PDA

View Full Version : عايز اجوبه يا جمااااااااااااعه

nahedmilad
08-02-2014, 03:15
اولا انا جديد في سوق الفوركس ولقد علمت بعض الاشياء والمعلومات البسيطه عنه

اسئلتي هي :-

1- ما هو هامش الربح ؟؟

2- علي اي اساس نقوم بعقد صفقة بيع او شراء ؟؟

3- طريقة صنع تحليل فني واساسي لسوق البورصه ؟؟

4- كيف اهم اتجاهات الفوركس عن طريق الشارت ؟؟

5- ما هو السبريد ؟؟

اتمني الرد

nabil f
08-02-2014, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح اجيبك على سؤالك 5 السبريد وهو اجرة شركة الوساطة ويكون غالبا 3نقاط يعني لما تفتحي صفقة مباشرة راح يكون فارق البيع والشراء 3 نقاط هذا هو السبريد واكيد يعتبر اجرة شركة انستا فوركس
شكرا تقبل مروري

الاسد التاجر
08-02-2014, 11:33
هذي الاسئلها كلها تلقى لها اجوبه
في قسم التعليمي روح هناك وكلو موجود
وبلتوفيق اخي

فاتن فتحي
08-02-2014, 11:39
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته والله اسئله منطقيه جدا ونريد من الساده الخبراء الاجابه عليها حتى نستفيد منها جميعا
والله ولى التوفيق وكل عام وانتم بخير

gehad87
08-27-2014, 21:35
اجوبتكط دي يا اخي العزيز هتفهمها لما تقرا الكتاب بتاع المبتدئين وتركزفيه وانت بتقراه على مهلك
على اقل من مهلك ولو حاجة وقفت معاك هتلاقي موضوعات مثبته فيها فيديوهات بتشرح كل حاجة

محمد السيد محمد
08-27-2014, 23:17
معذرة اخي العزبز .. بدلا من الاجابة على كل هذه الاسئلة , ولا سيما وان الاجابة عليها يحتاج الى شرح يطول ولايكفي فيه مجرد الرد في سطرين .. اري انه يمكنك أفضل من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه .. والنهل من المعلومات كيفما شئت , و ستجد هناك ان شاء الله كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق
ملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

هيثم سيد
08-27-2014, 23:22
طبعا كل اللي بتسال فية دة يعتبر الفوركس كلة فلازم تدخل وتدور علي تحميل كتاب تعليم الفوركس وتبدا تتابع الدروس والموضوعات الموجودة فية وهاتقدر تلم بكل الاسئلة دى وممكن تستفيد اكتر وتتفرج علي فيديوهات شرح لكل موضوع

key
08-31-2014, 01:59
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedamr
08-31-2014, 10:58
اولا انا جديد في سوق الفوركس ولقد علمت بعض الاشياء والمعلومات البسيطه عنه

اسئلتي هي :-

1- ما هو هامش الربح ؟؟

2- علي اي اساس نقوم بعقد صفقة بيع او شراء ؟؟

3- طريقة صنع تحليل فني واساسي لسوق البورصه ؟؟

4- كيف اهم اتجاهات الفوركس عن طريق الشارت ؟؟

5- ما هو السبريد ؟؟

اتمني الرد

asl26
09-01-2014, 17:07
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

فوركسوريا
09-01-2014, 18:09
راح اجيبك على سؤالك 5 السبريد وهو اجرة شركة الوساطة ويكون غالبا 3نقاط يعني لما تفتحي صفقة مباشرة راح يكون فارق البيع والشراء 3 نقاط هذا هو السبريد واكيد يعتبر اجرة شركة انستا فوركس
شكرا تقبل مروري

said40
09-01-2014, 18:19
بغض النظر
التاجر ربما تكون هناك حاجة لإضافة ما يصل على موقعه الأولي
الهامش إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقة يغلق تلقائيا. الأموال من
يمكن استخدام هامش الصيانة لهذا الغرض.

