PDA

View Full Version : أفضل توقيت للتداول في سوق الفوركس

blfsaber
07-30-2014, 04:00
بسم الله الرحمان الرحيم

سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكنه غير نشط كل هذا الوقت! في تجارة النقد الاجنبى تبذل المال
عندما يكون السوق نشط - عندما التجار يزايدون على أسعار، لذلك فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك لمعرفة المزيد عن
معظم ساعات إنتاجية من اليوم والأسبوع لتداول العملات الأجنبية!

هناك ثلاث جلسات رئيسية من سوق الفوركس: لندن والولايات المتحدة ودورة طوكيو. أنشط الأوقات
عندما تتداخل الجلسات كما يمكن للتجار بعد ذلك شراء العملات من مختلف القارات . النقد الاجنبى .

سوق لندن هو عادة الأكثر نشاطا لأنها تنطوي على الكثير من دول الاتحاد الأوروبي. الولايات المتحدة
يأتي لاحقا، وبالتالي فإن الوقت عندما يتقاطع دورة لندن مع دورة الولايات المتحدة عادة ما يوفر لل
أكبر العوائد. التجار الخبراء يعتبرون أن 10:00 (بتوقيت usa) هو أفضل وقت لأن هذا هو الفترة التي ندن
تستعد السوق لإغلاق الصفقات والتجار يحصلون على raedy للانتقال إلى سوق الولايات المتحدة. وهذا يخلق
التقلبات الكبيرة في أسعار العملة مما يفتح فرصا كبيرة للربح.

a7med84
07-30-2014, 08:00
افضل وقت للتداول فى هذا السقو فى رأيى هو بعد افتتاح السوق الاوروبيه

مع افتتاح بورصه لندن الى ما بعد افتتاح بورصه نيويورك والله يوفقك والله المستعان

بشير حمدان
07-30-2014, 09:21
السلام عليكم
ان اقتتاح السوق بدوام دائم يجعل هناك تنوع فى حركه السوق وكبر تحرك يحدث عند افتتاح بورصات كبيره معا فهناك من يعتمد على كسر المقاومات عند التقاء البورصات

houdabluegolden
08-11-2014, 22:23
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا توقيت التداول بيختلف
من شخص الى اخر لكن انا بفضل وقت افتتاح بورصة نيويورك او بورصة لندن

zinga7
08-14-2014, 15:27
أفضل من أي من
المكونات يمكن أن تقدم. من خلال استراتيجية أفضل، وأنا يعني واحد أن أتمكن من التداول
مع الثقة.
في نهاية المطاف، فإن السؤال عليك أن تسأل نفسك هل يمكن أن يتم تداول هذه الاستراتيجية؟

scan
08-19-2014, 14:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
08-24-2014, 14:43
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

baite
08-24-2014, 17:28
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

doaa sary
08-24-2014, 20:05
مشكور
بالفعل سوق الفوركس يعمل 5ايام بالاسبوع 24 ساعه
ودة يخلى اى تاجر يدخل صفقه ف اى وقت مناسب لية بالنسبالى بحب ادخل مساءا ف الفترة الامريكية

yassoo011
08-24-2014, 20:18
اناا شخصيا افضل التداول من 1 ظهرا الى 7 مساء لان هذا الوقت تكون الحركة فيه اسرع في التجارة في السق وكذلك يمكن تحقيق ربح
جيد لوجود ارتدادات كثيرة في التجارة

Wassa04
08-24-2014, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علىهدا الشرح الممتاز
فعلا موضوع و طرح جميل بالتوفيق لك تقبل مروري

messaoud3
08-26-2014, 23:17
سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكنه غير نشط كل هذا الوقت! في تجارة النقد الاجنبى تبذل المال
عندما يكون السوق نشط - عندما التجار يزايدون على أسعار، لذلك فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك لمعرفة المزيد عن
معظم ساعات إنتاجية من اليوم والأسبوع لتداول العملات الأجنبية! هناك ثلاث جلسات رئيسية من سوق الفوركس: لندن والولايات المتحدة ودورة طوكيو. أنشط الأوقات
عندما تتداخل الجلسات كما يمكن للتجار بعد ذلك شراء العملات من مختلف القارات . النقد الاجنبى . سوق لندن هو عادة الأكثر نشاطا لأنها تنطوي على الكثير من دول الاتحاد الأوروبي. الولايات المتحدة
يأتي لاحقا، وبالتالي فإن الوقت عندما يتقاطع دورة لندن مع دورة الولايات المتحدة عادة ما يوفر لل

ProForex
08-29-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أفضل وقت لتداول في سوق الفوركس هو عندما تفتح بورصة لندن ونيويورك تكون السيولة كبيرة جداً تحياتي

ahmedamr
08-31-2014, 11:12
معظم ساعات إنتاجية من اليوم والأسبوع لتداول العملات الأجنبية! هناك ثلاث جلسات رئيسية من سوق الفوركس: لندن والولايات المتحدة ودورة طوكيو. أنشط الأوقات
عندما تتداخل الجلسات كما يمكن للتجار بعد ذلك شراء العملات من مختلف القارات . النقد الاجنبى . سوق لندن هو عادة الأكثر نشاطا لأنها تنطوي على الكثير من دول الاتحاد الأوروبي. الولايات المتحدة

asl26
09-01-2014, 16:33
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

haffoudhi
09-01-2014, 17:02
في نظري افتتاح الاسواق واغلاقها لا يعني شيئا بقدر ما يهم تحرك السوق اثناء صدور البيانات خاصة المهمة منها فهي التي توفر فرصا كبيرة للكسب

فوركسوريا
09-01-2014, 18:00
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا توقيت التداول بيختلف

said40
09-01-2014, 18:22
صفقة فوركس، في هذا السياق، ولذلك التزاما لشراء وبيع
كمية محددة من زوج معين من العملات في محددة مسبقا
سعر الصرف.

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

استقرار وتنظيم سوق الفوركس الدولي. الدول المشاركة
اتفقا على محاولة الحفاظ على قيمة عملتها في نطاق هامش ضيق
مقابل الدولار وسعر مماثل من الذهب

borhan
09-01-2014, 19:47
السلام عليكم اخي مشكور على طرح الموضوع الرائع اخي سوق الفوركس
ستوقف في اليوم حوالي 3 ساعات على ماضن وبعده يفتح من جديد

moamen mostafa shaker
09-01-2014, 21:15
اخي الكريم اتابع حاليا سوق التداول بالذهب فهو يتميز بالسيولة العالية علي مدار اليوم وحجم التداولات اليومية علية كبير جدا ولكن يوجد بة حد ادني للتداول ودخول الصفقات وكذلك اخي الكريم فانة بالنسبة لباقي العملات فانها تكون عليها سيولة كبيرة اثناء صدور الاخبار والبيانات الاقتصادية الهامة

haffoudhi
09-02-2014, 01:42
الفرص يجب تتبعها والبحث عليها ولا ندري متى تتوفر فلذا يجب مراقبة السوق مراقبه دقيقه خاصة للذين يتوفر عندهم وقت الفراغ

YMTMAX
09-29-2014, 01:44
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

shoshotamer
09-29-2014, 07:30
واضح ان حضرتك عندك خبرة كبيرة في الموضوع ده وكلام حضرتك منسق ومرتب وبصراحة جذبني اقرا الموضوع واكمله لاخره
واستفدت جدا الحقيقة مع اني لسه مبتداه الا اني فعلا استفدت كتير شكرا لحضرتك وتقبل مروري

aysamiman
09-29-2014, 10:14
موضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا توقيت التداول بيختلف

aymanso
09-29-2014, 10:14
السلام عليكم اخى بالنسبة لأوقات المتاجرة تختلف من شخص إلى اخر وحسب المواعيد المناسبة بكل شخص وبالنسبة لى انا متاجر يومي و التداول كل يوم على طول الأسبوع و لا أضيع اي يوم و الفرص لاتاتي دائما و الحمد لله في خسارة و ربح وبالتوفيق للجميع

haffoudhi
09-29-2014, 16:02
افضل الاوقات الصالحة للتداول هي الاوقات التي يكون فيها تحليلكجيدا وسليما ومصادر توصياتك جيده ومعتمده تجعلك قادرا على تحقيق صفقات بكل ثقة وامان

aymanso
09-29-2014, 16:03
السلام عليكم اخى بالنسبة لأوقات المتاجرة تختلف من شخص إلى اخر وحسب المواعيد المناسبة بكل شخص وبالنسبة لى انا متاجر يومي و التداول كل يوم على طول الأسبوع و لا أضيع اي يوم و الفرص لاتاتي دائما و الحمد لله في خسارة و ربح وبالتوفيق للجميع

abokarem
09-29-2014, 18:22
السلام عليكم
هناك العديد من التوقيتات التى يفضلها الكثير من الخبراء عن اوقات اخرى ومنها الفتره الاوروبيه ومنها ايام الثلاثاء والاربعاء
بعد ان يتحدد اتجاه الاسعار ولا يوجد تذبذب كبير

men
10-06-2014, 22:29
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohammed hussien
10-15-2014, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ahmedibrahim258259
10-15-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لافضل اوقات التداول جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

zak123
10-15-2014, 17:45
السلام عليكم
سوق الفوركس يشتغل طول اليوم لكن يجب علينا اختيار الوقت المناسب الدي تكون فيه حركيه في السوق

seif1987tt
10-15-2014, 17:50
افضل الاوقات هو من بداية افتتاح السوق الاوروبية و هو الساعة 11 بتوقيت الاردن
و الى منتصف الوقت السوق الامريكية اي الساعة 8 مساءا

SalahKhalefa
10-15-2014, 17:53
شكرا يا غالى

cut
12-25-2014, 04:16
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

antonioforex
03-26-2015, 14:24
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح مواعيد العمل بسوق الفوركس لانه من الجيد لكل متداول
ان يعلمها كي يعرف مواعيد دخوله للسوق و بالتوفيق لك سلام

aziz marzouki
03-26-2015, 14:40
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسليين
بالنسبة لي انا من تونس و لست على خبرة كبيرة ارجو ان يحدد ل احدكم الوقت المناسب للتداول مع العلم ان وقتي +1:00

و الله لايضيع اجر المحسنين

ibrahim forex
03-26-2015, 15:15
افضل وقت للتداول فى هذا السقو فى رأيى هو بعد افتتاح السوق الاوروبيه

مع افتتاح بورصه لندن الى ما بعد افتتاح بورصه نيويورك والله يوفقك والله المستعان

aymanso
03-26-2015, 15:17

Doodysamsom
03-26-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا فى رايى ان افضل وقت للتداول ؟...
بيكون يومى الاثنين والثلاثاء..
وقت الذروة.. يعنى من الساعة 1 ل 5

ali iq
04-12-2015, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسليين
بالنسبة لي انا من تونس و لست على خبرة كبيرة ارجو ان يحدد ل احدكم الوقت المناسب للتداول مع العلم ان وقتي +1:00

و الله لايضيع اجر المحسنين

arabien
04-20-2015, 00:22
شكراً على شرحك المفيد
أنا أرى نبتعد على وقت الأخبار ونتداول متى نشاء
لأن وقت الأخبار السوق لايكون مستقر (بال توفيق

waelmma
04-20-2015, 10:04
:(;);) افضل توقيت للتداول اخى الكريم هو الفترة اللى بيتقاطع فيها سوق لندن مع سوق
امريكا وعادة بتكون فى الواحدة الى السابعة مساءا بتوقيت مصر

Bouani
04-20-2015, 14:23
بالفعل السوق مفتوح 24 ساعة
بس ليس ديما لديه نفس المردود
اذ ان السيولة ليست ديما ثابتة و تتغير وفق الجلسات
و المتداول عليه اقتناص السيولة العالية
تقبل مروري

salahgold
10-29-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

MohaNew
10-29-2015, 19:29

شكرا لك على الموضوع االمميز والمفيد في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

tahar2015
09-15-2017, 23:23
السلام عليبكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا كنت متداول يومي ربما لاكن لو تاجر سوينغ كل الاوقات تناسبك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

gamalbyoumi
09-17-2017, 00:57
مشكور اخي على هذا المنشور الرائع
هناك اوقات كثير للتدوال انا افضل يوم الاتنين والجمعه
وذلك لصعوبة السوق وتهوره

zndo910
09-17-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر