PDA

View Full Version : خيبة آمل لبيانات العمل في أستراليا

forexaly5
07-29-2014, 02:33
في أستراليا، زادت بيانات العمل المخيبة للآمال من التوقعات بأن بنك الإحتياطي الأسترالي من الممكن أن يتحرك قريباً لتقليل أسعار الفائدة. تم خسارة المزيد من الوظائف الدائمة خلال شهر ديسمبر بشكل أكثر من المتوقع من قبل التوقعات العامة، حيث إقتربت النسبة من أعلى مستوى لها خلال 9 أشهر. نتيجة لذلك، تراجع زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي إلى 0.8797$، بخسارة أكثر من 1% و إلى إنخفاض لم يشهد منذ حوالي 3 سنوات و نصف.

hamidgarfi
09-09-2014, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك

Dhouib Mohamed
04-10-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخوتي وأحبتي في الله شكرا لكم جدا علي ما قدمتم من معلومات في غاية الأهمية و أتمنى للجميع الاستفادة منها و معرفة أحوال الأسواق المالية.
تقبل مروري

---------- Post added at 12:07 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إخوتي وأحبتي في الله شكرا لكم جدا علي ما قدمتم من معلومات في غاية الأهمية و أتمنى للجميع الاستفادة منها و معرفة أحوال الأسواق المالية.
تقبل مروري

مصراوى
04-10-2015, 14:20
اخى الفاضل مشكور على الموضوع واعتقد ان لتلك الاخبار قدرة كبيرة على التغير فى العملات صاحبة الخبر وبالتوفيق للجميع

hasback
04-10-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته واهلا بك اخي الكرمي وانت مشكور على الموضوع الذي نقلته لنا وبالفعل البيانات الاسترالية كانت في عمومها سلبية منذ بداية هذا الشهر في استراليا

elkalaby
04-10-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

sewa
04-10-2015, 22:49
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

mohamed alikouki
04-11-2015, 04:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري