziz 10
08-09-2014, 17:39
من الطبيعي يا اخي ان المتاجر لازم يشتري العملة في اقل اسعارها وسبيعها في اعلى اسعارها
بالتالي هذا الامر يحيلنا الى مسالى تشبع السوق شراء وبيعا والاهم معرفة نقط الدخول طبعا

fatma shalaby
08-11-2014, 05:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان اعرف ان تجاره الفوركس مربحه ن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

sharshabil
08-14-2014, 00:58
نعم هي معالة بسيطة اشكرك يا اخبي على الموضوع و فعلا
طل متار لازم يعرف تلك الاسيتاء قبل البدا في المتاجرة

ahora
08-14-2014, 01:04
تحقيق الأرباح في سوق الفوركس لا يختلف عن تحقيق الأرباح في أي عملة تجارية
عليك ان تشتري بادنى سعر و تبيع باعلى سعر

shaheen96
08-14-2014, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم
الرافعة المالية هى سر تحقيق الارباح فى الفوركس
ولولا الرافعة المالية لما وجدت احد في الفوركس

ahmedibrahim258259
08-23-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن كيفية تحقيق الارباح في الفوركس
تقبل مروري

Yanal Omar
08-23-2014, 17:47
بالنسبة لحقيق الارباح في سوق الفوركس يختلف من شخص الى اخر ومن مكان الى اخر وعملة الى اخرى ولكن القاعدة العامة يجب ان تكون اهدافك = الخبرة + استراتجية راس المال والتخطيط الجيد من اجل الاهداف الربحية وتوزيعها على الوقت ومن اجل الخسارة وطريقة التعويض وتوزيع على الوقت قيمة العقود وعدم المخاطرة الرافعة المالية والحماية بحدود وقف الخسارة ......

محمد السيد محمد
08-23-2014, 19:29
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فرجاء .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك في تناوله حتى لا تكون متكرر .. ولانمل من موضوعاتك ..

marouansat
08-27-2014, 04:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

azad aradni
08-27-2014, 10:57
السلام عليكم
من الطبيعي يا اخي ان المتاجر لازم يشتري العملة في اقل اسعارها وسبيعها في اعلى اسعارها
بالتالي هذا الامر يحيلنا الى مسالى تشبع السوق شراء وبيعا والاهم معرفة نقط الدخول طبعا

magic777
08-27-2014, 15:04
السلام عليكم

ايوه بس تحديد ده مش سهل ابدا اخي تحديد سعر هابط تشتري منه والعكس صعب اوي الصراحه ومافيش حد بيعرف يعمل ده طبعا
الا لو محترف جدا وبقاله كتير في السوق

med amine amazrina
08-27-2014, 15:23
شكرا لك على هذا الشرح المبسط جدا و الخلي من المصطلحات الصعبة التي يصعب فهمها خصوصا المبتدئين و المرجو تقديم مواضيع جديد و بشروحات مبسطة و جزاك الله على هذا الف خير

dockerz
08-29-2014, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مومن بي الصبر انجح اخي الكريم في الفوركس

msamir2013
09-20-2014, 03:20
شكرا اخى الكريم على هذا التوضيح لكيفية الربح فى الفوركس من خلال فروق الاسعار بين العملات المختلفة

ومحاولة التنبؤ بالحركة المستقبلية للعمله من خلال استخدام اى اسلوب من اساليب التحليل الموجودة سواء التحليل الفنى او التحليل الاساسى

لتحديد الامر الصحيح سواء الدخول للشراء ام الدخول بيع بناء على المعطيات المتاحة من خلال التحليل

MRN2014
09-20-2014, 03:24
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

AMLAK
09-22-2014, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم من الطبيعي
ان المتاجر لازم يشتري العملة في اقل اسعارها وسبيعها في اعلى اسعارها بالتالي هذا الامر يحيلنا الى مسالى تشبع
السوق شراء وبيعا والاهم معرفة نقط الدخول طبعا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

سولا العسولة
09-22-2014, 23:29
الربح مش ساهل انت لازم تتعغب الاول عن طريق انك تدرس الفوركس وتتعلم على حساب ديمو ولو حققت مكسب على الديمو وقتها ممكن تكسب فى الحساب بتاعك بس لازم تستخدم ستوب لوز فى صفقاتك حفاظا على راس المال

ihabblida
09-22-2014, 23:59
أخي الكريم يمكنك أن تحقق الأرباح من سوق
الفوركس من خلال التعلم جيدا
أرجوا أ نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

ramdani
09-23-2014, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تحقق الأرباح في سوق الفوركس لا ياتي في يوم لازم التعلم اولا

hellelali2
09-23-2014, 00:21
اخي الكريم تحقيقي الربح لا يكون من خلال التسرع او كثرة الاخطاء التي لا يمكن تبريرها لان التداول يج ان يكون قائما علي استراتجية محددة للنجاح والله اعلم

walter white
09-25-2014, 20:58
تحقيق الأرباح في سوق الفوركس لا يختلف عن تحقيق الأرباح في أي عملة تجارية

مصراوى
09-25-2014, 21:54
اخى الكريم لتحقيق الارباح لابد من توافر الكثير من الشروط منها التعلم والخبرة وعدم التدجاول العشوائى والبعد عن الطمع وبالتوفيق

ahmed9933
09-26-2014, 11:30
لتحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك واكيد راس المال الكبير له فرص اكبر ويساعد على ذالك والصبر هو مفتاح الفرج ونصبر على الخسارة زي مانصبر على الربح ونخلي تعاملنا مع الفوركس خالي من المشاعر لانها قد تكون سلبية

abdelhak redouane
09-26-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان تحقيق الربح في سوق الفوركس يحتاج من التاجر المحنك الى ان يكون متعلما وان يكون له استراتيجية ناجعة يعمل عليها ان لا يكون متسرعا وان لا يكون طماعا
بالتوفيق للجميع

AMLAK
09-28-2014, 13:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان الكلام النظرى سهل للغايه وعند الدخول الى السوق ننسى كل ما نعرفه وهذا ان دل فانما يدل على قله الخبره وعدم التعلم الجيد ولكننا فى الطريق باذن الله ولن نستسلم بسهوله بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

amermazzen
09-29-2014, 15:54
السلام علليكم ورحمة الله أخي الكريم تحقيق الارباح في الفوركس بيتطلب في البداية الخبرة والتعلم وطبعا اشياء هامة مثل الصبر وعدم التسرع المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلال كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

shaheen96
09-29-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل
هذا مبدا الســــــوق عموما و لكن مبدا الفوركس
هو ان تبحث عن الوقت الذي يرتفع فيه السوق او ينخفض

forex 2000
09-29-2014, 16:52
السلام عليكم
فهذا هو الأرباح

thabt
09-29-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بارك الله فيك على الشرح ومثال السيارة مثال يشبه الى حد كبر صفقات نقوم بها في الفوركس

جرودي يوسف
10-11-2014, 15:59
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا

Ahmed2020eg
10-11-2014, 16:12
شكرا على التوضيح يا غالي
و ربنا يوفقك

zarga
10-11-2014, 16:15
السلام عليكم
شكرا على التوضيح اخي الكريم فنحن نستحق هذا الشرح
تقبل مروري سلام عليكم

samir saadon
10-11-2014, 16:50
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وطرح الجميل والمتميز
وتحقيق ارباح الفوركس تتطلب انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك واكيد راس المال الكبير له فرص اكبر
وكذلك الصبر عامل مهم انت تبدي برأس مال صغير تتاجر فيه ويصبح راس مال كبير
تقبل مروري

md5diablo
10-11-2014, 17:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .اولا اخي الكريم لاحضت انك لا تزال عضو جديد في المنتدى لذالك انا ارحب بك و بكل اخوتنا الاعضاء الجدد ثانيا ارجو ان لا تفقد هذه الحماسه و انا اذكرك ان الفوركس هو سوق فيه الربح و الخساره

mody555
10-11-2014, 17:52
وبما ان أسعار الماضي لا يمكنها التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية، ماذا يمكن لتفسيرملتف من الماضي لتلك الحركات (مثل مؤشر) ان يقدم للتاجر؟

belhadj
10-11-2014, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

samir saadon
10-11-2014, 18:10
اخي العزيز الفوركس يحتاج تعلم وجهد ودراسه الاساسيات
وعدم اتخاذ قرارت غير منطقيه ومعرفه السوق من جميع الاتجاهات
دمتمت سالمين تقبل مروري

zarga
10-11-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على الشرح
انا اقولها و اعيدها العلم هي التي تساعد على الربح و دراسة السوق شرط اساسي في سوق الفوراكس

ashrafshawky
10-11-2014, 18:48
اخى الكريم الربح فى الفوركس ياتى من خلال التعلم والتدريب والبعد عن العواطف اثناء التداول وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

Ahmed2020eg
10-12-2014, 23:05
شكرا على التوضيح يا غالي
و ربنا يوفقك

se7s2033
10-12-2014, 23:20
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا تحقيق الارباح في الفوركس

AMLAK
10-17-2014, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا تحقيق الارباح في الفوركس بيتطلب في البداية الخبرة والتعلم وطبعا اشياء هامة مثل الصبر وعدم التسرع بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Wassa04
10-19-2014, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
10-19-2014, 20:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك المهم لاني استفدت من المعلومات التي قدمتها
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتد اخي الكريم.

salichou
10-19-2014, 22:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
شكرا لك هذا هو المهم جدا في الفوركس و هذا ما نعتمد عليه و الله مستعان و شكرا

a7med84
10-19-2014, 22:52
شكرا لك اخىا لكريم على هذا الشرح مع المثال على التعامل مع السوق

وازاى من خلال التداول يحدث الربح فى هذا السوق والله يوفقكم

algeria
10-20-2014, 00:00
أخي الكريم يمكنك تحقيق الأرباح في الفوركس من خلال
التعلم و المثابرة و الجد
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

mida2014
10-21-2014, 11:02
السلام عليكم اخي شكرا لك قرات احد الكتب تشرح طريقة النتاجرة وكيف نبيع ونشتري وهي اشاء اساسية في الفوركس
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

ranou
10-21-2014, 12:27

aliali
10-22-2014, 02:03
السلام عليكم
فهذا هو الأرباح

مروة
10-22-2014, 02:05
فهذا هو الأرباح

AMLAK
10-25-2014, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم هذا مبدا السوق
عموما و لكن مبدا الفوركس هو ان تبحث عن الوقت الذي يرتفع فيه السوق و الوقت الذي ينخفظ فيه السوق اي وقت انعكاس
السوق و الامر يبدو بسيطا و لكن تلك هي المشكلة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Ahmed2020eg
10-26-2014, 00:09
شكرا على التوضيح يا غالي
و ربنا يوفقك

mayali
10-26-2014, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخى الفاضل على معلوماتك القيمه و ننتظر منك كل جديد و مفيد بامر الله
تقبل مرورى المتواضع و اتمنالك التوفيق و النجاح

forexabdo2014
10-27-2014, 04:04
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

aliali
10-28-2014, 00:13
لتحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك واكيد راس المال الكبير له فرص اكبر ويساعد على ذالك والصبر هو مفتاح الفرج ونصبر على الخسارة زي مانصبر على الربح ونخلي تعاملنا مع الفوركس خالي من المشاعر لانها قد تكون سلبية وتؤثر عليك وشكرا
بالتوفيق

karimosman
10-28-2014, 00:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الكلام النظرى سهل للغايه وعند الدخول الى السوق ننسى كل ما نعرفه وهذا ان دل فانما يدل على قله الخبره
والتعلم وطبعا اشياء هامة مثل الصبر وعدم التسرع

أسماء نعناع
10-29-2014, 20:47
شكرا على التوضيح يا غالي
و ربنا يوفقك

karimosman
10-29-2014, 20:50
السلام عليكم
وعدم التعلم الجيد الرافعة المالية هى سر تحقيق الارباح فى الفوركس و هذا لانها برأس مالك

salichou
10-29-2014, 22:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
ان هذا ما نكمح اليه اخي العزيز و هو تحقيق الربح في الفوركس

ProForex
11-01-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تحقق الأرباح في الفوركس يجب أن تتعلم التحليل الفني أو أي تحليل تستطيع أن تتعلمه تحياتي

waleed hassona
11-01-2014, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام الربح ياتى من اتخاذ ادارة راس مال قويه واتباع استراتيجيه ارباحها كويسه

adil17
11-01-2014, 15:55
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاة للمبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

gemi619
11-22-2014, 12:41
الربح مش ساهل انت لازم تتعغب الاول عن طريق انك تدرس الفوركس وتتعلم على حساب ديمو ولو حققت مكسب على الديمو وقتها ممكن تكسب فى الحساب بتاعك بس لازم تستخدم ستوب لوز فى صفقاتك حفاظا على راس المال

madmax07
11-22-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع بالجد وقراءة المواضيع التعليمية لابد ستكون نتيجة هامة مع الايام تكسب تجارب قد تاهلك الى دخول السوق.

mela
11-22-2014, 15:36

esshazly
11-22-2014, 17:04
السلام عليكم ... اعتقد ان الكلام النظرى سهل للغايه وعند الدخول الى السوق ننسى كل ما نعرفه وهذا ان دل فانما يدل على قله الخبره ... اتمني لك التوفيق في حساب التداول وكذلك المنتدي ان شاء الله

Wassa04
11-22-2014, 17:09
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع

ام زياد
11-22-2014, 17:13
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .

magic777
11-22-2014, 19:51

طبعا ده اكيد لان مافيش حد هيعرف يتشغل في المجا ده بالمعلومات النظريه فقط طبعا لازم يكون فيه تدريب وفهم للسوق علشان يصل لما يريد لازم
يتعلم ويكون خبره كويسه يواصل بها

marina
11-22-2014, 22:30

Tro
11-23-2014, 12:01
الاربحات في الفوركس بشكل عام الواحد
عاوزها طبعا ولكن من العملات فقط بدون متاجره المعادن بالنسبه لي
تحياتي ...... :p

ramdani
11-23-2014, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لكي تحقق الأرباح في الفوركس عليك بوضع استراتجية

medo2013
11-23-2014, 12:38
عشان تحقق الارباح فى الفوركستستخدم لازم تستعين عدة حاجاتت جييدة منها استخدام استراتيجية جيدة تعينك على فهم السوق وكمان عشان تشترى العملة لازم تشتريها فى اقل اسعارها وتبيعها فى اعلى اسعارها عشان المكسب

marwafawzy122
11-23-2014, 12:51
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

omar223
11-23-2014, 13:20

messi19
11-23-2014, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم الخبرة هي التي تعلمك الربح

magic777
11-23-2014, 13:42

ده الصح طبعا بس المشكله هنا اخي في الاتجاه وتحديد الترند يعني احنا مش بنعرف ابدا امتى الاتجاه هيصعد ولا يهبط للاسف وده الي بيخصلينا كده مش عارفين
هنعمل ايه هيا دي المشكله للاسف اخي

the one
11-23-2014, 13:55
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
الربح يكون في رايي بالتحليل الفني الجيد لانه الطريق الى النجتح في الفوركس

abdofchcle
11-23-2014, 15:54
اسللام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم لكسب المال يجب المتاجرة بالدهب ومن الدروري كتابة الردود و شكراا

al.hany
11-24-2014, 02:02
اعتقد انه موضوع مميز للغايه اخى الكريم فعلا لقت قولت معلومات كتير اوى فعلا من الممكن انها تفيدنا فى تحفقيق ارباح لنا اخرى واكبره شكرا لك وبالتوفيق انشاء اله لك ولكل كل التحيه والشكر وتقبل كل الاحرتام والتقدير

khaledqbdr
11-24-2014, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك
انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك

marina
11-24-2014, 10:40
ايوه بس تحديد ده مش سهل ابدا اخي تحديد سعر هابط تشتري منه والعكس صعب اوي الصراحه ومافيش حد بيعرف يعمل ده طبعا

aymanso
11-24-2014, 10:41
السلام عليكم اخى يمكن لك تحقيق الارباح من الفوركس وذلك بفتح صفقات بيع او شراء للعملات وعندما تحقق هذة الصفقات الارباح تقوم باقفلها ويعتمد ذلك عن طريق التعلم كيف يمكن ان تبداء فى الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس

bibou
11-28-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك
انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك

alimohamed
11-28-2014, 12:21
ان المتاجر لازم يشتري العملة في اقل اسعارها وسبيعها في اعلى اسعارها بالتالي هذا الامر يحيلنا الى مسالى تشبع السوق شراء وبيعا والاهم معرفة نقط الدخول طبعا

letasena
11-28-2014, 12:23
الاخبار عمتن هيا ممكن تخلى البيب يتجة 300او400او500 نقطة عشان كدة لازم تحلل تعرف تفهم تقدر توصل بسهوله الى الامام الاخبار ممكن تعرفها من فوركس فكتورى حتفهم الا انتا عاوزة

toutou1
11-29-2014, 11:50
اعتقد انه موضوع مميز للغايه اخى الكريم فعلا لقت قولت معلومات كتير اوى فعلا من الممكن انها تفيدنا فى تحفقيق ارباح لنا اخرى واكبره شكرا لك وبالتوفيق انشاء اله لك ولكل كل التحيه والشكر وتقبل كل الاحرتام والتقدير

omoro
11-29-2014, 18:40

waleed hassona
11-29-2014, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
.الربح فى الفوركس ياتى من التعلم الجيد والتدريب المستمر لنكتسب الخبرة الكافيه للتداول

alikimo
11-29-2014, 21:40
شكرا اخى الكرمي على هذه النظريات الكبيهر جدا ف لك لكالشكر والتحيه وان الرافعه المالليه تعتبر من اهم الاشياء الى تقدر ان ااى متداول يستخدمها ف تقبل شكرى واحترامى لك وبالتوفيق انشاء الله شكرا جزيلا وبالتوفيق

maha kz
11-29-2014, 23:36
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تحقيق الارباح فى الفوركس يا اخى

alis
11-30-2014, 00:46
معادالات اهم مما يقال عليها اكتر من ممتازه احب احيك على هذا القال المهم جدا ولك لكالشكر والتحيه والتقدير على المقال المهم دا ول كلكالتحيه والتقدير عليه ف شكرا لك وبانتظار المزيد انشاء الله شكرا جدا وبالتوفيق اخى الكريم وتقبل تحياتى

juba7abood
11-30-2014, 01:27
السلام عليكم
فهذا هو الأرباح
♪♪ تقبل مروري ♪♪♪

kimo.san
11-30-2014, 01:39
اعتقد ان الارتفاع الى بيحص للسوق بقا فيه الكثير من الاشياء الى هتقدر انها تفيدك اكتر وان كمان الاربحا الى هتقدر انك تاخدها دى هتقر ناك تسحبها وتتمتع بيهف الطريقه الى هتقدر تحقق بيها الربح دا فى غايه الاهميه شكرا لك اخى الكريم

amrs
11-30-2014, 03:15
جميل جدا شرح الموضوع دا بالمعادلات الىه تقدر انها تفهم الناس اكتر انا فعلا قريت الموضوع اكتر من مره وفعلا استفدت كتير اوى منه شكرا لك وبالتوفيق فى كل مواضيعك القادمه اخى الكريم ف تقبل شكرى وتقديرى لك انشاء الهل شكرا جزيلا

lyes1977
12-07-2014, 22:00
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم نعم اخيشكرا لشرحك للمبادئ والمفاهيم الاساسية لسوق الفوركس باعطائك لهذا المثال الواضح جدا وكيفية اختيار الوقت المناسب للشراء ثم البيع لتحقيق الارباح ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

hamada1a
12-07-2014, 23:02
من الطبيعي يا اخي ان المتاجر لازم يشتري العملة في اقل اسعارها وسبيعها في اعلى اسعارها بالتالي هذا الامر يحيلنا الى مسالى تشبع السوق شراء وبيعا والاهم معرفة نقط الدخول طبعا

Rachiiids
12-07-2014, 23:19
لحد الان لم احقق أي ربح بل أعوض الخسارة فقط و ان شاء الله مع مرور الوقت
اتعلم و أكسب ربح معين بالتوفيق للجميع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

nizar hidouri
12-07-2014, 23:36
مرحبا بكل الاعضاء الجدد و انصحك بالتعلم الجيد و للافادة هنالك قسم مخصص لتعليم
و بالنسبة لذلك المثل التقريبي الذي ذكرته اخي نصفه صحيح و النصف الاخر غير كامل
فسوق الفوركس ليس كاعتقادك لذلك عليك بالتعلم
شكرا لك و تقبل تحياتي

dalirap
12-07-2014, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
تتحقق الأرباح في الفوركس من خلال فتح صفقات والربح في الفرق بين الأسعار

mights
12-07-2014, 23:48
الربح في الفوركس ليس بالأمر الصعب تبقى كيفية التعامل مع الربح راجعة إليك بعد أن تتمكن من تجاوز العقبات في البداية
كمثال لجني الأرباح كلما كان سعر التداول كبير إلا وزادت إحتمالية الربح كذلك عملية بيع وشراء العملات وغيرها

hicham1991
12-19-2014, 20:09

حسنى صادق
12-19-2014, 20:39
اعتقد انة من الممكن ان حقق الابراح من خلال العمل الدقيقوالذى من الممكن ان يترتب علبة النجاح تماما مفى الفوركس

josefsatriani
12-19-2014, 20:52
السلاام علييكم و رحمة الله تعاغلى و بركااته
اخيي الكرييم بالنسبة للربح الفوركس هو عبارة عن ثمرة جهد و تعلم با اخي الكرييم بالتوفيق
لتمنى ان تكوون ثمرتك كبيلاة
بالتوفيق

tawfik200
12-19-2014, 20:56
بسم الله الرحمان الرحيم و سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي العزيز شكرا على التوضيح يا غالي مع انك مبتدا و انشاء الله لك ربح الكثير و شكرا

mnalmm
12-19-2014, 21:05
شكرا اخى الكريم على هذا التوضيح لكيفية الربح فى الفوركس من خلال فروق الاسعار بين العملات المختلفة

ومحاولة التنبؤ بالحركة المستقبلية للعمله من خلال استخدام اى اسلوب من اساليب التحليل الموجودة سواء التحليل الفنى او التحليل الاساسى

لتحديد الامر الصحيح سواء الدخول للشراء ام الدخول بيع بناء على المعطيات المتاحة من خلال التحليل

nasre123aa
12-29-2014, 12:18
اخى الكلام غير العمل على التجربه فى البيع والشراء وهذا يعتمد على المزيد من العوامل الاساسيه والاسترتيجيه الموضوعة واسلوب التحليل والخبرة والله الموفق

basemhassan66
12-29-2014, 14:15
السلام عليك يا اخى مشكور يا اخى على هذا المجهود الذى قمت به فى شرح هذه النقاط المهمة التى يجب ان يتعلمها كل متداول فى مجال الفوركس وان يركز جيدا فى تعلم كيفية ادارة رلاس المال.

koka147a
12-29-2014, 16:09
السلام عليكم لتحقيق الارباح فى فوركس لابد من ان تكون متاجر محترف فى المتاجرة فى فوركس وذلك بتعلم اسا فوركس والتحليلات وايضا الاستراتيجية الناحجة التى تتاجر بها

shabanhh
12-29-2014, 17:53
اعتقد اخى اكلريم ان الفوركس لزام تقدر تعرف الطرق الىه تقجر تحقق الكثير من خلاله اخى الكريمف الموضوع المه ماد لازم نقدر نحقق الكثيرم ن خلاله
باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حاتى لك
شكرالك اتلوفيق

ynwa1892
12-30-2014, 01:27
السلام اخي ولكي تتوقع اتجاه السعر لكي تربح يجب ان تتقن التحليل الفني والاساسي وارقمي هم المخولون باعطائك اوامر بدخولل الصفقات
وفقك الله

hazemee
12-30-2014, 01:34
اهم مما يقال عليها اكتر من ممتازه احب احيك على هذا القال المهم جدا ولك لكالشكر والتحيه والتقدير على المقال المهم دا ول كلكالتحيه والتقدير عليه ف شكرا لك وبانتظار المزيد

jasonKBX
12-30-2014, 01:53
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

maged16
12-30-2014, 09:17
يجب ان تهتم بأشياء كثيره اولا الاعتماد على الاستراتيجيات والخطط والمعطيات التى من خلالها تقوم بالتداول وكذلك ان تترك العاطفه على جانب من الطمع وعدم الاستعجال والصبر على الخسائر بالفعل من المفترض على كل المبتدئين ان يتعلموا ويدرسوا الفوركس جيدا لكى يكونوا من المحترفين وذلك من خلال شخص من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديموويكون تحليلك للسوق صحيح

shamsitalya
12-30-2014, 09:21
التوقع لازم يكون على اسس وعلم وفهم للموضوع المهم تتعلم ازى تهيمن على الربح المهم تعلم اصوال العلم والفهم والتكيز والاستمراريه هيا التى ممكن منها نصل للربح

Ahmed2020eg
12-30-2014, 09:43
السلام عليكم
فهذا هو الأرباح

asadel2014
12-30-2014, 10:21
السلام عليكم يا غالي انا اري انك لسه مبتداء بس برافو عليك موضوع جيد وانا انصحك برضه بالتوجه الي القسم التعليمي حتي تزداد خبره في هذا المجال وانا اخذ عليك انك قمت بعمليات حسابيه ولا تعتبر ان السعر متقلب

yasmenyy
12-30-2014, 15:06
الربح في الفوركس ليس بالأمر الصعب تبقى كيفية التعامل مع الربح راجعة إليك بعد أن تتمكن من تجاوز العقبات في البداية
كمثال لجني الأرباح كلما كان سعر التداول كبير إلا وزادت إحتمالية الربح كذلك عملية بيع وشراء العملات وغيرها

zezoes
12-30-2014, 15:59
اعتقد اخى اكلريمانالاربحا اخى الكريم وان الموضوع امله مادلازم نقدر نحقق اكلثيرم ن لخالها اخى الكرمي وان الاباح دى ممتازه اخى الكرميف باتلوفييق لك انشاء الله قتبتل حياتى لك
شكرالك

mayadaxx
12-30-2014, 16:07
اعتقد اخى الكريم ان الارباح لمهمه دى لى لزام نقدر نحقق الكثير من خلال الموضوعاملهم دا اخى الكريمف باتلوفيق كل وانان تتقدر تحققق الارباح الى انت عايزها
شكرالك

nada forex
12-30-2014, 21:39
السلام عليكم
فهذا هو الأرباح

optimic14
12-30-2014, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
و الله اخي كله يعتمد على طريقة تدبيرك لراس مالك و خبرة سنتين او ثلاثة و ستكون بخير

