PDA

View Full Version : طلب مساعدة

blfsaber
07-31-2014, 13:59
انا مبتدء في الفوركس ولم اعرف بعد معنى : -مستوى الدعم
-مستوى المقاومة :(

هل من توضيح بشان هذا الموضوع مع الشكر

aymanso
07-31-2014, 14:02
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

blfsaber
07-31-2014, 14:20
شكرا على التوضيح أخي وبأي مراجع تنصحني بها كبداية

ishak88
07-31-2014, 15:57
اخي الكريم بما انك مبتدئ انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي فهناك دروس و كتب جد فيدة
كما انصحك بالتعلم و كسب الخبرة على الحساب التجريبي لمدة شهرين على الاقل

a7med84
07-31-2014, 18:38
مهم جدا فى التعلم للتحليل الفنى فهم يعنى ايه نقطه دعم ومقواومه

ومن خلال الرد صعب بس شاهدج فديوهات لمعرفه الدعم والمقاومه من اليوتيوب او جوجل

محمد السيد محمد
07-31-2014, 19:24
-مستوى الدعم عبارة عن حد من حدود السعر يحترمه السعرفلا يمكن ان ينزل عنه الا اذ كان هناك ضغط بيعي كبير
-مستوى المقاومة عبارة عن حد من حدود السعر يحترمه السعرفلا يمكن ان يرتفع عنه الا اذ كان هناك ضغط شرائي كبير

gehad87
08-27-2014, 20:12
مستوى الدعم مستوى يصل له السعر ولا يستطيع النزول اكثر منه وغالبا ما يرتد منه اذا كان دعم قوي
مستوى المقاومة هو مستوى يقاوم ارتفاع السعر فوقه وغالبا ما يرتد منه السعر نزولا

fosat
08-28-2014, 00:54
-مستوى الدعم عبارة عن حد من حدود السعر يحترمه السعرفلا يمكن ان ينزل عنه الا اذ كان هناك ضغط بيعي كبير
-مستوى المقاومة عبارة عن حد من حدود السعر يحترمه السعرفلا يمكن ان يرتفع عنه الا اذ كان هناك ضغط شرائي كبير

key
08-31-2014, 01:36
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedamr
08-31-2014, 11:02
-مستوى المقاومة

شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

asl26
09-01-2014, 16:58
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

ProForex
09-02-2014, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مستوى الدعم هو المستوى الذي يرتد عنده السعر إلى الأعلى أما مستوى المقاومة هو المستوى الذي عنده السعر إلى الأسفل

zinga11
09-02-2014, 13:22
يشار إلى العملة الأولى في التبادل الزوجي باعتباره العملة الأساسية.
العملة الثانية هي العملة العملة المقابلة. العداد
أو عملة إعطاء السعر هي البسط في النسبة، والعملة الأساسية
القاسم.
الدعم اكبر سعر المقاومة اقل سعر

scan
09-17-2014, 17:05
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

azizhaddad2013
10-26-2014, 17:01
مرحبا بك أخي الكريم في هذا المجال مستوى الدعم هو السعر الذي عندما
ينزل اليه السعر يصعد الى أعلى و مستوى المقاومة هو العكس

antonioforex
10-28-2014, 18:00
السلام عليكم
اخي توجد فيديوهات تعليمية كثيرة بالمنتدى يمكنك الاطلاع عليها لتسفيد من
هدا الموضوع و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

ali iq
03-25-2015, 19:51
مصحوب بإشارات من مؤشرات أخري تعطي نفس العلامات التي يعطيه
نحصل علي خط متوسط هادئ يمكن الاستفادة منه.
وهذا الطول المتوسط ليس محدد بمدة معينة ولكن هناك أطوال معينة آثيرة الاستخدام وهي
تمنى للجميع التوفيق

Wassa04
03-25-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم مستوى الدعم هو السعر الذي بيرتفع
فييه السعر و مستوى المقاومة هو السعر الذي بينخفض

jaouad ouaiss
03-25-2015, 22:27
أولا أخي يجب عليك التعلم ومن بين أجسن وسائل التعلم هي مشاهدة الفيديوهات وهي موجودة يكترة في منتدانا الغالي في قسم التعلم طبعا .ومن ثم أوصيك بقراءة كتب تعلم الفوركس وهي ايظا موجودة بفظل الاخوان الأعظاء جزاهم الله خيرا ومن ثم يجب عليك التطبيق على الحساب التجربي وتعلم المنصة وهكدا حترى ترى نفسك فهمت في هدا المجال ..ومن ثم أدخل مغامرتك .بالتوفيق أخي الكريم .

ibrahim forex
05-18-2015, 22:58
السلام عليكم اخى المبتداء اولا يجب عليك ان تقراء كثيرا فى هذا المجال ويجب مشاهدة الفيديوهات التى تشرح ذلك وتفهم ما المقصود بتجارة الفوركس وكل العوامل المحيطة بة ويجب ان لا تتسرع فى التخاذ القرار وتبعد عن الطمع والخوف وبالتوفيق للجميع

doom
05-31-2015, 05:04
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

a7med sniper
05-31-2015, 05:37
هى بسيطه وممكن فهمها من خلال الرسمكم او الفديو لان الشرح النظرى للامور الفنيه او الاداوت مش بيكن افضل فى التعامل والله المستعان

وبالتوفيق لك

merna12
05-31-2015, 14:37
يوجد الكثير من المواضيع التعليميه التى يمكن ان تتعلم منها متى يكون السعر فى حاله دعم او مقاومه حتى يمكن
ان تعرف متى تبيع او تشترى

aymansaleh
05-31-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, مستوى الدعم هو منطقه يتجمع فيها المشترون وعندما يهبط لها السعر يرتد منها مره اخرى للصعود والمقاومه بالعكس هي منطقة تجمع للبائعين عندما يصعد لها السعر يرتد هابطا
تقبل مروري

hamdochi
05-31-2015, 15:19
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يشار إلى العملة الأولى في التبادل الزوجي باعتباره العملة الأساسية العملة الثانية هي العملة العملة المقابلة. العداد أو عملة إعطاء السعر هي البسط في النسبة، والعملة الأساسية القاسم الدعم اكبر سعر المقاومة اقل سعر تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Koumedaym
05-31-2015, 20:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز مستوى الدعم هو القيمة التي
يصل البه اليعر ويستمر في ذلك الاتحاه

محمد العمر
05-31-2015, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الشرح الجميل شكر وربنا يزيدنا ويزيدك علم من عنده ننفع بيه الناس يارب

amr222
11-19-2015, 15:41
والله انا كل اللي فهمته ان المؤشرات دي ادوات مساعدة بتساعدك علي التنبؤ المستقبلي لحركة السوق قبل حدوثها
ومنها ما هو ضعيف ومنها ما هو قوي ؟
ومنها ما اثبت مصاقيته ومنه ما هو خادع
ويا رب حد يدخل يفيدك اكثر
تقبل مروري

justsmile
01-02-2016, 22:13
-مستوى المقاومة :(

اخي طبعا انا انصحك ان تقرأ اكثر عن الدعم والمقاومة ..
ولكن سأقول لك ما هما بشكل مختصر ..
// مستوى الدعم مستوى يصل له السعر ولا يستطيع النزول اكثر منه و مستوى المقاومة هو مستوى يقاوم ارتفاع السعر فوقه وغالبا ما يرتد منه السعر الى اسفل ..

zakaria604
01-02-2016, 22:27
أخي أول نصيحة في عالم الفوركس هيا أن تكون واثقا و مقتنع بشئ الذي تقوم به فعديد من الناس يقومون بالتداول من دون القناعة بأن بإمكانهم تحقيق المال وفير أن امنوا بها ، أو على الأقل ضمان دخلجيد للقضاء حجايتم اليومية كل مايجب عليك هو ان تكون مؤمناً بما تقوم به،وأن لاتكون تملك شكوك كبيرة اتجاه السوق وهو مايؤثر عليك بسلب و أن تتخذ منهجية. على سبيل المثال، إن كنت تتباع الأنماط، خذ بعض الوقت لإختبارها بشكل رجعي على الكثير من البيانات القديمة و أخيرعليك الإيمان بما تقوم به

tahar2015
11-19-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مستوى الدعم هو مستوى صعد منه السعر بمسافه كبير او عدد كبير من النقاط فالارجح عندما يرجع السعر له ان يصعد منه مره ثانيه
بالتوفيق للك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم