PDA

View Full Version : ما رأيكم في شركة eTORO

blfsaber
07-31-2014, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
ماهو رأيكم في شركة eTORO

walidmax1974
07-31-2014, 18:06
السلام عليكم ... اخى الكريم بصراحة شديدة انا كنت بحثت عن الشركة دى من فترة و وجدت ان المنتديات كلها بتقول انها نصابة و عاوز رأئى لما تيجى تسأل عن شركة
اكتب فى بحث جوجل اسم الشركة و بعدها نصابة يعنى شركة كذا نصابة
و شوف الردود فى جميع المنتديات و المشاكل و النصب الذى تعرض له الناس و ربنا يستر ان شاء الله و بالتوفيق
و شكرا

root09
08-04-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هذه الشركات ممتازة جدا، لأنها تسمح أيضا بشراء أسهم في بعض الشركات
العملاقة مثل جوجل وفيسبوك ! هذا غير متوفر في أغلب شركات الفوركس

waael sami
08-06-2014, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قرأت كتير عن الشركة دي بس المشكلة ف النت ان الاقاويل بتتخابط في بعضها البعض
في ناس كتير بتشكر فيها جدا
وفيه ناس تانيه بتشكك في مصداقيتها بصراحه الواحد احتاار

a7med84
08-17-2014, 14:30
ايتورو من الشركات اللى عليها كلام كتير كلام سلبى فى معظم لوقت لذلك طبعا عليك ان تبتعد عن الشركات اللى بيكون عليها كلام سلبى كتير والله المستعان وبالتوفيق للجميع

abokarem
08-23-2014, 23:00
عليكم السلام
لقد رايت اعلانات لهذه الشركه فى كل مكان واعتقد انها شركه تداول ايضا ولكن للاسف لا اعرف عنها اى شىء الا
ان اعلاناتها بكل مكان تقريبا

gehad87
09-25-2014, 14:50
بص انا اول ما اشتغلت عرفت ناس كانوا فاتحين فيها حسابات
وكانو بيشكروا فيها وعاوزيني اروح تحت وكلاتهم
بس هما هما اللي رجعوا يشتكوا منها

samieh
09-28-2014, 16:42
اعتقد والله اعلم انى سمعت بان هى شركة نصابة وليه تغلب نفسك لما عندك
حاجة مضمونة والله الواحد بيستغرب الناس بتدور على اللى ينصب عليهم

Hassan Owen
09-28-2014, 16:59

محمد عبد اللطيف
10-26-2014, 13:22
عليكم السلام
اعتقد ان هذه الشركات لديها اعلانات فى كل مكان ولا اعرف ان كانت جيده ام لا ولكن هناك العديد
من الاعضاء بها ولابد ان تسال احدهم وتبحث قبل الدخول بها

doola2020
11-03-2014, 02:00
شركة ممتازة ولم أسمع إلا كل خير عن هذه الشركة لكن المشكلة أن الحد الأدني للإيداع كبير فلا أحد يستطيع أن يفتح معها حساب الا إذا كان معاك فلوس

ahmedibrahim258259
11-04-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصابة جدا اقل حاجة انها عملت عرض في رمضان بونص بدون ايداع 30 دولار ولما تيجي تسجل موش تلاقي اي حاجة نهائي والدعم قرفني اتصالات وانا من زهقي بقيت موش ارد عليهم علشان عاوزني اني اودع فلوس
تقبل مروري

Hassan Owen
11-27-2014, 23:18

shimoo_102
12-18-2014, 13:47
عليكم السلام
اعتقد ان هذه الشركه لديها اعلانات كثيره للغايه فى كل موقع ادخله واعتقد انها جيده فعلا ولكنى لست متااكد وحاول ان تعرف اكثر عنها
وان تتعرف على من تعامل معها

ranyxrany
12-18-2014, 19:56
شركة ديه شغال في زي فوركس في دهب و الفضة والعملة وشركة جيدة وبيه اعضاء كثيرة ومشهورة

mahmodsabry
12-18-2014, 22:10
etoro من افضل الشركات اللى اتعاملت معاها ومش نصابة زى ماهما بيقولوا شركة تمام وتنفيذ صفقات سريع و انا استلمت منها عدة سحوبات بدون اى مشاكل نهائيا انصحك بها اخى واللى بيقوا نصبابة لانهم معرفوش يتعاملوا معاها ولو نصابة مكنشى بقى ترتيبها كدة ولكلام ده من تجربتى الشخصية

مصراوى
12-18-2014, 22:11
mesteraden متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية mesteraden تاريخ التسجيل
Dec 2014
Accumulated bonus
80.70 USD
شكراً
5
اعتقد المتداول اللي يضمن 5نقاط باليوم اعتقد في فترة وجيزه سيربح المليون دولار,بس هذا الأمر صعب حدوثه لأن سوق الفوركس مش مضمون وحتى ماتقدر تضمن نقطة في اليوم وانا كثير من مرات فتحت صفقات وبمجرد مافتحت الصفقة عكس السعر لصفقتي وحتى لم اصل الى نقطة ربح لهذا مافي حد يأمن غدر هذا السوق
تحياتي لك
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
12-15-2014 03:19 PM #1446
osama4o osama4o غير متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية osama4o تاريخ التسجيل
Nov 2014
Accumulated bonus
94.20 USD
شكراً
0
أتعلم اخى انه اذا كنت تضمن هذه الخمسة نقاط فهذه الأستراتيجية ستجعلك بالفعل مليونيرا حتى لو كان رأس المال صغيرا و لكن للأسف أنا لا أعتقد ان هناك استراتيجية تضمن لك ولا حتى نقطة واحدة يوميا لذلك هذا الأمر مستبعد جدا.
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
12-15-2014 03:34 PM #1447
waelee waelee غير متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية waelee تاريخ التسجيل
Nov 2014
Accumulated bonus
30.50 USD
شكراً
1
اعتقد اخى اكلريم ان الموضوع دا هيقدر ان الموضوع دا مش هيقدر ان الموضوع دا ليه ميزات كبيه يدقر ان الموضوع دا ليه ميزات كبيهر اخى الكرمي ف شكرا لك اخى الكرمي وتقبل تحياتى اخى الكريم

Hassan Owen
12-30-2014, 15:01
السلام عليكم ... اخى الكريم بصراحة شديدة انا كنت بحثت عن الشركة دى من فترة و وجدت ان المنتديات كلها بتقول انها نصابة و عاوز رأئى لما تيجى تسأل عن شركة
و شوف الردود فى جميع المنتديات و المشاكل و النصب الذى تعرض له الناس و ربنا يستر ان شاء الله و بالتوفيق
و شكرا

hpacer
01-11-2015, 01:10
اعتقد والله اعلم انى سمعت بان هى شركة نصابة وليه تغلب نفسك لما عندك
حاجة مضمونة والله الواحد بيستغرب الناس بتدور على اللى ينصب عليهم.

maghribia
01-11-2015, 01:36
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

لا اعر فعنها الكثير و لكلن
في الحقيقة ان انستا فهي الافضل
تقبل احتراماتيى

mohammedzidan
01-11-2015, 01:40
السلام عليكم
اخي العزيز سمعت الشركة اكبر دليل على عدم مصداقيتها
تحرى قبل ان تتورط

Hassan Owen
01-20-2015, 00:33
و شكرا

mohamed9004
02-06-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله .. انا اول ما سمعت عن الفوركس م كذا سنة فى الاعلانات اللى كانت على النت كانت شركة ايتورو هيا شركة قديمة فى هذا المجال بس اللى انا شايفة من ردود الاضاء انهم بيقولوا انها بقت شركة نصابة مش زى الاول فالاحسن الابتعاد عنها

ahmed500
02-19-2015, 00:46
السلام عليكم.
أنا انصح العملاء بالتعامل مع شركة انستا لأني أرى مصداقيتها وأكثر ضمان والله ولي التوفيق

salem max
02-20-2015, 02:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا جديد في هذا المجال و لا أعرف الكثير فيه
و ان شاء الله أستفيد أكثر منكم و من تجربتكم
ان شاء الله يا رب بالتوفيق للجميييييييييييييييع

asire
02-20-2015, 05:47
انا مسجل فيها ولاكن لم اتداول فيها لانو نفس الشيء سمعت عنها كتير امووور سلبية
وانا لا أنصح بيها لانو السلبي لي يحكو عليه اكثر من الإيجابي

chennana
03-08-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخي الكريم تختلف الاراء كثيراا حول هذه الشركة لكثرة الاختلاف في النت حول مدى صدقها
و الشركة اللتي يكثر الكلام فيها انصحك بتجنبها

kheireddine
03-10-2015, 01:28
ابتعد عن كل شيئ سلبي اعتمد اشهر الشركات العالمية لتداول مثل انستا فوركس و يمكن اختبارها من خلال مواقع الفحص الشهيرة
اضافة انها تعتمد على الكثير من البنوك الشهيرة لسحب المال و الايداع

ayoubharrab1
04-11-2015, 18:32
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.

وفيما يخص جواز إيقاف أكواد المتعاملين المخالفين لقواعد التعامل فى سوق الأوراق المالية وفقًا لضوابط تعتمدها الهيئة، قال العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات إن ردع المخالفين خطوة جيدة، لكنه أشار إلى أهمية ألا تكون المسئولية على شركة السمسرة التى تقوم بإدخال بيانات العميل وإنما يجب أن تقع على عاتق العميل أو الشركة نفسها بعيدًا عن السمسرة.
اللهم ارحم ابي واغفر له وبارك لي في عمر امي و صحتها ولا تحرمني برhreghrgh

hhpr1212
06-29-2015, 05:38
و شكرا

faisseli
07-27-2015, 19:47
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك المطروح هنا
ان شاء الله تلاقي اجابة من بقية اعضاء المنتدى

zizo199
02-20-2016, 20:04

krimokrimo
02-21-2016, 20:57
اخى الكريم بصراحة شديدة انا كنت بحثت عن الشركة دى من فترة و وجدت ان المنتديات كلها بتقول انها نصابة و عاوز رأئى لما تيجى تسأل عن شركة
و شكرا

