PDA

View Full Version : ميتاتريد 4 الخاص بالأندرويد

YMTMAX
07-28-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواني أعضاء المنتدى حبيت أعيد عليكم بمناسبة عيد الفطر المبارك وحاب أطرح موضوع يمكن يكون معروف لدى الكل بس بإعتقادي مش الكل جربه ..
واللي هو منصة التداول ميتاتريد 4 الخاص بالأندرويد .. اللي عجبني فيه انه ممكن تنزله على موبايلك من خلال شركة انستا وتدخل بحسابك عادي زيه زي المنصة اللي بتشتغل عليها في الكمبيوتر .. وطبعا الفارق هنا انه مبايلك دايما بجيبتك مش زي الكمبيوتر وبتقدر كل شوي تراقب سوق الفوركس المجنون وتقلبات الأسعار يعني ما في داعي تضلك متشجنج قدام شاشة الكمبيوتر زي تمثال رمسيس :o لا بالعكس ممكن تتاجر وانت نايم .. صاحي .. في البيت وبرى البيت .. الخ .

انا بطلب من الأعضاء اللي ما جربوه للآن يحملوا البرنامج على الموبايل ويستمتعوا بفتح الصفقات والمتاجرة من خلاله وبالأخص انه السرعة فيه لحظية ومش معقد وواجهته سهلة جدا ..

تقبل الله طاعاتكم وكل عام وانتم بخير ..

a7med84
07-29-2014, 08:20
بالتاكيد هو مهم بس مش موضوع نايم وصاحى

ولكن الاغلب مننا ممكن يكون له التزامات او مشاوير ممكن يتابع السوق ن اى مكان

Mohamd-95
07-29-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

doola2020
07-30-2014, 21:30
هي بتبقا كويسة لما بتبقا برة وبتكون مستني خبر مهم مثلا لكن منصة الموبايل ليس بنفس الامكانيات التي تكون موجودة علي جهاز الكمبيوتر

chokrito
08-12-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
نعم اخي الميتاتريد 4 من احسن منصات التداول وكمان كل الشروحات مطبقة عليها

dalirap
08-13-2014, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا نازلة البرنامج علا هاتفي لأتابع به الصفقات المطوحة سواء كانت رابحة أم خاسرة
لكني لا أفتح صفقات من الهاتف لأن الشاشة صغيرة ولا يمكن التحليل علا شاشة صغيرة

Amine27482
08-13-2014, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ربنا يرزقنا ويرزق الجميع بالرزق الحلال وشكرا على موضوعك الرائع والشرح الوفي و القيم و المفيد
وان شاء الله نستفيد منه جميعا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

awa
10-07-2014, 18:20
السلام عليكم منصة ميتاتريدر للاندرويد مهمة جدا لمن هو لا يستطيع
ان يجلس فترات طويلة فى مكان واحد لان المنصة هتكون معاه اينما ذهب

nuclear2010
10-07-2014, 19:17
السلام عليكم جميعا
انا برضه محمل نسخه الميتاتريدر 4 للاندرويد
والصراحه بينفع فى متابعه السوق فى حاله وجودى
خارج البيت تقبل مرورى

مصطفى حمدان
12-17-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر من احد مميزات العمل فى سوق الفوركس هو توفير منصات للعمل على اجهزة الهاتف مما يتيح للمتداول العمل فى اى مكان وفى اى وقت مهما كانت ظروفه

RomanyMoreed
01-31-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

من رأي التداول علي الحاسب او الاب توب هو الافضل لان الشاشة افضل والتحكم بيكون اسهل بكثير

بالتوفيق للجميع

antonioforex
02-21-2015, 01:05
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي افضل العمل بالكمبيوتر لانه يساعدني في التحليل كثيرا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

rachadcom
09-24-2015, 17:48
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

صراحة من يوم ما نزلته ادمتنته على الهاتف و صلنو اسهل بالاستخدام لكن للتحليل اعتقد الجهاز افضل.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Chaymed
12-21-2015, 22:58
الحمـد لله وحده نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله
مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. من يـهده الله فلا مظل لـه و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياً
اللهم ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ، ومن شر بصري ومن شر لساني ، ومن شر قلبي

adamarwan
12-22-2015, 01:16
كهدا التنوع هو الدى يكون له الفائدة التى تعمل
ممكن ان تعمل فى المكان الدى ترتاح فيه ما عليك الى ان تلتزم بالوقت
والادارة السليمة للصفقات وحظ موفق

atiridha
12-22-2015, 17:57
نعم منصة ميتا ترادر للاندرويد رائع و سهله الاستخدام كونها متنقلة و تتشابه تماما مع منصة الكمبيوتر

forez
12-29-2015, 13:59
السـلام عليكم و رحم الله و بركاته إخواني ،،،،،،
بســـم الله الرحمـــان الرحيـــم ........
نا برضه محمل نسخه الميتاتريدر 4 للاندرويد
والصراحه بينفع فى متابعه السوق فى حاله وجودى

magdyezzat
05-24-2016, 23:31
ايوه بقا كده ميه ميه هنزل التطبيق حالا
الم ﴿1﴾ ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ ﴿2﴾ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ ﴿3﴾ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ ﴿4﴾ أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿5﴾. [البقرة: 1-5]

عرآقي
05-31-2016, 03:08
بالتاكيد هو مهم بس مش موضوع نايم وصاحى

ولكن الاغلب مننا ممكن يكون له التزامات او مشاوير ممكن يتابع السوق ن اى مكان