PDA

View Full Version : ميتاتريدر 4 خاص بالأندرويد

Pages : [1] 2

YMTMAX
07-28-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتي ..
أخواني أعضاء المنتدى حبيت أعيد عليكم بمناسبة عيد الفطر المبارك وحاب أطرح موضوع يمكن يكون معروف لدى الكل بس بإعتقادي مش الكل جربه ..
واللي هو منصة التداول ميتاتريد 4 الخاص بالأندرويد .. اللي عجبني فيه انه ممكن تنزله على موبايلك من خلال شركة انستا وتدخل بحسابك عادي زيه زي المنصة اللي بتشتغل عليها في الكمبيوتر .. وطبعا الفارق هنا انه مبايلك دايما بجيبتك مش زي الكمبيوتر وبتقدر كل شوي تراقب سوق الفوركس المجنون وتقلبات الأسعار يعني ما في داعي تضلك متشجنج قدام شاشة الكمبيوتر زي تمثال رمسيس :o لا بالعكس ممكن تتاجر وانت نايم .. صاحي .. في البيت وبرى البيت .. الخ .

انا بطلب من الأعضاء اللي ما جربوه للآن يحملوا البرنامج على الموبايل ويستمتعوا بفتح الصفقات والمتاجرة من خلاله وبالأخص انه السرعة فيه لحظية ومش معقد وواجهته سهلة جدا ..

تقبل الله طاعاتكم وكل عام وانتم بخير ..

مصطفى حمدان
07-30-2014, 16:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة وبالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان وعلى الرغم ان العمل عليها ليس مريح مثل الكمبيوتر ولكن مع الاستخدام ياتى التعود

Mohamd-95
07-30-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

ahmedibrahim258259
07-30-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي شغال على الميتاتريدر اللي على الايفون وبتاجر من اي حتة وفي اي مكان
تقبل مروري اخي الكريم

houdabluegolden
07-31-2014, 01:26
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الميتاتريدر موجود
على موقع انستا لنظام الاندرويد ودي ميزة هامة جدا في هذا البرنامج
تقبل مروري

dalito
07-31-2014, 02:32
السﻻم عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع
وبالفعل فقد جربت هذا التطبيق هو جميل جدا
كما نه مرفق بعديد المؤشرات
ويساعد الذين يعملون والطلبة على المتابعة الحية للفوركس
وتقبل مروري

Bouani
07-31-2014, 04:09
أنا أخي الكريم قد جربته بالاندرويد
بس فيه مساوئ زي ما فيه محاسن
و الاشكال الأكبر هو عدم امكانية ارفاق مؤشرات خاصة
و ذلك يسبب بعض الاشكالات

kareem0
08-01-2014, 08:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم لكن هل يمكن ارسال اللينك او وضعه

aymanso
08-01-2014, 08:42
السلام عليكم اخى منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر ويوجد بة ايضا كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل

mohamedsaber
08-01-2014, 08:46
شكرا علي طرح هذا الموضوع اخي بالفعل انا لم اجرب تنزيل المنصة علي الهاتف المحمول نظام اندرويد لاني اظن انه سيكون من الصعب التحليل عليه نظرا لصغير الشاشة واحتمال وقوع اخطاء
لكن هو مهم جدا في متابعة السوق بدون الجلوس 24 ساعة امام الكمبيوتر مما يؤدي الي الحفاظ علي العيون من التلف

awa
08-01-2014, 13:34
انا لا اعرف هذا النوع موجود ام لا لكن اللى عايز يتاجر بأموال كبيرة
احسن له ان يستخدم اسهل و اوضح منصة و هى منصة الكمبيوتر العادى

abokarem
08-01-2014, 15:56
عليكم السلام
هناك منصه الاندرويد واعتقد انه يمكنك ان تبحث عنها على موقع انيستا لتتابع السعر وانت كما اوضحت بكل سهوله
ولكنى افضل التداول من الكمبيوتر لانه بيعطينى رؤيه اكبر وتحكم افضل

هشام
08-01-2014, 16:04
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز

لكن البرنامج لايعمل على هاتفي.

محمد السيد محمد
08-01-2014, 18:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية
ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين ..وقبيا سنحضر هذا الاندرويد فهذا فعلا ما ينقصني

alaatreka
08-01-2014, 18:40
والله يا اخي انا بالفعل جربته ولكن لم استطع الدخول الي حسابي بواسطته مش عارف ليه
انا هحاول اجمله تاني واشوف هيتنفع ولا لأ

Rachanex
08-01-2014, 18:57
عليكم السلام
هناك منصه الاندرويد واعتقد انه يمكنك ان تبحث عنها على موقع انيستا لتتابع السعر وانت كما اوضحت بكل سهوله

محمود مرعى
08-01-2014, 20:04
أخواني أعضاء المنتدى حبيت أعيد عليكم بمناسبة عيد الفطر المبارك وحاب أطرح موضوع يمكن يكون معروف لدى الكل بس بإعتقادي مش الكل جربه ..
واللي هو منصة التداول ميتاتريد 4 الخاص بالأندرويد .. اللي عجبني فيه انه ممكن تنزله على موبايلك من خلال شركة انستا وتدخل بحسابك عادي زيه زي المنصة اللي بتشتغل عليها في الكمبيوتر .. وطبعا الفارق هنا انه مبايلك دايما بجيبتك مش زي الكمبيوتر وبتقدر كل شوي تراقب سوق الفوركس المجنون وتقلبات الأسعار يعني ما في داعي تضلك متشجنج قدام شاشة الكمبيوتر زي تمثال رمسيس :o لا بالعكس ممكن تتاجر وانت نايم .. صاحي .. في البيت وبرى البيت .. الخ .

انا بطلب من الأعضاء اللي ما جربوه للآن يحملوا البرنامج على الموبايل ويستمتعوا بفتح الصفقات والمتاجرة من خلاله وبالأخص انه السرعة فيه لحظية ومش معقد وواجهته سهلة جدا ..

كلامك صح جدا على فكرة انا على فكرة الحمد لله ربنا كرمنى وجبت تليفون اى فون وحملت عليه منصة الفوركس الخاصة بشركة انستا فوركس والله العظيم فعلا حاجة تانية تعامل سهل ومريح وممكن انك تتابع السوق فى الوقت اللى انت عايزة والمكان اللى انت تكون فيه وبقول لكل التجار لما هتجربوه هتعرفوا الفرق فعلا وربنا يوفقكم كلكم

zinga
08-02-2014, 21:04
بارك الله فيك و عيد سعيد
بخصوص المنصة فهي متوفرة على موقع شركة انستا كل ما عليك فعله هو تحميلها

yara alaa
08-03-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:53 AM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا اعرف ولم اجربها من قبل
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء ا

afillane
08-03-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على الموضوع والمعلومات
لكن الشركة واغلب الوسطاء في الفوركس واضعون منصات مختلفة للحواسيب وكذلك الهواتف

AMLAK
08-03-2014, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد
بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر ويوجد بة ايضا كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى
المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga
08-05-2014, 14:24
جميع استخدامات تحليل الاستثمار
البيانات التاريخية المتوقعة في المستقبل.
أنا دائما نفترض أن السوق سوف يتحرك أبدا في بالضبط بنفس الطريقة مرتين.
إذا كانت الأسواق التي يمكن التنبؤ بها، فإنه سيكون عملية بسيطة للعثور التاريخية
أنماط والتجارة لهم

gr53
08-14-2014, 01:40
شكرا على مشاركتنا تجربتك و الهواتف الذكية فتحت المجال اكثر لكل من يهوى التداول في الفوركس فوفرت كل خدماته
و ما علينا سوى التجربة و لو كانت مريحة كما تقول فأكيد سنعمل عليها لأنها ستوفر كثيرا من الوقت

abderrahmenanis
08-19-2014, 14:26
السلام عليكم
وتقبل مروري

ahora
08-23-2014, 09:20
نعم انا جربت التداول على الاندرويد و لكن من الصعب ان تحلل جيدا
يمكن ان تسخدم الهاتف للمتابعة و ربما لغلق الصفقات الرابحة.

aymanso
08-23-2014, 10:03
السلام عليكم اخى الميتاتريدر هو منصه التداول اللى بتقدر تدخل منها لسوق الفوركس وتتاجر وتحلل عليها كل الازواج اللى ممكن تتاجر فيها ومنها بتقدر تحدد السوف صاعد ولا هابط وايضا يوجد منصى تداول لكل شركة وساطة وتتطلب ان تدخل تبعا لها والشركة التى تدخل فى الحساب معها هى التى تعطيك الرابط الذى تقوم بتنزيل الميتا تريدر الخاص بهم

حسنى صادق
08-23-2014, 10:44
انا عن نفسى لو ان عندى الاندرويد و لاجهاز المنزلى لا اتقد ان سوف استعمل الاندرويد فى التول لانة بحكم انة يكون معى خارج المنزل لن اكون فى حالى التركيز التى تسمح لى باللتداو لخارج المنزل

abdelhak redouane
08-23-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ولكنبي جد متاسف لاني لم استطع ان افيدك في هذا الباب لاني لم افهم اي شيء مما حدث في هذا الموضوع انا ارى ان تتحكم في المعلومات المقدمة وان لا تقوم بالخلط في طرح الموضوع
بالتوفيق للجميع

abdelfatah.gamal
08-23-2014, 11:42
السلام عليكة ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور علي هذا الموضوع الهام والمفيد في عالم الفوركس ..نتمنى مزيدا من الموضوعات التى تفيدنا نحن المبتدئين في الفوركس
انا لازلت لم اتاجر في الحساب الحقيق او التجريبي ولكنى ساستخدم هذا البرنامج واحمله علي موبايلي
تقبل اخي الكريم تحياتى لك وللجميع
بالعتوفيق

YOSAF
08-23-2014, 11:47
السلام عليكم
بعد تجربتي لها على هاتفي السمارت فون وجدت أنها ضعيفة وتحتاج الى المزيد من التعديلات لأنها كتيرة التشنجات و في بعض المرات لا تسمح لي بالدخول رغم أن كا شيئ صحيح

lacosta
08-23-2014, 11:50
فعلا هو برنامج جيد جدا و يسهل العمل كثيرا نقطة تحسب للشركة
الإشكالية التي اعترضتني هي عدم القدرة على وضع مؤشرات خاصة عليه

msamir2013
09-06-2014, 18:47
بصراحة انا لم اجرب المنصه على الموبايل حتى الان

ولكن فى ظل التكنولوجيا الكبيرة اصبح من السهل الوصول الى ما تريدة فى اى مكان وفى اى وقت من خلال الهواتف الحديثة اللى هى بمثابه جهاز متنقل معاك

AMLAK
09-14-2014, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم هناك منصه الاندرويد
واعتقد انه يمكنك ان تبحث عنها على موقع انيستا لتتابع السعر وانت كما اوضحت بكل سهوله ولكنى افضل التداول من الكمبيوتر
لانه بيعطينى رؤيه اكبر وتحكم افضل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Hassan Owen
09-14-2014, 21:53
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

أسماء نعناع
09-14-2014, 22:07
بصراحة فكرة منصة التداول على الموبايل رائعة فعلا بسبب المميزات الرائعة اللى حضرتك ذكرتها ان شاء الله الجميع يستمتعوا بها

abdelloo31
09-15-2014, 00:51
الهواتف الذكية فتحت المجال اكثر لكل من يهوى التداول في الفوركس فوفرت كل خدماته و ما علينا سوى التجربة تحياتى لك وللجميع

md5diablo
09-15-2014, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم
انا يا اخي الكريم ليس لدي جوال سمارت فون لكي افتح الصفقات لكن اوعدك عندما املك واحدا اول تطبيق ساقوم بتحميله هو منصه الفوركس للموبايل

BrahimForex
09-15-2014, 02:37
السلام عليكم فكرة ممتازة صراحة لم اجرب التداول على الهاتف الى حد الان انا اتداول فقط على الحاسوب لانه مريح وشاشة اكبر تحياتي

Elrayes
09-21-2014, 01:18
والله انا نفسي بجد اشتغل من علي الموبايل و نفسي اجرب الموضوع ده اوي لكن الظرةف الان لا تسمع بكدا ولكن اللي بفكر فيه في الخطط المستقبلية
ان شاء الله لو عشت هعمل حجات كتير اوي في الفوركس لاني بجد ادمنته

mohamed.atef
09-29-2014, 20:32
شكرا علي طرح هذا الموضوع اخي بالفعل انا لم اجرب تنزيل المنصة علي الهاتف المحمول نظام اندرويد لاني اظن انه سيكون من الصعب التحليل عليه نظرا لصغير الشاشة واحتمال وقوع اخطاء
لكن هو مهم جدا في متابعة السوق بدون الجلوس 24 ساعة امام الكمبيوتر مما يؤدي الي الحفاظ علي العيون من التلف

downlaod1
09-29-2014, 23:18
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية
ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين ..وقبيا سنحضر هذا الاندرويد فهذا فعلا ما ينقصني
يا اخي انا بالفعل جربته ولكن لم استطع الدخول الي حسابي بواسطته مش عارف ليه
انا هحاول اجمله تاني واشوف هيتنفع ولا لأ

بيهوززز
09-29-2014, 23:45
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

benchou-ahfd
09-30-2014, 00:06
يمكن للذي يملك هاتف محمول يحتوي على نظام اندرويد ان يطبقه و يجربه اما من هم على شاكلتي لا يملكون الا نوكيا 1110 كيف يمكن ان يجرب هذا التطبيق

YMTMAX
09-30-2014, 15:25
معاك معاك بتجيب الأندرويد والأحسن منه كمان
بس انت خليك في الأهم منه واللي هو كيف تحقق
ثروة من الفوركس وبعدها بتجيب ابوه للأندرويد

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 21:36
مشكور جزيلا علي مشاركتك اخي ننتظر منك المزيد من البرامج
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mystery
10-06-2014, 21:49
اههه اضحكتني كتمثال رسمس او لا اعلم
انا قد جربت الاندرويد من قبل اعجبني اكيد متوافق مع الكمبوتر ليس هناك فارق و الامر ممتع في الاندرويد احسن

ifs
10-06-2014, 22:25
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي انا لم اجرب من قبل التداول باستعمال الاندرويد و التابليت لانني افضل ان تكون تلك وسائل لمتابعة الصفقات و فقط تقبل مروري والسلام عليكم

vaaas
10-11-2014, 13:00
تعبـــــت من البحـــــر لكــن قلبـي .. يصر على البعد عن بؤس بري
لمــــاذا أسلم للبحـــــر أمــــــــري .. وأمنح للريح أيام عمـــــــــــري
وهل في البحار سوى العاصفــات .. تروح بلؤم وتغدو بغـــــــــــدري
فكيف أصافح في الصبح مــــــــدا .. وفي الليل أمنح ودي لجـــزري
تعبـــــــــــــــت ...

aymanso
10-11-2014, 13:01
السلام عليكم اخى الميتاتريدر هو منصه التداول اللى بتقدر تدخل منها لسوق الفوركس وتتاجر وتحلل عليها كل الازواج اللى ممكن تتاجر فيها ومنها بتقدر تحدد السوف صاعد ولا هابط وايضا يوجد منصى تداول لكل شركة وساطة وتتطلب ان تدخل تبعا لها والشركة التى تدخل فى الحساب معها هى التى تعطيك الرابط الذى تقوم بتنزيل الميتا تريدر الخاص بهم

جرودي يوسف
10-11-2014, 16:03
بسم الله السلام ورحمة الله أعتقد أن هذا الموضوع من المواضيع التي يجب على الأعضاء مناقشتها بشكل جدي وأن يعار اهتمام لها سأحاول ان أرد عليه أنا أيضا

heroo252
10-11-2014, 16:10
بالرغم من انى معى هاتف اندرويد من سنتين
لكن مجربتش اشتغل فورلاكس عليه وبشتغل فى التداول
على الميتاتريدر الخاصه بالكمبيوتر وبس

brokereg
10-11-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم.. تطبيق الفوركس اندرويد فعلا من اجمل واحسن الاشياء التى تفاجئت بوجوده لانه بيسهل لنا عمليات التداول فى اى وقت واى مكان
لكن للاسف التطبيق مبيشغلش فى اجهزة معينة وده عيب التطبيق اللى اتمنى انه يتفعل صح

samir saadon
10-11-2014, 16:31
(السلام عليكم ورحمة الله)
شكرا اخي على طرحك هذا الموضوع الجميل
وانا عن نفسي قمت بتجربه هذا التطبيق بالفعل تطبيق جميل ومفيد في نفس الوقت

dalirap
10-11-2014, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نعم أخي أنا حملته على هاتفي واستطيع منه فتح صفقات وغلقها

شبه منحرف
10-11-2014, 17:30
اه فعلا هو معايا على الموبايل وجميل جدا بدلا من ارهاق الكمبيوتر وكمان الكمبيوتر كان بيضيع منى صفقات كتير انا رايى لو عاوز تكسب من الفوركس لازم يكون معاك المنصه باستمرار وده مش هيتحقق غير بالموبايل او تابلت او اى باد مثلا

antonioforex
10-11-2014, 17:39
السلام عليكم
نعم اخي اظن ان هناك نظام للمنصة خاص للاندرويد ستجده في موفع
الشركة يمكنك تحميله و لكني افضل العمل على جهاز الكمبيوتر افضل.

belhadj
10-11-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

mody555
10-11-2014, 18:04
لأنه يمكن للوؤشر إظهار ظروف يحتمل أن تكون فيها الاسعار في ذروة الشراء أو ذروة البيع، غالبا ما يقوم التجار بالتقدم خطوة أخرى للبحث عن انعكاسات محتملة في الأسعار.

Ahmed2020eg
10-12-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي شغال على الميتاتريدر اللي على الايفون وبتاجر من اي حتة وفي اي مكان
تقبل مروري اخي الكريم

amermazzen
10-13-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمةالله موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة لابد من العمل بجد في الفوركس حاصة عن طريق التعلم الجيد في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الخقيقية.

waelo
10-14-2014, 13:57
بصراحة انا لم اجرب المنصه على الموبايل حتى الان

ولكن فى ظل التكنولوجيا الكبيرة اصبح من السهل الوصول الى ما تريدة فى اى مكان وفى اى وقت من خلال الهواتف الحديثة اللى هى بمثابه جهاز متنقل معاك

vaaas
10-15-2014, 00:56
تعبـــــت من البحـــــر لكــن قلبـي .. يصر على البعد عن بؤس بري
لمــــاذا أسلم للبحـــــر أمــــــــري .. وأمنح للريح أيام عمـــــــــــري
وهل في البحار سوى العاصفــات .. تروح بلؤم وتغدو بغـــــــــــدري
فكيف أصافح في الصبح مــــــــدا .. وفي الليل أمنح ودي لجـــزري
تعبـــــــــــــــت ...

nada forex
10-15-2014, 01:02
الســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ..... فعلا يا اخى الميتا تريدر
فى الاندرويد 4 مهمه جدا يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

Ahmed2020eg
10-15-2014, 16:41
تقبل مروري اخي الكريم

gr53
11-03-2014, 18:45
الهواتف الذكية فتحت المجال اكثر لكل من يهوى التداول في الفوركس فوفرت كل خدماته
و ما علينا سوى التجربة و لو كانت مريحة كما تقول فأكيد سنعمل عليها

a7med84
11-04-2014, 18:47
شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع ومفغيش شك مهم جدا ان يكون هناك

تعامل مع المنصات على الموبيلات من اى مكان من اجل ان يكون هناك متابعه دائمه للى له صفقات مفتوحه

adil17
11-04-2014, 18:49
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة لكن انا اعتقد انه لا يمكن ان ترفقه بالمؤشرات و لذلك على ماذا ستعتمد لتدخل الصفقات

dellos
11-04-2014, 18:51
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انا شخصيا اتسعملها كثيرا في دخول الى صفقات وايضا الى متابعة او اغلاق بعض الصفقات مفعلة
تحياتي لك

lyes1977
11-04-2014, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا اخي والله في الحقيقة فكرتك جميلة جدا والتطبيق متاح فعلا لدى الشركة ويمكن تحميله وتثبيته بسهولة وكدلك الامر بالنسبة لاجهزة ابل الدكية وانا شخصيا ارى ان التداول على الاجهزة المحمولة مريح جدا ... شكرا جزيلا اخي على المشاركة البناءة وبالتوفيق للجميع

vaaas
11-04-2014, 23:03

ashrafshawky
11-04-2014, 23:08
فى الحقيقة اننى لم اتداول على التليفونات المحمولة وافضل الكمبيوتر المكتبى او الالب وهو الافضل على الاطلاق فى التداول والعمل فى الفوركس

noureldin777
11-04-2014, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
صراحتا لا امتلك جهاز اندرويد
ولكن شكرا علي الموضوع يارب يفيد بعض الأخوه
بالتوفييييققق

nnrtnn
11-04-2014, 23:56
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه
الميتاتريدر في جهاز الأندرويد مثالي إذا كان المتداول في سوق الفوركس في تحرك و يريد مراقبة صفقاته و لكن ليسة أدات كاملة للتداول عليها
بالتوفيق للجميع

downlaod3
11-05-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
صراحتا لا امتلك جهاز اندرويد
ولكن شكرا علي الموضوع يارب يفيد بعض الأخوه
بالتوفييييققق

Emad Aiad
11-11-2014, 13:48
معك حق انا معي نوت 3 ونزلت البرنامج عليه رهيب وسهل جدا وتستطيع تحليل السعر بسهوله والاوامر اغلبها ناجح لارتياحي للشاشه

ynwa1892
11-19-2014, 14:01
السلام اخي شكرا على المعلومة والان ساشتري موبايل يدعم الاندرويد وساحمل الميتاتريدر وبالكاد ساتاجروانا في السرير ههههه
وفقك الله

hichamhiya
11-19-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

mor
11-19-2014, 19:56
انا لم اجرب الموبيل فون او الايباد باي طريقة ممكنة في التداول في سوق الفوركس
ولكني اتداول في سوق الفوركس باستخدام اللاب توب الخاص بي فقط ولا ارى ان اي وسيلة اخرى افضل منه

DANDOUNE
11-21-2014, 23:30
أنا أخي الكريم قد جربته بالاندرويد
بس فيه مساوئ زي ما فيه محاسن
و الاشكال الأكبر هو عدم امكانية ارفاق مؤشرات خاصة
و ذلك يسبب بعض الاشكالات

gemi619
11-27-2014, 13:52
شكرا على مشاركتنا تجربتك و الهواتف الذكية فتحت المجال اكثر لكل من يهوى التداول في الفوركس فوفرت كل خدماته
و ما علينا سوى التجربة و لو كانت مريحة كما تقول فأكيد سنعمل عليها لأنها ستوفر كثيرا من الوقت

aymanso
11-27-2014, 13:55

gr53
12-06-2014, 20:40
و ما علينا سوى التجربة و لو كانت مريحة كما تقول فأكيد سنعمل عليها

shimoo_102
12-06-2014, 21:39
عليكم السلام
بالفعل لقد سمعت عن المنصه للجوال ولكنى الى الان لم اتمكن من ذلك لاننى احاول التعلم اولا قبل الدخلو الى التكنولوجيا
ومن اهم الامور ان تكون لدينا طريقه ناجحه فى التداول بقدر الامكان

sendrela
12-06-2014, 21:45
فعلا البرنامج رائع فعلا على الهاتف فقط هو به عيب ان ليس به المؤشرات التى تحبها وتعمل بها

ولكنه يجعلك تذهب حيثما شئت ومن اى مكان تتابع صفقاتك بدون ان تكون قلق ومتوتر على تلك الصفقات

تحيتى

maghribia
12-06-2014, 21:49
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
برنماج الكيتاتدير فهي البرنمج الذي
يعمل علهي المتداول باستراتجيةتكون فعلاة

تقبل احتراماتيى

forex44
12-06-2014, 23:04
اشكرك اخى الكريم على هذه النصيحة
ولكنى افضل استخدام الميتاتريدر4 على الاب توب
لانه اوضح وافضل بالنسبة لحجم الشاشة والتحليل الفنى

emanrr
12-06-2014, 23:07
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الى فى غايه الاهميه دا احب احيك على المجهود المجهود الكبير اخى الكريم واان شايف انه نوع كبير اوى اخى الكريم يقدر انه يفيدنا بكل شكل من الاشكال بشكل كبير شكرا لك وتقبل تحياتى شكرا جزيلا

samer5s
12-06-2014, 23:26
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه
الميتاتريدر في جهاز الأندرويد مثالي إذا كان المتداول في سوق الفوركس في تحرك و يريد مراقبة صفقاته و لكن ليسة أدات كاملة للتداول عليها
بالتوفيق للجميع

chouai
12-11-2014, 20:58

mohamed9004
12-11-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله.. انا فعلا جربت المنصة على تليفون واحد صاحبى بس حاسس انها محدودة جامد مش زى الكمبيوتر طبعا اصل انا كنت بفكر اجيب ويندوز فون فكنت بشوف البرنامج شغال على الاندرويد حلو ولا عشان لو كده اجيب اندرويد بقى لسه مش عارف

Saudi
12-11-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والشركة التى تدخل فى الحساب معها هى التى تعطيك من يهوى التداول في الفوركس
هو منصه التداول اللى بتقدر تدخل منها لسوق الفوركس
ميتاتريدر ان تقوم بالتعويض وجمع خاص

hicham1991
12-11-2014, 21:18
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

DANDOUNE
12-14-2014, 02:57
السﻻم عليكم
وتقبل مروري

ASMAA TAHA
12-14-2014, 03:12
طبعا برنامج الميتاتريدر الخاص باجهزة الاندرويد برنامج اكثر من رائع
وهو يساعدنا على متابعة الصفقات اول باول فى حالة عدم تواجدنا فى المنزل
وهو سريع جدا واستخدامه سهل ويمكننا ايضا عن طريقه فتح الصفقات واغلاقها

swhaa9d
12-14-2014, 18:40
بالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان وعلى الرغم ان العمل عليها ليس مريح مثل الكمبيوتر ولكن مع الاستخدام ياتى التعود
وبالتوفيق للكل ان شاء الله

josefsatriani
12-14-2014, 19:20
السلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم هدا هو ما يعجبني في هاته لشركة الجمييلة اخي الكرييم اي انها توفر كل وساائل الراحة و المسااعدة للمبتدئين و لكل المتداوليين اخيي الكرييم
بالتوفييق للجمييع
شكرا

chouai
12-20-2014, 21:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة وبالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان وعلى الرغم ان العمل عليها ليس مريح مثل الكمبيوتر ولكن مع الاستخدام ياتى التعود

nada 200
12-20-2014, 22:02
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المينتا تللايدر الخحاص بالتدروين يا اخى

hpacer
12-20-2014, 22:07
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك
و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم.

hodaoo
12-20-2014, 22:22
فعلا هو برنامج جيد جدا و يسهل العمل كثيرا نقطة تحسب للشركة
الإشكالية التي اعترضتني هي عدم القدرة على وضع مؤشرات خاصة عليه

gr53
01-16-2015, 01:09
و ما علينا سوى التجربة و لو كانت مريحة كما تقول فأكيد سنجربها على الديمو

ssnsafi
01-16-2015, 01:12
فعلا انا قمت بتحميل منصة ميتاتريدر على موبايل وكنت اتاجر من خلال الموبايل وبقيت اتبع هذه الطريقة حوالي الشهرين تقريب بسبب ظروف خارجة عن ارادتي وبعد ذلك وعندما توفر عندي مرة اخرى جهاز كمبيوتر عدت للمتاجرة من خلال المنصة على الكمبيتر ولكن اذا كنت خارج البيت اراقب الصفقات من خلال الموبايل واتركه مفتوح على المنصة طوال الوقت وخاصة في حال توفر النت خارج البيت

swhaa9d
01-16-2015, 14:33
منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة
اتجاة السعر ويوجد بة ايضا كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل
موفق ان شاء الله

mesteraden
01-16-2015, 19:20
اعتقد مع توفر منصات على اجهزة الهواتف الذكيه التي تعمل على نظام اندرويد اصبح متابعة سوق الفوركس ممكنا في اي مكان ممكن نتواجد فيه لأن بالسابق كنا نضطر ان نلغي مواعيدنا بسبب سوق الفوركس لأن من الصعب نقل اجهزة الكمبيوتر الى اي مكان نذهب اليه اما الآن أصبح متابعة السوق ممكن في اي مكان نتواجد فيه عن طريق اجهزة الهواتف الذكيه

mons
01-17-2015, 01:11
مشكور يااخي الكريم على الموضوع بصراحه هذا جيد ان الهاتف ممكن ننزل منه برنامج التداول عشان الواحد يقدر يتابع السوق باي مكان هو متواجد فيه واذا كان عنده صفقة مفتوحه يقدر يتابعها بسهولة وباي مكان وتقبل مروري

saidsami
01-17-2015, 01:15
بالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان و انا الان اتعامل في جميع اوقاتي عبر الموبيل و اتمنى ان تعملو عليها لانها مفيذه حتى في حياتك الاجتماعية

real steel
01-17-2015, 10:52
موضوع ميتاتريدر بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

kokou
01-20-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد
بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر ويوجد بة ايضا كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى
المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

myada
01-20-2015, 20:39
شكرا على هذا الطرح الجيد والردود الفعاله من اعضاء المنتدى
جزاكم الله كل خير

hananll
01-21-2015, 21:31
منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر ويوجد بة ايضا
كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل

nada..
01-22-2015, 22:04
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

amnyya
01-31-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرروى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الكريم شكرا على الموضوع

roussi27
01-31-2015, 22:26
لقد حملته وجربته ذات مرة . لكن لم يعجبني في التحليل . لان شاشة الهاتف صغيرة وبالاضافة المنحنى صغير لا تستطيع رسم الترندات والدعوم والمقاومات بوضوح فذلك يؤدي الى اخطاء واوتوماتكيا خسائر
اذن فقط اتابع صفقات واغلقها وارى النتيجة

3sawy20
01-31-2015, 23:36

انا جربته واشتغلت بيه كذا مره لكن انا الشغل ع موبايل الاندرويد بيبقى مش واضح قوى غير الكمبيوتر يبقى واضه الترند وادات اميتا تردر كلها موجوده وتقدر تعد وتضيف عليها زى ما انته عايز لكن الموبايل مفيد وتقدر تحط من خلاله اوامر

zuma007
02-05-2015, 22:06

مع توفر منصات على اجهزة الهواتف الذكيه التي تعمل على نظام اندرويد اصبح متابعة سوق الفوركس ممكنا في اي مكان ممكن نتواجد فيه لأن بالسابق كنا نضطر ان نلغي مواعيدنا بسبب سوق الفوركس لأن من الصعب نقل اجهزة الكمبيوتر الى اي مكان نذهب اليه اما الآن أصبح متابعة السوق ممكن في اي مكان نتواجد فيه عن طريق اجهزة الهواتف الذكيه

audi19844
02-05-2015, 22:09
فعلا..موضوع يستحق الاهتمام فأغلبنا معه هاتف حديث فلما لا نستفيد منه خارج المنزل او في العمل او في رحله فهو بديل للكمبيوتر
ويمكن الاعتماد عليه في فتح الصفقات وغلقها وايضا هي وسيله الي حد ما يمكن الاعتماد عليها في الاوقات الغير ممكن الوجود بالمنزل فيها

m.gamal
02-06-2015, 23:03
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الميتاتريدر موجود
تقبل مروري

against
02-07-2015, 01:15
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼♦♣♣

kokou
02-08-2015, 23:00

m7md14
02-15-2015, 18:51
السلام عليكم ، شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الميتاتريدر موجود

chouai
02-19-2015, 18:28

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 18:39
السلام عليكم اخى منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر ويوجد بة ايضا كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل شكرا علي طرح هذا الموضوع اخي بالفعل انا لم اجرب تنزيل المنصة علي الهاتف المحمول نظام اندرويد لاني اظن انه سيكون من الصعب التحليل عليه نظرا لصغير الشاشة واحتمال وقوع اخطاء

remas
02-23-2015, 00:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اشتغل على الكومبيوتر العادى افضل

Wassa04
02-23-2015, 05:10
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومة
لكن افضل المتاجرة على الحاسوب افضل تقبل مروري

mohammedali88874
02-23-2015, 05:53
انا صديقى العزيز قد قمت بتحميل ميتاتريدر الرابع خاص بالأندرويد على موبيلى
وفعلا هو رائع لاننى استطيع ان اعرف اسعار العملات بواسطته فى اى مكان

the professor
02-23-2015, 06:06
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
و جزاكم الله كل خير

walid15
02-23-2015, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد الهاتف المحمول يسهل عليك التداول وإذا كنت تخسر سوف تنقد الخسارة للأنك لديك هاتف.

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة وبالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان وعلى الرغم ان العمل عليها ليس مريح مثل الكمبيوتر ولكن مع الاستخدام ياتى التعود
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

sherouk88
02-23-2015, 06:34
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ahmd.wael
02-23-2015, 11:54
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

hamedhaged2016
02-23-2015, 12:42
هذه النصيحة جيدة وبالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان وعلى الرغم ان العمل عليها ليس مميز مثل الكمبيوتر ولكن مع الاستخدام ياتى مع الوقت والفهم الهم نتعلم ازى نربح بقوة كبيرة من انستا

aserghawy6871
02-23-2015, 13:17
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا ريت بالفعل يكون هذا الكلام صحيح لانني بالفعل اذا كان هناك هذا البرنامج فليساعدني ان اتاجر في جميع الاوقات علي موبايلي الخاص بالاندرويد اتمني منك ان ترفعه لنالو موجدود عندك

remas
02-23-2015, 15:31
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انه منصات الفلاش هى الافضل

ansaldo
02-23-2015, 15:54
البيانات التاريخية المتوقعة في المستقبل أنا دائما نفترض أن السوق سوف يتحرك أبدا في بالضبط بنفس الطريقة مرتين إذا كانت الأسواق التي يمكن التنبؤ بها، فإنه سيكون عملية بسيطة للعثور التاريخية أنماط والتجارة لهم

ahmd.wael
02-23-2015, 17:18
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

chouai
02-26-2015, 14:52

m7md14
02-27-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله
عن نفسي شغال على الميتاتريدر اللي على الايفون وبتاجر من اي حتة وفي اي مكان ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

deena
02-27-2015, 14:02
تقبل مروري شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا الميتاتريدر موجود
تقبل مروري

wargita
02-27-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،شكرا أخي على هذه المعلومة القيمة
والمفيدة ،انشاءالله سأجربها في القريب العاجل ،أتمنى لك التوفيق في مسارك

younesfarouk4217
02-27-2015, 14:42
انا اعرف انه بالفعل يمكن من خلال موبايل به الاندوريد يمكنه من خلاله ان تقوم بالتداول على المنصه
وهذه خدمه قويه تمنحها الشركه للمتداولين وذلك يمكن اخى ان تقوم بالتداول وانت فى المواصلات وانت فى الشارع فى اى مكان

احمد محسن
02-27-2015, 16:08
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

shihab
02-27-2015, 16:41
مشكــــــــور اخ
وضـــوع راااااااائــــــــــع جدااا
ومجهود يستحق الثناء والتقدير
الله يعطيك الف عافيـــــــــة
وبانتظــــــــــــــــار المـــــــــــزيد
التوفيق

kokou
03-02-2015, 14:25

sherry mohamed
03-02-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله
لاشكال الأكبر هو عدم امكانية ارفاق مؤشرات خاصة
و ذلك يسبب بعض الاشكالات

ismaiel
03-05-2015, 01:57
هناك منصه الاندرويد
واعتقد انه يمكنك ان تبحث عنها على موقع انيستا لتتابع السعر وانت كما اوضحت بكل سهوله ولكنى افضل التداول من الكمبيوتر
لانه بيعطينى رؤيه اكبر وتحكم افضل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

user_18
03-05-2015, 01:58
خواني أعضاء المنتدى حبيت أعيد عليكم بمناسبة عيد الفطر المبارك وحاب أطرح موضوع يمكن يكون معروف لدى الكل بس بإعتقادي مش الكل جربه ..
واللي هو منصة التداول ميتاتريد 4 الخاص بالأندرويد .. اللي عجبني فيه انه ممكن تنزله على موبايلك من خلال شركة انستا وتدخل بحسابك عادي زيه زي المنصة اللي بتشتغل عليها في الكمبيوتر .. وطبعا الفارق هنا انه مبايلك دايما بجيبتك مش زي الكمبيوتر وبتقدر كل شوي تراقب سوق الفوركس المجنون وتقلبات الأسعار يعني ما في داعي تضلك متشجنج قدام شاشة الكمبيوتر زي تمثال رمسيس لا بالعكس ممكن تتاجر وانت نايم .. صاحي .. في البيت وبرى البيت .. الخ .

maryo
03-05-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة مجربتش الميتا 4 على الاندرويد بس هية مهمة للى يكون خارج البيت

حلم
03-05-2015, 03:14
انا حملت الاصدار الخاصة بمنصة الميتار تريدر فور
على الاندرويد ومش عرفت استخدمها زى ما استخدمتها على الكمبيوتر

om omar20155
03-05-2015, 03:38
طرح مفيد للجميع وخاصة المبتدئيين

منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة

حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر

ويوجد بة ايضا كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى المتاجرة بطريقة صحيحة

وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل

وبالتوفيق للجميع يا رب

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 04:54

salem max
03-05-2015, 05:02
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة...........................

netteler
03-08-2015, 15:39
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع
واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده
هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
تسلم اخى الكريم على الموضوع

salem11
03-08-2015, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله
مفيش اى فرق بين الازواج فقط كلا منها يتذبذب حسب اخبار دولته المختلفه واكيد بليختلف من حيث
حجم الاسبريد من عمله الى اخرى غير كده شكل التداول مبيختلفش ابدا

iman sabryy
03-08-2015, 19:49
الميتاتريدر هو منصه التداول اللى بتقدر تدخل منها لسوق الفوركس وتتاجر وتحلل عليها كل الازواج اللى ممكن تتاجر فيها ومنها بتقدر تحدد السوف صاعد ولا هابط
وايضا يوجد منصى تداول لكل شركة وساطة وتتطلب ان تدخل تبعا لها والشركة التى تدخل فى الحساب معها هى التى تعطيك الرابط الذى تقوم بتنزيل الميتا تريدر الخاص بهم

forexxx
03-08-2015, 22:54
اخى الحبيب
طبعا نحن نرى تقدم تكنولوجى غير محدود
فى مجال التداول بسوق العملات لذلك الشركات
تسعى لتطوير ادواتها فى اى مناخ

ابراهيم حمادة
03-08-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةالميتا ترايدر 4 منصة جميله سهلة التعامل معها
واجمل مافيها تعمل علي حساب تجريبي وحساب حقيقي

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة منصة الميتاتريدر 4 هيا مميزة جدا بالنسبه لبيا وارى ان من اسباب الخسارة الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرايتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات

tefa.brave
03-08-2015, 23:49
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

hixam1991
03-08-2015, 23:51
تقبل مروري

forexaly5
03-08-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته منصة التداول الميتاتدردر تدعم النسخة الموبايل و هذا جيد سهلة و سريعة بالتوفيق كن حذر فقط من صبيب النت

hamadaforexx
03-08-2015, 23:54
لكن هو مهم جدا في متابعة السوق بدون الجلوس 24 ساعة امام الكمبيوتر مما يؤدي الي الحفاظ علي العيون من التلفشكرا علي طرح هذا الموضوع اخي بالفعل انا لم اجرب تنزيل المنصة علي الهاتف المحمول نظام اندرويد لاني اظن انه سيكون من الصعب التحليل عليه نظرا لصغير الشاشة واحتمال وقوع اخطاء

atbill
03-09-2015, 00:03
الميتاتيريد الخاص بنظام التشغيل أندرويد هو تطبيق رائع يمنح للفوركس دينامميكية و إمكانية التداول في أي مكان و بسهولة

بالتوفيق

expirt77
03-09-2015, 00:04
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخواني الكراااااااااااااااام
اشكر اخي العضو على الموووضووع الاكثر من راااائع
جعله الله فى ميزاان حسناتك يا الغااالي
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط فى الموضوع
اتمني للجميع الربح الوفييير
تقبل مروري♀1☻♀

مامون سباعنة
03-09-2015, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي ... ان منصة الميتاتريدر 4 من اشهر واقوى المنصاات وانا اوصي بالمتاجرة عليها اخي
اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على الشرووحاات الرائعة والقوية .. بالنسبة لي اخي انا اتاجر من لاب وليس من اندروويد
اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

karim_tutto
03-09-2015, 00:24
السلام عليكم
نقاط الدعم والمقاومه من اهم اسرار التحليل الفنى طبعا بس المهم النقط الاكيده والصعبه
واللى متوقع ارتداد السعر منها

Waleed ahmed
03-09-2015, 19:13
شكراً على هاذا الموضوع المهم في حياة المتداول
والسلام وعليكم ورحمت الله وبركاتة
معا تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق
اخوكم وليد احمد من اليمن

chennana
03-09-2015, 20:00
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد
مشكوور اخي الكريم على الميتاتريدر الخاص بالموبايل نضرا للتسهيلات اللتي تقدمها للزبائن
بالتوفيق

cian s
03-09-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر ويوجد بة ايضا كا لاشياء والادوات التى تساعد المتاجر فى المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

salem11
03-09-2015, 22:15
لا ياغالي مفيش مشكلة من الاحتفاظ بمبلغ البونص
ويوجد بعض الاعضاء فى المنتدى محتفظين بالبونص ولم يحصل شئ فى حساباتهم

RomanyMoreed
03-11-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هي ميزة جيدة طبعآ بس المشكلة مش هتقدر تحلل العملة كويس او بكفاءة التحليل علي جهاز الحاسب او الاب توب لسهولة الاستخدام

تحياتي

fo2sh
03-11-2015, 17:34
على موقع انستا لنظام الاندرويد ودي ميزة هامة جدا في هذا البرنامج و هناك ايضا الميتا ترادر العادي تقضر تفتح علية حسابك بتاع انستا و هو اسرع علي الاندرويد
ربنا يوفك و جميع اعضاء المنتدي

nory
03-11-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لم اجرب تنزيل المنصة علي الهاتف المحمول نظام اندرويد وان شاء الله سوف اقوم بتحميلها
قريبا وشكرا كثيرا على طرحك للموضوع

Basem Waled
03-11-2015, 17:41
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة جزاك
الله خير على مشاركتك تحياتى لك يسبب بعض المشاكل
و لجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

ayman nasr
03-11-2015, 17:59
وعليكم السلام ورحمة وبركاتة موضوعك رائع ومميزة اخى الفاضل
وجزاك الله كل خير وياريت تقبل مرورى

Audy1
03-11-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم هنا انه مبايلك دايما بجيبتك مش زي الكمبيوتر وبتقدر كل شوي تراقب سوق الفوركس المجنون وتقلبات الأسعار يعني ما في داعي تضلك متشجنج قدام شاشة الكمبيوتر زي تمثال رمسيس لا بالعكس ممكن تتاجر وانت نايم .. صاحي .. في البيت وبرى البي

mn3m
03-12-2015, 18:10
السلام عليكم ... منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر
بالتوفيق تقبل مروري

عمر فواد
03-12-2015, 18:13
مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة وبالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان وعلى الرغم ان العمل عليها ليس مريح مثل الكمبيوتر ولكن مع الاستخدام ياتى التعود

ayman nasr
03-12-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار على موضوعك
الاكثر من الرائع والاستفادة منة وجزاك الله خير

ahmed112
03-13-2015, 01:28

zahra77
03-19-2015, 16:12

ALAM
03-19-2015, 17:44
و ما علينا سوى التجربة ....................................

سارة محمد
04-12-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

دينا اسلام
04-12-2015, 17:12
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

Eslam1
04-13-2015, 00:48
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

سارة محمد
04-13-2015, 01:07
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

kokou
04-14-2015, 15:11

mesteraden
04-18-2015, 18:07
شكرا جزيلا يااخي الكريم على الموضوع المفيد بصراحه أعتقد أن هذا جيد ان الهاتف ممكن ننزل منه برنامج التداول عشان الواحد يقدر يتابع السوق باي مكان هو متواجد فيه واذا كان عنده صفقة مفتوحه يقدر يتابعها بسهولة وباي مكان وتقبل مروري اخي الكريم

Yara1
04-20-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ali.22595
04-30-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
جزاك اللة كل خير اخى
فعلن اخى الفاضل برنامج الميتا تريدر يقدر اى حد ينزلة على الموبيل بتاعة وتقدر تنزل اخر تحديث من موقع انستا

hamdochi
05-10-2015, 23:51
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انبي جد متاسف لاني لم استطع ان افيدك في هذا الباب لاني لم افهم اي شيء مما حدث في هذا الموضوع انا ارى ان تتحكم في المعلومات المقدمة وان لا تقوم بالخلط في طرح الموضوع تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

ahmed bakry
05-11-2015, 00:03
بسم الله الرحمنالرحيم اخى الكريم انا اللى اقدر اقولهولك انى بحب جدا التعامل مع الكمبيوتر بحس انه عملى اكتر من الاندرويد ومريح اكتر بالنسبة لى

فوركسوريا
05-12-2015, 14:27
فعلا..موضوع يستحق الاهتمام فأغلبنا معه هاتف حديث فلما لا نستفيد منه خارج المنزل او في العمل او في رحله فهو بديل للكمبيوتر
ويمكن الاعتماد عليه في فتح الصفقات وغلقها وايضا هي وسيله الي حد ما يمكن الاعتماد عليها في الاوقات الغير ممكن الوجود بالمنزل فيها

karim02
05-12-2015, 14:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hager omar
05-12-2015, 16:08
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيدج من مواضيع الثمينة الذي تفيدنا كثيرا

تحياتي لك

magic777
05-12-2015, 20:26

والاكيد ان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

made
05-16-2015, 01:57
اخي العزيز اعتقد ان الحد الادني المسموح به 1 دولار
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Kiing
05-16-2015, 03:55
صديقي الفاضل انه ممكن لانه على هذه النصيحة تم من هناك انه بالفعل منصة الاندوريد ممكن ان تسمح بالمتابعة لانها هي المستمرة تم بكل مكان مع الرغم ممكن العمل عليها

nda
05-16-2015, 16:48
الاهداف الصححية تحتاج الى تدريب كبر جدا
ويجب مراعة ان الفوركس ليس مجرد وسيلة لربح 10 او 15 دولار فى اليوم ولكن قد نخسر الاف الدولارات

العراقي
05-18-2015, 01:47
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة جزاك
الله خير على مشاركتك تحياتى لك يسبب بعض المشاكل
و لجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

شهيرة
05-19-2015, 18:18
منصة التدوال ميتا تريدر 4 هى منصة جميلة حيث يوجد بة الكثير من المؤشرات والتحليل الموضح لحركة اتجاة السعر ويوجد بة ايضا كا لاشياء
والادوات التى تساعد المتاجر فى المتاجرة بطريقة صحيحة وتعتبر سهلة بالنسبة لانظمة اخرى في التعامل

noor eldyen
05-19-2015, 18:38
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

masry928
05-22-2015, 11:35
اللي عجبني فيه انه ممكن تنزله على موبايلك من خلال شركة انستا وتدخل بحسابك عادي زيه زي المنصة اللي بتشتغل عليها في الكمبيوت

al-Mashhadani64
05-22-2015, 12:58
شكرا لك اخي على تنزيل هذا الموضوع وكل عام وانت بالف خير الحقيقه برامج كثيره للتداول نزلت على الندرويد واستفاد الكثير منها لانها تسهل عملية التحرك بالنسبه للمتداول ولايتقيد بمكان واحد وتقبل مروري

aymen done
05-22-2015, 13:46
التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة

laymedia
05-27-2015, 00:19
تقبل مروري

wlaa
05-27-2015, 13:38
اعتقد انه رصيد اللى لو قفلت الصفقات ده الرصيد
اللى بيفضل معاك ولكن انا لا ارى منها اى فائدة
بالجاني ان هذة الحسابات تكون غير اسلامية
لذلك انصحك بعدم المتاجرة بيها

m.kh
05-27-2015, 14:42
طبعاً كلامك صح وانا محمل الميتاتريدر لجهازي وفعلاً سهل جدا وسلس عنه في الكمبيوتر بس المشكلة ان في خصائص كتيرة بتبقى مش موجودة نسخة الموبايل منها عمل الترندات وغيرها بس عموماً جميل جدا انك تبقى محمل الميتاتريدر علي الموبايل عشان تبقى على اتصال دائم مع حسابك وتتابع صفقاتك

engaym
05-27-2015, 14:44
السلام عليكما خى يوجد ميتا تريدر خاص بالموبايل الذى يعمل بنظام الاندرويد ولكن انا ارى انه ممكن متابعة الصفقات فقط على
الموبايل ولكن التحليل يكون على جهاز الحاسب واتخاذ قرار فتح الصفقات عن طريق الحاسب وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
05-27-2015, 14:45
جربتها على تليفونى للاسف لم اجده جيد فى التعامل به

وعموما باللتوفيق للى ممكن ان يتعامل به والله المستعان وبالتوفيق للجميع ف هذا السوق

babyzee
05-27-2015, 14:45
في الحقيقة لقد جربت هذا التطبيق فوجدته جميل ومفيد وكما انه مرفق بعديد المؤشرات والتي تساعد الذين يعملون والطلبة على المتابعة الحية للفوركس ولازلت استخدمه الا الان والله موفق

wlaa
05-27-2015, 19:09
اظن ان التحليل بالهارمونيك هو نفسه التحليل بالزوايا السعرية وهو جد سهل لو اردت تعلمه
اما لو اردت رايي فانا افضل التداول بالتحليل الكلاسيكي مع الاساسي وبعض المؤشرات

sameh-a
05-30-2015, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اكيد يوجد ميتاترايدر خاص بالاندرويد
ولكن ليس مثل الكمبيوتر ولكن يمكن ان تتعود عليه

midouknight
05-30-2015, 12:45
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
يتوفر موقع شركة إنستفريكس عل جميع المنصات المناسبة ل الأجهزة الذكية

hidouri25
05-30-2015, 12:55
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا تقبل مروري
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

Eslam Anwar
06-03-2015, 16:45
اخي الفاضل ... شكرا على الموضوع وفعلا موضوع يستحق الاهتمام فأغلبنا معه هاتف حديث فلما لا نستفيد منه خارج المنزل او في العـمل او في رحله
فهو بديل للكمبيوتر و يمكن الاعتماد عليه في فتح الصفقات وغلقها وايضا هي وسيله الي حد ما يمكن الاعتماد عليها في الاوقات الغير ممكن الوجود بالمنزل فيها

waelmma
06-03-2015, 17:39
انا فعﻻ محمل هذا البرنامج على موبيلى اخى الكريم لكن البرنامج على الموبيل
ليس بنفس السﻻسة والسهولة اللى فيها على الكمبيوتر والله الموفق اخى

chirikhan
06-05-2015, 09:54
بصراحة لا اتفق مع التداول بالهاتف لان الشاشة في الهواتف لا تساعد على الرؤيا الاوضح
من جهة اخرى ممكن لا قدر الله ضيع منا الهاتف والسارق ياخد كل بياناتنا ويدمر كل شيء

مصراوى
06-05-2015, 10:19
شكرا على الموضوع وفعلا موضوع يستحق الاهتمام فأغلبنا معه هاتف حديث فلما لا نستفيد منه خارج المنزل او في العـمل او في رحله
فهو بديل للكمبيوتر و يمكن الاعتماد عليه في فتح الصفقات وغلقها وايضا هي وسيله الي حد ما يمكن الاعتماد عليها في الاوقات الغير ممكن الوجود بالمنزل فيها

ziyaddn
06-05-2015, 13:40
شكرا لك اخي على تنزيل هذا الموضوع وكل عام وانت بالف خير الحقيقه برامج كثيره للتداول نزلت على الندرويد واستفاد الكثير منها لانها تسهل عملية التحرك بالنسبه للمتداول ولايتقيد بمكان واحد وتقبل مروري

ibrahim forex
06-05-2015, 13:55
المتاجرة على الميتاتريدر تكون مهمة واغلبية الاعضاء بيستخدموا هذه المنصة وهى منصة كويسة جدا
وتقدر ان تحقق ارباح كثيرة ولكن محتاج الى خبرة كبيرة وتعود بالتوفيق للجميع