RachiidsEX
12-30-2014, 22:21
كل واحد فينا له طرقه الخاصة في كيفية الربح و المشكل ان كل الطرق
الناجحة في الفوركس لا يتم نشرحا مع الاسف و كل واحد حابب يحتفض بطريقته لنفسه
و هذا يعتبر بخل و السبب الرئيسي في ان العرب يخسرون

remas
12-31-2014, 17:49
بششكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
الموضوع مش صعب على الاطلاق اخى الكريم المضوع محتاج منك اولا تعلم من البدايه ثم صبر والتزام

sawsan5a
01-06-2015, 15:18
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ibrahim forex
01-06-2015, 17:06
اخى الافضل لك طالما انت مبتدئ ابدأ الاول بالقسم التعليمى وتعلم منه حتى تكون على علم واعمل حساب
تجريبى وابدا به حتى تقدر ان تفهم السوق اكثر وتكون على خبرة وتقدر ان تتاجر بجد

omar20
01-06-2015, 19:41

haledgh
01-06-2015, 19:45
اخى الكريم سر تحقيقك لارباحك فى مجال الفوركس فعليك بالتعلم والتدريب وان تحترف فى المجال وتكون قادرا على التداول بشكل جيد وان تكون قادر على تحديد اوقاتك المناسبه وتكون قادر على كسب الارباح وتحقيها من الفوركس

Hassan Owen
01-07-2015, 21:13
السلام عليكم

anwerhamo
01-07-2015, 21:56
توضيح جميل جدا جدا فعلا كلام مهم وانا واحد من الناس استفدت بكلامك دة لانى فعلا وقت فى حاجات من الى انتا قولتها .. وانا شخصيا بأستخدم نفس الاسالييب فى تحقيق الارباح فى الفوركس الخاص بى شكرا جدا على الموضوع المهم دة

alamrabat
01-07-2015, 22:10
ومن الأفضل الدخول في مراكز طويلة عندما تتجاوز مؤشرات ستوكاستيك في البداية إلى ما فوق 20، عائدة من ظروف البيع المفرط. وهذا يشير إلى أكبر "مساحة" متروكة للتحرك الصاعد. وبينما يقترب مؤشر ستوكاستيك من 80

hamadaali12
01-07-2015, 22:42
موضوع رائع جدا اخي الكريم وكذلك يمكن تحقيق الربح من انخفاض سعر سلعة ليس عند ارتفاعها فقط وكذلك الرافعة المالية يمكن ان تحقق منها ربح كبير لانها من اكتر الاستراتيجيات اللتي تحقق ربح ومشكور اخي الكريم علي مجهودك

nagwann
01-10-2015, 12:33
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
عام سعيد

wafaaff
01-10-2015, 12:51

ramoc
01-10-2015, 19:20
السلام عليكم

menna 2012
01-10-2015, 19:41
هذا مبدا السوق عموما و لكن مبدا الفوركس هو ان تبحث عن الوقت الذي يرتفع فيه السوق و الوقت الذي ينخفظ فيه السوق اي وقت انعكاس السوق و الامر يبدو بسيطا و لكن تلك هي المشكلة

mnalmm
01-14-2015, 18:50
السلام عليكم يا غالي انا اري انك لسه مبتداء بس برافو عليك موضوع جيد وانا انصحك برضه بالتوجه الي القسم التعليمي حتي تزداد خبره في هذا المجال وانا اخذ عليك انك قمت بعمليات حسابيه ولا تعتبر ان السعر متقلب

alimahmoad
01-14-2015, 19:09
اخي الكريم مشكور جدا عل موضوعك وتوضيح كيفية التداول في السوق وكيفية تحقيق الربح من السوق وكيفية الاستفادة من تغيرات السوق وتمنياتي للجميع بالنجاح في الفوركس وتقبل مروري

forexaly5
01-14-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته هذه المعاملة بسيطة ومن النظرة الأولى سوف تحقق الأرباح الطائلة بدون أي جهد ولا تعب ولاكن في داخل الفوركس عالم آخر هنالك شروط لتحقيق الربح

ramdani
01-14-2015, 19:20
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لتحقق الأرباح في الفوركس عليك بالعمل و التعلم

mesteraden
01-14-2015, 20:48
اخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع عن كيفية حساب الربح في سوق الفوركس واتفق مع ماذكرته في موضوعك ان الربح تكون في شراء العملة عند ادني سعر والربح في البيع تكون ببيع العملة عند اعلى سعر واتمنى لك التوفيق

sarass11a
01-14-2015, 21:34
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

amnyya
01-14-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم الرافعه المالية بتحقق ارباح كبيره و تزيد من راس المال و شكرا تقبل مرورى اخى

yasmenyy
01-14-2015, 23:10

yacineoukemoum
01-14-2015, 23:12
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع خصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة وفقك الله انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
وبالتوفيق لك
وفقك الله

hamdochi
01-14-2015, 23:23
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من اجل تحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك انك تجيد التحليل الفني وتضع
استراتيجية تتوافق مع تحليلك واكيد راس المال الكبير له فرص اكبر ويساعد على ذالك والصبر هو مفتاح الفرج ونصبر على الخسارة
زي مانصبر على الربح ونخلي تعاملنا مع الفوركس خالي من المشاعر لانها قد تكون سلبية بالتوفيق ان شاء الله

mons
01-15-2015, 19:06
صح كلامك ياخي الكريم هكذا تكون الربح في الفوركس يعني لما تشتري عملة تنتظر لما يصعد سعره وبعدها تقوم بيبعه يعني تنتظر يصعد السعر الى اعلى سعر عشان تاخذ ربح جيد والعكس صحيح في حالة البيع وتقبل مروري

snnaky
01-20-2015, 21:40

عشان بس الناس متحملش نفسها اكبر من طاقتها
اعرف ان مهما كنت محترف لن تستطيع ان تشترى فى اقل سعر الا نادر ومن خلال توفيق الله ولا تستطيع ان تبيع فى اعلى سعر الا نادر جدا
احنا فقط نتوقع مستوى ترجيحى للشراء وايضا للبييع ولا احد يملك الخروج او الدخول فى افضل النقاط على الأطلاق مهما كان محترف

mahmoudosama
01-22-2015, 21:43
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
01-22-2015, 22:11
اعتقد ان تحقيق الارباح في سوق الفوركس يحتاج الي التدريب و بذل مجهود كبير
لذلك ابدا بالتعلم ولا تكسل في تعلم الجديد ولا تمل من كثرة المعلومات
ايضا حاول ان تتدرب لفترة كافية لاكتساب مهارات جديدة

ybrahmi
01-22-2015, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم
شكراً على الموضوع الجميل جدا واتمني لكم النجاح

bimbo
01-22-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حدد اساتراتيجية عدلها جربها ثم استمتع بارباحك لاكن لايكون هذا الى بالاجتهاد و تعلم

hamed ali
01-22-2015, 22:39
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم ولكن الاجدر بك ان تقوم بقراءه مواضيع الاخوه الاعضاء المواضيع ذات الفائده
عوضا عن تضييع وقتك بعمليه النسخ واللصق لمثل هذه المقالات
تقبلوا مرورى

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 22:46
موضوع جميل شكرا ليك يا صديقي علي التوضيح وفعلا لازم قبل الدخول في اي صفقة او تجارة لازم نبقي متاكدين بنسبة كبيرة اننا حنحقق ربح ان شاء الله

maimonhaged3810
01-23-2015, 00:38
اعتقد ان تحقيق الارباح في سوق الفوركس يحتاج الي التدريب و بذل مجهود كبير
لذلك ابدا بالتعلم ولا تكسل في تعلم الجديد ولا تمل من كثرة المعلومات
ايضا حاول ان تتدرب لفترة كافية لاكتساب مهارات جديدة
هو اكيد التدريب مهم جدا في مجال الفوركس ومش في الفوركس ده في اي مجال ولكن التدريب يجب ان يكون علي الادوات التي ننوي تجربها علي الحساب الديمو ونشوف نتائجها

rasdevv
01-23-2015, 00:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بجد انا نفسي ازود ربحي اوي ربنا يرزقنا بالرزق الواسع يارب
جزاك الله خير علي الموضوع
ارجوك تقبل مروري

Trader-Learner
01-23-2015, 15:10
أوافقك الرأي أخي الكريم في كل ما قلته.

لتحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك واكيد راس المال الكبير له فرص اكبر ويساعد على ذالك والصبر هو مفتاح الفرج ونصبر على الخسارة

تحياتى لك

ahmed mahmoud abdelhady
01-24-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني للجميع الاستفادة منه والعمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري اخى الكريييم☺☻♥

MAGDYABDO
01-24-2015, 03:47
فعلا اخي انت وضحت الموضوع بصوره سهله وبسيطه مشكور اخي على الموضوع الرائع والجميل والبسيط

emona
01-24-2015, 04:06
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك الطيبة وننتظر المزيد بعون الله
والله الموفق

yacinknn
01-24-2015, 04:11
السلام عليكم
أنا كعضو جديد في المنتدى وفي هذا الميدان
أرى أن أي واحد مبتدأ لا بد له أولا من التعلم ثم التطبيق ثم الدخول الى عالم الخبرة
واذا دخل عالم الخبرة واصبح خبير بما يكفي يستطيع أن يرى الطرق الأمثل لتحقيق الربح في الفوركس
وان شاء الله سنتعلم ونفديك
تقبل مروري يا أخي

tedjboyka
01-25-2015, 01:13
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

sarass11a
01-25-2015, 04:39
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hamoeslam
01-25-2015, 14:52
لزام نقدر نحققق اكلثير اخى اكلرميم نالارباح بشكلك بيره نقدر نستفيد منلخال الموضوع دا بشكلك بير اخى اكلريم
شكراكل

soad labib sadek
01-25-2015, 15:12

اخي الفاضل بالفعل كلام صحيح و شرح مبسط لكيفية الربح من سوق الفوركس و ابجديات السوق التي تهم كل مبتدئ و متعرف ع السوق

جزاك الله خيرا

تحياتي و تمنياتي بالتوفيق

sarass11a
01-26-2015, 09:14
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

tedjboyka
01-26-2015, 14:28
يمكنك تحقيق الأرباح في الفوركس من خلال التعلم و المثابرة و الجد أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

Doodysamsom
01-26-2015, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكوور اخى الكريم على موضوعك......
ولتحقيق الارباح ايضا لابد ان تتوافر الخبرة والادارة الجيدة لراس المال

8150017
01-26-2015, 14:44
مشكور على المعلومه اخى الفاضل وتحقيق الربح فى الفوركس عموما سهل جدا مش صعب ولكن يشترط ان يكون فى اجتهاد فى التعلم وفى تنفيذ الاستراتيجيات المناسبه التى تساعد التاجر على المكسب

shimopopa
01-26-2015, 15:48
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
نشكرك على هذة المعلومات الرائعة واتمنى من الاستفادة منها
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

sabrey14
01-26-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع احقق ارباح بالرافعه المالية شكرا اخى تقبل مرورى مشكور

chouai
02-04-2015, 11:36
بالتالي هذا الامر يحيلنا الى مسالى تشبع السوق شراء وبيعا والاهم معرفة نقط الدخول طبع

kokou
02-07-2015, 00:15

kokou
02-08-2015, 22:35
السلام عليكم
فهذا هو الأرباح

netteler
02-09-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

aseer
02-12-2015, 09:55
السلام عليكم ورمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

تسلم ايدك على الشرح المميز اخى الكريم واتمنى ان يكون الكل استفاد من الموضوع

ahmed7afifi
02-12-2015, 09:58
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
ù○☻§○§♀♀☺2

Forex45
02-12-2015, 10:33
لتحقيق الارباح من التداول قاعدة هامة لا تغفل عنها لحظة خليك مع الترند يعنى لو صاعد اشترى ولو هابط بيع ولا تتسرع فى دخول الصفقات والتحكم فى مشاعرك بالشكل الامثل طريقك للنجاح.

mavie
02-12-2015, 11:16
ارى انك طماع كثيرا كل محترف يقول انك يجب ان تربح القليل ولا تطمع في الكثير على الاقل في فترة ابتدائيتك وشكرا لك على الموع

against
02-13-2015, 22:11
☺☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام♥
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☻♣◘◘♣♣♦

tedjboyka
02-14-2015, 01:00
اخي العزيز الفوركس يحتاج تعلم وجهد ودراسه الاساسيات
وعدم اتخاذ قرارت غير منطقيه ومعرفه السوق من جميع الاتجاهات
دمتمت سالمين تقبل مروري

يارا
02-14-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله انا عضوة جديدة في منتدي الفوريكس العربي واريد الاستفسار عن الرافعه الماليه واريد انا اكون محترفة في سوق الفوريكس واتمني من الله تعالي ان نلتقي المساعده اللازمه من خبراء الفوريكس

morad100
02-14-2015, 09:56
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

مصطفى الشنديدى
02-14-2015, 10:11

adel2525
02-14-2015, 16:28
مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم

ilyes chaieb
02-16-2015, 10:30
من خلال منصة التداول يمكننا ابرام صفقات البيع و الشراء و الفارق بينهما هو يمثل الربح او الخسارة حسب نوعية النتيجة

liverpool
02-16-2015, 14:23
شكرا على الموضوع الرائع والممتاز ونرجو ان يراه جميع اعضاء هذا المنتدى لتعم الفائدة على الجميع وفقك الله في قادم المواضيع

magic777
02-16-2015, 18:31
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

اخي ابعد عن الاسكالبنج صدقني بيخسروا فيه جامد وكل الي بيحكسسبوه من هنا بيخسروه من هن للاسف اخي خلي بالك وانت بتعمل بالطرق
جدي انك تعمل حساب المكسب والخساره

basim
02-16-2015, 18:34
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه والخاصه بموضوع كيف تحقق الارباح في الفوركس وهي فعلا تعني البيع والشراء وبعد فتره زمنيه يتغي السعر لصالحك في كلا الحالتين
وهي معلومات مفيده لكل مبتدىء ومحترف في عالم تجاره الفوركس نتمنى منك المزيد من المشاركات
الفاعله في هذا المنتدى الرائع مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

LOTFIHSE
02-17-2015, 23:38
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام الرافعة المالية هى سر تحقيق الارباح فى الفوركس و هذا لانها برأس مالك بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

hamdochi
02-26-2015, 15:52
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه من اجل تحقيق نتيجة جيدة ومربحة في الفوركس لازم عليك انك تجيد التحليل الفني وتضع استراتيجية تتوافق مع تحليلك واكيد راس المال الكبير له فرص اكبر ويساعد على ذالك والصبر هو مفتاح الفرج ونصبر على الخسارة زي مانصبر على الربح ونخلي تعاملنا مع الفوركس خالي من المشاعر لانها قد تكون سلبية بالتوفيق ان شاء الله

wael40
02-26-2015, 17:22
طبعا اليأس موجود فى الفوركس لكن يحتاج الى تجنب ونظرة تأملية والتعلم من الخسارة وننظر الى الجانب المشرق حتى نتجنبه
بالتوفيق للجميع

oday4ever11
02-26-2015, 17:51

zidane1
02-26-2015, 18:01
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

tota88
03-08-2015, 01:43
اخى مشكور لطرحك هذه المعلومات المفيده
عن جد استفدت منها كثيرا
واستفدت ايضا من ردود الاعضاء بالمنتدى
بتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى اخى بصدر رحب

مامون سباعنة
03-08-2015, 04:06
تحية طيبة وبعد:
اشكرك اخي العزيز .. على المعلوومات القيمة .. بالتاكيد المتاجر النااجح يحلل ويتوقع ومن ثم ينفذ صفقته
اتمنى لك النجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

retalkoko
03-08-2015, 05:25
تحقيق الارباح بيكون عن طريق التركيز والتحليل الفنى للصفقه وعمل استوب لوز وتحديد اتجاة الصفقه باستخدام استراتيجيه مناسبه
بالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

محمود4
03-08-2015, 05:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الحبيب فعلا كلامك صح الارباح فى الفوركس بتيجى عن طريق فرق البيع يعنى بتجى من الفارق الى انته بتعملو بمعنى انى السعر للعمله لو150وانته اشتريت كده وجيت بعت بتبيع على200وده سعر الشراء المكسب او الربح بيبقا 50 الفرق مابنهم

moutanabbih mohammed
03-08-2015, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكم إخواني المحترمين على هذه الإرشادات و هذه النصائح و اتمنى ان تزودونا بالجديد داائما جزاكم الله الف خير و بالتوفيق للجميع:bravo:

mawwalmammo
03-08-2015, 08:05
هذه امثل تساعد المبتدئين في التعرف على طبيعة الفوركس وكيف يعمل
لو لم تكن الرافعة موجودة لكان الامر واضح وهو بيع وشراء لكن بمجرد دخول الرافعة تغير الحال
وهو كما ذكرت شكرا على الموضوع

haythem95
03-08-2015, 08:07
طبعا اليأس موجود فى الفوركس لكن يحتاج الى تجنب ونظرة تأملية والتعلم من الخسارة وننظر الى الجانب المشرق حتى نتجنبه
مشكور لطرحك هذه المعلومات المفيده
عن جد استفدت منها كثيرا
واستفدت ايضا من ردود الاعضاء بالمنتدى

bsameforex
03-08-2015, 08:41
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

AlaaEldien Ahmed
03-08-2015, 08:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
شكرا على التوضيح يا غالي و حسب ما شفت أنك عضو جديد فاسمح لي أن أرحب بك بيننا و أدعوك الى التوجه للمنتدى التعليمي
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

romo
03-08-2015, 18:20
و الله يا اخي الكريم، لا ادري ما الهدف من وراء هدا السؤال، أتمنى أن تقدم الهدف و هل حققت هدا المبلغ الكبير، و عليه أقول أنه مادامت الشركة صادقة في تقديم المئة و الألف فإنها حتما سوف تقدم المليون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Schams
03-08-2015, 18:21
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا و على جهدك الكبير في تطوير هذا المنتدى اولا
و تطوير خبرات المبتدئين ثانيا
شخصيا استفدت من خلال الردود في هذا الموضوع و انتظر المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي اخي الكريم

Waleed ahmed
03-10-2015, 00:38
تسلم لنا اخي الكريم مصري علي هذه المعلومات
وهي فيها من شئ ادرسه في الاقتصاد يسمي
قانون العرض و الطلب " لوز اوف سابلاي اند ديماند"
واتمني ان الناس تستفيد من موضوعك خصوصا إي مبتدئ
تحياتي لك

bsameforex
03-10-2015, 00:50
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساسالربح والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

baki
03-10-2015, 01:00
الربح في الفوركس يحتاج الي مجهود كبير وليس سهل كما تقول اخخي
فالفوركس يحتاج الي دراسة الكثير من الاستراتجيت المنتشرة في صفحات الواب والى التدرب الكثير
على الحساب الديمو

ahmedmano
03-10-2015, 01:24
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا يا اخيعلي هذا التوضيح الرائع
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

---------- Post added at 12:24 AM ---------- Previous post was at 12:15 AM ----------

اخي الكريم السلام عليكم
شكرا علب التوضيح يا اخي لو عايز تحققارباح في فوركس لازم يكون في صبر و احترام للقواعد
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

salem11
03-10-2015, 10:20
لا يوجد أي مبلغ محدد للبدأ في المتاجرة كل المبالغ مسموح بها لكن طبعا في نظري اذا كنت تريد ربح مبالغ محترمة نسبيا فلا يجب أن يقل رأس المال على 1000 دولار وكذلك يجب أن تكون تتوفر على مستوى لا بأس به في المتاجرة

mn3m
03-11-2015, 16:52
السلام عليكم ... الرافعة المالية هى سر تحقيق الارباح فى الفوركس و هذا لانها برأس مالك
بالتوفيق تقبل مروري

hooda11
03-11-2015, 22:35

khladforexx
03-12-2015, 00:29
[color="#8b4513"][b][color="#8b4513"][color="#8b4513"][color="#000080"]عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .

فعلى أساس المعادلة البسيطة : الربح = سعر البيع – سعر الشراء
نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .

فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
لذا لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوماً وراء يوم .

فعلينا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوماً وراء يوم , نقوم بشرائها ثم ننتظر حتى يرتفع سعرها فعلاً فنبيعها ونحصل على الربح.

ولكن ماذا لو توقعنا أن سعر سلعة ما سينخفض ولن يرتفع ؟
ماذا لو توقعنا أن أسعار السيارات في الأيام القادمة ستنخفض ولن ترتفع ؟

طبعاً سيكون من الحماقة شراء سيارة الآن , لأننا سنجد أن سعرها سينخفض بعد أيام فإذا بعناها سنعاني من الخسارة .
فإذا كان سعر سيارة الآن هو 10.000$ ولكننا نتوقع في الأيام القادمة أن سعرها سينخفض إلى 8000$ , فسيكون من الحماقة أن نشتريها بسعر 10.000$ لأننا سنجد أن سعرها أصبح بعد أيام 8000$ فإذا بعناها بهذا السعر سنعاني من خسارة 2000$ .إذاً .. لا يمكننا أن نبدأ بالشراء إلا

عندما نتوقع أن الأسعار سترتفع وأن الأسواق في صعود

samsung
03-12-2015, 01:19
السلام عليكم
فهذا هو الأرباح

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

maalemhala
03-12-2015, 15:52
اهم مما يقال عليها اكتر من ممتازه احب احيك على هذا القال المهم جدا ولك لكالشكر والتحيه والتقدير على المقال المهم دا ول كلكالتحيه والتقدير عليه ف شكرا لك وبانتظار المزيد

roty
03-12-2015, 15:55
هو تحديد سعر للبيع والشراء والمكسب العائد عليك ننه ولذلك يجب الدقه فى الاختيار ووضع الاساسيات السليمه التى تسير عليها حتى لا نتعرض للخساره والالتزام بالمعاير الواجب اتباعها والنظر الى التغيرات بسوق العمله

maalemhala
03-12-2015, 23:42

ayman nasr
03-12-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل لتحقيق الربح فى مجال الفوركس عليكا
بالتحليل الفنى والتعليم والخبرة والصبر واتمنى للجميع النجاح وياريت تقبل مرورى

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 23:58
شكرا على التوضيح يا غالي
و ربنا يوفقك

maalemhala
03-13-2015, 17:52
بششكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
الموضوع مش صعب على الاطلاق اخى الكريم المضوع محتاج منك اولا تعلم من البدايه ثم صبر والتزام

1 million
03-19-2015, 19:55
نستطيع ان نفهم بكل سهولة كيفية تحقيق الأرباح
لكن اصعوبة كلها تكمن في تطبيق هذه النصائح على الصفقات التي نتداول بها
بالتوفيق

maalemhala
03-19-2015, 21:34
و الله اخي كله يعتمد على طريقة تدبيرك لراس مالك و خبرة سنتين او ثلاثة و ستكون بخير

atyaatya007
03-19-2015, 21:52

saidsami
03-19-2015, 21:54
معادالات اهم مما يقال عليها اكتر من ممتازه احب احيك على هذا القال المهم جدا ولك لكالشكر والتحيه والتقدير على المقال المهم دا ول كلكالتحيه والتقدير عليه ف شكرا لك وبانتظار المزيد و بتوفيق اخي

sharshabil
03-20-2015, 00:01
الارباح تتحقق لما نشتري او نبيع عملة و يتحرك السهر في اتجاه
العملية التي دخلنا بيها سواء بيع او شراء و الامر متل مكاتب الصرف .

maalemhala
03-20-2015, 02:33

black hayena
03-20-2015, 03:04
بالتداول السليم ي ااخي والتاني تقدر تحقق ارباح كويسة جدا وابعد عن الطمع وتعلم الفوركس
جيدا قبل ماتبدا مرة واتنين عشان تتفادي الخساير

samehbird007
03-20-2015, 03:47

wailsourketti
03-20-2015, 09:03
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

aymanso
03-20-2015, 10:25
السلام عليكم اخى يمكن لك تحقيق الارباح من الفوركس وذلك بفتح صفقات بيع او شراء للعملات وعندما تحقق هذة الصفقات الارباح تقوم باقفلها ويعتمد ذلك عن طريق التعلم كيف يمكن ان تبداء فى الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس

algeriaforex
03-20-2015, 10:34
أخي الكريم تحقق الأرباح في سوق الفوركس من خلال التعلم و المثابرة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

adele
03-20-2015, 19:26
موضوع رائع جدا اخي الكريم وكذلك يمكن تحقيق الربح من انخفاض سعر سلعة ليس عند ارتفاعها فقط وكذلك الرافعة المالية يمكن ان تحقق منها ربح كبير لانها من اكتر الاستراتيجيات اللتي تحقق ربح ومشكور اخي الكريم علي مجهودك

hamdochi
03-22-2015, 20:46
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه توضيح جميل جدا جدا فعلا كلام مهم وانا واحد من الناس استفدت بكلامك دة لانى فعلا وقت فى حاجات من الى انتا قولتها وانا شخصيا بأستخدم نفس الاسالييب فى تحقيق الارباح فى الفوركس الخاص بى شكرا جدا على الموضوع المهم دة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

Marawez
03-22-2015, 21:26
اهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وشكرا على التوضيح
لكن انا أرى ان السوق التجارى يختلف عن سوق الفوريكس
فى التعاملات

Abdelhedi
03-22-2015, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صديقي العزيز مشكوووور جدا على الموضوع الشيق و الربح في الفوركس يجب عليك الصبر و الاستعانة بالتحليل ثم التحليل و التأني و عدم التهور اتمنى للجميع الاستفادة و ان تعم الفائدة شكرا

mohamed12345
03-23-2015, 14:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا تحقيق الارباح في الفوركس بيتطلب في البداية الخبرة والتعلم وطبعا اشياء هامة مثل الصبر

magic777
03-24-2015, 05:59
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

ahmed fouad
03-24-2015, 06:33
احقق الارباح فى الفوركس بالتحليل الجيد والصبر ومعرفة الاقتصاد المحيط والتحليل الفنى الجيد ومتابعة اخبار السوق باستمرار

nabigha
03-24-2015, 07:39
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان الصعوبة كلها تكمن في تطبيق هذه النصائح
على الصفقات التي نتداول بها والربح في الفوركس
يحتاج الي مجهود كبير وليس سهل كما تقول اخي