فوركسوريا
09-01-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته والله اسئله منطقيه جدا ونريد من الساده الخبراء الاجابه عليها حتى نستفيد منها جميعا
والله ولى التوفيق وكل عام وانتم بخير

haffoudhi
09-02-2014, 01:59
انصحك بالبحث في اليوتيب ستجد فيديوهات ومحاضرات قيمه تشرح كل هذه الامور واحده بواحده وما عليك الا الستيعاب والتعلم الجيد لتصبح بعدها تاجرا ماهرا

scan
09-17-2014, 17:24
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

مصراوى
09-17-2014, 17:35
اخى الكريم انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والمشساركة فى الردود والتعلم وكسب الخبرة منها وبالتوفيق

a7med84
09-17-2014, 17:39
اخى الكريم عليكم ان تتعلم من خلال الكتب والفديوهات هذه المصطلحات

وهى مهمه جدا لبدايه الدخول فى السوق والله يوفقك والله المستعان

haffoudhi
09-17-2014, 18:27
لو تبحث في النت عن كل سؤال لوحده لتلقيت اجوبه وشروحات عديده تستطيع من خلالها ان تتكون وتستفيد وربما تفيد بها امنتدى ايضا

moamen mostafa shaker
09-17-2014, 21:06
انا سوف اجاوبك علي اخر سؤال قمت بطرحة فالاسبريد هو مبلغ العمولة التي تحصل علية الشركة من التاجر مقابل تمكينة من فتح صفقة وبالمعني العامي فانة عمولة الشركة ومن الجدير بالذكر ان هذا المبلغ غير ثابت قهو يذيد في وقت صدور الاخبار عن غيرها

مس منال*
09-17-2014, 21:45

بجد شكرا لك احاول تحميل الكتاب

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك موضوع يحتوي على فيديوهات فيها اجوبة لجميع الاسئله المطروحه ستجدها مثبته

MMMOOO
09-18-2014, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

men
10-06-2014, 06:36
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

mohammed hussien
10-16-2014, 11:34
طبعا كل اللي بتسال فية دة يعتبر الفوركس كلة فلازم تدخل وتدور علي تحميل كتاب تعليم الفوركس وتبدا تتابع الدروس والموضوعات الموجودة فية وهاتقدر تلم بكل الاسئلة دى وممكن تستفيد اكتر وتتفرج علي فيديوهات شرح لكل موضوع

mohamed.atef
04-22-2015, 10:00
أخي الكريم كل اللي بتسال فية دة يعتبر الفوركس كلة فلازم تدخل وتدور علي تحميل كتاب تعليم الفوركس وتبدا تتابع الدروس والموضوعات الموجودة فية وهاتقدر تلم بكل الاسئلة دى وممكن تستفيد اكتر وتتفرج علي فيديوهات شرح لكل موضوع

ShougySalout
04-22-2015, 13:54
معذرة اخي العزبز .. بدلا من الاجابة على كل هذه الاسئلة , ولا سيما وان الاجابة عليها يحتاج الى شرح يطول ولايكفي فيه مجرد الرد في سطرين .. اري انه يمكنك أفضل من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه .. والنهل من المعلومات كيفما شئت , و ستجد هناك ان شاء الله كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيق
ملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس

doom
05-15-2015, 21:53
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ibrahim forex
05-16-2015, 00:45

محمد السيد
05-16-2015, 18:42
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

antonioforex
05-16-2015, 18:43
السلام عليكم
اخي توجد دروس كثيرة في المنتدى تشرح لك كل هده المصطلحات انصحك ان تعتمد عليها
كي يكون الشرح وافيا بالنسبة لك و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك سلام

wac05
06-26-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

alihar316
06-28-2015, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على طرحك لهذه الاسالة الخمسة و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

snnaky
02-28-2016, 07:59
ياباشا اللى انت بتسأل علية دة كلة واكتر موجود فى المنتدى ولو حضرتك تعبت نفسك ساعة واحدة كنت لقيت اكتر من 20 موضوع كلهم بيتكلموا ويشرحوا كل اللى حضرتك بتسال علية اصل انت فى منتدى اسمة فوركس العرب اكبر منتدى تعليمى يعنى انت المعلومة عندك وانت مش عاوز تتعلم وعاوز معلومة ملاكى

xmenflis1
04-30-2016, 04:06
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Babatondi
06-23-2016, 02:53
احيك استاذ على موضوعك عايز اجوبه يا جمااااااااااااعه الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك