PDA

View Full Version : 6 خطوات وخدع للتداول في الفوركس

Pages : [1] 2 3

Santouss
07-28-2014, 11:47
تداول الفوركس مهارة يطورها الفرد مع الوقت حيث يتعلم كيف يقيم ويتخذ القرارات بناءا على المعلومات المختلفة المعروضة عليه. لاحظ بأن السوق يتغير من وقت لآخر وأن المتداولون يحرصون على ان يكونوا دائما الأفضل في السوق. ولكن الخبر الجيد هو ان هناك بعض الخطوات والخدع التي اثبتت صحتها والتي بإمكان غير الخبراء من تجار الفوركس الاستناد عليها كأساس لاتخاذ قراراتهم.

ركز على زوج عملات واحد في البداية: يختار التجار الجدد عادة التداول بأزواج عملات مختلفة ظنا منهم انها ستعطيهم ربحا أكبر. قد يكون هذا الإفتراض صحيحا جزئيا ولكن الأزواج المتعددة قد تكون مربكة للمبتدئين. الطريقة المثالية هي أن يبدأ الأفراد بزوج عملات واحد ثم التوسع لاحقا بعد اكتساب الخبرة والثقة. أكثر أزواج العملات شهرة هي الدولار الأمريكي واليورو. بالتركيز على هاتين العملتين سيتمكن الفرد من التركيز اكثر على الإقتصاد المؤثر على هاتين العملتين وبالتالي القيام بقرارات تؤدي إلى تحقيق الربح.

ابدأ التداول بمبلغ صغير: لا تقفز إلى التداول بمبالغ هائلة مباشرة. ابدأ بكمية قليلة كما يسمح لك الوسيط عادة من 50 الى 100 دولار. تذكر بأن الفوركس سوق مليارات الدولارات وبأنه من الممكن ان يسبب الخسائر بنفس الطريقة التي يؤدي فيها الى الربح. العب بطريقة آمنة وتداول بكمية محددة إلى حين يصبح بإمكانك الاستثمار بكمية اكبر.

اختر حسابا حسب حاجتك: يزود وسطاء الفوركس زبائنهم بأنواع مختلفة من الحسابات. يفضل أن يختار الأشخاص الذين بدأوا التداول حديثا الحسابات العادية ( standard accounts) بينما الآخرون ذوو الخبرة الحسابات المهنية( professional accounts) ابدا بالتداول مع شركة **CC شركة مسجلة رسميا بحساب فوركس تجريبي مجاني .

لا تنفعل: يعتمد بعض التجار على احساسهم الداخلي ولكن عادة ما يكون هذا مدعوم بدليل قوي. يسبب اتخاذ القرارات خلال الإنفعالات العاطفية الكثير من المشاكل على المدى الطويل وقد يؤدي إلى خسائر فادحة على المستوى المالي. تجاهل العاطفة وركز على البيانات المعروضة امامك.

لا تركز على النظام الآلي( الروبوت): احد الأسباب التي تدفع الناس لدخول سوق العملات هي اعتقادهم ان الروربوت سيقوم بالعمل لهم. بالرغم من ان الروربوتس قد تكون مفيدة في بعض الحالات, حقيقة الإعتماد الكامل عليها ليست فكرة جيدة. بدلا من ذلك, تعلم خدع التداول بنفسك من الصفر وبدون الإعتماد على البرامج التلقائية. وبالمعرفة الكافية بإمكان الأشخاص استخدام الروبوتس لتحقيق الربح.

تداول بما تعرف: ان الفوركس عالم واسع لدرجة أن المتداولون يصادفون في كثير من الأحيان صفقات لا يعرفون شيئا عنها. عندما يحدث شيئا كهذا, لا تدخل الصفقة ولكن تأنى بدلا من ذلك وقم بدراسة الوضع.

بالطبع هذه ليست الخطوات الوحيدة التي عليك تعلمها. خذ بعين الإعتبار بأن التداول في الفوركس هي عملية مستمرة من التعلم والممارسة ثم التعلم مرة اخرى لتصبح تاجرا ناجحا.

majidhomsy
07-29-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

maha elsayed
07-30-2014, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته معلومات رائعغه يا اخى
عن خطوات التحدى فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييت

Mohamd-95
07-30-2014, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

abokarem
07-30-2014, 02:34
السلام عليكم
الفوركس مجال كبير ويحتاج للتعلم الجيد والتمرن لفترات جيده على الحساب التجريبى ولابد ان تكون لديك طريقه للتداول وخطه تتبعها
مع اداره راس مال جيد بحيث يسمح لك بان ينعكس عليك السعر لفترات طويله

مصطفى حمدان
07-30-2014, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح ولكن من وجهة نظرى الشخصية انها ليست كافية لتحقيق النجاح فى هذا السوق المتقلب فالمعرفة اساس العمل

Mohamd-95
07-30-2014, 18:11
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

benchou-ahfd
07-30-2014, 18:23
انا اركز على الانفعال لان المكشاعر المختلفة هي السبب الرئيسي في الخسارة بالنسبة لمبتدئ و هذا ما حصل لي انا مثلا لذلك تخلصمن عواطفك كلها و عامل السوق كما هو لا كما يجب ان يكون

dockerz
07-30-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر

ahmedibrahim258260
07-30-2014, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك ان شاء الله
تقبل تحياتي اخي الغالى

houdabluegolden
07-31-2014, 00:34
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا التركيز على زوج واحد
في التداول من الامور الهامة جدا للمتداول المبتدئ اما المحترف فيستطيع التداول كما يشاء

wanxe
07-31-2014, 00:36
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

hellelali2
07-31-2014, 00:50
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع واللدي يقدم لنا فكرة كبيرة وواضحة عن التداول في هده السوق الكبيرة للتداول والله الموفق اخي الكريم
المهم اخي الكريم التداول الاستراتجي من خلال استراتجية طيبة للتداول والله الموفق

Santouss
07-31-2014, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

العفو اخي الكريم اتمنى ان كل يستفيد .

fathimourad
08-07-2014, 12:57
لا يوجد استفسار من الأصل و لا يوجد موضوع العنوان في اتجاه و ما تحته في اتجاه آخر
و لا أدري ما الهدف من وراء مواضيعك الغير مكتملة

ilyes chaieb
08-09-2014, 03:04
في الحقيقة التركيز على زوج عملات واحد ممكن تكسب منه ارباح محترمة
و لكن لتقليل المخاطرة علينا التنويع في الاستثمار
يعنى ممكن مع مجموعة من الصفقات على عملات مختلفة تقلل المخاطرة
تقبل مرورى

hatimtaza
08-09-2014, 03:18
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

iprahem
08-11-2014, 13:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب جزاك الله خيرآآ على هذا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥♥♥☺

الاسد التاجر
08-11-2014, 13:32
لا مو ضروري تتجار بعمله وحده
والمنصه ماشاللع مليئه بلعملات
تشغل في اكثر من عمله افضل
علشان لو خسرت من عمله تكسب من الثانيه
التنوع حلو في كل حاجه

karam22
08-11-2014, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول واستعمال زوج واحد هو مفتاح الفوز بصفقات متتالية لا محالة
لا جدوي من العمل علي اكثر من 3 ازواج
بحد اقصي التدوال علي زوجين لا اكثر

sharshabil
08-12-2014, 01:03
صعب اننا لا ننفعل يا اخيس فهذا من طبيعتنا و اعتقد = ان نسبة كبيرة
تدخل الفوركس الا و عنجها ضغط اصلا من الحيلة اليومية و الضغوط المادية

abdou19
08-12-2014, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم لا يوجد خدع اخي

iprahem
08-12-2014, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتخ اخى الحبيب شكرآ جزيلآ على الموضوع الرائع والذى سيستفيد منه الاخرين وبالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yacino527
08-12-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أما بعد اخي الفاضل أقول لك قد فضلت ووفيت بهذه المعلومات القيمة التي نحن في أمس الحاجة إليها خاصة و اننا مبتدؤون في هذا المجال و أتمنى ان تبقی معلوماتك غزيیة و دائمة علينا كي نتمكن من التعلم منك اخي الكريم و في الأخير تقبل شري و مروري على موضوعك القيم

Amine27482
08-12-2014, 02:32
الــــســــلام علـــيــــكم ورحمه الله وبركاته نصائح مهمة جدا
فى عالم الفوركس مشكور أخي الكريم على النصائح المفيدة والمهمة في هدا العالم
بالتوفيق للجميع

maghribia
08-12-2014, 02:43
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان الخطوات المهمةف يالفوركس وف يالتداول فهي تتجلى
في التعلم الايجابي به فهو اجل اهم شيء
تقبل احتراماتيى

azad aradni
08-12-2014, 03:05
السلام عليكم
أقول لك قد فضلت ووفيت بهذه المعلومات القيمة التي نحن في أمس الحاجة إليها خاصة و اننا مبتدؤون في هذا المجال و أتمنى ان تبقی معلوماتك غزيیة و دائمة علينا كي نتمكن من التعلم منك اخي الكريم و في الأخير تقبل شري و مروري على موضوعك القيم

ayoubmlk
08-12-2014, 03:16
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميزوالدي يقدم لنا فكرة كبيرة وواضحة عن التداول في هده السوق الكبيرة والله الموفق اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة;تقبل مروري اخي الكريم

maghribia
08-12-2014, 03:19
اخى الكريم

ان الخدوات التي يمكن العمل علهياف يالفوركس
فهي الخطاوت التي لها شان كبير ف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

bombasasa
08-12-2014, 08:48
يمكنك أن تفعل جيدا في تجارة الفوركس من خلال اتباع الإشارات، هو اختيارك إذا كنت تريد
أن تتبع الإشارات مجانية ولكن إشارات تدفع دائما نحو الأفضل ولذلك عليك أن تختار المصدر

mounim1994
08-12-2014, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع انشاء الله

Bakr
08-12-2014, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع .. استفدت منة كثيرا .. جزاك الله خير واتمنى التوفيق من الله للجميع
وتقبل مروووووري

hamzaredz
08-12-2014, 17:43
وبالتوفيق للجميع

habache
08-13-2014, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على طرح موضوعك هذا فقد تم من خلاله تزويدي بمعلومات قيمة اتمنى لك التوفيق

Amine27482
08-13-2014, 04:01
أخي الكريم من الافضل إختيار المصدر في تجارة الفوركس
تقبل تحياتي و بالتوفيق للجميع
إنشاء الله أن تعم الفائدة

محمود مرعى
08-13-2014, 04:40
تداول الفوركس مهارة يطورها الفرد مع الوقت حيث يتعلم كيف يقيم ويتخذ القرارات بناءا على المعلومات المختلفة المعروضة عليه. لاحظ بأن السوق يتغير من وقت لآخر وأن المتداولون يحرصون على ان يكونوا دائما الأفضل في السوق. ولكن الخبر الجيد هو ان هناك بعض الخطوات والخدع التي اثبتت صحتها والتي بإمكان غير الخبراء من تجار الفوركس الاستناد عليها كأساس لاتخاذ قراراتهم.

ركز على زوج عملات واحد في البداية: يختار التجار الجدد عادة التداول بأزواج عملات مختلفة ظنا منهم انها ستعطيهم ربحا أكبر. قد يكون هذا الإفتراض صحيحا جزئيا ولكن الأزواج المتعددة قد تكون مربكة للمبتدئين. الطريقة المثالية هي أن يبدأ الأفراد بزوج عملات واحد ثم التوسع لاحقا بعد اكتساب الخبرة والثقة. أكثر أزواج العملات شهرة هي الدولار الأمريكي واليورو. بالتركيز على هاتين العملتين سيتمكن الفرد من التركيز اكثر على الإقتصاد المؤثر على هاتين العملتين وبالتالي القيام بقرارات تؤدي إلى تحقيق الربح.

ابدأ التداول بمبلغ صغير: لا تقفز إلى التداول بمبالغ هائلة مباشرة. ابدأ بكمية قليلة كما يسمح لك الوسيط عادة من 50 الى 100 دولار. تذكر بأن الفوركس سوق مليارات الدولارات وبأنه من الممكن ان يسبب الخسائر بنفس الطريقة التي يؤدي فيها الى الربح. العب بطريقة آمنة وتداول بكمية محددة إلى حين يصبح بإمكانك الاستثمار بكمية اكبر.

اختر حسابا حسب حاجتك: يزود وسطاء الفوركس زبائنهم بأنواع مختلفة من الحسابات. يفضل أن يختار الأشخاص الذين بدأوا التداول حديثا الحسابات العادية ( standard accounts) بينما الآخرون ذوو الخبرة الحسابات المهنية( professional accounts) ابدا بالتداول مع شركة **CC شركة مسجلة رسميا بحساب فوركس تجريبي مجاني .

لا تنفعل: يعتمد بعض التجار على احساسهم الداخلي ولكن عادة ما يكون هذا مدعوم بدليل قوي. يسبب اتخاذ القرارات خلال الإنفعالات العاطفية الكثير من المشاكل على المدى الطويل وقد يؤدي إلى خسائر فادحة على المستوى المالي. تجاهل العاطفة وركز على البيانات المعروضة امامك.

لا تركز على النظام الآلي( الروبوت): احد الأسباب التي تدفع الناس لدخول سوق العملات هي اعتقادهم ان الروربوت سيقوم بالعمل لهم. بالرغم من ان الروربوتس قد تكون مفيدة في بعض الحالات, حقيقة الإعتماد الكامل عليها ليست فكرة جيدة. بدلا من ذلك, تعلم خدع التداول بنفسك من الصفر وبدون الإعتماد على البرامج التلقائية. وبالمعرفة الكافية بإمكان الأشخاص استخدام الروبوتس لتحقيق الربح.

تداول بما تعرف: ان الفوركس عالم واسع لدرجة أن المتداولون يصادفون في كثير من الأحيان صفقات لا يعرفون شيئا عنها. عندما يحدث شيئا كهذا, لا تدخل الصفقة ولكن تأنى بدلا من ذلك وقم بدراسة الوضع.

بالطبع هذه ليست الخطوات الوحيدة التي عليك تعلمها. خذ بعين الإعتبار بأن التداول في الفوركس هي عملية مستمرة من التعلم والممارسة ثم التعلم مرة اخرى لتصبح تاجرا ناجحا.

كلام حضرتك كله صح يا استاذ سانتوس لكن انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة جدا وياريت حضرتك تزودها فى الموضوع علشان الاخوة التجار تقتنع بيها وتبدأ
بتنفيذها وهى ان التاجر نفسه بعد ما يكون اتعلم فى الحساب الديمو وقدر فعلا انه يكسب الخبرة وانه يصل لدرجة انه قادر يتاجر بحسابه الحقيقى ولازم يكون واثق من نجاحه

MMMOOO
08-13-2014, 04:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر

mohamedelbalam
08-13-2014, 04:56
شكرا لك لتوعيتنا بالموضوع القيم واتمنى ان لا تبخل عنا بمواضيعك القيمة تقبل مروري

gr53
08-13-2014, 05:33
طرح جيد و نصائح غالية خصوصا تنبيه المبتدئ على اختيار زوج واحد للتداول فليس بكثرة الأزواج تكون الأرباح
أيضا الابتعاد عن الانفعال فالعواطف تتسبب في كثير من الخسائر و السوق يحتاج للعقل

MMMOOO
08-13-2014, 06:13
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 03:13 AM ---------- Previous post was at 02:56 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 03:13 AM ---------- Previous post was at 03:13 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

bombasasa
08-13-2014, 10:34
جعل يحتاج إلى الربح في مجال الفوركس لتكون مدربة تدريبا جيدا لمواصلة التعلم
حتى عندما تصبح خبيرا في هذا المجال، لأن هذا المجال يحتاج إلى كبير متابعة جيدة من أجل كسب المال.

cian s
08-13-2014, 11:05
انا ارى ان خطوات التداول فى الفوركس وخدعه تكمن فى تعلم اساليبه ودراسته جيدا والخبره بكل مجالاته والبدء بحساب تجريبى وبالتوفيق

aysamiman
08-13-2014, 11:11
بارك الله فيك اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

ahora
08-13-2014, 18:14
هذه النصائح ممتازة و اعرف انها صحيحة نتيجة تجربتي مع سوق الفوركس
اتمنى ان ياخذ الجميع هذه النصائح بعين الاعتبار حتى يستفيدون من تجارب الاخرين

abderrahmenanis
08-13-2014, 18:23
عن خطوات التحدى فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريت

Amine27482
08-13-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

bombasasa
08-13-2014, 18:59
وأعتقد أننا في التعلم وكسب الربح من الفوركس وأعتقد تاجر النقد الاجنبى للحصول خطر أم لا .. اذا كانوا من ذوي الخبرة ما يكفي، وأنها تتداول في التعاملات فترة طويلة، ثم أنها يجب أن تأخذ خطر أكبر للربح ونجاح منهم

BILALOU4
08-14-2014, 16:22
أما بعد اخي الفاضل أقول لك قد فضلت ووفيت بهذه المعلومات القيمة التي نحن في أمس الحاجة إليها خاصة و اننا مبتدؤون في هذا المجال و أتمنى ان تبقی معلوماتك غزيیة و دائمة علينا كي نتمكن من التعلم منك اخي الكريم و في الأخير تقبل شري و مروري على موضوعك القيم

Amine27482
08-14-2014, 16:27
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

yara alaa
08-14-2014, 16:37
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما التداول فى الفوركس مهم جدااااااااااااااااااااااا ااااااااا

afillane
08-14-2014, 16:54
مشكور على الموضوع القيم رغم اني فهمت من العنوان اشياء اخرى اذ ذكرت الخدع
لكن الامر نقاط مفيدة وليس خدع هه

ahmedibrahim258259
08-25-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الفوركس فيه خدع كتير والواحد لازم يخلي باله منها جزاك الله خير على هذا الموضوع
تقبل مروري

محمد السيد محمد
08-25-2014, 18:13
انا والله احتارت يعني نركز على زوج والا ننوع طيب خد حضرتك الرابط ده ورد عليه
http://forex-masr.com/showthread.php?101774-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%88%D8%B9-%D9%81%D9%8A-%D8%A3%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3

فوركسوريا
08-25-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته... أما بعد اخي الفاضل أقول لك قد فضلت ووفيت بهذه المعلومات القيمة التي نحن في أمس الحاجة إليها خاصة و اننا مبتدؤون في هذا المجال و أتمنى ان تبقی معلوماتك غزيیة و دائمة علينا كي نتمكن من التعلم منك اخي الكريم و في الأخير تقبل شري و مروري على موضوعك القيم

عادل عادل
08-25-2014, 18:33
سيدي طرحت موضوع العاطفةوالأنفعلات في الفوركس موضوع مهم جدا وخطير أيضا لا بد من
لإنتباه جيدا ولا ننساق وراء عواطفنا لأن العقل والإدراك المشحون بالتعلم والدراسات هما سفينة الفوركس إلى بر السلام ...والأرباح
شكرا على موضوعك الذي ينيرالعقول...ومزيدا إن شاء الله

احمد سعد
08-25-2014, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله شكرا زميلنا علي هدا الموصوع المفيد للمبتدئين و يجب التحلي بالصبر لتعلم الفوركس و
النجاح فيه

eslamsallam
08-25-2014, 20:01
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

marouansat
08-25-2014, 20:02
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

dockerz
08-26-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور جدا علي توضيح الخطوات دي وتقبل مروري بخالص الشكر

Ahmed2020eg
08-26-2014, 16:15
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

ndoe
08-26-2014, 16:47
الفوركس لابد ان نتعامل معه على اساس غلمى وليس ابدا على اساس انك تدخل السوق بدون دراسة دا غلط جدا
لابد ان يكون لديك الخبرة

dont
08-26-2014, 21:33
التداول فى الفوركس عايز خطوات كبيرة جدا
منها ان نتعلم الفوركس اكيد تعلم الوركس دة مش شى سهل لانه يتطلب انه يكون التاجر خبرة ف السوق

zinga12
08-28-2014, 23:51
لا سيما في تعلم
أحب تجارة خاسرة. يمكن معرفة التاريخ من استراتيجية التداول تعطيك
الراحة النفسية هائلة خلال تلك الفترات الصعبة من تجارة خاسرة

a7med84
08-29-2014, 07:20
شكرا لك اخى الكريم وملخص ما تكلمت عنه فى هذا الموضوع هو ان السوق

يلعب مع المتاحجر على العامل النفسى وهنا الدور الهعام للخبره للمتاجر فى هذا السوق

abdelhak redouane
08-29-2014, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم نحن نحتاج الى الخطوات المساعدة على العمل في السوق اما عن الخدع فنحن لانريدها ولنحتاجها لانها من الممكن ان تسبب لن المشاكل وقد تؤدي بنا للحضر
ذبالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
08-29-2014, 17:54
في الواقع كل طرق النجاح في الفوركس اكيد انها تبنى على اساس العلم اولا والالتزام ثانيا
بالتالي لما يكون المتاجر ناقص علميا فالاكيد انه سيرتكب دوما اخطاء تجعله يخسر

dranass92
08-29-2014, 18:07
السلام عليكم
الفوركس مجال كبير ويحتاج للتعلم الجيد والتمرن لفترات جيده على الحساب التجريبى ولابد ان تكون لديك طريقه للتداول وخطه تتبعها

afillane
08-29-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على النقاط اخي الفاضل
لكن لماذا سميتها 6 خدع مع العلم انها قانونية واستراتيجية مفيدة ايضا

Ahmed2020eg
08-29-2014, 23:14
السلام عليكم

lakamora221
08-29-2014, 23:31
أخي الكريم شكرا على خطواتك
الجميلة ولكن أظن بأنوا يلزم أكثر من 6 خطوات للربح من الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروي وشكرا

ramdani
08-30-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم للتداول في الفوركس يجب ان تكون لديك خبرة و استراتجية وتملك بعض الخدع

ynwa1892
08-30-2014, 00:12
موضوع مميز رائع ومفيد
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

a7md.3li
08-30-2014, 00:13

med amine amazrina
08-30-2014, 00:16
شكرا لك اخي عن هذه الخدع البسيطة و المفيدة

houssem1996
08-30-2014, 00:21
السلام عليكم
تشكر أخي على كل هذه المعلومات و أرجوا أن تستمر في مد المنتدى بمثل
هذه المواضيع التي تفيدوني
وتفيد غيري أيضا لذلك أنا من مشجعي الأعضاء النشطيين.

ayoubmlk
08-30-2014, 01:00
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم
ننتظر منك الجديد وبالتوفيق للجميع

فوركسوريا
08-30-2014, 01:01
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

azad aradni
08-30-2014, 10:07
السلام عليكم

Ahmed2020eg
08-30-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح ولكن من وجهة نظرى الشخصية انها ليست كافية لتحقيق النجاح فى هذا السوق المتقلب فالمعرفة اساس العمل

koko1
08-30-2014, 12:49
لا تحتاج موصفات معينة و أنما يمكن لأي شخص المتاجرة في الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

wanxe
08-30-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

amermazzen
09-03-2014, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله مشطور أخي الكريم على طرح الموضوضع الجميل أظنه في الكثير من المعلومات الإيجابية التي يستفيد منها الكثير من التجار سواء كانو مبتدجءين أو حتى خبراء المهخم أحسن حاجة هي التعلم الجيد على الحساب التجريبي الذي يعتبر بواة التاجر في كسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

msamir2013
09-20-2014, 03:18
شكرا اخى الكريم على تلك النصائح الغالية للمتداولين فى سوق الفوركس

فبالفعل قد تكون تلك النصائح بجانب العديد من النصائح الاخرى كالبعد عن الطمع والالتزام باسلوب التحليل الخاص بالمتاجر واستخدام ادراة راس مال جيدة

من اهم ما يجب التزام المتداولين الجدد بها لتجنب الخسارة

midoo
09-20-2014, 03:18
منها ان نتعلم الفوركس اكيد تعلم الوركس دة مش شى سهل لانه يتطلب انه يكون التاجر خبرة ف السوق

MRN2014
09-20-2014, 03:23
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

AMLAK
09-22-2014, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا علي هدا
الموضوع واللدي يقدم لنا فكرة كبيرة وواضحة عن التداول في هده السوق الكبيرة للتداول والله الموفق اخي الكريم المهم
التداول الاستراتجي من خلال استراتجية طيبة للتداول بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

haleeim
09-22-2014, 23:26
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا التركيز على زوج واحد
في التداول من الامور الهامة جدا للمتداول المبتدئ اما المحترف فيستطيع التداول كما يشاء

Elrayes
09-22-2014, 23:26
كلنا مجمعين علي راي واحد ان الفوركس محتاج مهارات من نوع خاص بحيث ان التاجر يكون قادر علي التفكير
و التصرف السريع و اتخاذ قرارات حازمة و صحيحة و اعتقد ان مفيش خدع في الفوركس ولكن الخدعة الحقيقية بتطبق علينا لما بنكون موهومين بحاجه و بنلاقي العكس

tedjboyka
09-23-2014, 15:04
وبالتوفيق للجميع

AbdouInter
09-23-2014, 15:07
لقد ذكرت أن أهم أزواج العملات هي اليورو دولار
لكن لا تنسى ان هناك زوج اسم الزوج المجنون وهو الاسترليني ين
فتحركاته سريعة فقط يجب التعامل معها بحذر شديد

Mohamed Morsy
09-24-2014, 15:41
منها ان نتعلم الفوركس اكيد تـعلم الوركس دة مش
شى سهل لانه يتطلب انه يكون التاجر خبرة ف السوق
تحياتي ...

pacMAN
09-24-2014, 16:05
السلام عليكم و أهلا و سهلا صديقي
لا تنفعل !! هذه هي أحسن نصيحة فعلا إذا علم المتداول أن الفوركس ليس في الأحاسيس
من شئ لتطور أدائه و ربحه و لكن هذا الأمر جد صعب خاصة للمتداوين المبتدئين
بارك الله فيك و بك و بالأرباح إن شاء الله

dranass92
09-25-2014, 17:57
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع واللدي يقدم لنا فكرة كبيرة وواضحة عن التداول في هده السوق الكبيرة للتداول والله الموفق اخي الكريم

ABDELFETTAH
09-25-2014, 18:18
شكرا علي هدا الموضوع واللدي يقدم لنا فكرة كبيرة وواضحة عن التداول في هده السوق الكبيرة للتداول والله الموفق اخي الكريم

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

السلام عليكم

abdelloo31
09-25-2014, 18:20
نصائح مهمة جدا فى عالم الفوركس مشكور أخي الكريم على النصائح المفيدة والمهمة في هدا العالم والله يوفقنا جميعاا

downlaod1
09-25-2014, 18:33
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

nada2012
09-25-2014, 23:02
ر فعلا الـــــسلام علـــــــــيكم ورحمه الله وبركاته ....فغعل يا خى خطوات
مهم اوى فى
الفوركطس عموما يا ريت تتقبل تحيات يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييت

awa
09-30-2014, 17:29
انا معاك ان احسن حاجة ان تتاجر على زوج واحد من العملات و لكن هناك رأي
يقول ان تتاجر على اكثر من زوج فى نفس الوقت لان لو واحد خسر تلاقى اللى يعوضه

dranass92
10-01-2014, 00:42

maghribia
10-07-2014, 01:42
اخى الكريم

تقبل احتراماتيىطبعا اخي فالنجاحف يالفوركس فهو يحتاج الى
مثل هذه المساءل التي يجب ان يهفمها المتداول جيدا

vaaas
10-11-2014, 00:59

Silent_Death
10-11-2014, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
شكرا اخي ع طرحك هذا الموضوع
لأتحرمنا من جديدك
وف انتظار اكثر اعلم ان لديك معلومات قيمة
تقبل مروري

payoneer
10-11-2014, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
احسنت على الموضوع

belhadj
10-11-2014, 02:08
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

جرودي يوسف
10-11-2014, 16:00
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا
انا اركز على الانفعال لان المكشاعر المختلفة هي السبب الرئيسي في الخسارة بالنسبة لمبتدئ و هذا ما حصل لي انا مثلا لذلك تخلصمن عواطفك كلها و عامل السوق كما هو لا كما يجب ان يكون

Ahmed2020eg
10-11-2014, 16:11
عن خطوات التحدى فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييت

samir saadon
10-11-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
شكرا لطرحك هذا الموضوع المفيد
تقبل مروري

dalirap
10-11-2014, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا أشاطرك الرأي وعل كل متداول جديد أن يبدق بحساب صغير لكي لا يخسر الكثير

antonioforex
10-11-2014, 18:00
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح خطوات التداول في الفوركس لانها مهمة جدا و يجب ان نعرفها
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى.

mghorab90
10-11-2014, 20:21
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميزوالدي يقدم لنا فكرة كبيرة وواضحة عن التداول في هده السوق الكبيرة والله الموفق اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة;تقبل مروري اخي الكريم

md5diablo
10-18-2014, 01:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، اجل اخي الفوركس ليس ساعات معدوده كما يعتقد البعض و لاكنه من الامور التي اصبحت شغلنا الشاغل ولاني واحض من الناس عاطل عن العمل فهو عملي الان

oo0khaled0oo
10-18-2014, 02:01
تمام انتا لما تركز علي زوج عمله واحد لو ركزت عليه انتا بتركز علي اشاراته بس احيانا عليك اللجوء الي اي عمله تانيه لوقت التذبذب

ahmed_com
10-23-2014, 13:59
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

مروة
10-25-2014, 10:33
شرح واغى جميل سلس بجد مشكور علية
بس فين الخدع ربنا يكفينا شر الخدع
تجيييييييييياتى

aymanso
10-25-2014, 10:35
السلام عليكم اخى مؤشر سكوستيك يعتبر من المؤشرات المهمة المفيدة جدا فى التحليل الفني ولذلك يجب على المتاجر ان يتدرب على المؤشرات المهمة على الحساب التجريبي جيدا حيث ذلك يساعدة فى حالة الحساب الحقيقى لتحديد اتجاة السعر وبالتوفيق للجميع

aliali
10-26-2014, 23:47
وبالتوفيق للجميع
بالتوفيق

fte2020
10-28-2014, 01:12

aliali
10-29-2014, 01:17
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم
تحياتى

أسماء نعناع
10-29-2014, 01:17
وبالتوفيق للجميع

Murad
10-31-2014, 19:42
والله يا اخي النجاح في الفوركس يحتاج فعلا الي خطة وخدعة ايضا للوصول الي الهدف
بالنسبة لي اعتقد انه ليس من الضروري الالمام بكل أدوات التداول وكل أدوات التحليل الفني ولكن يمكن الاعتماد على طريقة واحدة وتطويرها مع استخدام إدارة راس مال صارمة

aymanso
10-31-2014, 19:43
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

mooor
10-31-2014, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز اشكرك جزيلا علي هذة المعلومات القيمة و المفيدة . بالتوفيق اخي و من نجاح الي اخر

alsatry2014
10-31-2014, 19:52
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

ramdani
10-31-2014, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم التداول بمبلغ صغير يزيد من مخاطر الخسارة في السوق

ibrahim forex
10-31-2014, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

hunter_world
10-31-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي مشكور علي توضيحك النقاط الجميله دي اخي وانا كنت مزلت اتعلم كثير من المنتدي وشكرا علي طرق الخدع

Wassa04
10-31-2014, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

hunter_world
10-31-2014, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي مشكور علي توضيحك الخطط دي لي الخدع لي الفوركس وتقبل مروري

salichou
10-31-2014, 22:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
ان التداول في الفوركس لا يمكن ان يكون سهلا يجب العمل عملا جادا و الله مستعان

downlaod3
11-13-2014, 17:28
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

gemi619
11-22-2014, 17:17
السلام عليكم
أقول لك قد فضلت ووفيت بهذه المعلومات القيمة التي نحن في أمس الحاجة إليها خاصة و اننا مبتدؤون في هذا المجال و أتمنى ان تبقی معلوماتك غزيیة و دائمة علينا كي نتمكن من التعلم منك اخي الكريم و في الأخير تقبل شري و مروري على موضوعك القيم

mor
11-22-2014, 19:38
من وجهة نظري افضل خطوة للتداول في سوق الفوركس
هيه ان انت تتداول في هذا السوق بعد ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية

marina
11-22-2014, 23:06

romani youssef
11-22-2014, 23:07
التداول بمبالغ هائلة مباشرة. ابدأ بكمية قليلة كما يسمح لك الوسيط عادة من 50 الى 100 دولار. تذكر بأن الفوركس سوق مليارات الدولارات وبأنه من الممكن ان يسبب الخسائر بنفس الطريقة التي يؤدي فيها الى الربح.

toutou1
11-28-2014, 18:32
السلام عليكم

amrs
11-28-2014, 18:53
الله ينور عليك فعلا انت اكتر واحد قادر يتفيد منه الناس من خلال خبرته ف د ا امر مهم جدا لك وف بالتحيه والتفيق لك اخىالكريم عن الموضوع المهم دا شكرا لك وبالتوفيق اكيد لك تحياتى لك اكيد

kimo.san
11-28-2014, 19:01
شكرا جدا
على هذه النصائح املهمه جدا ا اعتقد انها مفيده فعلا لو احنا قدرنا ا ان نتبعها شكرا لك على الموضوع دا اخى الكريم دا موضوع فيه كتير اوى من الاساليب الناجحه الى هتقدر تفيدنا شكرا جدا

medomedomedo
11-28-2014, 20:44
معلومات كلها جميله فعلا التركيز لزم الواحد يركز علي زوج او زوجين في البدايه ويكون الزوج تم تجربتها فتره كافيه علي الحساب الديمو والتداول بي مبلغ صغير مهم في البدايه عشان الواحد يشوف مستوه كويس ولا

Enaz
11-28-2014, 20:44
حسب متغيرات الدراسة، ثم استخدم تحليل التباين الثنائي على الاختبار القبلي، وتحليل التباين الثلاثي للاختبار البعدي،
وتحليل التباين المتعدد للاختبار البعدي للكشف عن الفروق في اللغة

omar223
11-28-2014, 21:53
السلام عليكم اخى مؤشر سكوستيك يعتبر من المؤشرات المهمة المفيدة جدا فى التحليل الفني ولذلك يجب على المتاجر ان يتدرب على المؤشرات المهمة على الحساب التجريبي جيدا حيث ذلك يساعدة فى حالة الحساب الحقيقى لتحديد اتجاة السعر وبالتوفيق للجميع

salichou
11-28-2014, 22:14
اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما ابعد:
التداول في الفوركس فيه العديد من الخدع و علينا الاكتياط

gr53
11-28-2014, 22:43
طرح جيد و نصائح غالية خصوصا تنبيه المبتدئ على اختيار زوج واحد للتداول فليس بكثرة الأزواج تكون الأرباح
أيضا الابتعاد عن الانفعال فالعواطف لا يأتي من ورائها سوى الخسارة

hunter_world
11-28-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي توضيحك الملعومات دي القيمه عن الموضع دا للتجاره علي قواعد اساسيه في الفوركس

maha kz
11-28-2014, 23:25
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع 5 خدع يا اخى فى التداول فى الفوركس

lyes1977
12-08-2014, 15:47
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم اخي والله انا اعتقد انه من يعمل وفقا لهذة الخطوات فهو امن وهدا ما يسمى بالادارة السليمة لراس المال والتداول السليم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

osama4o
12-08-2014, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم

swhaa9d
12-16-2014, 22:55
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك ان شاء الله

ramdani
12-16-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم هناك بعض خدع للتداول في الفوركس يجب تعلمها لخطف النقاط

mayadaxx
12-16-2014, 23:42
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع دا مش مجود خالص اخى الكريم وان مفيش خداع فى الفوركس تقدر ان انت تستغله بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم
بالتوفيق

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

شكرا كل اخى الكري م على الموضوع الجديد دا الى فيه فايده بكيهر لنا اخى الكريم وهيقدر يحقق لنما افاده كبيهر جدا وبشكل كبير شكرا لك وبالتوفيق انسشاء الهل
تقبل تحياتى لك

soad labib sadek
12-16-2014, 23:55

اخي الفاضل جزاك الله خير علي النصائح الغالية و الاساليب الجميلة التي تهم كل متاجر في سوق الفوركس و انا عن نفسي استفدت منها

و شكرا

chalomba
12-17-2014, 00:00
الســـــــلام عليكـــم
تداول الفوركس مهارة يطورها الفرد مع الوقت حيث يتعلم كيف يقيم ويتخذ القرارات بناءا على المعلومات المختلفة المعروضة عليه. لاحظ بأن السوق يتغير من وقت لآخر

hodaoo
12-19-2014, 23:38

chouai
12-21-2014, 16:14

osama4o
12-23-2014, 00:49

juba7abood
12-24-2014, 17:15
السلام عليكم
وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري ♥♥

midouknight
12-24-2014, 17:24
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي إدارة راس المال هي أنسب وأنجع وسيلة ل المواصلة في هذا السوق

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
نصيحتي لكل موداول هي فتح حساب تجربي وتعلم أساسيات المتاجرة

mnalmm
12-24-2014, 19:14

emanrr
12-24-2014, 19:17
اعتق
ا احخاى الكريم ان الموضوع المهم دا الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم ف التوفيق لك وقتبل تحياتى لك وباتلوفيق لك انشاء الهل
شكرالك اتلوفيق تقبل تحياتى لك اخى اكلرمي اتلوفيق لك شكرالك اخى الكرمي اتلوفيق لك

hany90
12-24-2014, 19:37
تدخل الفوركس
شكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديد

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

تدخل الفوركس
شكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديد

swhaa9d
12-24-2014, 23:19
موفق دايما:):)

mouradgh
12-24-2014, 23:24
سلام هنه جديد فى المنتدى اعلم ان عالم المال و الاعمال صعب جدا و خاصة الفوريكس بتطلب الصبر كذلك

ibrtaha
12-24-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد والله اعلم ان اهم النقط في الموضوع ده هو الانفعالات التي تؤدي الي تغيير القرار بطريقه او باخري وتؤثر كثيرا علي ارباحك وخسايرك مع الاستراتيجية السليمه طبعا

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الفاااضل
انا جديد فى المنتدي ولا اعرف افيدك كثيير
اجرو التوجه الى الدعم الفني سيكون اكثر افاده لك
اتمني لك الربح الكثير ♥♥
تقبل مروري
....

nagwann
12-28-2014, 09:15
وبالتوفيق للجميع

nasre123aa
12-29-2014, 12:06
اخى الكريم اظن ان الفوركس ينمى القدرة على الخداع والابتكار فى الفوركس ويعتمد على المزيد من الخبرات وتنمى القدرة على التداول مع الوقت والله الموفق ولك جزيل الشكر لعرضك لهذا الموضوع الرائع

shamsitalya
12-29-2014, 14:33
مهم ما ذكرت كله مهم ومميز للغايه المهم تتعلم الصح وتفهم ازى تحافظ على ارباحك وراس مالك المجال كبير جدا الفكرة التعلم والاستمراريه والخدع الا زكرتها هامه بصراحه ولكنها مش خدع هىا قوانين للتداول

maged16
12-29-2014, 14:39
اولا يا اخى اود ان اشكرك على هذا المجهود الرائع الذى قمت به فى هذا الموضوع وصراحة لقد استفدت كثيرا من هذا الموضوع و ننتظر منك المزيد من الشرح حتى يحقق الكثير من الاعضاء اقصى استفادة ممكنة.

koka147a
12-29-2014, 16:02
السلام عليكم التداول فى فوركس لابد من تحديد الصفقة ثم الرافعة المالية وايضا قيمة اللوت والاومر المعلقة كل هذا من اساس المتاجرة الصح فى فوركس والله الموفق

aymanso
12-29-2014, 16:05
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

said32
12-29-2014, 16:09
اعتقد اخى اكريم انالموضوع دا لزام نبقا عارفين ازاى نقدر نستفيد منه اخى الكريم ف باتلوفيق لك اخى اكلرمي على المجهود الكبير دا
شكرالك التوفيق

OLSOPIDRO
12-29-2014, 16:35
اخوتي اخواتي الفوركس مجال كبير ويحتاج للتعلم الجيد والتمرن لفترات جيده على الحساب التجريبى ولابد ان تكون لديك طريقه للتداول وخطه تتبعها
مع اداره راس مال جيد بحيث يسمح لك بان ينعكس عليك السعر لفترات طويله وشكرا لكم

angleenann
12-29-2014, 17:06
الموضوع مفهوش اي خدع ولكن نصائح جيده في ذلك المجال واتمني ان يتم تنفيذ جزء من النصائح الموجوده لكن من النصائح عدم الاعتماد علي الربوت انا بشوف ان الربورت يكون مفيد واختصار للوقت

mnalmm
12-29-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد والله اعلم ان اهم النقط في الموضوع ده هو الانفعالات التي تؤدي الي تغيير القرار بطريقه او باخري وتؤثر كثيرا علي ارباحك وخسايرك مع الاستراتيجية السليمه طبعا

forexaly5
12-29-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته جيد جدا أخي الكرم كلامك إذا كان صحيح أنا أقول كي تتداول بشكل جيد جيب على الأقل معرفة أساسيات التداول بشكل العام و الصبر و دخول الصفقة بمبلغ قليل

asadel2014
12-30-2014, 10:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا استاذي انا اري انه من اهم النقاط الموضع اللي انت اتكلمت عنه ده ولهذا انا اري انه توجد اكثر من هذه الخدع في الفوركس فانا اري ان اكبر خدعه هي الخبر وشكرا

yasmenyy
12-30-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله

nahas mohammed
12-30-2014, 17:09
شكرا اخي الكريم على الشرح المفيد و الجيد مع العلم تنه زاد من فهم للفوركس مع اطيب التمنيات بالمزيد ممن الشروحات حول الموضوع المتداول الا و هو الفوركس

katagoroumma
12-30-2014, 18:00
السلام عليكم
صعب اننا لا ننفعل يا اخيس فهذا
من طبيعتنا و اعتقد = ان نسبة كبيرة
تدخل الفوركس الا و عنجها ضغط
اصلا من الحيلة اليومية و الضغوط المادية
بالتوفيق للجميع
شكرا

kokou
01-05-2015, 21:02
وبالتوفيق للجميع

roar
01-05-2015, 23:11
السلام عليكم

nabilyon
01-05-2015, 23:15
شرح متميز اتقدم بالشكر لك على هذة المعلومات انما الفوركس كمجال يتميز بالزخم والمرونة والتنوع لهذا فهو يحتاج الى دراسة وخبرة تلك الخبرة لايمكن تتاتى من خلال القراءة فقط لكن يجب ان يتبعها عمل تجريبى استفيد من خلالة

esshazly
01-07-2015, 07:02
السلام عليكم ... انا اركز على الانفعال لان المشاعر المختلفة هي السبب الرئيسي في الخسارة بالنسبة للمبتدئ و هذا ما حصل لي انا مثلا لذلك تخلص من عواطفك كلها ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع

kokou
01-10-2015, 04:44
وبالتوفيق للجميع

kokou
01-17-2015, 15:52
وبالتوفيق للجميع

aymanso
01-17-2015, 15:53
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

saidsami
01-17-2015, 15:54
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا واشكر جميع الاعضاء على المشاركة في الجواب على الموضوع حيت اضافو الشياء له

kokou
01-20-2015, 11:57

mano
01-20-2015, 19:13
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

remas
01-20-2015, 23:25
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
يعنى اول مره اسمع عن موضوع خدع التداول ده

emona
01-20-2015, 23:30

شكرا اخي الكريم على نصائحك الغالية والتحليل الممتاز وفي انتظار المزيد بعون الله

تقبل مروري

moheb12
01-20-2015, 23:32
اخي الكريم مشكور علي المعلومات القيمة التي تقدمها لنا واتمني منك دوام النجاح وان تستمر في تقديم الافضل انا من موضوعات مفيدة وتمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق وتقبل مروري

Mohamed Morsy
01-21-2015, 14:41
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائـع لقد استفدت منه كثيرا لقد اضفت الى
معلومات جديده فى مجال الفوركس اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
تحياتي ...

hananll
01-21-2015, 15:26
الفوركس عالم واسع لدرجة أن المتداولون يصادفون في كثير من الأحيان صفقات لا يعرفون شيئا عنها.
عندما يحدث شيئا كهذا, لا تدخل الصفقة ولكن تأنى بدلا من ذلك وقم بدراسة الوضع.

maimonhaged3810
01-21-2015, 16:08
هو مهم فعلا التركيز علي زوج عملات واحد اثناء التداول لان التركيز عملات واحد عيخليك تحفظ تحركاته وايه الاوقات الي بيتحرك فيها وبيكون فيها صعود او هبوط وانا ركزت في البدايه علي زوج زي اليورو-ين

mesteraden
01-21-2015, 16:33
أخي الكريم شكرا لك لنقلك لهذا الموضوع التي تتكلم عن مهارات والتطور التي يمكن للمتداول ان يكتسبها من خلال ممارسته لسوق الفوركس,وننتظر منك مزيد من هذه المواضيع المفيده عن مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

kashefadam2738
01-21-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله انا اري انك مكشور يا اخويا علي هذه النصائح التي انت اعطيتها الينا في هذا الموضوع وانا ان شاء الله سوف امشي عليها حتي احقق الااهداف اللي انا بحلم بيها واتمني من الجميع الالتزام بيها

motaasemmaimon144
01-21-2015, 19:02
يا غالي مشكور طبعاا وانا اتفق معك في الراي ان هذه الخطوات من الخطوات التي تساعد الانسان علي النجاح في هذا العالم ولذالك اتمني من الاخرين الالتزام بها والتطوير منها حتي يربحون الكثير من عالم الفوركس

abdelazizrashed469.
01-21-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله يا اخواني اننا لابد من ان نتوجه بالشكر الي صاحب هذا الموضوع واننا نقول له انه مشكور علي هذا الموضوع اللي تكلم عن اهم الخطوات التي نتبعها لتحقيق الربح وننتظر كما هو قال في الموضوع ان هناك خطوات اخري ننتظرها منه ان يقوم بنشرهاوبالتوفيق له ولنا

محمود مرعى
01-21-2015, 19:51

والله يا اخى الفاضل انا اعتقد ان الفوركس سوق مفيش فيه اى خداع ولا كذب ولا تقدر انك تلعب معاه او تخدعه لانه سوق كبير جدا ومش اى تاجر يقدر فعلا انه
يتغلب عليه السبب بسيط جدا وهو انه بيتم التداول عليه يوميا بمبلغ كبير جدا اكبر من 3 ترليون دولار وهو رقم مش موجود مع اى تاجر علشان يقدر يتحكم فى الفوركس

boulafrah
01-21-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله لان المكشاعر المختلفة هي السبب الرئيسي في الخسارة بالنسبة لمبتدئ و اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك ان شاء الله تقبل تحياتي اخي الغالى هذا ما حصل لي انا مثلا لذلك تخلصمن الجيد والتمرن لفترات جيده على الحساب التجريبى ولابد ان تكون لديك طريقه للتداول وخطه تتبعها مع اداره راس مال جيد بحيث يسمح لك بان ينعكس عليك ا عواطفك كلها و عامل السوق كما هو لا كما يجب ان يكون

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و سوق مفيش فيه اى خداع ولا كذب ولا تقدر انك تلعب معاه او تخدعه لانه سوق كبير جدا ومش اى تاجر يقدر فعلا انه يتغلب عليه السبب بسيط جدا وهو انه بيتم التداول عليه يوميا بمبلغ كبير جداياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

swhaa9d
01-21-2015, 19:59
وبالتوفيق ان شاء الله

frxtop
01-21-2015, 20:36
أخي الكريم 6 من أروع الخدع و الخطوات للتداول في سوق الفوركس و أن شاء الله يكون هدا الموضوع في ميزان حسناتك
أرجوا أن أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

randa
01-21-2015, 20:40
فعلا البدايه فى التداول بمبلغ صغير هيديك دعم نفسى اكتر
لان مش هيبقى خايف اوى على خسارته فهيتشجع اكتر على التداول بدون خوف

معتصم سباعنة
01-21-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة ، خطوات رائعه
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

mohammednasser
01-21-2015, 21:30

gadallahwagdy1419
01-22-2015, 10:32
والله انا من وجهة نظري ان هذه الخطوات صحيحه ولكنها غير متكامله وهذا يعني اننا لو قمنا بالعمل بها واحنا مش عارفين ايه الخطوات اللي ناقصه هذا سيودي الي حدوث الخساره ولهذا يا اخي انا اطلب منك ان تستكمل هذا الموضوع لانه له اهميه كبيره عندنا وشكرا

deyaa24
01-22-2015, 12:32
فى الفوركس بيكون لدى التاجر خطوات كثيرة يجب انه يعرفها
ولكن التجار فى البداية بخدع فى الفوركس ولافضل هو عدم الخدع لكى ايخسر بسكل سهولة

imane45
01-22-2015, 17:39
موضوع مميز رائع ومفيد
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

walidqse
01-22-2015, 23:00

hamdochi
01-22-2015, 23:21
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام
لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا انا اركز على الانفعال لان المكشاعر المختلفة هي السبب الرئيسي في الخسارة بالنسبة لمبتدئ
و هذا ما حصل لي انا مثلا لذلك تخلصمن عواطفك كلها و عامل السوق كما هو لا كما يجب ان يكون بالتوفيق ان شاء الله

mostaffaq
01-22-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى كثيرا تقبل مرورى اخى الفاضل تسلم اخى

aymanso
01-22-2015, 23:33

tedjboyka
01-23-2015, 17:04
هذه النصائح ممتازة و اعرف انها صحيحة نتيجة تجربتي مع سوق الفوركس
اتمنى ان ياخذ الجميع هذه النصائح بعين الاعتبار حتى يستفيدون من تجارب الاخرين

Bouani
01-23-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
خطوات مهمة حقيقة أخي الكريم هي الخطوات التي ذكرتها
و حسب رأيي أهمها على الاطلاق هو عدم الانفعال اذ ان الانفعال يودينا في مصيبة
و ممكن يتمرجن الحياب ايضا
تقبل مروري

brahim19
01-24-2015, 01:55
بارك الله فيك اخي الكريم بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

abdallah7
01-24-2015, 01:56
شكرا لك لتوعيتنا بالموضوع القيم واتمنى ان لا تبخل عنا بمواضيعك القيمة تقبل مروري

mooor
01-24-2015, 04:24
اخي العزيز اشكرك علي هذا الشرح الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

tedjboyka
01-25-2015, 01:07
في الواقع كل طرق النجاح في الفوركس اكيد انها تبنى على اساس العلم اولا والالتزام ثانيا
بالتالي لما يكون المتاجر ناقص علميا فالاكيد انه سيرتكب دوما اخطاء تجعله يخسر

hamoeslam
01-25-2015, 15:41
لازم نقدر نحقققالكثير من لخالها اخى اكلرم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي وقتبل شكرىو احترامى لك اخى اكلريم
شكراكل

mawwalmammo
01-25-2015, 15:59
موضوع جميل وشيق له حلاوة الاطلاع فيه كما وجدت مفيدا لي
واني وجدت فيه شيئا هو في الغالب امارسه وكان هو السبب في كثير من المشاكل وهو قولك الإنفعالات العاطفية
لانه قد يولد اندفاعا في كثير من الحالات

imank0
01-25-2015, 23:16

mons
01-26-2015, 14:23
مشكور ياخي الكريم على الموضوع المفيد عن خطوات وخدع التداول في الفوركس ولقد قرأت الموضوع واستفدت منه كثيرا واكيد اي عضو سيقرأ هذا الموضوع سيستفيد منه كثيرا وتقبل مروري يااخي الكريم

ramdani
01-26-2015, 14:44
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم هناك الكثير من خدع للتداول في الفوركس

ahmos785
01-26-2015, 15:02
اخ الكريم مشكور جدا علي موضوعك اهلام جدا والميد لكل متداول في الفوركس حتي يتمكن من لنجاح في الفوركس وتحقيق الربح منه وتقبل مروري وبالتوفيق

samir33
01-26-2015, 15:09
موضوع مهم ومفيد و ما جلب انتباهي هو بالنسبة للتركيز على
التداول على زوج واحد من العملات وهدا مهم بالنسبة للمبتدئين

malika02
01-26-2015, 15:14

aseer
01-27-2015, 18:24
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه حياك الله وتسلم ايدك على

الشرح المتميز واتمنى لك النجاح الدائم والمتاجره الجيده

alyaall
01-27-2015, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ومع اطيب تمنياتى بالربح المستمر للجميع

retared10
01-27-2015, 18:43

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكوور علي هذا الطرح المتميز جزاك الله خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hicham1991
01-29-2015, 22:38
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

kimoaa14
01-29-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الفاضل بالتوفيق فى عالم الفوركس شكرا لك

scott
01-30-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتخ اخى الحبيب شكرآ جزيلآ على الموضوع الرائع والذى سيستفيد منه الاخرين وبالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Morsy
01-30-2015, 15:10
اخي الفاضل .. هذه النصائح ممتازة و اعرف انها صحيحة نتيجة تجربتي
مع سوق الفوركـس اتمنى ان ياخذ الجميع هذه النصائح بعين الاعتبار حتى
يستفيدون من تجارب الاخرين
تحياتي ...

nada..
01-30-2015, 21:38
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

imadint
01-30-2015, 21:54
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور ايها الاخ بالفعل اتباع هذه الخطوات او الخدع يؤدي الى الربح باقل خسارة لذا يجب قراءتها وفهمها ثم اتباعها وشكرا

swhaa9d
01-30-2015, 21:58
بارك الله فيك اخي الكريم
موفق

sabreenss
01-30-2015, 23:02
لا يوجد استفسار من الأصل و لا يوجد موضوع العنوان في اتجاه و ما تحته في اتجاه آخر و لا أدري ما الهدف من وراء مواضيعك الغير مكتملة

kokou
02-06-2015, 01:02

kokou
02-07-2015, 14:41

Maged Algabury
02-07-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
معلومات قيمه وأعتقد أسايه للتداول في الفوركس ........ لكن الفوركس لايعتمد على معلومه أو معلومتين بل يحتاج الى تعلم مستمر من أجل النجاح

mkamal
02-07-2015, 14:50
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

tazi larbi
02-07-2015, 14:53
السلام عليكم موضوع ممتاز وجيد ممكن ا نمشئ عل هذه الخطوات للوصول الى الامنا الفوركسية ان صح العبير لكن المشكل في الانضباط نقرا نقول صح لكن لا نضبط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ansaldo
02-07-2015, 20:00

AlaaEldien Ahmed
02-07-2015, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري

ahmed7afifi
02-08-2015, 10:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ومع اطيب تمنياتى بالربح المستمر للجميع
☺~~~~~~~~~~~~~~☺:);)

against
02-08-2015, 10:45
♣♠السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♣♣

aserghawy6871
02-08-2015, 11:01
جميل جدا هذا الموضوع الذي يحمل العديد من الخدعات التي انا ان شاء الله ساقوم بالعمل بيها من اجل الربح الدائم في هذا المجال واتمني من المبتدئين ان يشاركوا في هذا الموضوع ليكتسبوا الخبره من هذا النشر وشكرا

payza
02-08-2015, 16:19
الفوركس عايز ذكاء فعلا و اشكرك على هذا الطرح المتميزوالدي يقدم لنا فكرة كبيرة وواضحة عن التداول في هده السوق الكبيرة والله الموفق اخي ............

tedjboyka
02-08-2015, 22:41
لا سيما في تعلم
أحب تجارة خاسرة. يمكن معرفة التاريخ من استراتيجية التداول تعطيك
الراحة النفسية هائلة خلال تلك الفترات الصعبة من تجارة خاسرة

yaso2012
02-08-2015, 23:13
اعتقد ان هذا من المحتمل فى الفترة القادمه مع هذا التطور الهائل
ان تظهر اساليب عديدة للعمل فى الفوركس والان هناك انظمه بالفعل تشبه ذلك ولكن ليس لها شهرة واسعه