Kiing
06-21-2015, 17:00
صديقي الفاضل ممكن متلا انه على هذه النصيحة وبالفعل منصة الاندوريد تم منه متلا انه ممكن ان تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان تم منه متلا انه على الرغم ان العمل عليها ممكن متلا ليس مريح

a7med1
06-21-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

جابر1979
06-21-2015, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . يجب تحميل المنصة الخاصة بالميتاتريدر و ذلك بتحميل الرابط المتواجد في اغلب منصات و شركات الوساطة. شكرًا لك اخي ..

sougharbi
06-21-2015, 18:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

LeMoz
06-21-2015, 18:39
شكرا لك اخي علي طرح الموضوع فعلا المنصه من الاندرويد جميله وسهله لاكن لا انكار ان التعامل مع الكمبيوتر افضل بكثر ويعطيك تحكم اكبر
تقبل مروري

mohamed12345
06-22-2015, 20:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا علي طرح هذا الموضوع اخي بالفعل انا لم اجرب تنزيل المنصة علي الهاتف المحمول نظام اندرويد لاني اظن انه سيكون من الصعب التحليل عليه نظرا لصغير الشاشة واحتمال وقوع اخطاء

hmadnah123
06-22-2015, 21:38
اخى الفاضل على هذه النصيحة وبالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة من اى مكان وعلى الرغم ان العمل عليها ليس مريح مثل الكمبيوتر ولكن مع الاستخدام ياتى التعود

magic777
06-23-2015, 18:35
بالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة
من اى مكان و انا الان اتعامل في جميع اوقاتي
عبر الموبيل و اتمنى ان تعملو عليها لانها مفيذ
ه حتى في حياتك الاجتماعية...........

لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

4Pro4x
06-23-2015, 18:41
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم بالفعل منصة الاندوريد تسمح بالمتابعة المستمرة
تحياتى اخى الفاضل لك كل التقدير والاحترام تقبل مروري

osama147
06-23-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص برنامج الميتاتريد الخاص بالموبايل موجود ولكن اخي لا تستطيع من خلاله التحليل او ماشابه ذالك فقط تستطيع الدخول والخروج من السوق من خلالة
تقبل مروري ورمضان كريم

ali20
06-23-2015, 19:28
هى افضل واسهل المنصا لت منصة صعب التدلو فيها
اعتقد انه بكدة سوف يكون فية استمر ف التدالو التداول ف الفركس من خلال لمنصة بيكون افضل شى

AH3
06-24-2015, 07:38
لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده

MEDHAT MOUSTAFA
06-26-2015, 15:53

AH3
06-28-2015, 14:56
أنصحك بالتداول بالعملات الرئيسية لأنها تكون قليلة التقلب مقارنة بالعملات الأخرى أماعن الأخبار فهناك موقع forex factory و بالنسبة لي

marwafawzy122
06-28-2015, 15:43
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:02
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى مندى فوركس العرب فعلا اخى الكريم متعة المتاجرة من خلال الهاتف متعة لا توصف فيمكنك ان تكون فى عملك وتمارس مهام التجارة بكل سهولة

rachiidx
06-28-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا أيضا عضو جديد
في هذا المجاال و ان شاء الله أستفيد من خبراتكم و معرفتكم
و أسال الله تعالى ان يوفقنا أجميع و شكرا لك و السلام عليكم و رحمة الله

mechanical
06-28-2015, 21:57
السلام عليكم ... انا بافعل استخدم الميتا تريدر بتاع الموبايل ودي حاجة جميلة جدا لان التداول من خلال الموبايل في منتهي الروعه والسهولة
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

AH3
07-02-2015, 08:26
السلام عليكم ... انا بافعل استخدم الميتا تريدر بتاع الموبايل ودي حاجة جميلة جدا لان التداول من خلال الموبايل في منتهي الروعه والسهولة
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة راس المال

مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده

basim
07-02-2015, 08:45
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص منصةmt4 الخاصة بالاندرويد
وهي فعلا رائعة ويمكن العمل في الفوركس من اي مكان لانك لاتحتاج الكومبيوتر
وستعمل على الهاتف النقال الذي هو معك في اي مكان

AH3
07-03-2015, 05:15
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص منصةmt4 الخاصة بالاندرويد
وهي فعلا رائعة ويمكن العمل في الفوركس من اي مكان لانك لاتحتاج الكومبيوتر
وستعمل على الهاتف النقال الذي هو معك في اي مكان

كثير من متداولين ضاعفوا حساباتهم بطريقة اسكالبينج,لانها طريقة سريعه وخاطفه تاخذ فيه نقاط قليله باسرع وقت وتخرج بسرعه,بهذه الطريقة تقدر تدخل بلوتات كبيره
د تلتهم الربح

SALLyy
07-03-2015, 05:21
السلام عليكم . شكرا ع الموضوع الرائع بوجود ميتاتريدر خاص بالاندرويد سوف يسهل عملية التداول في سوق الفوركس خصوصا للاشخاص الذين يتنقلون بأستمرار

chirikhan
07-05-2015, 02:07
انا عندي هاتف يا اخي لا يوجد فيه اي امكانية لعمل برنامج او اي شيء يعني هاتف عادي
بالتالي اصلا لن افكر في التحليل او التداول عبر الهاتف لاني مرتاح في اللابتوب

hamed mohamed
07-05-2015, 02:15
اخى الفاضل ما تتكلم عليه هو شئ جيد فعلا"
ويمكن لاى احد بالفعل ان يحمل تطبيق الاندرويد
ويمكنه اخى ان يفتح الصفقات من الكمبيوتر بعد
التحليل الفنى ووضع الاستراتيجيه الخاصه به
ومتابعه الصفقه من الموبيل اتذا كان خارج المنزل

karim02
07-05-2015, 15:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

big.pharaoh
07-05-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وانت حضرتك مفكر انك ممكن تعرف تتاجر عن طريقة منصة الاندرويد ؟؟ تبقى غلطان طبعا . هو احنا بنشتغل ولا بنقامر؟ لازم تبقى داخل على اسس ولازم تحلل ومنصة الاندرويد مفيهاش اي تحليل .. انما هي للمتابعه فقطططط

mahmoud22
07-05-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك ميتاتريد 4 خاص بالاندرويد ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

محمود يوسف
07-05-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم كما نعلم ان المنوصة اصبحت متاحة لموبايلات الاندرويد
تقبل مروري واحترامي

مهند سباعنة
07-05-2015, 16:29
أخي الفاضل أشكرك جزيل الشكر على ابداء رأيك سأحاول ان اثبته على هاتفي باذن الله
تقبل مروري

moras
07-05-2015, 16:35
هى افضل واسهل المنصا لت منصة صعب التدلو فيها
اعتقد انه بكدة سوف يكون فية استمر ف التدالو التداول ف الفركس من خلال لمنصة بيكون افضل شى

جابر1979
07-05-2015, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،شكرًا لك على توضيح الميتاتريدر ً الدور الذي تلعبه المنصة في متابعتها للسوق و البقاء على اطلاع بالأسعار و تحركاتها ،بالتوفيق اخي ..