The_Gahbaz
03-30-2016, 20:46
انا متعاملتش معاها قبل كده فمش هقدر احكم حكم عادل ومنصف لكن انت ممكن تراجع مواقع الهيئات الرقابيه وتشوف الشركه مسجله عندهم ولا لا
وكمان تعمل بحث علي جوجل بخصوص الشركه وتشوف راي الناس فيها ايه

bmw22077
04-01-2016, 06:21
السلام عليكم
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء
اخي الكريم لا تخف و اذا كنت ترغب في المتاجره توكل على الله انا عن نفسي جمعت بونص و تاجرت به و سحبت ارباحه و الحمد الله ، الشركة مشهود لها بالمصداقية.
كان الله في العون.

karinho1991
04-15-2016, 22:15
السلام عليكم
اخي العزيز سمعت الشركة اكبر دليل على عدم مصداقيتها
تحرى قبل ان تتورط

tarek2016
04-16-2016, 17:37
عاوز رأئى لما تيجى تسأل عن شركة

wentwor
04-16-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شركة etoro من اكبر الشركات و لها مصداقية كبيرة لكن يجب ان تعمل ايداع 100 جولار على الاقل للبدأ
في التداول و انا اضمن اها شركة صادقة

الليث الحموي
04-18-2016, 02:45
مبروك ......لأنستا وان شاء الله....افضل لأفضل وان تستمر فى تقديم المزيد من الخدمات لعملائها وان شاء الله يكون المنتدى .......ghاضافة للعملاء العرب....

ahmedyosri73
04-18-2016, 03:07
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم ايتور شركة اسرئلية دا اولا ثانيا عمولة السبريد عندها عالية عن جميع الشركات خلا ليس لديها برنامج ميدتيردر
للتدوال لكن المميزات سهولة فى السحب بونص 200 $ على ايداع 500 دولار خاصية النسخ
بالتوفيق

mama de
04-18-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
انه لموضوع مهم بالفعل حيث انني جديد في هذا المجال و اتطلع لاجابات هذا الاسئلة وكنت على وشك الاشتراك فى اوتورو لاكن لم اشترك بها
حياك الله

ابوفؤاد
04-18-2016, 20:00
لم اتعامل مع الشركه و لكن اغلب الظن انها قائمها على النسخ ما الى ذلك و ارى ان الامر مع ايتور بالفعل هو معقد
و مبهم الى حد كبير و جحتى لا نرمى احد بالباطل انا معرفش ان كانت حلوه و اللى ايه الوضع بيها

midou277
04-20-2016, 07:27
السلام عليك و رحمة الله و بركاته.........
انا لم اسمع عنها الا الخير لكنك تقوم بالدعاية لها و انت بهذا تخالف سياسة المنتدى..
اتمنى لك التوفيق ....

mama de
04-20-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمه ا لله تعالي وبركاته
اخي الكريم هذا السؤال الذي اشارت اليه ف هذه النقطه من اكثر الاسأله افادتا للساده الاعضاء ارجو ان نستفيد من الاعضاء الخبره ف هذا الموضوع
والله الموفق
ارجو تقبل مروري

ahmedyosri73
04-20-2016, 16:07
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم ايتور شركة اسرئلية دا اولا ثانيا عمولة السبريد عندها عالية عن جميع الشركات
بالتوفيق لك انشاء الله ..

Ayman Wael
02-23-2017, 15:09
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله في ناس بتقول الشركه محترمه وفي ناس بتقول انها نصابه بس طالما في ناس قالت انها نصابه ابعد عنها اضمن وشوف شركه تانيه
واكيد شركه انستافوركس مش محتاج انك تغيرها او تشوف غيرها
بالتوفيق

Hesham Meselhy
02-24-2017, 01:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شركه اترو من الشركات الكبرى فى عالم الوساطه الماليه لاكنها شركه يهوديه
والكثير من المتعاملين يقولون انها نصابه وسيه السمعه

night.audemars
02-24-2017, 19:12
السلام عليكم يا اخي
اظن ان هده الشركة جيدة جدا فهي تمكنك ان تعمل كوبي للصفقات و ايضا يمكن شراء اسهم الشركات يا اخي
و هدا جيد جدا و يمكنك ايضا الربح منه و ايضا لديها فريق متكامل لمساعدتك 24/24 ساعة
و تمكنك من سحب ارباحك بدون اي مشاكل هده من تجارب بعض الاخوة فانا لم اجربها من قبل
المهم بالتوفيق ان شاء الله

hanyfarg
02-24-2017, 22:55
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته اخي الكريم مميزاتها انها تمكنك مش شراء أسهم في معظم الشركات العالميه والمعروفة هذه ما أعرفه والله ولي التوفيق

mohamed achraf
02-24-2017, 23:24
لقد تداولت في الشركة لكنني خسرت بسبب جهلي ، العديد من الأشخاص يحسبون أن الشركة هي من تعطيهم الأموال بينما هي شركة وساطة فقط